اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

Hisoyam 29-03-2016 12:51 AM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

سؤال اخير و استسمح على الازعاج ، مثلا اريد شحن الحساب عن طريق ارسال اموال بايداع بنكي من بنك محلي لبنك قامت نتلر باعطائي بياناته ، عند الانشاء اخترت كعملة الدولار الامريكي ، مثلا اريد ايداع 500 دولار و انا في المغرب اتعامل بالدرهم المغربي هل علي تحويلها في المغرب الى الدولار و من ثلم ارسال الدولار ؟ ام ارسل القيمة بالدرهم و نتلر يحولها للدولار اوتوماتيكيا

أ.نادر غيث 29-03-2016 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hisoyam (المشاركة 862590)
سؤال اخير و استسمح على الازعاج ، مثلا اريد شحن الحساب عن طريق ارسال اموال بايداع بنكي من بنك محلي لبنك قامت نتلر باعطائي بياناته ، عند الانشاء اخترت كعملة الدولار الامريكي ، مثلا اريد ايداع 500 دولار و انا في المغرب اتعامل بالدرهم المغربي هل علي تحويلها في المغرب الى الدولار و من ثلم ارسال الدولار ؟ ام ارسل القيمة بالدرهم و نتلر يحولها للدولار اوتوماتيكيا

الحساب الدولي حسب ما اعلم انه يجب ان يكون بالعملة الدولار ..
لكن انت تستطيع ان تحول المال لاي وسيط بنوك الكترونية موثوق باي وسيلة متفق عليها وهو
يحول لك المال لحسابك في نتلر عبر اعطاءه بياناتك كالايميل ..

و كده اريح لك تبقى بعيد عن مشاكل البنوك الارضية ..
تحيتي

Hisoyam 29-03-2016 01:13 AM

شكرا جزيلا بارك الله فيك ممكن مثال لبنك الكتروني وسيط موثوق من حضرتك ؟

م.جمانه 29-03-2016 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hisoyam (المشاركة 862594)
شكرا جزيلا بارك الله فيك ممكن مثال لبنك الكتروني وسيط موثوق من حضرتك ؟

في قسم البنوك الالكترونيه كل من يحمل في معرفه وسيط إلكتروني معتمد فهو معتمد من قبل ارابيا

mahmoud hosni 29-03-2016 05:20 PM

السلام عليكم
اولا اود ان اشكر الصرح العظيم الذي اتاح لنا فرصة السؤال ما يحلو لنا وفي اي وقت نريد اشيد بأف اكس اربيا في كل مكان لانها تستحق
ثانيا سؤال عند فتح صفقه اضع استوب لوز مثلا 50 نقطه عند سعر معين ولاحظت ان بعض الصفقات تغلق قبل الوصول للسعر بنقطتين او ثلاثه فهل هذا بفعل الاسبريد وكيف يتم وهل يختلف في حاله الشراء عن البيع

معاذ عودات 29-03-2016 05:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud hosni (المشاركة 862738)
السلام عليكم
اولا اود ان اشكر الصرح العظيم الذي اتاح لنا فرصة السؤال ما يحلو لنا وفي اي وقت نريد اشيد بأف اكس اربيا في كل مكان لانها تستحق
ثانيا سؤال عند فتح صفقه اضع استوب لوز مثلا 50 نقطه عند سعر معين ولاحظت ان بعض الصفقات تغلق قبل الوصول للسعر بنقطتين او ثلاثه فهل هذا بفعل الاسبريد وكيف يتم وهل يختلف في حاله الشراء عن البيع

اهلا فيك
نعم هذا هو فارق السبريد
في حاله الشراء فقط ضيف السبريد حتى يتم اغلاقها على الستوب المحدد
اما في حاله البيع فالامر طبيعي ستغلق على السعر الذي وضعته

mahmoud hosni 29-03-2016 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 862739)

اهلا فيك
نعم هذا هو فارق السبريد
في حاله الشراء فقط ضيف السبريد حتى يتم اغلاقها على الستوب المحدد
اما في حاله البيع فالامر طبيعي ستغلق على السعر الذي وضعته

يعني حضرتك تقصد لو انا شاري والاسبريد 3 نقاط وانا واضع استوب لوز 50 نقطه يبقى كده انا واضع 47 نقطه استوب لوز وليس 50 واذا زاد الاسبريد مثلا ل 5 نقاط يصبح وقف الخساره 45 اما في البيع اي كان الاسبريد مثلا 3 وانا واضع استوب 50 عند الخساره سأخسر 50+3 يبقى 53 نقطه
......ملخص ما فهمت عند الشراء لن اخسر اكثر من الاستوب لوز وعند البيع سأخسر الاستوب مضاف اليه الاسبريد

معاذ عودات 29-03-2016 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud hosni (المشاركة 862744)
يعني حضرتك تقصد لو انا شاري والاسبريد 3 نقاط وانا واضع استوب لوز 50 نقطه يبقى كده انا واضع 47 نقطه استوب لوز وليس 50 واذا زاد الاسبريد مثلا ل 5 نقاط يصبح وقف الخساره 45 اما في البيع اي كان الاسبريد مثلا 3 وانا واضع استوب 50 عند الخساره سأخسر 50+3 يبقى 53 نقطه
......ملخص ما فهمت عند الشراء لن اخسر اكثر من الاستوب لوز وعند البيع سأخسر الاستوب مضاف اليه الاسبريد

اهلا فيك
نعم بالضبط

mahmoud hosni 29-03-2016 05:54 PM

سؤال اخير عارف اني عامل صداع:1 (24): معلهش اخر سؤال
عايز اعرف العملات اللي شبه بعض او اتجاههم بيبقا واحد انا اعرف اني لو شاري عمله في زوج مينفعش ابيعها في زوج اخر علشان الاثنين بيبقوا عكس بعضا في الغالب ولكن اريد ان اعرف الازواج اللي بتتبع بعضها وتقسيمها في مجموعات او ادلالي على موضوع مثل هذا

أ.نادر غيث 29-03-2016 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud hosni (المشاركة 862752)
سؤال اخير عارف اني عامل صداع:1 (24): معلهش اخر سؤال
عايز اعرف العملات اللي شبه بعض او اتجاههم بيبقا واحد انا اعرف اني لو شاري عمله في زوج مينفعش ابيعها في زوج اخر علشان الاثنين بيبقوا عكس بعضا في الغالب ولكن اريد ان اعرف الازواج اللي بتتبع بعضها وتقسيمها في مجموعات او ادلالي على موضوع مثل هذا

اهلا محمود
مش عملات انما ازواج

- زوج eur-usd علاقة طردية مع usd-chf سواء صعود او هبوط .
- زوج aud-jpy طردي مع cad-jpy فوق وتحت
- زوج gbp-usd طردي مع eur-usd فوق وتحت
وهكذا ..

لكن ليس علاقة متناغمة 100% احيانا يكون اختلاف ..
اذا ما حدث اختلاف بعملة بلد احدهم بتاثير قوي ..

المهم : اسئلني كمان عايز اتووب :D

الساعة الآن 09:24 PM