اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

bary_3 22-05-2012 04:24 PM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 338887)

القراءة السابقة كانت 4.48 %
القراءة المتوقعة 4.60 %
وهذا يوضح النظرة التفائلية لشركات التصنيف و التقييم واذا ظهرت القراءة حسب المتوقع او قريبة منها ستكون تاثيرها متوسط
اما اذا ظهرت القراءة عكس المتوقع بيكون تاثيرها قوي
ولكن غالبا ماتزيد مبيعات المنازل في فصل الصيف عن الشتاء و لذلك اتوقع ان تكون القراءة قريبة من المتوقع اي ما بين 4.50 % الي 4.80 % والله واعلم

شكرا أستاذ محمود
توقعي أنه سيصعد فليلا بعد الأخبار ،على أي أساس لا أدري أتمنى أن يصح توقعي

Aymanalmerai 22-05-2012 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 338864)
شارقي فاكر اما قولت انها لعبة مصالح وفي ناس هجمتني و قالت انا احنا دايما بنفكر في المؤمرة علي الرغم من ان هناك فرق كبير بين لعبة المصالح و المؤمرة و لكن كلاهما وجهان لعملة و احدة
وهي عدم الشفافية تتخيل ان الدول الأوربية هي من تتعمد الضغط علي اليورو لكي تجبر المانيا علي ذيادة المساعدات الألمانية و تغيير خطط التقشف

الله الله يا أستاذ محمود
كلام في غاية الدقة و الإتقان, الله يبارك فيك و يباركلك بعلمك
ومنكم نستفيد استاذنا الغالي, تحية حب و تقدير:1 (58):

Aymanalmerai 22-05-2012 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 338890)

شكرا أستاذ محمود
توقعي أنه سيصعد فليلا بعد الأخبار ،على أي أساس لا أدري أتمنى أن يصح توقعي

أنا أؤيد اخي باري, أتوقع الصعود الان, فنه اخذ نصيبه من الهبوط اليوم و يجب صعوده
و ممكن نرى إن لم اكن غلطان نموذج abcd و الله أعلم, في انتظار التصحيح من أساتذتنا

raafat_193 22-05-2012 04:48 PM

محتاج مساعدة لدراسة اكسيبرت نقل صفقات بمعنى تعديل او فتح صفقة من منصتى تفتح عند العميل ولكن هو سيتحكم فى عدد الوت او عدم استقبال الصفقات ممكن حد على الديمو يجربها معى

ELSHARKI 22-05-2012 04:49 PM

بتاريخ الامس
لأثنين مايو 21 , 2012

الحظر الأوروبي على خام ايران سيرفع سعر النفط

قال وزير الاقتصاد الإيراني إن أسعار النفط سترتفع إذا مضي الاتحاد الأوروبي قدما في فرض حظر على استيراد الخام من طهران في يوليو وإن العقوبات ستأتي بنتائج عكسية على أصحابها.
ويستعد الاتحاد الأوروبي لفرض حظر كامل على شراء النفط الخام الإيراني في يوليو.
وفرضت الولايات المتحدة أيضا عقوبات تستهدف قطاعي الطاقة والبنوك الإيرانيين.
وسئل وزير الاقتصاد الإيراني شمس الدين حسيني في مقابلة جرت معه وبثتها سي.ان.ان إن كانت أسعار النفط سترتفع بدرجة كبيرة إذا مضي الاتحاد الأوروبي قدما في فرض حظر النفط.
و اكد صندوق النقد الدولي إنه نتيجة لتلك العقوبات فإن أسعار النفط قد تبلغ وتحوم حول 160 دولارا للبرميل.
والتراجع في الناتج المالي والاقتصادي في أوروبا سيظهر بوضوح.
وكان صندوق النقد حذر في يناير من أن أسعار الخام العالمية قد ترتفع بما يصل إلى 30 % إذا توقفت إيران عن تصدير النفط بسبب العقوبات الأمريكية والأوروبية.
وتهدف العقوبات إلى كبح طموحات إيران النووية، ويخشى الغرب من أن البرنامج النووي لإيران يهدف إلى تصنيع أسلحة في حين تقول إيران إنه لتوليد الطاقة.
ويلتقى المدير العام لوكالة الطاقة الذرية بكبير المفاوضين النووين لإيران في طهران يوم الاثنين قبل يومين من اجتماع بين إيران وست قوى عالمية في بغداد.
وحذر حسيني من أن العقوبات ستؤدي إلى رد فعل اقتصادي عنيف على الدول التي تفرضها.

bary_3 22-05-2012 04:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raafat_193 (المشاركة 338908)
محتاج مساعدة لدراسة اكسيبرت نقل صفقات بمعنى تعديل او فتح صفقة من منصتى تفتح عند العميل ولكن هو سيتحكم فى عدد الوت او عدم استقبال الصفقات ممكن حد على الديمو يجربها معى

مستعد للتجريب معاك

mahmoud0711 22-05-2012 04:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai (المشاركة 338903)
أنا أؤيد اخي باري, أتوقع الصعود الان, فنه اخذ نصيبه من الهبوط اليوم و يجب صعوده
و ممكن نرى إن لم اكن غلطان نموذج abcd و الله أعلم, في انتظار التصحيح من أساتذتنا

انا ممكن اتكلم عن التحليل الأساسي اما التحليل الفني من حق صاحب الورشة الجنرال رافت
وانا فعلا محتار لان احيانا تكون اخبار الدولار سلبية و لكن تجد ان الدولار صاعد و المبررات جاهزة و هو انخفاض شهية المخاطرة علي العموم كل شئ وارد في ظل الضبابية الحالية

mahmoud0711 22-05-2012 04:56 PM

اعتقد اننا سنري لعبة المراجيح بعد قليل

bary_3 22-05-2012 04:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 338912)
انا ممكن اتكلم عن التحليل الأساسي اما التحليل الفني من حق صاحب الورشة الجنرال رافت
وانا فعلا محتار لان احيانا تكون اخبار الدولار سلبية و لكن تجد ان الدولار صاعد و المبررات جاهزة و هو انخفاض شهية المخاطرة علي العموم كل شئ وارد في ظل الضبابية الحالية

أستاذ ما شاء الله ،يوم بعد يوم تظهر مواهبك ،تحياتي لك أستاذي الغالي

ELSHARKI 22-05-2012 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 338912)

والله يا استاذ محمود انا احترت فى شهيه المخاطره دى فى ظل الازمات اللى بنشوفها هترتفع هتنخفض بصراحه مبقتش افهم ايه اللى هيحصل بسبب اخبار الدولار
ياريت اى توضيح لو حد عنده خلفيه

الساعة الآن 11:25 PM