اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

naitsi 25-05-2012 01:48 PM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

يا قوم أين أنتم هل مازلتم في سبات

bary_3 25-05-2012 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 340686)
يا قوم أين أنتم هل مازلتم في سبات

كـــايـــن غـــير أنــــا :o

naitsi 25-05-2012 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 340691)

كـــايـــن غـــير أنــــا :o

باركا الله يجعل الباراكة ملي غير نتايا هنايا راه كافي يصحبلي واش خلوا التكنة بلا حراسة ساعة نتايا مخبي فوق الجمل وهاز الهاون ياربي السلامة غير على سبة عندك تغلط وتقتلني هههههه راه انا معاكم

bary_3 25-05-2012 02:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 340697)

باركا الله يجعل الباراكة ملي غير نتايا هنايا راه كافي يصحبلي واش خلوا التكنة بلا حراسة ساعة نتايا مخبي فوق الجمل وهاز الهاون ياربي السلامة غير على سبة عندك تغلط وتقتلني هههههه راه انا معاكم

هههههههههههه
متخممش كنعرفوا الحبـــاب من العـــديـــان

naitsi 25-05-2012 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 340698)

هههههههههههه
متخممش كنعرفوا الحبـــاب من العـــديـــان

هههههههه الله إحفظك العززز اجي بنتي ليا مشاركة فدك مسابقة الايكات ذخلت درت الإحصاء المشاركين لقيت 34 واحد 21 واحد صعيب إربحوا حنت العدد ديال لايك قليل 4 فشك 9 غيربحوا 100% وذاخل معاهم نتايا ههههه غصاك تنافس على المركز 2 حنت فيه الكاميلة كبيرة مدام هما مكيفهموش حضرتنا غمز ليا نغمز ليك والفاهم يفهم هههههه يلاه توكل على الله ^^

bary_3 25-05-2012 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 340700)
هههههههه الله إحفظك العززز اجي بنتي ليا مشاركة فدك مسابقة الايكات ذخلت درت الإحصاء المشاركين لقيت 34 واحد 21 واحد صعيب إربحوا حنت العدد ديال لايك قليل 4 فشك 9 غيربحوا 100% وذاخل معاهم نتايا ههههه غصاك تنافس على المركز 2 حنت فيه الكاميلة كبيرة مدام هما مكيفهموش حضرتنا غمز ليا نغمز ليك والفاهم يفهم هههههه يلاه توكل على الله ^^

هههههههه
كان ممكن نجي الثاني ولا يني واحد خينا النهار الأول مشا دبر على عرام تي ديروا ليه لايكات ،فالنهار الأول من 67 ولا 290
أو تشكات منو الأدارة أو الأعضاء أو بقينا فيما لقيناه كنوركوا على الحميرة باش اينقصوا او معا ذالك تيتزادوا
كنضن نقدر نجي 6 ولا7 بحال هاكاك
لأننا حنا قلال او ما تيساعدنا حد ،لاكنت تستحق را يوركوا لابك ،متستحقش ميعطيوكش ،إما هما تيعرفوا بعضياتهم تيجو من صحابهم

أجي انتا بعدا ،علاش ما تتشاركش فالمسابقة ،بقا تكتب مواضيع أو مشاركات ،أورا أكيد تقدر تربح أنا نعاونك جرب، حساب ب 100دولار شكون يعطيه ليك

naitsi 25-05-2012 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 340706)

هههههههه
كان ممكن نجي الثاني ولا يني واحد خينا النهار الأول مشا دبر على عرام تي ديروا ليه لايكات ،فالنهار الأول من 67 ولا 290
أو تشكات منو الأدارة أو الأعضاء أو بقينا فيما لقيناه كنوركوا على الحميرة باش اينقصوا او معا ذالك تيتزادوا
كنضن نقدر نجي 6 ولا7 بحال هاكاك
لأننا حنا قلال او ما تيساعدنا حد ،لاكنت تستحق را يوركوا لابك ،متستحقش ميعطيوكش ،إما هما تيعرفوا بعضياتهم تيجو من صحابهم

أجي انتا بعدا ،علاش ما تتشاركش فالمسابقة ،بقا تكتب مواضيع أو مشاركات ،أورا أكيد تقدر تربح أنا نعاونك جرب، حساب ب 100دولار شكون يعطيه ليك

وي راه انا مشارك فيها غدي ندير شي موضوع فالمنتدى العام بعد صلاة الجمعة ^^

bary_3 25-05-2012 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 340712)
وي راه انا مشارك فيها غدي ندير شي موضوع فالمنتدى العام بعد صلاة الجمعة ^^

هاكاك أنا دبا غنقلب على المشاركات ديالك أو نتهلا فيك هههههههههه

م.جوزيف ايهاب 25-05-2012 03:45 PM

مساء الفل يا شباب

bary_3 25-05-2012 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph.ehab (المشاركة 340725)
مساء الفل يا شباب

مـــســــاء النـــور يـــاجو

الساعة الآن 02:01 AM