اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   توصيات اليورو دولار (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=8487)

أحمد الرويني 12-08-2011 04:20 PM

رد: توصيات لليورو دولار

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 184821)

اهلا اخي ميدو
متفق معك ان شاءالله
صفقه موفقه يا رب

منور الصفحة و الله يا معاذ شكرا علي تواصلك كان نفسي تبقي معانا في الافطار النهاردة يا صديقي :)

ابو مروان 12-08-2011 04:33 PM

هلا بالغاليين

عندي سؤال يا شباب ولو هو سؤال مبتدئ

عندما نقول هدف اول هدف ثاني هدف ثالث

انا افتح الصفقة واحط لها اي واحد منهم ؟

والا افتح اكثر من صفقة الاولى بالهدف الاول والثانية بالثاني وهكذا

انا افتح الصفقة و احط ستوب واحتار في تحديد الهدف

الله كريم

أحمد الرويني 12-08-2011 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalooody (المشاركة 184664)
اخوي ميدو هل تقاطعات الموفينج 200 و100 تعني شي واذا كان نعم هل بالامكان الايضاح ولك كل الحب والتقدير

أهلا خاللللللود أشكرك جزيلا علي تواصلك و مشاركتك

أما بالنسبة لسؤالك الخاص عن تقاطع الموفنجين 100 و 200 بالطبع تقاطع الموفينجات تعني شئ و هي دلالة علي تغير الاتجاه و دلالة علي دخول المتداول للسوق إما بالبيع أو الشراء علي حسب تقاطع الموفينجات

و للموفينجات أستخدامات كثيره و قيم عديدة و قام دكتورنا الفاضل د. أسامة بشرحها في الفيديوهات الخاص بتعليم الفوركس من الالف إلي الياء و أيضا في كتابة تعليم الفوركس و يمكن لك مراجعة القسم التعليمي

أما الأن لا يسعني الوقت لشرحها و لكن أوعدك سأقوم بشرحها بشكل وافي عن قريب في الاسبوع القادم لكي تعم الفائدة لكل الاخوة

و سأذكر لك أيضا بشكل بسيط الأن من الاستخدامات الشائعة للموفينجات مثلا :

1 - تقاطع الموفينجات و هي يستخدمها كثيرا من المتداولين و هي تمثل أستراتيجية الترند المكسور و هي تحدد نقط دخول و الخروج من السوق و نقط البيع و الشراء

2- بالنسبة لي أستخدمها في تحديد نقاط الدعم و المقاومة و أنا أري أن هذه أفضل طريقة لتحديد الدعوم و المقاومات بجانب أدوات تحليل أخري .

و كما ذكرت لك أخي نظرا لضيق وقتي الأن و لأهمية الموضوع هذا أوعدك بشرح وافي للموفينجات و سحر الموفينجات عن قريب في الاسبوع القادم بإذن الله تعالي

و شكرا لك أخي علي متابعتك

أحمد الرويني 12-08-2011 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مروان (المشاركة 184831)
هلا بالغاليين

عندي سؤال يا شباب ولو هو سؤال مبتدئ

عندما نقول هدف اول هدف ثاني هدف ثالث

انا افتح الصفقة واحط لها اي واحد منهم ؟

والا افتح اكثر من صفقة الاولى بالهدف الاول والثانية بالثاني وهكذا

انا افتح الصفقة و احط ستوب واحتار في تحديد الهدف

الله كريم

أهات بك أخي أبو مروان و شكرا لك علي تواصلك و مشاركتك و يسعدني الإجابة علي السؤال الخاص بحضرتك

عندما نقول هدف أول و ثاني و ثالث و رابع و هكذا فهذا يعني أنك تقوم بفتح الصفقة من نقطة الدخول التي حددها صاحب التوصية و أن تقوم بوضع الاستوب لوز الذي قام بوضعة صاحب التوصية
أما بالنسبة للأهداف فإن صاحب التوصية يقوم بوضع أكثر من هدف إستنادا إلي تحليلة و لك أن تختار أي هدف تريد أن تصل لة و أن تقوم بوضعة و يفضل دائما وضع أول هدف و إذا ما أقترب السعر من الهدف الاول يمكن لك ترحيل الأهداف إلي الهدف الثاني مثلا و هكذا و أيضا يمكن لك ترحيل الاستوب إلي نقطة الدخول أو كما تشاء

*** الاهداف الكثيره تكون نتيجة لأستناد صاحب التوصية علي تحليل و علي إغلاقات معينة للشموع فإذا أغلق الزوج عند الهدف الاول فإنة من المرجح أن يصل إلي الهدف الثاني و هكذا

و كل شئ يرجع إلي تقديرك أخي الكريم فإذا كانت أشغالك كثيره ولا تستطيع الجلوس أمام الشارت فأنصحك بوضع الهدف الاول فقط

أما إذا كنت جالس أمام الشارت فيمكن لك وضع أي هدف لك و لكن لابد لك من متابعه الشارت و الاهداف فإذا تحقق أول هدف لصاحب التوصية يمكن لك متابعة باقي الاهداف ووضع الهدف الثاني او الثالث علي حسب رغبتك .

شكرا لك أخي و أتمني لك دوام التوفيق و الربح الكثيرا إن شاء الله

ابو مروان 12-08-2011 05:01 PM

شكرا اخ ميدو على الشرح الوافي

وبالتوفيق

mr.ahmed 12-08-2011 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_1982 (المشاركة 184819)
شراء يورو دولار من مستوي 1.4260 هدف أول 1.4290 و 1.4320 و 1.4370 و أستوب 1.4218

أشكرك يا ميدو علي هذه التوصية و قد خرجت من الهدف الاول و بعد ذلك أنحدر الزوج إلي أسفل و الان يعود في الصعود هل تنصحني بإعادة الشراء من هذا المستوي مره أخري أم أكتفي بذلك اليوم

و شكرا أخي علي هذا المجهود العظيم و جعلة الله في ميزان حسانتك

ahm7373 13-08-2011 03:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_1982 (المشاركة 184836)
أهات بك أخي أبو مروان و شكرا لك علي تواصلك و مشاركتك و يسعدني الإجابة علي السؤال الخاص بحضرتك

عندما نقول هدف أول و ثاني و ثالث و رابع و هكذا فهذا يعني أنك تقوم بفتح الصفقة من نقطة الدخول التي حددها صاحب التوصية و أن تقوم بوضع الاستوب لوز الذي قام بوضعة صاحب التوصية
أما بالنسبة للأهداف فإن صاحب التوصية يقوم بوضع أكثر من هدف إستنادا إلي تحليلة و لك أن تختار أي هدف تريد أن تصل لة و أن تقوم بوضعة و يفضل دائما وضع أول هدف و إذا ما أقترب السعر من الهدف الاول يمكن لك ترحيل الأهداف إلي الهدف الثاني مثلا و هكذا و أيضا يمكن لك ترحيل الاستوب إلي نقطة الدخول أو كما تشاء

*** الاهداف الكثيره تكون نتيجة لأستناد صاحب التوصية علي تحليل و علي إغلاقات معينة للشموع فإذا أغلق الزوج عند الهدف الاول فإنة من المرجح أن يصل إلي الهدف الثاني و هكذا

و كل شئ يرجع إلي تقديرك أخي الكريم فإذا كانت أشغالك كثيره ولا تستطيع الجلوس أمام الشارت فأنصحك بوضع الهدف الاول فقط

أما إذا كنت جالس أمام الشارت فيمكن لك وضع أي هدف لك و لكن لابد لك من متابعه الشارت و الاهداف فإذا تحقق أول هدف لصاحب التوصية يمكن لك متابعة باقي الاهداف ووضع الهدف الثاني او الثالث علي حسب رغبتك .

شكرا لك أخي و أتمني لك دوام التوفيق و الربح الكثيرا إن شاء الله

شرح وافى يا ميدو

meme_egy 14-08-2011 12:07 PM

في أنتظارك يا كبير مع أسبوع جديد و غامض لليورو دولار ربنا يعينك

أحمد الرويني 14-08-2011 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme_egy (المشاركة 185509)
في أنتظارك يا كبير مع أسبوع جديد و غامض لليورو دولار ربنا يعينك

أهلا بك أخي منور موضوع توصيات لليورو دولار و حالا يكون التحليل جاهز لحضرتك

و أدعو الله بالتوفيق لك و لجميع الأعضاء
:)

ahm7373 14-08-2011 06:02 PM

فى انتظار توصياتك يا زعيم

كنت منور الفطار

الساعة الآن 07:30 AM