اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

forexway1 19-12-2015 12:00 PM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

استاذى الفاضل عندى سؤال مهم واكيد مكرر
ماهى النسبه الامنه لفتح اللوت فى حاله رصيد 1000 دولار

م.محمد عبد القوى 19-12-2015 12:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexway1 (المشاركة 844186)
استاذى الفاضل عندى سؤال مهم واكيد مكرر
ماهى النسبه الامنه لفتح اللوت فى حاله رصيد 1000 دولار

السلام عليكم ورحمه الله
تختلف من شخص لاخر على حسب الاستراتجية اللى شغال عليها والهدف الى الاستوب
لكن عمونا Max لوت لجميع الصفقات فى نفس الوقت لاتزيد عن 1 لوت مينى لكل الف دولار
اى عقد واحد قيمة النقطة فيه دولار
تحياتى..

wael abbass 19-12-2015 04:53 PM

انا من المبتدئين كنت عاوز اعرف رائيكم في التداول الالكتروني ؟ بالنسبة الي الاستراتجيات فقد قراءة منها الكثير ولكن لم اوفق في اي منها وذلك بسبب الدخول الخاطئ او اهمال الستوب لوز
فانا من عشاق هذا السوق ولكن لم اوفق فية الي الان مع العلم ان بقالي حوالي سنة ونصف علي الحسابات التجربية

معاذ عودات 19-12-2015 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael abbass (المشاركة 844196)
انا من المبتدئين كنت عاوز اعرف رائيكم في التداول الالكتروني ؟ بالنسبة الي الاستراتجيات فقد قراءة منها الكثير ولكن لم اوفق في اي منها وذلك بسبب الدخول الخاطئ او اهمال الستوب لوز
فانا من عشاق هذا السوق ولكن لم اوفق فية الي الان مع العلم ان بقالي حوالي سنة ونصف علي الحسابات التجربية

اهلا فيك اخي الكريم
اذا كنت تقصد التداول الالي مثل الاكسبيرتات
فلا انصحك بها بما انو ما عندك استراتيجيه لدخول بشكل صحيح

الاكسبيرت هو عبارة عن برمجه للاستراتيجيه التي تستخدمها ، وهذا الشيء يساعدك في وقت انشغالك

اما انك تحمل اي اكسبيرت من النت او حتى كان شراء وتضعه على حسابك ، فانا لا احبذ هذه الفكرة ابداً ،

ان شاءالله اكون فهمت سؤالك صح

wael abbass 20-12-2015 10:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 844198)

اهلا فيك اخي الكريم
اذا كنت تقصد التداول الالي مثل الاكسبيرتات
فلا انصحك بها بما انو ما عندك استراتيجيه لدخول بشكل صحيح

الاكسبيرت هو عبارة عن برمجه للاستراتيجيه التي تستخدمها ، وهذا الشيء يساعدك في وقت انشغالك

اما انك تحمل اي اكسبيرت من النت او حتى كان شراء وتضعه على حسابك ، فانا لا احبذ هذه الفكرة ابداً ،

ان شاءالله اكون فهمت سؤالك صح

اعتقد ان حضرتك عند حق هل من نصيحة خاصة بالاستراتيجيات فانا احبذ السكايبلنج ومتداول يومي ؟ ارجوا النصيحة

معاذ عودات 20-12-2015 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael abbass (المشاركة 844242)
اعتقد ان حضرتك عند حق هل من نصيحة خاصة بالاستراتيجيات فانا احبذ السكايبلنج ومتداول يومي ؟ ارجوا النصيحة

اهلا فيك اخي الكريم

انا مو خبير كثير بالمؤشرات والاستراتيجيات
انا احلل واعتمد على التحليلات الفنية ـ وهي الترندات والدعوم والمقاومة وهذه الامور البسيطه ،
ويمكنك الاطلاع عليها وتعلمها من هنا

الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support Resistance
الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line
دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة .

خليك مع البساطه وما تعقد حالك بالاستراتيجات

wael abbass 31-12-2015 03:42 PM

عندي استفسار بسيط ما الفرق بيت المنصات الخمس ارقام واربع ارقام وايهما افضل ؟ وفي حالة كان السعر الطلب مثلا 1.09532 والعرض 1.09522 كدة يكون السبريد نقطة واحدة ام عشر نقط في المنصات ذات الخمس ارقام ؟ وشكرا مقدما

سؤال اخر في برنامج الميتاتريد تجبرني المنصة علي وضع بروفت او ستوب لوز بعدد نقاط لا يقل عن عدد معين لا اعرف السبب ؟ يعني لو عاوز احط مثلا تيك بروفت 10 نقط في صفقة يورو دولار لا استطيع ؟ فارجوا المساعدة

أ.نادر غيث 31-12-2015 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael abbass (المشاركة 845915)
عندي استفسار بسيط ما الفرق بيت المنصات الخمس ارقام واربع ارقام وايهما افضل ؟ وفي حالة كان السعر الطلب مثلا 1.09532 والعرض 1.09522 كدة يكون السبريد نقطة واحدة ام عشر نقط في المنصات ذات الخمس ارقام ؟ وشكرا مقدما

سؤال اخر في برنامج الميتاتريد تجبرني المنصة علي وضع بروفت او ستوب لوز بعدد نقاط لا يقل عن عدد معين لا اعرف السبب ؟ يعني لو عاوز احط مثلا تيك بروفت 10 نقط في صفقة يورو دولار لا استطيع ؟ فارجوا المساعدة

السلام عليكم وائل

1- صحيح الفرق يكون نقطة واحدة كما ذكرت بالمثال بالاقتباس اعلاه ..
2- المنصة خمسة خانات (الخانة العشرية) هي للسبريد المتغيير يعني يتغير باستمرار ..
و هي مناسبة لمن يعمل سكالبينغ تفرق معاه عشر النقطة لانه يدخل بعقود كبيرة لهدف صغير ..
3- الاربع خانات سبريد متغيير وهي جيدة لمن يريد ان يتجنب التغيير في السبريد في اوقات الاخبار ..

4- بخصوص الاجبار هو احد الشركات في حد ادنى للاستوب لازم يبعد عن السعر الحالي 5 نقاط مثلا او اكثر ..
و لمزيد من المعلومات عن الفريق بين المنصاب لهذا الامر تفضل بقراءة الموضوع ادناه ..
الفرق بين منصه الميتاتريدر ( 4)ارقام عشريه و( 5) ارقام عشريه

تحيتي

wael abbass 31-12-2015 04:32 PM

اشكرك علي المعلومات لقد اوضح لي بعض الامور

snnaky 01-01-2016 05:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله
تحياتى وكل عام والجميع بخير
الحقيقة عندى استفسار يحتاج الى شرح بغرض الاضافة والأستفادة
برنامج الميتاتريدر فية اضافات تحتاج الى شرح من خلال هذة الصورة
يارتى مين ممكن يشرحلى الالغرض من الأدوات دى اللى فى الصورة وازاى ممكن نستفيد منها لأقصى حد ممكن
شكرا

الساعة الآن 09:58 AM