اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   ۩۞۩ حصرياَ Binary Options شرح + بونص ترحيبي بدون ايداع لفترة محددة ۩۞۩ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23390)

bogy_king 29-07-2012 08:20 AM

۩۞۩ حصرياَ Binary Options شرح + بونص ترحيبي بدون ايداع لفترة محددة ۩۞۩

اصدقائي اهلا ومرحبا بكم من جديد وكل عام وانتم بخير

ويتجدد لقائنا في هذه المرة حول البايناري اوبشنس هذا النظام العملاق والفريد من نوعة ضمن خيارات التداول وهو الخيارات الثنائية

واللي هايمكنك ان شاء الله من المتاجرة الصيحية وكمان بمخاطرة قليلة جدا جدا يعني no+risk

بأختصار عبارة حاجة شبة مزاد كده اي لفترة او مدة معينة في اليوميبدأ من 30 ثانية وحتى 362 يوم

كل المطلوب منك كا متاجر انك تختار اما call لو تتوقع صعود او Put لو تتوقع هبوط مع فارق بسيط انه يوجد فترة معينة للمتاجرة انت بتحددها بعدها التجارة بتغلق اوتوماتيكيا

مثال اذا انا اتوقع السعر في فترة ال5 دقائق القادمة سوف ينخفض وقمت بوضع مبلغ 10سنت لكسب مبلغ 5 دولارات واخترت امر PUT وقمت بالتنفيذ

اذا انتهت ال5 دقائق وتحرك السعر ولو نقطة واحدة نحو الاسفل اذا سوف تكون الصفقة قد ربحت نعم نحن هنا نتعامل مع نوع من الاختيارات الشبيه بالمزايدة

واما اذا خسرت فلا تقلق اخي الكريم لن تخسر سوي ال10 سنت فقط

نعم انه نظام سهل و ممتع ولاكن ما الفائدة منه ومن اي نظام دون تعليم اساسيات التداول والمتاجرة بحرفة نعم اصدقائي المتاجرة والبورصة والعملات ليسة بالكلام ولا بالفهلوة ولا بالعافية

دي اسس ومبادئ وتعليم وفكر ومجال كبير جدا وعلي رأي استذنا ودكتورنا ومعلمنا ومفكرنا العملاق أسامة عادل (يصعب علي اي شخص معرفة او الالمام بهذا العلم الكبير بمفرده)

نرجع لموضعنا الممتاز والبايناري اوبشنس

هنا بعض الشركات المتتخصصة في هذا المجال اي البروكر الخاص بيها ومن بعضهم من لدية عروض ايداع لفترة معينة ب 50$ و 100$

كا شركة بدون ايداع 25$" http://www.optionsbravo.com]

بدون ايداع GTOptions - Binary Options Trading - GToptions 100$

بدون ايداع ="http://www.binoa.com 50$

وعن باقي الشركات فيوجد Binary Options | Trade Binary Options Online - Banc De Binary

Binary Options Trading | Online Trading | iOptionâ„¢

TradeRush - Binary options | Digital options | binary trading options | binary options trading

http://www.anyoption.com

Binary Options | Trading Binary Options with optionFair | Day Trading | Stock Options Trading | Intraday Trading | Buy Stocks

http://www.eztrader.com

ومعظم هذه الشركات تقدم دعم عربي جيد جداا

الان ليس لدي سوي الانتظار حتي اشاهد تجربتكم واستفساراتكم وارائكم وتعليقاتكم عن هذا النظام واترككم مع بعض الفيديوهات

&feature=relmfu

&feature=relmfu

&feature=relmfu

&feature=related

&feature=related

&feature=relmfu

&feature=relmfu

&feature=related

وتمنياتي للجميع بالخير والصحة والسعادة ودوام الحالي وكل عام وانتم بخير

معاذ عودات 29-07-2012 01:42 PM

رد: ۩۞۩ حصرياَ Binary Options شرح + بونص ترحيبي بدون ايداع لفترة محددة ۩۞۩

اعتقد هذا النظام غريب
عن الي منتاجر فيه
ولازمه شرح طويل حتى يتم فهمه

adamnb1 29-07-2012 03:26 PM

شكرا اخي الكريم و لاكن هل هده الشركات صادقة

أ.نادر غيث 29-07-2012 05:07 PM

اهلاً اخي , انها ما يعرف بتجارة الخيارات او الاوبشين .
انا لست بمفتي , ولكن حسب ما اعلم ان هذه التجارة حرام شرعاً لانها تشبه الى حد كبير القمار ..
رمضان كريم

waleed 1 29-07-2012 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 371002)
اهلاً اخي , انها ما يعرف بتجارة الخيارات او الاوبشين .

انا لست بمفتي , ولكن حسب ما اعلم ان هذه التجارة حرام شرعاً لانها تشبه الى حد كبير القمار ..

رمضان كريم

اخي الكريم
في تجارة الفوركس بنتوقع صعود او نزول العملة حسب المؤشرات و في هذه التجارة يتم توقع صعود او نزول العملة اكيد حسب
حسب المؤشرات يبقي ايه الفرق مع اني حاسس ان هذه التجارة تشبة القمار لو ممكن حد يسأل اهل الفقه في هذه التجارة
الله اكرم

مدير الموقع 29-07-2012 07:17 PM

المشكلة مش فى التوقع صعود ولا هبوط لانه مبنى على اسس وعلم..
المشكلة فى عامل الزمن و التوقع فى خلال زمن معين لان هذا غيب لا يعلمه الا الله..

الكثير من المتاجرين العرب يعزفون على التجارة فى الاوبشن بسبب نفس المشكلة و هو التداول على عامل الزمن مش بس على عامل الصعود و الهبوط لان التحليل الفنى يقدر يقولك فى صعود او هبوط لكن محدش يقدر يعرف امتى غير ربنا سبحانه و تعالى..

و لكن على اى حال شكرا على الموضوع و الشرح لان فى ناس محتاجة تعرف اكتر على التجارة بالخيارات الثنائية و برضه الرأى السابق هو رائى الخاص لا يعبر الا عن نفسى.

شكرا يا باشا على الموضوع :)

تحياتى يا غالى

أحمد الديب 29-07-2012 08:31 PM

هي اقرب الي القمار من التجاره
وقرأت انها ربويه 100%

أ.نادر غيث 29-07-2012 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed 1 (المشاركة 371027)
اخي الكريم
في تجارة الفوركس بنتوقع صعود او نزول العملة حسب المؤشرات و في هذه التجارة يتم توقع صعود او نزول العملة اكيد حسب
حسب المؤشرات يبقي ايه الفرق مع اني حاسس ان هذه التجارة تشبة القمار لو ممكن حد يسأل اهل الفقه في هذه التجارة
الله اكرم

أرد عليك بالاقتباس من مشاركة دكتور اسامة ادناه

اقتباس:

المشكلة مش فى التوقع صعود ولا هبوط لانه مبنى على اسس وعلم..
المشكلة فى عامل الزمن و التوقع فى خلال زمن معين لان هذا غيب لا يعلمه الا الله..

husseney 29-07-2012 10:11 PM

ممكن توضيح اكتر للموضوع
علشان الفكرة لسة مش وصلتلى اووى

احمدبير2011 29-07-2012 11:02 PM

نظام حلوووووووووووووووووووو و فكره حلوه وانا عايز اشاااااااااااااااااااااارك فياريت صاحب المموضوع يدلني علي شركه تكون بتعطي بونص ترحيبي محترم غير مشروط باني اعمل ايداع بعد كده و ازاي اسجل فيها و ازاي اشتغل

bogy_king 30-07-2012 06:23 AM

جار التحضير لدرس جديد ومعرفة اكثر عن النظام ان شاء الله

bogy_king 30-07-2012 07:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اصدقئنا وحبايبني واعضائنا ومشرفنا اهلا بكم من جديد ولقاء جديد حول البايناري اوبشن وطريقة العمل

كما موضع بالصورة الارقام وهي تدل علي

1 يدل علي القيمة العائدة عليك من الربح من قيمة المبلغ الموضوع للتجارة

2 يدل علي لو كان الاتجاه تتوقع له صعود وفي الحالة دي بتختار up او call

3 يدل علي لو كان الاتجاه هابط وفي الحالة دي بيتختار down او Put

4 يدل علي التوقيت اللي سوف تتم فية اغلاق الصفقة وكما ذكرنا ستغلق اوتوماتيكيا في هذا الوقت

5 وهو يدل علي نوع العملة

6 وهو يدل علي حجم التداول في انهي اتجاه او القوة النسبية للتداول تتوقع صعود ام هبوط

اذا كل ماعليك انك تحلل تحلايلك الصحيح وتتوقع الاتجاه صاعد ام هابط ومن بعدها تقرر شراء ام هبوط

مع مراعاة طبعا انك اخر وقت ممكن تدخل الصفقة قبل انتهاء الوقت ب 5 دقائق فقط لا غير وكما ذكرنا سابقا

انك لو دخلت صفقة وتتوقع الصعود واشتري قبل اغلاق السفقة ب 10 دقايق وتحرك السعر نحو الصعود ولو ينقطة واحدة او عشر نقطة حتي سوف تكون الصفقة رابحة والعكس في البيع

انظرو اصدقائي الي سهولة هذا النظام فعلا ومخاطرة قليلة ولاكن

احزوا فهو من اصعب الانظمة التي تكاد تحول بك الي حافة الهاوية نعم فكل الانظمة قبل ان تستخدمها كما ذكرنا سابقا وحاضرا ومستقبلا لابد من التعلم والاحتراف فهذا علي كبير فعلا لا يقدر علية اي شخص كان بمفرده

واما عن النقد السلبي الذي اواجهه والجميع ايضا من حولي فكيف يشرعون بأنه شبه بالقمار او مثل القمار وتتحل بالربوبية

فكيف ذلك اذا انا اريد ان شاتري عقد بقيمة نقود قليلة او كثيرة اياَ كانت وكنت اتوقع للسعر صعود لزوج اليورو دولار ولا كني لا اعرف الي اين هذا الصعود اي انا لا اعرف مستويات

فقط كل الذي اتوقعة هو صعود السعر علي مدار الساعة القادمة وقمت بالشراء بملغ 10 دولارات بصفقة نسبة ربحها 90% وفي اول نصف ساعة هبط السوق 100 نقطة فلا قلق هنا انت غير مرتبط بأستوب لوس انت مرتبط بوقت معين لاغلاق

الصفقة

وبعدها بربع ساعة ارتد السعر للزوج مرة اخري كما توقعت وعند انهاء الوقت المحدد للصفقة تمكن الزوج من الصعود بالفعل كما توقعت ولو بنصف نقطة انت الرابح

اين هنا وضع القمار او الربا لاسمح الله

كل ما في الوضع انك تتاجر بملغ محدد زي risk معين بس هو اللي تقدر تخسرة وكمان مش بنخسرة بسهولة كما شرحنا لو السعر عكس عليك 100 نقطة او اكثر فأنت غير مقيد بالاستوب لوس

وهكذا ........ ودمتم سالمين يا شباب

كل عام وانتم بخير

mahmoud0711 30-07-2012 07:15 AM

هذة التجارة نوع من انواع المراهنات و بدات تتسلل لبعض البنوك في دول الخليج باشكال مختلفة فمثلا ممكن تربط مبلغ مليون دولار لمدة 6 شهور او سنة او اي فترة معينة
والبنك يختار سهم معين لربط المبلغ مقابل السهم و يحدد مجال لسعر من كذا الي كذا
وبعد ذلك يحدد لك البنك نسبة الربح او الخسارة و يتم احتسبها كمايلي

اذا ارتفع سعر السهم عن السعر المحدد في العقد بمقدار 20 % ة فان نسبة ارباح هي 20 % من راسمالك المربوط بالبنك
واذا انخفض السعر تخسر نفس نسبة الانخفاض من راسمالك
بعد ما اصبح الربا عمل رسمي يريدون ان تصبح المقامرة عمل رسمي و يمارس من قبل مؤسسات مالية بنكية

bogy_king 30-07-2012 09:32 AM

يا جماعة ده نوع من انواع التجارة الالية مع بعض الخيارات

دي حاجة مش محتاجة غير شوية تفكير بس من كل واحد بيحب يحكم رأية في حاجة

احنا بنشرح فكرة والله ما اعارف ايه اللي دخلنا في حلال وحرام

رمضان كريم يا شباب

نكمل الموضوع ونحدثة بأي جديد ولا نطلب من مشرفنا اغلاقة ونريح الدماغ

bogy_king 30-07-2012 09:59 AM

يا جماعة لب الموضوع كله كا الاتي

رقم 1 انا لما اختار بفرض شراء لليورو دولار عقد بيقمة 25 دولار برافع 1:400 معني ذلك كل 100 نقطة هايكون ال 25 دولار تحولت الي 100 دولار

ولما الشركة تدخل العقد بفلوسك ويكون نصيبك من الصفقة 100% من الصفقة اصبح انت سوف تجني ربح بمقدار ال25 دولار يعني 25 دولار زيهم ولاكن هما قد ربحو من عقدك 50 دولار لهم

هكذا هي الفكرة

المال مالك والخشارة والمكسب من مالك مع فارق في تحديد الخسارة القليلة والمكسب الكبير

ولو ركزنا في الموضوع هانلاقيه زي الميتاترد تمام من نوع تحليل واخبار وجميع المشتملات بس فرق بسيط انه هو البروكر اللي بيخاطرلك بالمبلغ مع تحديد وقت للدخول والخروج من الصفقة

كمان ده موضوع سهل ممكن اي حد فينا يعمله في اي صفقة كل اللي عليك انك تدخل صفقة برافعة 1:400 وتشوف الفرق وطبعا دي طريق للهلاق

اتمني ايضا ان تكون الرؤية قد ظهرت اكثر واكثر

ussefel 30-07-2012 01:43 PM

هل توجدشركة تقدم بونص بدون إيداع....وماهي الشروط

bogy_king 30-07-2012 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ussefel (المشاركة 371444)
هل توجدشركة تقدم بونص بدون إيداع....وماهي الشروط

بالفعل تفضل اخي الكريم

بدون ايداع 25$" http://www.optionsbravo.com]

بدون ايداع GTOptions - Binary Options Trading - GToptions 100$

بدون ايداع ="http://www.binoa.com 50$

ولا يوجد شروط فهي شركات لم تشهر بعد بقوة وتريد الازدهار

bogy_king 30-07-2012 01:53 PM

من هنا رابط ال 100$ فري

GToptions

bogy_king 30-07-2012 01:55 PM

وهذه الشركة تعطي ايضا 50$ بدون ايداع

BINOA - OPTION BINAIRE - Les options binaires âک…GRATUITâک…

فقط اجعل الصفحة باللغة الانجليزية واختار العرض اللي علي اليسار مكتوب فيه 50 $ بونص فريي

ussefel 30-07-2012 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogy_king (المشاركة 371451)
وهذه الشركة تعطي ايضا 50$ بدون ايداع

BINOA - OPTION BINAIRE - Les options binaires âک…GRATUITâک…

فقط اجعل الصفحة باللغة الانجليزية واختار العرض اللي علي اليسار مكتوب فيه 50 $ بونص فريي

تسجلت كما قلت ولم يتم إيداع البونص.....

وماهي شروط البونص على ماأظن أنه لسحب أرباح البونص يجب إيداع 50دولار وهذا أمر لايبعث الثقة..........والإرتياح.....وهل سحبت أنت من الشركة أخي

bogy_king 30-07-2012 02:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ussefel (المشاركة 371454)
تسجلت كما قلت ولم يتم إيداع البونص.....

وماهي شروط البونص على ماأظن أنه لسحب أرباح البونص يجب إيداع 50دولار وهذا أمر لايبعث الثقة..........والإرتياح.....وهل سحبت أنت من الشركة أخي

اكيد بالفعل عند او سحب سوف اضع كل الاثباتات ان شاء الله

لا يشترط ايداع للسحب فقط انت تسحب اراباحك بعد تقريبا عدد معين من العقود وليا تواصل مع الدعم للتأكد من هذا الامر

ehab1602 30-07-2012 02:22 PM

مشكور اخي الكريم

adamnb1 30-07-2012 03:41 PM

ما عدد هده العقود

adamnb1 30-07-2012 04:58 PM

السلام اخي الشركات ده نصابة انا اشتركت في البونص و لما حققت ارباح و طلبت السحب من الدعم شركة قالت ان لازم اقوم بالاداع و اخراى طلبت اني اتاجر 100مرة
يعني نصب

ussefel 30-07-2012 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adamnb1 (المشاركة 371509)
السلام اخي الشركات ده نصابة انا اشتركت في البونص و لما حققت ارباح و طلبت السحب من الدعم شركة قالت ان لازم اقوم بالاداع و اخراى طلبت اني اتاجر 100مرة
يعني نصب

نعم أخي قمت بجولة بسيطة في المنتديات الاجنية ولا يوجد أي احد يثق بهم .....والشروط معقدة قمت بالتواصل مع الدعم ولما سألتهم على شروط سحب البونص قالت لي...أولا قم يإيداع في الشركة حتى تجيبني على السؤال ههه

Benisafcom 31-07-2012 05:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الديب (المشاركة 371052)
هي اقرب الي القمار من التجاره
وقرأت انها ربويه 100%

راي رايك اخي
اصلا دا قمار بطريقة حديثة
لمادا اجهد واحمل نفسي ساتاجر فوكس براحتي و بدون عامل توقع في فترة محدودة
اظن الفوركس احسن لانه 24 ساعة/24

xp4pc 24-08-2012 07:38 AM

تسلم علي الموضوع اتمني لو تبعتلي ايملك الخاص

Misho Elmasri 28-11-2012 03:27 PM

أحلى حاجه صاحب الموضوع لما ضرب مثال في الاول قالك انا هخاطر بعشره سنت علشان اكسب خمسه دولار !

واصلا كل الشركات (اللى اغلبها عليها علامات استفهام لا متناهيه) أقصى ربح بتعطيه بيكون في حدود 75-80 في الميه من أصل راس مال الصفقة

يعني لو هتدخل الصفقة ب 100 دولار .. يا تخسر 100 دولار يا تكسب 75 دولار !

طب يا سيدي يا اللي مهتم بالبيناري اوبشنز .. انا هوفر عليك 20% في الميه من ال 25 الفرق اللى ممكن تخسره مع كل صفقة

ادخل صفقات سبوت عادية على اليورو وحط ستوب 50 بيب و هدف 50 بيب .. وبدل ما تشرب 25 في الميه زياده اشرب بس السبريد D: .. او اشرب بيبسي لو بتشتغل مع ماركت ميكر ( عليه برده علامات استفهام) و سبريد اليورو ZERO

بيناري اوبشنز .. لا تعليق

bogy_king 29-11-2012 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho Elmasri (المشاركة 431781)
أحلى حاجه صاحب الموضوع لما ضرب مثال في الاول قالك انا هخاطر بعشره سنت علشان اكسب خمسه دولار !

واصلا كل الشركات (اللى اغلبها عليها علامات استفهام لا متناهيه) أقصى ربح بتعطيه بيكون في حدود 75-80 في الميه من أصل راس مال الصفقة

طب يا سيدي يا اللي مهتم بالبيناري اوبشنز .. انا هوفر عليك 20% في الميه من ال 25 الفرق اللى ممكن تخسره مع كل صفقة

ادخل صفقات سبوت عادية على اليورو وحط ستوب 50 بيب و هدف 50 بيب .. وبدل ما تشرب 25 في الميه زياده اشرب بس السبريد D: .. او اشرب بيبسي لو بتشتغل مع ماركت ميكر ( عليه برده علامات استفهام) و سبريد اليورو ZERO

طيب يا سيد متشكرين علي التوضيح وهو كان موضوع مشرووح للي ما يعرف البيناري اوبشن

وابحث جبد هاتجد بروكر مسجل في هيأت رقابية ويتمتع بنظام بيناري اوشن وهو مجرد نظام ومرجع لمن لا يعرف البناري اوبشن

والله جربت معظم المشاريب من زمن زمن

ونصيحة من اخ جرب انت الصفقة من نظرة الي التشارت ويا سلام لو تجرب معاها الحلاوة الاسبريد خطيرة وهاتعجبك وبالاخص الشيكولاتة عشان السمسم مش هاتعجبك عشان مابيكلهاش غير اللي بيشربوووووووو بيريل وقوووول

اعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووه

حسن الهلالي 01-12-2012 10:34 PM

اعتقد انه لا يوجد فرق كبير بين متاجرة الفوركس الشائعة بيننا وبين ال Binary options -- لأن نفس انواع التحليل المستخدمه في النوع الاول يمكن استخدامها في النوع الثاني وبالنسبة للعامل الزمني الذي هو اساسي في ال binary options فهناك الكثير من المتاجرين يضعون العامل الزمني في اعتبارهم في الفوركس بحيث تغلق الصفقة عند زمن معين حتى لو لم يتحقق الهدف او الاستوب وهذا برأي هو التعامل الامثل مع الفوركس.

غير ان دورة الحسابات في ال binary options قد تكون اسرع من الفوركس بحيث يمكن تدبيل الحساب او تصفيرة بشكل اسرع مما هو عليه في الفوركس وذلك لأنك لا تحتاج الى ان يتحرك السعر أكثر من نقطة واحده حتى تكسب او تخسر.. بينما في الفوركس العمليه قد تطول اذا ما قورنت بال Binary options لان الاهداف والاستوبات الشائعة بين اغلب المضاربين تحتاج لتحرك السعر لنقاط عديدة.

وعلى هذا فالميزة في ال binary options هو انه يختصر الوقت .. فبدلا من ان تخسر الحساب في اسبوع في الفوركس فال binary options كفيل بأن يختصر لك العمليه في اقل من يوم واحد. :( والعكس صحيح في حالة الربح.

حسن الهلالي 01-12-2012 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho Elmasri (المشاركة 431781)

اخ ميشو
في حالة الخسارة الشركة بتردلك 10 الى 15 % من القيمة المستثمرة
يعني لو دخلت صفقة ب 100 دولار وخسرت بترجعلك 10 الى 15 دولار على حسب الشركة. وليس كما تعتقد ان المبلغ كله بيروح

bogy_king 02-12-2012 01:10 AM

[QUOTE=حسن الهلالي;433002]اعتقد انه لا يوجد فرق كبير بين متاجرة الفوركس الشائعة بيننا وبين ال Binary options -- لأن نفس انواع التحليل المستخدمه في النوع الاول يمكن استخدامها في النوع الثاني وبالنسبة للعامل الزمني الذي هو اساسي في ال binary options فهناك الكثير من المتاجرين يضعون العامل الزمني في اعتبارهم في الفوركس بحيث تغلق الصفقة عند زمن معين حتى لو لم يتحقق الهدف او الاستوب وهذا برأي هو التعامل الامثل مع الفوركس.

غير ان دورة الحسابات في ال binary options قد تكون اسرع من الفوركس بحيث يمكن تدبيل الحساب او تصفيرة بشكل اسرع مما هو عليه في الفوركس وذلك لأنك لا تحتاج الى ان يتحرك السعر أكثر من نقطة واحده حتى تكسب او تخسر.. بينما في الفوركس العمليه قد تطول اذا ما قورنت بال Binary options لان الاهداف والاستوبات الشائعة بين اغلب المضاربين تحتاج لتحرك السعر لنقاط عديدة.

وعلى هذا فالميزة في ال binary options هو انه يختصر الوقت .. فبدلا من ان تخسر الحساب في اسبوع في الفوركس فال binary options كفيل بأن يختصر لك العمليه في اقل من يوم واحد. :( والعكس صحيح في حالة الربح.[/QUOT

الله يفتح عليك يا هلالي

abdellatef 02-12-2012 01:37 AM

احذر الجميع بان هذه الشركات نصابة ولا تسمح بالسحب
والكثير من العرب طمع عندما رئى اعلانات للشركات ولكنه خسرت كل اموالهم
وتعرض للنصب
واخيرا هذا النوع حرام وهذه فتوى من موقع سؤال وجواب
حكم عقود الخيارات في الأسواق الدولية - إسلام ويب - مركز الفتوى

حسن الهلالي 02-12-2012 05:33 PM

[QUOTE=bogy_king;433027]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الهلالي (المشاركة 433002)
اعتقد انه لا يوجد فرق كبير بين متاجرة الفوركس الشائعة بيننا وبين ال Binary options -- لأن نفس انواع التحليل المستخدمه في النوع الاول يمكن استخدامها في النوع الثاني وبالنسبة للعامل الزمني الذي هو اساسي في ال binary options فهناك الكثير من المتاجرين يضعون العامل الزمني في اعتبارهم في الفوركس بحيث تغلق الصفقة عند زمن معين حتى لو لم يتحقق الهدف او الاستوب وهذا برأي هو التعامل الامثل مع الفوركس.

وعلى هذا فالميزة في ال binary options هو انه يختصر الوقت .. فبدلا من ان تخسر الحساب في اسبوع في الفوركس فال binary options كفيل بأن يختصر لك العمليه في اقل من يوم واحد. :( والعكس صحيح في حالة الربح.[/QUOT

الله يفتح عليك يا هلالي

وعليك يا كنج

حسن الهلالي 02-12-2012 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdellatef (المشاركة 433031)
احذر الجميع بان هذه الشركات نصابة ولا تسمح بالسحب
والكثير من العرب طمع عندما رئى اعلانات للشركات ولكنه خسرت كل اموالهم
وتعرض للنصب
واخيرا هذا النوع حرام وهذه فتوى من موقع سؤال وجواب
حكم عقود الخيارات في الأسواق الدولية - إسلام ويب - مركز الفتوى

أكيد طبعا يا باشا نصابة ، اذا كانت شركات فوركس كتير نصابة يبقه شركات الباينري اوبشن مش هتبقه نصابة

حسن الهلالي 02-12-2012 05:35 PM

بس أكيد يعني فيه شركات محترمة وبتدفع .. لو فيه حد عنده شركة محترمه يا ريت يقولنا

Serinzo 24-01-2013 06:40 PM

اتمنى الأستمرار بالمشاركة ووضع الأخبار لأنها تجارة تستحق المزيد الأهتمام ..

farhmody 30-01-2013 07:03 PM

لو حد اشترك ممكن يفيدنا بالشركات المحترمة واللي بتدي بونص من غير ايداع
علشان كلنا نستفيد
وشكرا

skalawaki 20-02-2013 03:55 AM

الشركة بالفعل نصابة

skalawaki 20-02-2013 08:23 AM

الشركة أكثر من نصابة يجب محاربتها وعدم قبول اعلاناتها في أي موقع عربي
لأن ها تعتمد على سوق الفوركس لتغطية مجال القمار