اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الطريق الي المليون ( هل هو حلم نستطيع تحقيقه ؟ ) (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=35935)

Ahmed Nagieb 12-12-2013 04:02 PM

الطريق الي المليون ( هل هو حلم نستطيع تحقيقه ؟ )

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية الي كل من في هذا المنتدى الكبير ادارة واعضاء وزوار
كل منا له احلامه
منا من حققها
منا من لم يحققها بعد
انا احلم بالوصول للمليون
كثيرا تكلموا عن الوصول للمليون دولار
-للاسف فشلت كل المحاولات الفائته
-لكن اراه حلم ليس بالمستحيل لان الـ 50 نقطه التي نحققها بلوت صغير هي تلك الـ 50 نقطه التي ممكن ان تصل بنا الي المليون بعد عدد من الصفقات
-هذا الموضوع للنقاش حول هذا الحلم الغير مستحيل
وايضا من الممكن ان نبتدي بالديمو ونشوف هل هنقدر نوصل ولا لا ؟؟
تحياتي

michael thabet 12-12-2013 04:13 PM

رد: الطريق الي المليون ( هل هو حلم نستطيع تحقيقه ؟ )

صدقنى اى حد لو التزم بادارة راس مال جيدة ولم يطمع بعد اي تدبيله
سنصبح كلنا مليونيرات
ولكن مع الاسف هذا لا يحدث

قاسم أمين 12-12-2013 04:15 PM

هو حلم وصل له غيرنا فيه
اذن نستطيع الوصول اليه ايضا

jemy89 12-12-2013 04:17 PM

حلمي و الله يا صديقي و ان شاء الله يتحقق
انا بحاول اتبع ادارة راس المال الموجودة في الملف المرفق كان احد الاخوة ضافها زمان و هي الدخول في صفقات هدف ضعف الستوب و هيتحقق الحلم في 17 صفقة و مش شرط متتاليين بس هدف ضعف ستوب هنا مربط الفرسسس و الله كريم
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1386854216.rar

Ahmed Nagieb 12-12-2013 04:26 PM

مشكورين يا شباب
لكن لنقف لحظه
حلم مثل هذا سنبتعد كثيرا عن ادارة راس المال الجيده
لابد من المخاطره
لكن الطرق كثيره للدخول في تلك الطريق الطويل نفسيا وعصبيا

على يوسف 12-12-2013 04:32 PM

حلم سهل للغاية ..لكن الغالبية تسير فيه بشكل خاطئ

اغلب رحلات المليون فشلت لأن رأس المال كان قليل للغاية

وللأسف السوق ذو ذبذبة عالية لذا تكون الخسارة ..

عاوز توصل للمليون دولار يمكنك ذلك بسهولة ولكن ...

لابد ان تكون محفظتك الأستثمارية من 10 الاف الى 30 الف دولار

على حسب درجة احترافك ..

ممكن نعمل حساب ديمو ب 30 الف وشوف كيفية الوصول هاتكون سهلة للغاية

لكن حكاية 100 دولار يوصلوا ل مليون ده انت عاوز ساحر مش محلل :1 (82)::1 (82):

ممكن نعمل حساب ديمو ب 30 الف دولار ونصل به الى مليون دولار

ثم نعمل حساب جديد ديمو ب 10 الاف دولار ونوصل به الى مليون دولار

ثم تكون مهمة الحسابات الصغيرة هى الوصول لل 10 الاف دولار

لأنه عرف كيف يستطيع الوصول للمليون ...

شكرا جزيلا وتقبل تحياتى العطرة

foreeex 12-12-2013 04:42 PM

هقولك حاجة
بجد حلم صعب جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يكاد ان يكون مستحيل
عشان تصل للمليون محتاج صبر و عامل نفسى كبير اكبر من طريقة العمل و ادارة راس المال

وعشان كده بقول صعب جدا يكاد ان يكون مستحيل
لان مفيش حاجة مستحيلة

Ahmed Nagieb 12-12-2013 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على يوسف (المشاركة 581850)
حلم سهل للغاية ..لكن الغالبية تسير فيه بشكل خاطئ

اغلب رحلات المليون فشلت لأن رأس المال كان قليل للغاية

وللأسف السوق ذو ذبذبة عالية لذا تكون الخسارة ..

عاوز توصل للمليون دولار يمكنك ذلك بسهولة ولكن ...

لابد ان تكون محفظتك الأستثمارية من 10 الاف الى 30 الف دولار

على حسب درجة احترافك ..

ممكن نعمل حساب ديمو ب 30 الف وشوف كيفية الوصول هاتكون سهلة للغاية

لكن حكاية 100 دولار يوصلوا ل مليون ده انت عاوز ساحر مش محلل :1 (82)::1 (82):

ممكن نعمل حساب ديمو ب 30 الف دولار ونصل به الى مليون دولار

ثم نعمل حساب جديد ديمو ب 10 الاف دولار ونوصل به الى مليون دولار

ثم تكون مهمة الحسابات الصغيرة هى الوصول لل 10 الاف دولار

لأنه عرف كيف يستطيع الوصول للمليون ...

شكرا جزيلا وتقبل تحياتى العطرة

مشاركة جميله منك اخي
لكن اختلف معاك في بعض النقاط
-الحسابات التي تستطيع الوصول لـ 10 الاف دولار هي نفسها الحسابات التي تستطيع الوصول للمليون ( الطريقه واحده )

-بتهيألي الي معاه 30 الف دولار وهيحطهم في الفوركس ومستعد يخسرهم مش محتاج الوصول للمليون

لكن تبقي وجهة نظرك ممكن ان نبدأ بها في اي وقت بعد اكتمال النقاش

Ahmed Nagieb 12-12-2013 04:48 PM

القوا نظره على هذا

هيثم 12-12-2013 04:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb (المشاركة 581846)
مشكورين يا شباب
لكن لنقف لحظه
حلم مثل هذا سنبتعد كثيرا عن ادارة راس المال الجيده
لابد من المخاطره
لكن الطرق كثيره للدخول في تلك الطريق الطويل نفسيا وعصبيا

احييك على الموضوع وان شاء الله تصل الى المليون ولكن سااقف عند هذه الجمله بما انك بدات بالتفكير هكذا فساضمن للك انك لن تصل الى المليون ابدا اداره راس المال الصارمه الشامله بكل معانيها اذا وقع منها اساس واحد انهارت تجارتك حتى لو كنت ابرع المحللين فى العالم وهذا الكلام عن خبره سنين فى هذا الماركت بين ارباح وخسائر هذا سوق مبنى على الاحتمالات فلابد معها من يكون دخوللك محمى باداره جيده جدا لراس المال انا دبلت حسابات وخسرتها بسبب عدم احترامى لااداره راس المال

jemy89 12-12-2013 04:58 PM

من 100 دولار و لو عايز نخليها 1000 هتكون اسرع ان شاء الله و المحاطرة بجد مش عالية بس هدف ضعف ستوب و تعتمد اعتماد كلي على مبدأ ادارة راس المال

Ahmed Nagieb 12-12-2013 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم (المشاركة 581869)
احييك على الموضوع وان شاء الله تصل الى المليون ولكن سااقف عند هذه الجمله بما انك بدات بالتفكير هكذا فساضمن للك انك لن تصل الى المليون ابدا اداره راس المال الصارمه الشامله بكل معانيها اذا وقع منها اساس واحد انهارت تجارتك حتى لو كنت ابرع المحللين فى العالم وهذا الكلام عن خبره سنين فى هذا الماركت بين ارباح وخسائر هذا سوق مبنى على الاحتمالات فلابد معها من يكون دخوللك محمى باداره جيده جدا لراس المال انا دبلت حسابات وخسرتها بسبب عدم احترامى لااداره راس المال

مشكور اخي على مشاركتك
معادلة صعبه جدا ان تصل للمليون وبإدارة راس مال ومبلغ صغير
اظل عند رأيي مع كامل احترامي لك اخي
انا مثلك دبلت حسابات بادارة راس المال لكن لا استطيع ان اصل الي الميلون ابدا معها
ودي وتقديري لك

على يوسف 12-12-2013 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb (المشاركة 581860)

مشاركة جميله منك اخي
لكن اختلف معاك في بعض النقاط
-الحسابات التي تستطيع الوصول لـ 10 الاف دولار هي نفسها الحسابات التي تستطيع الوصول للمليون ( الطريقه واحده )

-بتهيألي الي معاه 30 الف دولار وهيحطهم في الفوركس ومستعد يخسرهم مش محتاج الوصول للمليون

لكن تبقي وجهة نظرك ممكن ان نبدأ بها في اي وقت بعد اكتمال النقاش

شكرا جزيلا أخى الفاضل ...

الطريقة ليست واحدة ياصديقى ...العبد لله اذا قام بعمل 150 صفقة على مختلف ازواج العملات

شراءا او بيعا على مراحل ...هل يستطيع حساب ب 100 دولار ان يفعلها !!!

طبعا احنا مش هانفتح هذا العدد من الصفقات بس هذا مثال بسيط

* ال 30 الف دولار لا يمكن يخسروا ...وضع تحت لا يمكن ديه مليون خط

اذا خسرت 30 الف دولار يبقى سعادتك ليس لديك خبرة فى التداول

ال 30 الف بتشتغل عليهم بحرص وادارة رأس مال جيدة وبتصل لهدفك بسهولة

لكن انا مش داخل اخاطر بال 30 الف دولار ...

تقبل تحياتى العطرة لك

Ahmed Nagieb 12-12-2013 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemy89 (المشاركة 581873)
من 100 دولار و لو عايز نخليها 1000 هتكون اسرع ان شاء الله و المحاطرة بجد مش عالية بس هدف ضعف ستوب و تعتمد اعتماد كلي على مبدأ ادارة راس المال

لو بدأنا بعد نقاش الاخوه يا صديقي هنبدأ بـمبلغ صغير ممكن يكون اقل من 100 دولار كمان وهيبقي ديمو

Ahmed Nagieb 12-12-2013 05:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على يوسف (المشاركة 581875)
شكرا جزيلا أخى الفاضل ...

الطريقة ليست واحدة ياصديقى ...العبد لله اذا قام بعمل 150 صفقة على مختلف ازواج العملات

شراءا او بيعا على مراحل ...هل يستطيع حساب ب 100 دولار ان يفعلها !!!

طبعا احنا مش هانفتح هذا العدد من الصفقات بس هذا مثال بسيط

* ال 30 الف دولار لا يمكن يخسروا ...وضع تحت لا يمكن ديه مليون خط

اذا خسرت 30 الف دولار يبقى سعادتك ليس لديك خبرة فى التداول

ال 30 الف بتشتغل عليهم بحرص وادارة رأس مال جيدة وبتصل لهدفك بسهولة

لكن انا مش داخل اخاطر بال 30 الف دولار ...

تقبل تحياتى العطرة لك

هرجع واقولك الحساب الصغير الي هيوصل للــ 10 الاف دولار هوه هو ممكن يوصل للمليون

انا معك 30 الاف دولار مبلغ محترم هيستحمل اي تذبذب او تصحيح
لكن انا هشرحلك الي انا اقصده وبعد كدا احكم
- المبلغ هيبقي صغير والمتاجره هتبقي بالارباح
- الهدف ثابت في كل الصفقات ( يعني بعيد عن الاهداف الفنيه )
- الدخول هتبقي من مناطق قوية باستوب لوز ثابت في كل الصفقات

jemy89 12-12-2013 05:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb (المشاركة 581876)

لو بدأنا بعد نقاش الاخوه يا صديقي هنبدأ بـمبلغ صغير ممكن يكون اقل من 100 دولار كمان وهيبقي ديمو

متابع معاك ان شاء الله

على يوسف 12-12-2013 05:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb (المشاركة 581879)

هرجع واقولك الحساب الصغير الي هيوصل للــ 10 الاف دولار هوه هو ممكن يوصل للمليون

انا معك 30 الاف دولار مبلغ محترم هيستحمل اي تذبذب او تصحيح
لكن انا هشرحلك الي انا اقصده وبعد كدا احكم
- المبلغ هيبقي صغير والمتاجره هتبقي بالارباح
- الهدف ثابت في كل الصفقات ( يعني بعيد عن الاهداف الفنيه )
- الدخول هتبقي من مناطق قوية باستوب لوز ثابت في كل الصفقات

تمام ..ربنا يوفقك ان شاء الله

العبد لله بصراحة لا أضع استوب لووز لصفقاتى ..

نشوف الطريقة وربنا يكرم

Ahmed Nagieb 12-12-2013 07:26 PM

يجب الا ننسى ان ادوات ادارة الصفقات يجب ان تكون موجود في هذا النوع من الرحلات مثل: البريك ايفن - التريلنج ستوب

messi10 12-12-2013 09:55 PM

وهل في نظرك الشركة سوف ترسل لك المليون دولار
ناس تبي تسحب 10.000 دولار ونجد مماطلة ونصب + سوف تجد حرب شرسة مع البروكر للان الارباح التى تحقق ستسبب الخطر عليهم وقد ثقوم بنشرها في منتديات ويصبح الكل يربح المليون دولار
سوف تمر من هده مراحل صدقني

انا رائي الشخصي انه لما تصل كل مرة للرصيد 10.000 دولار اسحب بدون اي تردد او انتظار قبل ما تجد شراسة مع بروكر

WaylDz 12-12-2013 10:01 PM

نجيب اريد ان اضيف رأي بأنني مررة بهذا الطريق
اولا الهدف في هذا السوق ليس المليون بالتحديد فالمليون اصبح مبلغ شائع يحلم الكثير به واصبح متداولا كثيرا لذلك اصبحنا نسمح عن الرحلات المليونية ,
انا حاليا اريد ان اقول لكم ان إدارة رأس المال الجيدة لا تعني الدخول ب 10% من الحساب لا والف لا
إدارة رأس المال الجيدة تعني أكبر ربح بأقل مخاطرة كيف هذا ؟ يعني إذا كانت المخاطرة مدروسة ونسبة RATIO لديك مثلا 1:8 اي الهدف ضعف الستوب ثمانية مرات يعني مثلا الستوب 20 نقطة والهدف 160 نقطة
ورأس مالك 1000 دولار , وانت مخاطر بعشرة بالمئة , يعني مستعد لخسارة 100 دولار هنا يمكنك ان تدخل بعقد 0.5 لوت
وإذا جابلك الهدف اللي هو 160 نقطة , هنا سيكون معاك كأقل شيئ 800 دولار أي 80% من حسابك وهنا تكمن الدقة والإحترافية وعلى فكرة هذا الامر ليس صعب هناك انواع كثيرة من التحليل التي توفر نسب مثل هذه اذكر لكم منها VOLUME
وتبقى رحلة المليون قائمة بما أنا الكثير وصل لها , المشكلة انني الصراحة لم اسمع عن شخص وصل للمليون من مبلغ ك 100 دولار , ولو سمعت بهذا الشخص لكنت اعطيته جل إحترامي وتقديري الشخصي له , لانني اعرف قساوة الامر وصعوبته
بإذن الله كما اخبرتك يا نجيب انا معاك , وسأتكلم معاك على الخاص عن تحسين للطريقة بشكل اروع واحسن

م.أحمد السليمان 12-12-2013 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb (المشاركة 581864)

:1 (63)::1 (63)::1 (63)::1 (63)::1 (63)::1 (63):

تم تعين الصورة خلفية لسطح المكتب :1 (31):

WaylDz 12-12-2013 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة messi10 (المشاركة 581986)
وهل في نظرك الشركة سوف ترسل لك المليون دولار
ناس تبي تسحب 10.000 دولار ونجد مماطلة ونصب + سوف تجد حرب شرسة مع البروكر للان الارباح التى تحقق ستسبب الخطر عليهم وقد ثقوم بنشرها في منتديات ويصبح الكل يربح المليون دولار
سوف تمر من هده مراحل صدقني

انا رائي الشخصي انه لما تصل كل مرة للرصيد 10.000 دولار اسحب بدون اي تردد او انتظار قبل ما تجد شراسة مع بروكر

البروكر وامر السحب هو خارج الموضوع حاليا , لان السحب يا اخي لا يعتمد سوى على سمعة ونوع الشركة اللي انت شغال معاها , ما تجي تقلي تصل لمليون دولار مع INSTAFOREX وتريد سحبها ؟؟؟؟
وتقلي تجرب تسحب مليون دولار من ALPARI ? ولا تقبل ؟ هنا شيئ اخر تماما انا شخصيا معايا حسابين في شركة HOTFOREX وحساب الثاني في ALPARI بإذن الله
سوف أنتقل عما قريب لل ALPARI نهائيا , فيها شيئ واحد سيئ ألا وهو السبريد اللي يرتفع بشكل كبير

م.أحمد السليمان 12-12-2013 10:07 PM

اخي لاحظ ان المال لا يكفي في بعض اللواتات :1 (34):

Ahmed Nagieb 12-12-2013 10:32 PM

مشكورين جميعاً
بالنسبه للبروكر والسحب هذا ليس موضوعنا فهذا كما قال صديقي وائل يتوقف على البروكر وسمعتها وكيفية اختيارها
بالنسبه للجدول يا صديقي فهو صحيح لكن ليس المعتمد من الممكن ان نجري بعض التغيرات

Ahmed Nagieb 12-12-2013 10:39 PM

عاوز اقول للناس بس الي احنا بنحاول نعملوا صعب جدا اه لكن مش مستحيل
انا مباقولش انا ضامن المليون انا بقول هنحاول وهنتعب
في طرق كتير وخطط كتير لمحاولة الوصول
كل دا هناقشه
بقول تاني بنحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااول

mahmoudfarid 12-12-2013 11:03 PM

انا معاكوا في رحلة المليون وانا بقالي فترة بفكر فيها لكن حاليا هدفي بسيط السنة القادمة اني احول 1000$ ل35000$ خلال سنة ربح تراكمي

ghromar 13-12-2013 12:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaylDz (المشاركة 581988)
نجيب اريد ان اضيف رأي بأنني مررة بهذا الطريق
اولا الهدف في هذا السوق ليس المليون بالتحديد فالمليون اصبح مبلغ شائع يحلم الكثير به واصبح متداولا كثيرا لذلك اصبحنا نسمح عن الرحلات المليونية ,
انا حاليا اريد ان اقول لكم ان إدارة رأس المال الجيدة لا تعني الدخول ب 10% من الحساب لا والف لا
إدارة رأس المال الجيدة تعني أكبر ربح بأقل مخاطرة كيف هذا ؟ يعني إذا كانت المخاطرة مدروسة ونسبة RATIO لديك مثلا 1:8 اي الهدف ضعف الستوب ثمانية مرات يعني مثلا الستوب 20 نقطة والهدف 160 نقطة
ورأس مالك 1000 دولار , وانت مخاطر بعشرة بالمئة , يعني مستعد لخسارة 100 دولار هنا يمكنك ان تدخل بعقد 0.5 لوت
وإذا جابلك الهدف اللي هو 160 نقطة , هنا سيكون معاك كأقل شيئ 800 دولار أي 80% من حسابك وهنا تكمن الدقة والإحترافية وعلى فكرة هذا الامر ليس صعب هناك انواع كثيرة من التحليل التي توفر نسب مثل هذه اذكر لكم منها VOLUME
وتبقى رحلة المليون قائمة بما أنا الكثير وصل لها , المشكلة انني الصراحة لم اسمع عن شخص وصل للمليون من مبلغ ك 100 دولار , ولو سمعت بهذا الشخص لكنت اعطيته جل إحترامي وتقديري الشخصي له , لانني اعرف قساوة الامر وصعوبته
بإذن الله كما اخبرتك يا نجيب انا معاك , وسأتكلم معاك على الخاص عن تحسين للطريقة بشكل اروع واحسن

اخي هل لديك طريقة لتعلم الفوليوم و الماركت بروفيل ( من الطرق التي يعتمدها الخبراء )

J3ifer 13-12-2013 02:01 AM

لتحقيق هكذا هدف لابد من توافر العوامل الاساسية لهذا السوق وأهم عامل هو إدارة رأس المال .. إدارة رأس المال لا تعني عدم الطمع بل أن تكون هناك خطة مدروسة في حال الوقوع نستطيع النهوض ومواصلة الرحلة ... للأسف الشديد هكذا رحلات لا تستمر ولكنها ممكنه وموجودة بكل تأكيد فبهدف 40 نقطة يوميا وبدخول بنسبة 5٪ فقط من الحساب نستطيع تحقيق المليون من حساب 20$ في ثلاث أشهر

هذا صورة لملف الاكسل المستخدم عندي وهو في المرفقات

max9593 13-12-2013 02:08 AM

يا أخوان أنتوا معقدين الموضوع ليه ؟؟؟

دول كلهم خمسة عشرة صفقة و من مبلغ صغير جدا (عشرين دولار ) طيب خلينا نحاول ياما أحنا خسرنا وياما تمرجنا و حساباتنا صارت كلها أصفار في أصفار

و ثاني حاجة ، أنتوا ليه بتفكروا أنو لو أبتدينا الرحلة لازم نمشي للمليون ، ما نخليه لنص مليون و نسحب و راح تكون اعصابنا هديت وحنكون مرتاحين نفسيا و بعد كدا راح نودع مثلا ألف دولار بدل العشرين دولار ونجرب فيهم و ندخل في الصفقات لحد ما نشوف المليون دولار ينطح دولار
نرجع و نقول خمسة عشرة صفقة (يعني كل يوم صفقة = 15 يوم) و من عشرين دولار ، ما فيهاش قيل وقال ، نتوكل على الله و نعملها ، بس اهم حاجة نقطة الدخول

WaylDz 13-12-2013 02:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghromar (المشاركة 582044)
اخي هل لديك طريقة لتعلم الفوليوم و الماركت بروفيل ( من الطرق التي يعتمدها الخبراء )

كل الطرق الموجودة لدي بالإنجليزية والفرنسية فإذا انت تحتاجها سأبحث لك عنها وأرسلها لك بإذن الله

WaylDz 13-12-2013 02:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max9593 (المشاركة 582077)
يا أخوان أنتوا معقدين الموضوع ليه ؟؟؟

دول كلهم خمسة عشرة صفقة و من مبلغ صغير جدا (عشرين دولار ) طيب خلينا نحاول ياما أحنا خسرنا وياما تمرجنا و حساباتنا صارت كلها أصفار في أصفار

و ثاني حاجة ، أنتوا ليه بتفكروا أنو لو أبتدينا الرحلة لازم نمشي للمليون ، ما نخليه لنص مليون و نسحب و راح تكون اعصابنا هديت وحنكون مرتاحين نفسيا و بعد كدا راح نودع مثلا ألف دولار بدل العشرين دولار ونجرب فيهم و ندخل في الصفقات لحد ما نشوف المليون دولار ينطح دولار
نرجع و نقول خمسة عشرة صفقة (يعني كل يوم صفقة = 15 يوم) و من عشرين دولار ، ما فيهاش قيل وقال ، نتوكل على الله و نعملها ، بس اهم حاجة نقطة الدخول

اولا مستحيل ان تأخذ كل يوم صفقة صحيحة ؟ حتى كبار السوق ولا يفعلونها ما تقول صفقة في الاسبوع قوية وناجحة اضمن واقوى واحسن من صفقة كل يوم هذه اول ملاحظة
ثانيا لو كان الامر بكل هذه السهولة لأصبح الكل مليونير , القضية تكمن في جودة التحليل ومدى إستطعتنا صراحة على الخروج بهذه الصفقة صحيحة متتالية وصحيحة بدون ولى صفقة خاسرة بينهم ؟ هل هذا ممكن في رأيك ؟

jemy89 13-12-2013 02:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaylDz (المشاركة 582082)
اولا مستحيل ان تأخذ كل يوم صفقة صحيحة ؟ حتى كبار السوق ولا يفعلونها ما تقول صفقة في الاسبوع قوية وناجحة اضمن واقوى واحسن من صفقة كل يوم هذه اول ملاحظة
ثانيا لو كان الامر بكل هذه السهولة لأصبح الكل مليونير , القضية تكمن في جودة التحليل ومدى إستطعتنا صراحة على الخروج بهذه الصفقة صحيحة متتالية وصحيحة بدون ولى صفقة خاسرة بينهم ؟ هل هذا ممكن في رأيك ؟

اخي ما شاء الله عليك ذكرت صفقة ب 8:1 احنا محتاجين صفقات بس 2:1 حسب الادارة اللي ذكرتها سابقا و فعلا اخي الصفقات القوية مش كل يوم حتى صفقة 2:1 قد تنتظرها ايام و ايه المشكلة لو صفقة كل اسبوع او حتى شهر طالما في خطة و هدف واضح
شكرا لكم :1 (109):

WaylDz 13-12-2013 03:04 AM

شوف اخي دقة الصفقة تعتمد على طريقة عملك شخصيا مع الهارمونيك استطيع ان اتوصل لصفقة بدقة 1:8 كأقصى حد وصلت له حاليا مع العلم انه يمكن ان تصل إلى دقة اكثر إذا كنت من محبيين السويينج انا شخصيا لا استحمل صفقة مفتوحة اكثر من عشرة ايام مهما كانت قيمة ربحها لكن مش كل الصفقات يجب تواجد الإنسيابية في التعامل مع كل معطيات سوق , هنا نفعل تماما مثلما نفعل مع الرياضيات ودراسة الدوال نطرح المعطيات ونركب التمرين على حساب المعطيات اي نركب الصفقة على حسب معطياتنا ونخرج بلوت المناسب ونقطةالوقف والهدف
واخر صفقة دخلنها كانت بهدف 160 وبوقف 40 يعني دقة 1:4 وعلى اليرو دولار يعني هذا الزوج بطيئ وعملتوا وقف اكثر من اللازم لإجتناب تحركاته الغير عقلانية , اما في بعض الازواج كأحد الازواج المفضلة لدي NZDJPY وال CADJPY
او حتى AUDJPY فيمكن ان تصل بالدقة كما اخبرتك إلى 1:8 وبكل بساطة والوصول لهذه الدقة يا صديقي لا يعني انك ستخرج بكل صفقاتك صحيحة ولا يوجد ضرب ستوبات هذه يعني لو حققت صفقة واحد رابحة راح تغطيلك خسارة ثمنية صفقات وهذا الامر الممتاز هنا
وأي مساعدة انا موجود

jemy89 13-12-2013 03:10 AM

جزاك الله خير اخي و متابعين معاكم و نتعلم منكم

تركي 13-12-2013 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaylDz (المشاركة 582095)
شوف اخي دقة الصفقة تعتمد على طريقة عملك شخصيا مع الهارمونيك استطيع ان اتوصل لصفقة بدقة 1:8 كأقصى حد وصلت له حاليا مع العلم انه يمكن ان تصل إلى دقة اكثر إذا كنت من محبيين السويينج انا شخصيا لا استحمل صفقة مفتوحة اكثر من عشرة ايام مهما كانت قيمة ربحها لكن مش كل الصفقات يجب تواجد الإنسيابية في التعامل مع كل معطيات سوق , هنا نفعل تماما مثلما نفعل مع الرياضيات ودراسة الدوال نطرح المعطيات ونركب التمرين على حساب المعطيات اي نركب الصفقة على حسب معطياتنا ونخرج بلوت المناسب ونقطةالوقف والهدف
واخر صفقة دخلنها كانت بهدف 160 وبوقف 40 يعني دقة 1:4 وعلى اليرو دولار يعني هذا الزوج بطيئ وعملتوا وقف اكثر من اللازم لإجتناب تحركاته الغير عقلانية , اما في بعض الازواج كأحد الازواج المفضلة لدي NZDJPY وال CADJPY
او حتى AUDJPY فيمكن ان تصل بالدقة كما اخبرتك إلى 1:8 وبكل بساطة والوصول لهذه الدقة يا صديقي لا يعني انك ستخرج بكل صفقاتك صحيحة ولا يوجد ضرب ستوبات هذه يعني لو حققت صفقة واحد رابحة راح تغطيلك خسارة ثمنية صفقات وهذا الامر الممتاز هنا
وأي مساعدة انا موجود

سؤال خارج الموضوع لو سمحت

لماذا بالصوره انت حزين

تحياتي لك

ahmed soka 13-12-2013 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemy89 (المشاركة 581873)

انا بصراحة مش فاهم ادارة راس المال هتكون ازاي ممكن شرح ابسط ليها :1 (18):

max9593 13-12-2013 10:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaylDz (المشاركة 582082)

أولا يا عم وائل ، أنت بالذات ما ينفعشي أنك تتكلم في الرحلات المليونية ولا ينفع أنك حتى تكون قائد لأي رحلة ، عارف ليه ؟

لأنك عملت رحلة و هربت بعد أول صفقة مثل النعامة و استخبيت و ما ظهرتش و خليت الأعضاء يترنحون وينتظرونك وراء الكمبيوتر 24 ساعة ، بدون ما يكون عندك أي أهتمام أو أي مسئولية تجاه أخوانك ، يا أخي مادام أنت خلاص تركت الموضوع ، طيب ما يكون عندك الشجاعة وقول لهم بأنك مش راح تكمل الرحلة مش تتركهم بالأيام وهم تاركين أشغالهم واعمالهم ينتظرون جنابك الكريم كم يوم علشان تظهر وتعطيهم صفقة ، أنت حتى ما كان أي شجاعة لما عملت الرحلة ديك خلاص مادام أنت مش قد المسئولية قول لهم يا جماعة أنا مش أقدر اكمل معاكم ، مش تضربهم بعرض الحائط و تتركهم ، (دانا متغاز منك غيز) ، يا أخي أحنا ايه اللي مصربنا في الفوركس من سنين ، لولا الأمل ، انت لو حتى تحسب الخسائر بالنسبة لأرباحنا راح تشوفها أضعاف مضاعفة للربح ، ولكن الأمل هو اللي مصبرنا و مخلينا مستمرين ،أنت عارف أنو فيه أسخاص حولوا من خمسة دولار (مش من عشرين كمان) فقط الى عشرين ألف وفي فترة زمنية قياسية لا يمكن أن تصدق وقدام عيوني ، فالأمل دائما موجود

mbr 13-12-2013 11:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max9593 (المشاركة 582165)
أولا يا عم وائل ، أنت بالذات ما ينفعشي أنك تتكلم في الرحلات المليونية ولا ينفع أنك حتى تكون قائد لأي رحلة ، عارف ليه ؟

لأنك عملت رحلة و هربت بعد أول صفقة مثل النعامة و استخبيت و ما ظهرتش و خليت الأعضاء يترنحون وينتظرونك وراء الكمبيوتر 24 ساعة ، بدون ما يكون عندك أي أهتمام أو أي مسئولية تجاه أخوانك ، يا أخي مادام أنت خلاص تركت الموضوع ، طيب ما يكون عندك الشجاعة وقول لهم بأنك مش راح تكمل الرحلة مش تتركهم بالأيام وهم تاركين أشغالهم واعمالهم ينتظرون جنابك الكريم كم يوم علشان تظهر وتعطيهم صفقة ، أنت حتى ما كان أي شجاعة لما عملت الرحلة ديك خلاص مادام أنت مش قد المسئولية قول لهم يا جماعة أنا مش أقدر اكمل معاكم ، مش تضربهم بعرض الحائط و تتركهم ، (دانا متغاز منك غيز) ، يا أخي أحنا ايه اللي مصربنا في الفوركس من سنين ، لولا الأمل ، انت لو حتى تحسب الخسائر بالنسبة لأرباحنا راح تشوفها أضعاف مضاعفة للربح ، ولكن الأمل هو اللي مصبرنا و مخلينا مستمرين ،أنت عارف أنو فيه أسخاص حولوا من خمسة دولار (مش من عشرين كمان) فقط الى عشرين ألف وفي فترة زمنية قياسية لا يمكن أن تصدق وقدام عيوني ، فالأمل دائما موجود

الكلمة الطيبة وتبسمك فى وحه اخيك صدقه

التفاؤل سمة المسلم ونهينا عن التشاؤم:o

التمس لاخيك 70 عذرا

amindesetif 13-12-2013 12:36 PM

السلام عليكم
اخى العزيز max9593
عندى قناعة ان الاخ وائل من المتداولين الجيدين (يعنى كحكم شخصي غير ملزم به شخص اخر)
للاسف سبب توقف جميع رحلات المليونية هم نحن انا و انت و غيرنا من الاعضاء نتيجة لردودنا و تصرفاتنا و الضغط الذي نفرضه على صاحب الرحلة
ممكن ان يقدم لنا احدهم صفقة رابحة 100/100 و تحقق هدفها و لكن لا توجد صفقة تذهب مباشرة الى الهدف يجب ان يكون هناك تذبذب
لكن لا يمكن ان يعطينا طريقة التصرف معها
هناك من يدخل الى صفقة و يقدم الستوب لوز , هناك من يغلق الصفقة على مكان الدخول من الخوف و هناك...... الخ هذا يسمي الانسيابية
الاخ وائل قال في بداية الرحلة من يملك 20 دولار
بمعنى في حالة الربح الحمد لله في حالة الخسارة انت لا تحتاج اليها
لكن ان تجد انه هناك رد في كل حركة يتحركها السعر فهذا غير معقوووول

Ahmed Nagieb 13-12-2013 01:11 PM

مشكورين ياشباب جميعا
اليوم هيكون في عرض وتوضيح لكافة الجوانب مني انا شخصيا وساعتها نتناقش فيها ولو عاوزين نعدل حاجه هنعدلها ان شاء الله
الان الصلاة وجمعه مباركه عليكم جميعا

الساعة الآن 07:27 AM