اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

Aymanalmerai 10-05-2012 12:30 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexalex (المشاركة 330542)
يا جماعة حد يفيدنا تصريح برنانكي امتى بالضبط بتوقيت مصر و نعرفه ازاي يعني هل بييجي على قناة بلومبيرج ولا اييييه ؟؟؟

ولو التقرير كان سلبي ندخل في عمليات بيع رغم انه في منطقة قيعان خطرة ؟؟؟؟ ولو ايجابي ناخد عقود شراء ؟؟؟

افيدونا افادكم الله

نهارك سعيد
حبيت بس أصحح المعلومة ديه, في فرق بالتوقيت بين مصر و تركيا ساعة
يعني التصريحات الامريكية الساعة 15:30 بتوقيت مصر, أنا راجعت جوجل للتاكد و فيك ترجع تتأكد, لكن اكتب البحث بالانكليزي لأن بالعربي حتفتحلك مواقع غريبة عجيبة
تقبل مروري

forexalex 10-05-2012 12:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai (المشاركة 330570)
نهارك سعيد
يعني التصريحات الامريكية الساعة 15:30 بتوقيت مصر, أنا راجعت جوجل للتاكد و فيك ترجع تتأكد, لكن اكتب البحث بالانكليزي لأن بالعربي حتفتحلك مواقع غريبة عجيبة
تقبل مروري

تمااام قوي كده الف شكر

forexalex 10-05-2012 12:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rushdi (المشاركة 330564)
اذا ما عندك عقود مفتوحة خطر الدخول في اي اتجاه لان الاتجاه العام هابط وبرنانكي معروف عنه متشائم وكل ما تكلم اضر الدولار اي يرفع الزوج اعتقد اذا لم يقل اي شيء يخص الحزمة التوسعية الثالثة Q3 سيهبط الزوج على العموم ارجح انتظار كلمة برنانكي والدخول في اتجاه تصريحاته او الانتظار ليرفع الزوج قليلاً والبيع من مراكز اعلى

الف شكر للنصيحة و الحمد لله مفيش عقود مفتوحة انا كنت خسران كتير و ربنا سترها بهبوط الزوج الحمد لله و اعتقد ممكن البيع من المستوى 1.29500

Rushdi 10-05-2012 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalmerai (المشاركة 330570)
نهارك سعيد
تقبل مروري

تسلم على المعلومة انا دائما اخربط بالتوقيتات بين البلدان :1:

Aymanalmerai 10-05-2012 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rushdi (المشاركة 330588)
تسلم على المعلومة انا دائما اخربط بالتوقيتات بين البلدان :1:

على الرحب و السعة, و انا متلك على طول بخربط و كل فترة برجع لجوجل لحتى اتاكد من التوقيت
نهارك سعيد

ghlhv 10-05-2012 01:24 PM

اهم اخبار اليوم بالنسبة للدولار ثلاثة
الميزان التجارى والبطالة 30 2 بتوقيت القاهرة
برنانكى 30 3 بتوقيت القاهرة

أ.نادر غيث 10-05-2012 01:29 PM

السلام عليكم

بعد اشارتنا ليوم امس ان كسر دعم 1.3000 تعني مزيد من الهبوط ويتأكد الهبوط بشكل اكثر بعد حصول اغلاق بشمعة الديلي اسفل دعم 1.3000
وهذا ما حصل فعلاً , يعني ان اليورو للهبوط وخصوصاً انه اغلق اسفل نموذج المثلث الهابط الذي يدعم الهبوط وايضاً تكون قناة هابطة ارتد الزوج من جدارها الاسفل الان.

لكن ...
بعد هبوط الامس , بنظري اليوم هو يوم التصحيحات , والتحليل هو تصحيح اليورو الى مستوى 1.3000 ومحيطها لاعادة الاختبار , ثم انا مع البيع من هناك ..
وخصوصاً ان اليوم لدينا اخبار متوقع ان تكون سلبيه على الدولار مساءاً وهذا سوف يدعم التصحيح للاعلى .
الخلاصة لا للبيع الا من 1.3000 ومحيطها اليوم

sydh 10-05-2012 02:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 330601)
السلام عليكم

بعد اشارتنا ليوم امس ان كسر دعم 1.3000 تعني مزيد من الهبوط ويتأكد الهبوط بشكل اكثر بعد حصول اغلاق بشمعة الديلي اسفل دعم 1.3000
وهذا ما حصل فعلاً , يعني ان اليورو للهبوط وخصوصاً انه اغلق اسفل نموذج المثلث الهابط الذي يدعم الهبوط وايضاً تكون قناة هابطة ارتد الزوج من جدارها الاسفل الان.

لكن ...
بعد هبوط الامس , بنظري اليوم هو يوم التصحيحات , والتحليل هو تصحيح اليورو الى مستوى 1.3000 ومحيطها لاعادة الاختبار , ثم انا مع البيع من هناك ..
وخصوصاً ان اليوم لدينا اخبار متوقع ان تكون سلبيه على الدولار مساءاً وهذا سوف يدعم التصحيح للاعلى .
الخلاصة لا للبيع الا من 1.3000 ومحيطها اليوم

شكرا على تحليلك الرائع ياأبو بشار دائما رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع

sydh 10-05-2012 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sydh (المشاركة 330619)
شكرا على تحليلك الرائع ياأبو بشار دائما رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع

يحافظ زوج اليورو مقابل الدولار على استقراره دون 1.3000، حيث تستمر التداولات قرب مستوى 1.2900 الآن.

وبشكل عام، فإننا نحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط المرجح والذي يعتمد على الثبات دون 1.3000-1.3040

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2750 والمقاومة 1.3040

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

احمد صلاح 10-05-2012 03:06 PM

صباح الفل عليكم ياغاليين ,,

عقب اجتماع بنك انجلترا وتثبيت اسعار الفائده وايضا برنامج شراء الاصول
ادى الى ارتفع شهيه المخاطر وهبوط فى الدولار الامريكى

اليورو الان يتداول اعلى 1.2950 من الممكن استمرار شهيه المخاطر ويعود الزوج لاختبار المقاومه 1.3000

بالتوفيق

الساعة الآن 01:18 PM