اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   هل يمكن برمجة هذا الاكسبيرت استاذ جمال (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26587)

Aven_ger 28-10-2012 03:53 PM

هل يمكن برمجة هذا الاكسبيرت استاذ جمال

سلام الله عليكم استاذ جمال وكل عيد وانتم في خير وصحة وكل المسلمين

الاكسبيرت المقصود يعمل كالتالي :

يفتح امر معلق باي ستوب فوق سعر الشارت بستيب محدد، وامر سيل ستوب تحت سعر الشارت بستيب محدد

لما يتفعل احد الامرين يلغى الامر الاخر ،ايضا لما يتفعل احد الامرين يحط امرين سيل ستوب وباي ستوب من جديد على السعر الي تم فيه التفعيل وهكذا

مثلا على الشرت تحت حط امرين معلقين سيل ستوب وباي ستوب تحت وفوق سعر الشرت المشار ليه بدائرة حمراء

لما يتفعل مثلا امر باي ستوب يحط من جديد الامرين المعلقين عليه كالتالي

او لو تفعل مثلا امر السيل ستوب يفتح ايضا عليه امرين معلقين

وهكذا يستمر الاكسبيرت في العملية على طول

ان كان من الممكن تصميم هذا الاكسبيرت فيا ريت يا استاذ جمال الله يخليك تخلي الاستيب والهدف والستوب اتحكم فيهم . ربنا يسهل الامور

jmeel 29-10-2012 03:20 PM

رد: هل يمكن برمجة هذا الاكسبيرت استاذ جمال

1 مرفق
حياك الله تقضل الأكسبيرت

Tormentor 29-10-2012 11:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 417804)
حياك الله تقضل الأكسبيرت

الله يجازيك بالخير اخي ، تمام انما لما بيفعل احد الامرين المعلقين لا يلغي الامر الاخر فقط هذا ما ينقصه

ايضا ان كان ممكن اضافة التريلينج ستوب يكون احلى واروع . مع تحياتي واحترامي ليك

jmeel 30-10-2012 06:22 AM

1 مرفق
جربت الآن مرة أخرى وبيقفل العقد المعلق وارفقت لك صورة ، اعمل باك تسيت وارفق صورة .

Aven_ger 30-10-2012 12:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 417804)
حياك الله تقضل الأكسبيرت

الاكسبيرت يعمل كما اريد من اول لمسة من حضرتك مما يدل على براعتك الرهيبة . ربنا يرحم والديك ويجعلها في ميزان حسناتك

Aven_ger 30-10-2012 01:18 PM

هل يمكن اضافة وقت عمل الاكسبيرت من الوقت .. الى الوقت .. ! فارجو اضافة هذه الخاصية والف شكر ليك

jmeel 30-10-2012 01:43 PM

بس ننتظر اخونا MyDream يؤكد أن الأكسبيرت يقفل العقد المعلق وبعدها اضيف التريلنج والتوقيت

Tormentor 30-10-2012 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 418195)
جربت الآن مرة أخرى وبيقفل العقد المعلق وارفقت لك صورة ، اعمل باك تسيت وارفق صورة .

السلام عليكم
كلامك صحيح ، انما في بعض الحالات لا يقفل

jmeel 30-10-2012 06:23 PM

هل تقدر تحدد الحالات ولا اقصد تشير اليها بالسهم لكن مثلا بعد الشراء الرابع او بعد البيع الثاني وهكذا لأني بحثت عندي فوجدته يغلق اي عقد معلق .

Tormentor 30-10-2012 06:52 PM

صحيح اخي الكريم الاكسبيرت يقفل بشكل جيد ، انا عملت هدف 40 نقطة ولما نزل السعر نسيت امر الباي

المفعل واعتبرته معلق ، اسف على تعطيلي لحضرتك ونفس الكلام لصاحب الموضوع . اظن ان قوة هذه

الطريقة ستكمن في التريلينج ستوب بالتوفيق للجميع

jmeel 30-10-2012 07:49 PM

1 مرفق
تفضل تم اضافة التريلنج واضافة ساعات عمل للأكسبيرت . ارجو أن تتوصلو لأفضل اعدادات حتى يستفيد الجميع ، تحياتي .

Aven_ger 31-10-2012 12:10 PM

فنان يا اخ جمال ، بارك الله فيك

Tormentor 31-10-2012 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 418517)
تفضل تم اضافة التريلنج واضافة ساعات عمل للأكسبيرت . ارجو أن تتوصلو لأفضل اعدادات حتى يستفيد الجميع ، تحياتي .

اخي جميل ، عندي فكرة قوية ممكن من خلالها الاكسبيرت يصير تحفة ،انما هل اعرض الامر هنا ام في موضوع جديد

هو فقط تعديل بسيط على نفس هذا الاكسبيرت ، اشرح التعديل وارجو تخبرني ان كان لازم افتح موضوع جديد ام لا

نفس عمل هذا الاكسبيرت التغيير هو انه

لما يتفعل امر باي ستوب او السيل ستوب يحط فوقه وتحته امرين معلقين هذه المرة سيل ليميت وباي ليميت

ولما يتفعل احد الامرين السيل ليميت او الباي ليميت يحط فوقه وتحته امرين معلقين باي ستوب وسيل ستوب وهكذا

ايضا نظام المضاعفات وتكون false او true

jmeel 31-10-2012 08:38 PM

الأكسبيرت حاليا ممتاز فقط يحتاج الوصول لأفضل اعدادت ، وفكرتك يمكن ان تفتح لها موضوع ويكون شرح واضح على الشارت وبرضه تجربتك مع الفكرة هل هي ناجحة ؟؟

Tormentor 31-10-2012 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 419009)
الأكسبيرت حاليا ممتاز فقط يحتاج الوصول لأفضل اعدادت ، وفكرتك يمكن ان تفتح لها موضوع ويكون شرح واضح على الشارت وبرضه تجربتك مع الفكرة هل هي ناجحة ؟؟

صحيح هذا الاكسبيرت الحالي جيد انما اوقات التذبذب تخسر كل الارباح ، فكرتي ممكن تخليه يستفيد من التذبذب مع الراليات

عموما راح واصل التجارب على فكرة صاحب الموضوع ، صراحة جربت كثير من الاعدادات وما ضبطوا

GalaxyGuard 31-10-2012 10:10 PM

بما ان هذه الفكرة لا تستطيع الصمود امام تذبذب الاسعار فلماذا لا يتم عمل اكسبيرت لطريقة الرينكو التي صممت خصيصا لمواجهة تذبذب الاسعار ؟

قرأت الموضوع الخاص بها منذ قليل وراق لي كثير وبدأت في التجربة وهي تعمل جيدا حتي في ظل جنون السوق الحالي بسبب الاعصار كما تدل تجارب المتابعين في الموضوع

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170

simojok 04-11-2012 04:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GalaxyGuard (المشاركة 419037)
بما ان هذه الفكرة لا تستطيع الصمود امام تذبذب الاسعار فلماذا لا يتم عمل اكسبيرت لطريقة الرينكو التي صممت خصيصا لمواجهة تذبذب الاسعار ؟

قرأت الموضوع الخاص بها منذ قليل وراق لي كثير وبدأت في التجربة وهي تعمل جيدا حتي في ظل جنون السوق الحالي بسبب الاعصار كما تدل تجارب المتابعين في الموضوع

http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170

كلامك صح اخي Galaxy

crezyfog 04-11-2012 05:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 418517)

عملت اه باك تست لكن بدون فائدة

crezyfog 04-11-2012 06:10 AM

http://www.youtube.com/watch?v=q1fpD...eature=related

شوف اخي هدا الفيديو اكسبيرت للرينكو جميل جدا والاجمل فيه هو البداية بمبلغ صغير

hamada_acc 04-11-2012 12:57 PM

استاذ جميل
هل لي طلب تعديل على الاكسبيرت لكي يعمل بشكل افضل مما هو علية الان
عيوب الاكسبيرت الحالية انه خسران لا محالة في حال التذبذب وحتي في الاتجاه فان مكسبة ضعيف وذلك لأعتمادة على ربح صفقة واحدة وربح هذه الصفقة الواحدة لا يستيطع تعويض خسارة وقت التذبذب
الحل هنا / ان يقوم الاكسبيرت بفتح عدة عقود في نفس الاتجاه حتي نستطيع الاستفادة من الربح التراكمي
مثال/ نفترض ان السعر قد بدء يأخذ اتجاه هابط فنطلب من الاكسبيرت ان يفتح صفقة بيع كل عشر نقاط حيث نفترض ان السعر قد هبط 80 نقطة بدون ان يرتد فا المفترض ان الاكسبيرت قد فتح عدد 8 صفقات بيع على ان يكون اغلاق جميع الصفقات بمجرد ارتداد اخر صفقة لـ 20 نقطة وبكده هتكون النتيجة ربح اول صفقة ل 50 نقطة والثانية 40 والثالثة 30 والرابعة 20 والخامسة 10 والسادسة 0 والسابعة -10 والثامنة -20
تحياتي ليك اخي جميل وارجو الرد مشكوراً

karimfotouh 04-11-2012 05:03 PM

ياريت يعمل اكسبيرت ذى الى موجود فى الفيديو ده رائع جداا هذا الاكسبيرت
تحياتى

crezyfog 04-11-2012 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mydream (المشاركة 419027)
صحيح هذا الاكسبيرت الحالي جيد انما اوقات التذبذب تخسر كل الارباح ، فكرتي ممكن تخليه يستفيد من التذبذب مع الراليات

عموما راح واصل التجارب على فكرة صاحب الموضوع ، صراحة جربت كثير من الاعدادات وما ضبطوا

السلام عليكم اخي mydream ياريت لو تضع لنا اباك تيست لي عملته و الزوج المستعمل
ما هو المبلغ لي عملت به تيست
بهده الطريقة سنستفيد
من الباك تست انا ايضا سارفق الباك تست لي عملته بهده الطريقة سنعرف عيوب الاكسبيرت في اسرع وقت
اتمنى لك التوفيق
باك تست
StrategyTesterG

crezyfog 04-11-2012 10:42 PM

باك تست 2
test

Aven_ger 05-11-2012 01:34 PM

السلام عليكم بعد التجربة لايف على حساب ديمو توصلت الى ان مجموع العمليات الرابحة يكون مساوي للصفقات الخاسرة ، مع ارباح قليلة جدا . وذلك باعدادات
10 ستيب . 10 ستوب . 10 تارجت . بدون تليلينج ستوب . وشكرا
بالنسبة لفكرة الاخ حمادة اظن ان الخسارة ستساوي ضعف الربح بالتالي كل خسارة لازمها حالتين ربح :1 (3): بالتوفيق

jmeel 05-11-2012 06:07 PM

حاول أن تصل الى هدف يزيد عن الأستوب ولو بنسبة بسيطة وستصل وميزة الفكرة أنها بدون مضاعفات . تحياتي

أبو_تراب 05-11-2012 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc (المشاركة 420356)
استاذ جميل
عيوب الاكسبيرت الحالية انه خسران لا محالة في حال التذبذب وحتي في الاتجاه فان مكسبة ضعيف وذلك لأعتمادة على ربح صفقة واحدة وربح هذه الصفقة الواحدة لا يستيطع تعويض خسارة وقت التذبذب
الحل هنا / ان يقوم الاكسبيرت بفتح عدة عقود في نفس الاتجاه حتي نستطيع الاستفادة من الربح التراكمي
مثال/ نفترض ان السعر قد بدء يأخذ اتجاه هابط فنطلب من الاكسبيرت ان يفتح صفقة بيع كل عشر نقاط حيث نفترض ان السعر قد هبط 80 نقطة بدون ان يرتد فا المفترض ان الاكسبيرت قد فتح عدد 8 صفقات بيع على ان يكون اغلاق جميع الصفقات بمجرد ارتداد اخر صفقة لـ 20 نقطة وبكده هتكون النتيجة ربح اول صفقة ل 50 نقطة والثانية 40 والثالثة 30 والرابعة 20 والخامسة 10 والسادسة 0 والسابعة -10 والثامنة -20

والله يا اخي انا وضعت طلب برمجة فكرتك في 6 منتديات منذ 4 ايام ولم ياتيني جواب والكل يمر عليه مرور الكرام لا اعرف لماذا المبرمجينيحجموه عنه هل يا ترى صعب الى هذه الدرجة

hamada_acc 06-11-2012 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 420953)
حاول أن تصل الى هدف يزيد عن الأستوب ولو بنسبة بسيطة وستصل وميزة الفكرة أنها بدون مضاعفات . تحياتي

اخي جميل الجميل ممكن الرد على المشاركة رقم 20
مشكور اخي

jmeel 06-11-2012 12:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc (المشاركة 420356)
استاذ جميل

حياك أخي ،عفوا لعدم الرد في وقته لأنه في الغالب بعد ان يتقبل صاحب الطلب الأكسبيرت لا أدخل الموضوع ، بالنسبة لطلبك في اكسبيرتات مش سهل برمجتها ، وفي طلبات بقلق اني ادخل في دوامة تعديلات ملهاش نهاية ، الطلب يبتدي بسيط لكن ماينتهيش ، ايضا يوجد اكسبيرتات تطابق طلبك عملها الأستاذ محمود عامر والأستاذ أسامة مستر دولار ، وفيها اختيار لأنواع المضاعفات ومسافاتها وكذلك محاصرة السعر ، اذا لم تجدها سأبحث لك عنها . تحياتي

jmeel 06-11-2012 01:05 PM

انا قرأت طلبك الآن مرة ثانية وكتبت لك رد منفصل للنوضيح ، الأكسبيرت الموجود بالموضوع بيعلق اوامر متحركه ويفي بغرضك .
في البداية يعلق امر باي ستوب وسل ستوب لو احدهم تفعل يلغي الذي لم يفعل ويفعل امرين جديدة وبهذه الطريقة يستمر بفتح اوردرات شراء مع كل صعود وليس مرة واحدة فقط
ونفس الوضع بيبيع في الهبوط ، وبالأمكان التعديل بحيث تظل العقود مفتوحة ثم تغلق بعدد الصفقات او تغلق بربح او خسارة بالدولار لأجمالي العقود .

hamada_acc 06-11-2012 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 421451)
انا قرأت طلبك الآن مرة ثانية وكتبت لك رد منفصل للنوضيح ، الأكسبيرت الموجود بالموضوع بيعلق اوامر متحركه ويفي بغرضك .
في البداية يعلق امر باي ستوب وسل ستوب لو احدهم تفعل يلغي الذي لم يفعل ويفعل امرين جديدة وبهذه الطريقة يستمر بفتح اوردرات شراء مع كل صعود وليس مرة واحدة فقط
ونفس الوضع بيبيع في الهبوط ، وبالأمكان التعديل بحيث تظل العقود مفتوحة ثم تغلق بعدد الصفقات او تغلق بربح او خسارة بالدولار لأجمالي العقود .

الله يبارك فيك اخ جميل واشكرك على الرد والتتوضيح
طيب اخي جميل انا هشرحلك الطريقة التي اعتمد عليها وهي العمل بدون ارباح يعني بدون تحديد هدف يعني الشغل هيكون استوب لوز فقط
كل ما السعر اخد اتجاه افضل اتعامل مع الاتجاه بفتح صفقات بمقدار عشر نقاط الي ان تعكس عليا الصفقة الاخيرة بمقدار عشرين نقطة اغلق جميع الصفقات التي تم فتحها في الاتجاه وفتح صفقات جديدة في الاتجاه المعاكس
فاذا امكن التعديل هتكون حاجة طيبة جداً وان لم يكن في الامكان فأنت لم تقصر
تحياتي ليك اخي جميل

COWBOY 06-11-2012 05:19 PM

بارك الله فيك صديقى واخى العزيز Jmeel .. كم انت محب للخير ومساعدة الاخوة .. افتقدك كثيرا يا صديقى منذ العمل سويا فى منتدى الجيران :) اتمنى ان تكون بخير .. وبصحة وعافية ان شاء الله

jmeel 06-11-2012 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc (المشاركة 421536)
طيب اخي جميل انا هشرحلك الطريقة التي اعتمد عليها وهي العمل بدون ارباح يعني بدون تحديد هدف يعني الشغل هيكون استوب لوز فقط
كل ما السعر اخد اتجاه افضل اتعامل مع الاتجاه بفتح صفقات بمقدار عشر نقاط الي ان تعكس عليا الصفقة الاخيرة بمقدار عشرين نقطة اغلق جميع الصفقات التي تم فتحها في الاتجاه وفتح صفقات جديدة في الاتجاه المعاكس
تحياتي ليك اخي جميل

حياك أخي بس اخلص شغلي واجرب برمجة الفكرة فأذا تمت واذا ما أستطعت ايضا في الحالتين سأرد عليك لاحقا إن شاء الله

jmeel 06-11-2012 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 421569)
بارك الله فيك صديقى واخى العزيز Jmeel .. كم انت محب للخير ومساعدة الاخوة .. افتقدك كثيرا يا صديقى منذ العمل سويا فى منتدى الجيران :) اتمنى ان تكون بخير .. وبصحة وعافية ان شاء الله

وبارك فيك صديقي العزيز ، مرورك يزيد المواضيع نور . ولاتحرمنا من متابعتك . تحياتي

jmeel 07-11-2012 09:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc (المشاركة 421536)
تحياتي ليك اخي جميل

فهمت انك لن تكتب الربح فهل ستكتب وقف الخسارة لكل عقد 20 نقطة أم بدون ستوب ؟؟؟
ثانيا انته تفترض انه اتجه صعود مثلا وفعل شراء 4 عقود ثم ارتد 20 نقطة فيغلق جميع عقود الشراء وفيها الرابح وفيها الخسران وهذا جيد لكن السؤال ماذا لو ارتد بعد اول عملية شراء ودخل مرحلة تذبذب ماهو الحل ؟؟
اقتراح ما رأيك بالأغلاق على الربح او الخسارة بالدولار لمجمل العقود ؟؟؟ أو لعقود الشراء مثلا منفصل وعقود البيع منفصل .

منتظر الأجابة .

hamada_acc 07-11-2012 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 422000)

فهمت انك لن تكتب الربح فهل ستكتب وقف الخسارة لكل عقد 20 نقطة أم بدون ستوب ؟؟؟
ثانيا انته تفترض انه اتجه صعود مثلا وفعل شراء 4 عقود ثم ارتد 20 نقطة فيغلق جميع عقود الشراء وفيها الرابح وفيها الخسران وهذا جيد لكن السؤال ماذا لو ارتد بعد اول عملية شراء ودخل مرحلة تذبذب ماهو الحل ؟؟
اقتراح ما رأيك بالأغلاق على الربح او الخسارة بالدولار لمجمل العقود ؟؟؟ أو لعقود الشراء مثلا منفصل وعقود البيع منفصل .

منتظر الأجابة .

حياك الله اخي جميل
بالنسبة للأستفسارت الي حضرتك طلبتها
الاستوب سيكون لأخر صفقة تفعلت فقط وباقي العقود المفتوحة في نفس الاتجاه ستغلق عندما تغلق اخر صفقة
اخي الكريم التذبذب هو التذبذب يعني ملهوش حل حتي الفلاتر لن تغنيك من شر الوقوع في التذبذب يعني الخسارة لا محالة واحنا فكرتنا هنا عوضنا خسارتنا في وقت التذبذب بفتح عدة عقود في حال الاتجاه
بالنسبة لأقتراحك فهو عبقري واكيد هيخدم الاكسبيرت والاستراتيجية بس يا ليت يكون تفعيل هذه الخواص اختيارياً من مدخلات الاكسبيرت
واخيراً أأمل ان يكون في مدخلات الاكسبيرت تحديد اول سعر للشراء وأول سعر للبيع وبعدها الاكسبيرت يعمل بصورة طبيعية حسب حالة السوق
ملحوظة اذا اكان تحديد اسعار دخول الصفقات سيحرمني من عمل باك تست فأرجو عدم الاخذ به
موفق اخي جميل

jmeel 07-11-2012 09:37 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc (المشاركة 422153)
حياك الله اخي جميل
بالنسبة للأستفسارت الي حضرتك طلبتها
الاستوب سيكون لأخر صفقة تفعلت فقط وباقي العقود المفتوحة في نفس الاتجاه ستغلق عندما تغلق اخر صفقة
اخي الكريم التذبذب هو التذبذب يعني ملهوش حل حتي الفلاتر لن تغنيك من شر الوقوع في التذبذب يعني الخسارة لا محالة واحنا فكرتنا هنا عوضنا خسارتنا في وقت التذبذب بفتح عدة عقود في حال الاتجاه
بالنسبة لأقتراحك فهو عبقري واكيد هيخدم الاكسبيرت والاستراتيجية بس يا ليت يكون تفعيل هذه الخواص اختيارياً من مدخلات الاكسبيرت
واخيراً أأمل ان يكون في مدخلات الاكسبيرت تحديد اول سعر للشراء وأول سعر للبيع وبعدها الاكسبيرت يعمل بصورة طبيعية حسب حالة السوق
ملحوظة اذا اكان تحديد اسعار دخول الصفقات سيحرمني من عمل باك تست فأرجو عدم الاخذ به
موفق اخي جميل

1- تم تنفيذ الأغلاق حسب خسارة آخر عقد وتحددها من المدخلات .
2- تحديد سعر في المدخلات للبداية حيعطل الباك تيست لكن يمكننا اضافته عندما تنتهي من فحص الأكسبيرت لكنه سيكون سعر واحد يظل محاصر من الأكسبيرت .
3- بعد التجربة ياريت تضع افضل اعدادت ليستفيد الجميع .
تحياتي

hamada_acc 08-11-2012 10:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 422387)

1- تم تنفيذ الأغلاق حسب خسارة آخر عقد وتحددها من المدخلات .
2- تحديد سعر في المدخلات للبداية حيعطل الباك تيست لكن يمكننا اضافته عندما تنتهي من فحص الأكسبيرت لكنه سيكون سعر واحد يظل محاصر من الأكسبيرت .
3- بعد التجربة ياريت تضع افضل اعدادت ليستفيد الجميع .
تحياتي

تسلم ايدك يا قمر
انا حملتها وجاري تجربتها
مشكور :1 (91): مشكور

hamada_acc 08-11-2012 11:38 AM

اخي جميل الاكسبيرت عمل لفترة شهر بصورة جيدة ثم بعد ذلك بقي بالشكل ده يعني يفتح الصفقات ولا يغلقها
ثانياً كيف يمكنني تغير المسافات يعني حضرتك في الاعدادات الافتراضية يقوم بفتح صفقة كل عشر نقاط ويغلق الجميع عند -20 طيب افترض اني جعلت مسافة الاستيب كل عشرين نقطة واغلاق الجميع عند -40 فلاحظت ان الاكسبيرت تتغير طريقة عمله كلياً واخيرا ما معني 999
مشكور اخي الكريم

jmeel 08-11-2012 12:47 PM

الفكرة تعتمد في نجاحها على نوعين من الأغلاق الأول اغلاق ربح او خسارة بالدولار ليغلق الكل وكما اخبرتك سابقا يمكن اختيار الكل او فقط مشتريات منفصلة عن عقود البيع وهذه تشابه نفس فكرتك لأنه في النهاية اغلاق جماعي لعقود الشراء مثلا بربحها وخسارتها والنوع الثاني اغلاق العقود اول بأول بربح او خسارة لكل عقد ، وفي الحالتين ستجد تأثير واضح لتغيير الأستيب اما 999 فأنا أضع رقم كبير واترك لك خيار التغيير كما تريد .

hamada_acc 08-11-2012 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel (المشاركة 422763)
الفكرة تعتمد في نجاحها على نوعين من الأغلاق الأول اغلاق ربح او خسارة بالدولار ليغلق الكل وكما اخبرتك سابقا يمكن اختيار الكل او فقط مشتريات منفصلة عن عقود البيع وهذه تشابه نفس فكرتك لأنه في النهاية اغلاق جماعي لعقود الشراء مثلا بربحها وخسارتها والنوع الثاني اغلاق العقود اول بأول بربح او خسارة لكل عقد ، وفي الحالتين ستجد تأثير واضح لتغيير الأستيب اما 999 فأنا أضع رقم كبير واترك لك خيار التغيير كما تريد .

طيب حضرتك ممكن تضعلي اعدادات فتح صفقة كل 20 نقطة وقفل الجميع على خسارة 40- لأني بحاول فيها لكن مش ظابطة معايا خاااااااااااااالص
مشكور اخي جميل
وبصراحة انا الي الان لا استطيع تقييم الاكسبيرت لأني تايه في الاعدادات

الساعة الآن 04:00 AM