اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   استراحة اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   حساب المليون دولار تفضلو رأيكم يهمني (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37260)

malik 14-02-2014 10:26 AM

حساب المليون دولار تفضلو رأيكم يهمني

السلام عليكم

أسعد الله اوقاتكم بكل بخير

حقيقة وليس خيال قدم لي عرض فالفترة الماضية لأدارة حساب شخصي في الفوركس بقيمة مليون دولار

لكن المشكله تكمن في أن صاحب المال رفض تحمل اي نسبة مخاطرة يعني يجب أن أضمن له المبلغ كاملا

مقابل الحصول على 20% من أي نسبة ربح يعني الخسارة غير واردة لذلك فكرت بالدخول بطريقة المضاعفات

بالوت منخفض لمحاولة تفادي الخسارة على الأقل حتى تحقيق رأس مال يمكن التداول عليه

أردت الحصول على النصائح منكم وأتمنى أن تكون كنصيحة أخ لو توفرت لك هذه الفرصة هل ستنسحب ام ستقوم بالحصول

على مجازفة العمر وفي حال قبول العرض ماهي افضل طريقة ستسدخدمها لأدارة الحساب

أتمنى الحصول على جوابات تساعدني في أتخاذ القرار وأسأل الله العلي القدير أن يرزق كل من حاول مساعتدي في هذا الموضوع وشكراً.

rany82 14-02-2014 10:52 AM

رد: حساب المليون دولار تفضلو رأيكم يهمني

انا من حوالي الشهر مراقب ما عم شارك بالمنتدى بس انتبهت لهلموضوع ما بقدر إلا انصحك. انا عملت 3 سنوات مع شركة فوركس وإدارة حسابات وفيك تقول تقريباً المعترف عليه حوالي 30% بدون ضمان و40% مع الضمان بس 20% ومبلغ كبير كتير وضمان تغطية الخسارة ما بنصحك لا تنغر بالمبلغ لأن بقدر ما المبلغ كبير اي خسارة لا سمح الله رح تهدك. والفوركس ربح وخسارة وحتى تكون مدير حسابات ناجح نسبة الربح لازم تتعدى 70% ولكن طالما في 30% احتمال الخسارة فممكن تأتي في الأول وكل اصحاب الحسابات بيعملولك ضغط نفسي لا يحتمل وبيبقى لاحقك بكل ثانية يا باشا الحساب في خسارة وهو مش فاهم انه هلأ لفتحت الصفقة هيدي خسارة السبريد هههه. بالشركة كنا نعتمد المتاجرة ب 5% من رأس المال حد اقصى في حال عدم وضع ستوب لوز وممكن توصل 20% في حال استعمال الستوب لوز. بالنهاية يا أخي ما في شي اسمه ضمان في شي اسمه ثقة بين الطرفين يعني هوي بده يكون في ثقة انك رح تعوضه في حال لا سمح الله كان في خسارة وانت لازم توثق فيه انه رح بيعطيك ارباحك. نحنا كنا نشترط انه الحساب كل ثلاث شهور او 6 شهور موفق يا باشا وانشالله يكون خير عليك

معاذ عودات 14-02-2014 11:09 AM

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

انصحك بالابتعاد طبعا لعده اسباب :

1- الظاهر انك لا تستطيع اخذ القرار بنفسك ولا يوجد لديك ثقه كامله لادارة الحسابات
وهذا الشيء سيؤثر على تداولك

2- لا يوجد لديك طريقه معينه لتداول لتضمن له المال او الربح من هذه العمليه

3- ربما تكون هذه الطريقه حرام لانك ستجازف بمال ليس لك .
اسئل نفسك لو كان لك هذا المال هل ستفعل به هذا الامر نفسه ؟

4- سوق الفوركس خطير جدا ومتقلب المزاج .. لا يوجد به شيء ثابت للاسف نستطيع تقديمه للغير

5- ولو ضمنت له الارباح ووعدته بالارباح بكل شهر .. يبقى انت مش تمام :) عشان ما فيش حدا بضمن شي مش عارفه

انا لدي تحفظ كبير على ادارة الحسابات بشكل فردي ولكن لا اريد ان اتكلمه هنا .. ربما تشعر بأني اتكلم عنك
سأكتفي بهذه الامور .. وانت قرر بنفسك هل تقبل او لا

malik 14-02-2014 11:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany82 (المشاركة 672857)
انا من حوالي الشهر مراقب ما عم شارك بالمنتدى بس انتبهت لهلموضوع ما بقدر إلا انصحك. انا عملت 3 سنوات مع شركة فوركس وإدارة حسابات وفيك تقول تقريباً المعترف عليه حوالي 30% بدون ضمان و40% مع الضمان بس 20% ومبلغ كبير كتير وضمان تغطية الخسارة ما بنصحك لا تنغر بالمبلغ لأن بقدر ما المبلغ كبير اي خسارة لا سمح الله رح تهدك. والفوركس ربح وخسارة وحتى تكون مدير حسابات ناجح نسبة الربح لازم تتعدى 70% ولكن طالما في 30% احتمال الخسارة فممكن تأتي في الأول وكل اصحاب الحسابات بيعملولك ضغط نفسي لا يحتمل وبيبقى لاحقك بكل ثانية يا باشا الحساب في خسارة وهو مش فاهم انه هلأ لفتحت الصفقة هيدي خسارة السبريد هههه. بالشركة كنا نعتمد المتاجرة ب 5% من رأس المال حد اقصى في حال عدم وضع ستوب لوز وممكن توصل 20% في حال استعمال الستوب لوز. بالنهاية يا أخي ما في شي اسمه ضمان في شي اسمه ثقة بين الطرفين يعني هوي بده يكون في ثقة انك رح تعوضه في حال لا سمح الله كان في خسارة وانت لازم توثق فيه انه رح بيعطيك ارباحك. نحنا كنا نشترط انه الحساب كل ثلاث شهور او 6 شهور موفق يا باشا وانشالله يكون خير عليك

أولاً أريد أن أشكرك اخي على النصحيه المقدمه لي من أعماق قلبك أعلم أن موضوع ضمان رأس المال خطير جداً لكن ألا تعتقد أن المسأله تستحق المجازفة بالنسبة لنسبة للربح يمكن التفاوض علية

وزيادته الى 30% اما موضوع العمل للعملاء فالحقيقة انا لا أشتغل لأحد سأشتغل لهذا للعميل بشكل فردي لوجود رأس مال كبير يتجاوز المليون دولار أما من ناحية ضمان حقي ابشرك العميل

واثق فيني وسيقوم بتحويل المبلغ لحسابي الشخصي يعني أستطيع أخذ الأرباح بأي وقت ولن يرى الحساب ولن يسألني عنه حتى قبل 6 أشهر بعد هذه المدة سيتم الأتفاق

في حال الرغبة في الأستمرار .

malik 14-02-2014 11:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 672868)

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

انصحك بالابتعاد طبعا لعده اسباب :

1- الظاهر انك لا تستطيع اخذ القرار بنفسك ولا يوجد لديك ثقه كامله لادارة الحسابات
وهذا الشيء سيؤثر على تداولك

2- لا يوجد لديك طريقه معينه لتداول لتضمن له المال او الربح من هذه العمليه

3- ربما تكون هذه الطريقه حرام لانك ستجازف بمال ليس لك .
اسئل نفسك لو كان لك هذا المال هل ستفعل به هذا الامر نفسه ؟

4- سوق الفوركس خطير جدا ومتقلب المزاج .. لا يوجد به شيء ثابت للاسف نستطيع تقديمه للغير

5- ولو ضمنت له الارباح ووعدته بالارباح بكل شهر .. يبقى انت مش تمام :) عشان ما فيش حدا بضمن شي مش عارفه

انا لدي تحفظ كبير على ادارة الحسابات بشكل فردي ولكن لا اريد ان اتكلمه هنا .. ربما تشعر بأني اتكلم عنك
سأكتفي بهذه الامور .. وانت قرر بنفسك هل تقبل او لا

مرحباً بك أخي معاذ وجزاك الله خير على النصحيه

1- بالنسبة لأتخاذ القرار أنا اتخذت القرار من قبل أن كتابة الموضوع وطرح الوضوع لأبداء الأراء وتحسين القرار ان كان به شوائب

2- عزيزي لي طريقيتي الخاصة وهذا شئ مفروغ منه لكني قمت بتغير الأستراتيجية بالعمل على المضاعفات بسبب عدم وجود مجال للمخاطرة في البداية

3- بالنسبة للحرام والحلال أخي هل تعتقد انه في حال أعطاك شخص مال وقال أريد منك المتاجرة فية هل هذا حرام اما بالنسبة لو كان المبلغ
لي عزيزي أنا حاليا اقوم بالمتاجرة لحسابي الخاص طبعاً المبلغ اقل من المليون بكثير لكن كل واحد على قده هو مليونير وأنا فطفوط صغير

4- فيه هذه النقطة اتفق معاك سوق الفوركس غير مضمون والخساراة ممكنة بأي لحضة لذلك قمت بتغير الأستراتيجية للمضاعفات بلوت منخفض

5- انا لم أضمن له حتى دولار 1 مربح وبالنسبة للمرابح لن يقوم بلأستفسار حتى عن حسابة قبل 6 اشهر الى سنه

وشكراً لك

ahmednoooh 14-02-2014 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malik (المشاركة 672850)
السلام عليكم

أسعد الله اوقاتكم بكل بخير

حقيقة وليس خيال قدم لي عرض فالفترة الماضية لأدارة حساب شخصي في الفوركس بقيمة مليون دولار

لكن المشكله تكمن في أن صاحب المال رفض تحمل اي نسبة مخاطرة يعني يجب أن أضمن له المبلغ كاملا

مقابل الحصول على 20% من أي نسبة ربح يعني الخسارة غير واردة لذلك فكرت بالدخول بطريقة المضاعفات

بالوت منخفض لمحاولة تفادي الخسارة على الأقل حتى تحقيق رأس مال يمكن التداول عليه

أردت الحصول على النصائح منكم وأتمنى أن تكون كنصيحة أخ لو توفرت لك هذه الفرصة هل ستنسحب ام ستقوم بالحصول

على مجازفة العمر وفي حال قبول العرض ماهي افضل طريقة ستسدخدمها لأدارة الحساب

أتمنى الحصول على جوابات تساعدني في أتخاذ القرار وأسأل الله العلي القدير أن يرزق كل من حاول مساعتدي في هذا الموضوع وشكراً.

المشكلة يا اخى الكريم ان المبلغ كبير هو سلاح ذو حدين اكيد وجب الحرص
لذا فانا اقول لك انا اضمن بعد الله سبحانة و تعالى ربح من ال 1000000 $ مبلغ من 4000 الى 8000 $ شهريا
و لكن تعالى هنا حسابيا هل المبلغ مرضى اكيد طبعا لأ , لأن هذة النسبة تقريبا حوالى من 0.005 الى 0.007 % شهريا يعنى حولى من 6 % الى 8 % سنويا
السؤال هنا طيب ما البنك بيعطى نسبة من 8.5 % الى 11 % سنويا و بدون ارهاق و مجهود و تعب و طبعا الامان حدث ولا حرج و اكيد السحب ووووووو

طبعا المبلغ دة لو فى البنك هتقدر تسحب منة عائد ربح كل 3 شهور مبلغ " 23000$ " يعنى فى الشهر " 7600$ " اعتقد مفيش احسن من كدة " دة على اقل تقدير

tarik113 14-02-2014 12:21 PM

مليون دولار كراس مال اعتقد انه مبلغ كبير للايداع و يمكن تبدا بمبلغ 10000 دولار و يكون هدفك المليون
بالنسبة للطريقة يمكنك دخول صفقات مع الاتجاه و كل ما يعكس عليك عدد من النقاط تبرد ليس مضاعفات و انما تقسم العقد و تعمل متوسط جيد لدخولك و تخرج بربح جيد عندما يعود السعر للاتجاه الحقيقي

malik 14-02-2014 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 672892)
المشكلة يا اخى الكريم ان المبلغ كبير هو سلاح ذو حدين اكيد وجب الحرص
لذا فانا اقول لك انا اضمن بعد الله سبحانة و تعالى ربح من ال 1000000 $ مبلغ من 4000 الى 8000 $ شهريا
و لكن تعالى هنا حسابيا هل المبلغ مرضى اكيد طبعا لأ , لأن هذة النسبة تقريبا حوالى من 0.005 الى 0.007 % شهريا يعنى حولى من 6 % الى 8 % سنويا
السؤال هنا طيب ما البنك بيعطى نسبة من 8.5 % الى 11 % سنويا و بدون ارهاق و مجهود و تعب و طبعا الامان حدث ولا حرج و اكيد السحب ووووووو

طبعا المبلغ دة لو فى البنك هتقدر تسحب منة عائد ربح كل 3 شهور مبلغ " 23000$ " يعنى فى الشهر " 7600$ " اعتقد مفيش احسن من كدة " دة على اقل تقدير

بالنسبة للمبلغ المذكور اعتقد انة قليل جداً يعني لو ادخل فيها عقار ولا شي زي كذا أحسن لي اما البنك اللي تحدثت عنه اي بنك تقصد ؟؟؟؟

abolila 14-02-2014 12:41 PM

100 $ من مالك الخاص تبدأ بها افضل من ملايين لا تملك منها شئ
النفسية اهم عامل فى الفوركس
تمنياتى بالتوفيق والارباح
ملحوظة اخوك جرب ادارة الحسابات ربنا يعافيك منها

malik 14-02-2014 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 (المشاركة 672895)
مليون دولار كراس مال اعتقد انه مبلغ كبير للايداع و يمكن تبدا بمبلغ 10000 دولار و يكون هدفك المليون
بالنسبة للطريقة يمكنك دخول صفقات مع الاتجاه و كل ما يعكس عليك عدد من النقاط تبرد ليس مضاعفات و انما تقسم العقد و تعمل متوسط جيد لدخولك و تخرج بربح جيد عندما يعود السعر للاتجاه الحقيقي

عزيزي بالنسبة للمبلغ اللي ذكرتة انا اشتغل بأكبر من المبلغ المذكور حالياً لكن موضوع انه معاك مبلغ زي كذا وتفكر بالمليون دولار معناته نهايتك مارجن كول

اما بالنسبة للتبريد طبعاً فكرتي مبنية على التبريد لكن بلوت مضاعف يعني لو دخلت صفقة يورو دولار بيع بلوت 10 دولار على 1.6000 الهدف رح يكون 1.5925 بالظبط 75 نقطة

والستوب لوز سيكون 1.6050 50 نقطة وفي حال ضرب الستو لوز سيتم الدخول بالوت مضاعف بنفس الفكرة شكراً لك

مصطفى 14-02-2014 12:56 PM

نصيحة اخى ابتعد عن الموضوع
انت تقول انك تفكر فى العمل على المضاعفات يعنى من الواضح انك ستقوم بالعمل على اسلوب جديد
فنصيحة لا تجرب اسلوب جديد ربما لا تملك فيه الخبرة الكافية فى مال حقيقى وليس مالك..

لا تنظر للامر على انه مغرى فكر فى الاحتمال الاسوأ
قد يتهيأ لك ان اساليب المضاعفات والتبريد اساليب امنة وخالية من المخاطرة لكن العكس صحيح وانصحك بمراجعة الشارت جيدا لعدة سنوات الى الوراء بدقة وتمعن..

تحياتى

مصطفى محمد 14-02-2014 12:58 PM

أهـم حاجـة صاحب رأس المال مستنى منك بعد سنة كام % اخى الكريم

وانصحـك بعدم ابداء اى وعود بتحقيق نسبة بعينها فـ كما نعلم

لا يمكن تحديد نسبة مئوية للربح وفى النهاية تذكر بأنه لا يريد تحمل أى خسارة

اى معنى ذلك اذا احتاج المليون دولار فى اى وقت سيطلبها منك

واى خسارة ستتحملها انت

رأيى الشخصى : على الأقل يضع 20 % من رأس المال كخسارة يتقبلها لقدر الله

م.أحمد السليمان 14-02-2014 01:02 PM

ادخل بحساب تجريبي 100 دولار لو استطعت تحقيق ربح 20 دولار دون نزول الاكيوتي او الحساب 10 دولار فتسطيع تحقيق ذلك

طبعا لازم تختبر استراتيجيتك على 500 حساب تجريبي بنفس الطريقة لتثق بنفسك وتتخذ القرار :1 (41):

عبده المصرى 14-02-2014 01:06 PM

سبحان الله

khal1d 14-02-2014 01:26 PM

المبلغ بخوف صراحة لكن فكر مليون مرة قبل المتاجرة بالمليون ، لسبب بسيط ان السوق لايوجد به ضمانات، المتاجر عادة لما بتاجر عل حسابو الخاص بادارة راس مال بكون قلق في بعض الاحيان مابالك بضمان ربح شهري بمبلغ كهذا لحساب صديق، ولو لاسمح الله خسرت في البداية اكيد مارح يرحمك صاحب الحساب، لذلك اعد حساباتك مرة اخري قبل اخذ القرار بادارة الحساب، انا انعرض علي من صديق لايعرف شيء عن الفوركس غير اسمه ان اضمن له مبلغ معين شهريا، رفضت ومبلغ مقبول نوعا ما رفضت، ولك الخيار تحياتي لك

WaylDz 14-02-2014 01:39 PM

لووول مبلغ مثل هذا يمكنني ان احقق منه 20 بالمئة شهريا بدون مخاطرة تذكر اي ما يقدر ب 200000 دولار
وهذا الشيئ انا واثق منوا وضوح الشمس في الحقيقية لم يعرض علي من قبل إدارة اي نوع من الحسابات ولو عرض علي لن ارفض ابدا لان مستواي في التداول جيد جدا والحمد لله والناس تشهد ونبقى نخليها عوض الخير خييرين

malik 14-02-2014 02:15 PM

أود شكر كل من قام بالمشاركة وأبداء رأيه الشخصي

بالنسبة لأراء بعض ألأشخاص اللذين تحدثو عن ضمان شهري لنسبة الربح هذا بالتأكيد لم يحدث يعني لو أجيب له رأس المال نفسة بعد 6 أشهر لن تحدث اي مشكلة

اما موضوع طلب رأس المال ايضاً لن يستطيع طلب حتى دولار 1 قبل نفاذ المده وهي 6 اشهر بالتحديد

بالنسبة للذين تحدثو عن تغير الأستراتيجة وعمل باك تست وتجربتها على حسابات تجريبية تم العمل على ذلك الأن وتم مراجعة الباك تست ولم اجد أي مشكلة

فكرتي بالتحديد الدخول على زوج بعقد بيع أو اشرء بهدف 150 نقطة وستوب لوز 100 نقطة وفي حالة الأرتداد سوف أعمل على التبريد بالوت مضاعف ودخولي لن يكون

ألا على نقطة تشبع بيع أو شراء عالية .

مائريدة من بعض الأخوة أن يقومو بأفادتي في الباك تيست في حال تم الصعود أو الهبوط 1000 نقطة على اي زوج بدون أن يقوم بالتصحيح 100 نقطة على الأقل علماً أن الحساب سيدعم 15 ضعف

وسأكون شاكراً لكم

على يوسف 14-02-2014 02:43 PM

شوف ياصديقى العزيز ..لعل العبد لله كان يدير مبلغ ضخم ولكن فى البورصة المصرية

وليس فى سوق الفوركس ..

وعندما عرض على إدارة 20 مليون جنيه مصرى فى الفوركس رفضت !!!

لماذا ؟؟؟ لأنك إن كان لديك استراتيجية ناجحة فى الفوركس ماحاجتك لإدارة حسابات !!!

ان كان لديك استراتيجية ناجحة فى الفوركس تستطيع فى حسابك الشخصى ان تحوله

من 1000 دولار
الى مليون دولار ...

لكن هاتدير حساب هتلاقيه يصدعك بل وهيأثر عليك نفسيا

...هاحكى لك قصة بسيطة معايا فى البورصة

كان معايا مجموعة محافظ ..وقلت أشترى سهم ب 12 جنيه

لأن تحليلى ومعلوماتى بتقول انه يذهب ل 80 جنيه !!

قعدت فى السهم 3 شهور ...

والسهم رافض انه يتحرك وفجأة نزل ل 10 جنيه ...اغلب العملاء قالولى لا ياعم بيعه

واشترى حاجة تانية ..مفيش غير عميل واحد فقط قاللى اتركه وانا واثق فى تحليلك

..وبالفعل تركته له

بعد 3 شهور أخرى السهم وصل ل 80 جنيه !!!!

وبطبيعة الحال لم أكسب إلا لعميل واحد وكانت محفظة صغيرة ...فلم تكن نسبة مرضية لى

تعلمت من هذا الدرس انك قد تكون رؤيتك صحيحة لكن التأثير النفسى عليك من العميل

غالبا مايؤدى بك

الى اتخاذ قرارات خاطئة ومتسرعة ..

أعجبتنى مقولة أخ فاضل قالها لك وهى

100 دولار فى حسابك الشخصى خيرا من مليون لا تملكها ..

ثم مفيش حاجة اسمها ضمان رأس المال ...لأن ذلك سيؤثر على اسلوب تداولك ..

يعنى ايه مفيش خسارة ..ماينفعش ..

ثم تخيل ان سعادتك دخلت مجموع صفقات وكانت الخسارة العائمة حوالى 100 الف دولار !!!!

لا انت نفسيتك هاتستحملها ولا صاحب الحساب هايستحمل ذلك خصوصا وانك عاوز

تشتغله
بطريقة مليئة بالأنعكاسات الكبيرة ..

ابذل مجهودك لمحفظتك الخاصة سيكون أفضل مليون مرة من ادارة حساب لآخرين ..

تقبل تحياتى العطرة لك ..وبالتوفيق يارب

malik 14-02-2014 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على يوسف (المشاركة 672943)

وليس فى سوق الفوركس ..

لماذا ؟؟؟ لأنك إن كان لديك استراتيجية ناجحة فى الفوركس ماحاجتك لإدارة حسابات !!!

من 1000 دولار
الى مليون دولار ...

قعدت فى السهم 3 شهور ...

..وبالفعل تركته له

غالبا مايؤدى بك

ثم تخيل ان سعادتك دخلت مجموع صفقات وكانت الخسارة العائمة حوالى 100 الف دولار !!!!

تشتغله

أهلا وسهلاً بك أخوي علي ولا أستطيع الى شكرك جزيل الشكر على النصائح اللتي قمت بتقديمها لي لوجه الله

كلامك كله منطقي وعلى عني وراسي ولكن لتكون نوعاً ما منطقي في مسألة تحويل 1000 دولار الى مليون دولار هذا العمل يحتاج

الى استراتيجية نسبة نجاحها 90% كحد أدنى وعمل الى سنوات عديدة حتى تصل لمرحلة مجرد التفكير بالوصول لمليون دولار

الأشخاص اللذين يربحون في الفوركس عددهم ليس بالقليل لكن الأشخاص اللذين حولو 1000 دولار لملاين أعتقد أن عددهم محدود في تاريخ الفوركس

ولن تصدقني أن قلت لك أن المبلغ المعروض علي أكبر من هذا المبلغ بكثير يعني لو حققت 20% من رأس المال في سأنسحب و سأعيش حياة سعيدة لبقية حياتي

أما في حالة ظغط العميل علي فالحقيقة هو لن يرى حسابة ولن يسألني عنه قبل 6 أشهر كحد أدنى اعلم أن المخاطرة عالية وفي حالة حدث مالم يكن بالحسبان ستكون

العواقب وخيمة .

سأقوم بلأستخارة وتجربة الطريقة عشرات المرات حتى قبل أن أفكر بالموضوع

لكن حقيقة المبلغ المعروض يساوي فرصة العمر وأعرف أني في حال رفضة العرض سأقوم بالندم على ذلك ماتبقى من عمري

abolila 14-02-2014 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على يوسف (المشاركة 672943)

وليس فى سوق الفوركس ..

من 1000 دولار
الى مليون دولار ...

قعدت فى السهم 3 شهور ...

..وبالفعل تركته له

غالبا مايؤدى بك

تشتغله

كلام موزون وعين العقل بس ياريت الناس تفهم

م.أحمد السليمان 14-02-2014 03:53 PM

يجب ان تعلم انك عندما تعمل على حساب تجريبي فلن يدري بك احد

اما عند الدخول في حساب حقيقي فأموالك مستهدفة واول المستهدفين لها البروكر الذي تعمل معه ومن خبراء السوق الذين يتصيدون رؤوس الاموال الضخمة

فلو انت دخلت بمليون فغيرك لديه مليارات ويحرك السوق كما يشاء ولن يقف امامه لا تشبع سعري ولا غيره وممكن تلفون واحد لرئيس البنك المركزي بيطلع وبيعلن خبر وبتقاسمو مليونك بالنص

والذي لديه المليارات لا يعجز عن امتلاك اقوى البرامج التي تدرس السوق والتي تتداول عكسك اوتوماتيكيا

ثم أن مجرد تفكيرك بالمضاعفات يعني انتحار وتمرجن الحساب

امزح معك كلامي هذا فقط لتكون حذرا من اي قرار متسرع

malik 14-02-2014 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.أحمد السليمان (المشاركة 672986)
يجب ان تعلم انك عندما تعمل على حساب تجريبي فلن يدري بك احد

اما عند الدخول في حساب حقيقي فأموالك مستهدفة واول المستهدفين لها البروكر الذي تعمل معه ومن خبراء السوق الذين يتصيدون رؤوس الاموال الضخمة

فلو انت دخلت بمليون فغيرك لديه مليارات ويحرك السوق كما يشاء ولن يقف امامه لا تشبع سعري ولا غيره وممكن تلفون واحد لرئيس البنك المركزي بيطلع وبيعلن خبر وبتقاسمو مليونك بالنص

والذي لديه المليارات لا يعجز عن امتلاك اقوى البرامج التي تدرس السوق والتي تتداول عكسك اوتوماتيكيا

ثم أن مجرد تفكيرك بالمضاعفات يعني انتحار وتمرجن الحساب

امزح معك كلامي هذا فقط لتكون حذرا من اي قرار متسرع

اتفقك معك أخوي أحمد وأنا مؤمن بهذا الشئ ايضاً لايوجد شئ مضمون في الدنيا فما بالك بالفوريكس لكن لكي أكون معك واضح المبلغ المطروح لي أكبر من المليون دولار بكثير هذه نقطة

النقطة الثانية صحيح موضوع المضاعفات خطير لكن دخولي على الصفقات سيكون بلوت منخفض جداً يعني انا قمت بعمل باك تيست للسنوات ماضية لم أرى اي أنعكاسات في السوق تصل ل1000 نقطة

بدون ان تعكس بلأتجاة المعاكس على الأقل ولو لمرة واحدة 100 نقطة وياليت تفيدني لو الحالة هذي حصلت قبل كذا وقمت بتجربت الطريقة على حسابات تجريبة وعلى حسابي الحقيقي ولن أقوم بالمجازفة حتى التأكد من

نجاح الأستراتيجية بشكل كاسح علماً أني في حال حققت 2% بشكل شهري للحساب سأكون أكثر من راضي شكراً لك أخوي أحمد على توجيهي ونصحي وأسأل الله أن يكتب لك التوفيق.

عبده المصرى 14-02-2014 08:07 PM

أفضل إجابة لو حذفت كلمة " لكن " بكل ردودك ستجد القرار السليم واضح امامك وانما كلمة " لكن " هى التى تحجب الحقيقة عنك..

rany82 14-02-2014 08:19 PM

مبلغ بملايين الدولارات حتى لو مليون او اثنين افتح حساب ببنك المال في سويسرا ولا تحتاج للفوركس على التلفون بتتحول اموالك من عملة لأخرى انت بس حلل صح خود قرارك حول لدولار طلع شفت الين افضل هلأ حول ين طلع شفت اليورو افضل حول يورو وهكذا بتطلع بالنهاية بأرباح محترمة وبدون مخاطرة ولا رافعة مالية ولا مضاعفات, صحيح العائد ما رح يكون كبير إلا إذا كنت مخضرم بالسوق لأن مبلغ مليون دولار مو للفوركس هيدا بالإضافة إذا وجدت شركة موثوقة بتكون الرافعة المالية على هيك مبلغ منخفضة كتير. أو إذا عندك خبرة بسوق الأوراق المالية مبلغ محترم للإستثمار احسن من الفوركس وعبء نفسي اقل بكتير

malik 14-02-2014 09:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى (المشاركة 673101)
أفضل إجابة لو حذفت كلمة " لكن " بكل ردودك ستجد القرار السليم واضح امامك وانما كلمة " لكن " هى التى تحجب الحقيقة عنك..

أخي هل تعتقد أني مغفل ولا أعرف مخاطر الفوركس او مخاطرة قبول العرض

عزيزي أفترض أن امامك خيران الأول أنك شخص مديون ولا تملك مال ايضاُ بحسابك يعني تكمل ماتبقى في حياتك بوضع سئ

الخيار الأخر أن تقوم بقبول العرض وفي حالة الربح ستتغير حياتك وستعيش ماتبقى منها في رفاهية أما في حال حدوث العكس لاقدر الله

أنت اصلاً وضعك المادي صعب يعني لايوجد شئ لتخسرة ماذا ستختار بكل أمانه.

malik 14-02-2014 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany82 (المشاركة 673106)
مبلغ بملايين الدولارات حتى لو مليون او اثنين افتح حساب ببنك المال في سويسرا ولا تحتاج للفوركس على التلفون بتتحول اموالك من عملة لأخرى انت بس حلل صح خود قرارك حول لدولار طلع شفت الين افضل هلأ حول ين طلع شفت اليورو افضل حول يورو وهكذا بتطلع بالنهاية بأرباح محترمة وبدون مخاطرة ولا رافعة مالية ولا مضاعفات, صحيح العائد ما رح يكون كبير إلا إذا كنت مخضرم بالسوق لأن مبلغ مليون دولار مو للفوركس هيدا بالإضافة إذا وجدت شركة موثوقة بتكون الرافعة المالية على هيك مبلغ منخفضة كتير. أو إذا عندك خبرة بسوق الأوراق المالية مبلغ محترم للإستثمار احسن من الفوركس وعبء نفسي اقل بكتير

حقيقة لم أفكر بوضع المل في بنك سويسري لكن موضوع بدون مخاطرة لايوجد شئ في الحياة لايحتمل لكن يمكنك القول بمخاطرة أقل

أما موضوع الرفاعة يستحيل أني سأدخل بشركة تعطي رفاعة اقل من 1/200 شكراً لك .

jamal khalil 14-02-2014 11:32 PM

اخي الكريم

تاجر بالحساب على انه ربع مليون ليس مليون وطبق الادارة المالية المتعود عليها على الربع مليون وانسى ان الحساب مليون طبق اكسبيرت مضاعفات على ادارة مالية صارمة وافحصه على فترة 3 الى 5 سنين فان عدى على الربع مليون سيعدي بالتاكيد على المليون اي بمعنى اخر اللوت الذي سينجح معاك على الربع مليون تستخدم نفس اللوت على المليون دون ان تزيده

هناك مشكلتين ستواجهك الاولى ان اقصى لوت ممكن فتحه لاغلب شركات الفوركس هو 50 لوت فتاكد من ان اقصى عدد لوتات مفتوحة عند الفحص لن يتجاوز ما تسمح به الشركة

الامر المهم جدا جدا التداول على هذه المبالغ يحتاج عنايه شديدة باختيار الوسيط

اعقلها وتوكل على الله

tarik113 15-02-2014 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malik (المشاركة 672903)
عزيزي بالنسبة للمبلغ اللي ذكرتة انا اشتغل بأكبر من المبلغ المذكور حالياً لكن موضوع انه معاك مبلغ زي كذا وتفكر بالمليون دولار معناته نهايتك مارجن كول

اما بالنسبة للتبريد طبعاً فكرتي مبنية على التبريد لكن بلوت مضاعف يعني لو دخلت صفقة يورو دولار بيع بلوت 10 دولار على 1.6000 الهدف رح يكون 1.5925 بالظبط 75 نقطة

والستوب لوز سيكون 1.6050 50 نقطة وفي حال ضرب الستو لوز سيتم الدخول بالوت مضاعف بنفس الفكرة شكراً لك

لماذا مارجن كول الهدف يكون بعد حوالي عام و لم اقل في مدة زمنية قليلة و لا يوجد مجال للمخاطرة لان 10000 دولار لا يمكن ان اخاطر بها هكذا و اعطيها للسوق و هذا ما قصدته و انت لم تفهمني ( النفسية )
اما بالنسبة للمخاطرة فانا اخاطر بمبالغ صغيرة في العادة سكالبينغ و الدخول فل مارجن و بعد الوصول الى مبلغ معين اتوقف لاني لا يمكن ان احرق مبلغ كبير و ياخذه مني السوق في صفقة واحدة او اثنتين

malik 15-02-2014 01:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal khalil (المشاركة 673168)
اخي الكريم

تاجر بالحساب على انه ربع مليون ليس مليون وطبق الادارة المالية المتعود عليها على الربع مليون وانسى ان الحساب مليون طبق اكسبيرت مضاعفات على ادارة مالية صارمة وافحصه على فترة 3 الى 5 سنين فان عدى على الربع مليون سيعدي بالتاكيد على المليون اي بمعنى اخر اللوت الذي سينجح معاك على الربع مليون تستخدم نفس اللوت على المليون دون ان تزيده

هناك مشكلتين ستواجهك الاولى ان اقصى لوت ممكن فتحه لاغلب شركات الفوركس هو 50 لوت فتاكد من ان اقصى عدد لوتات مفتوحة عند الفحص لن يتجاوز ما تسمح به الشركة

الامر المهم جدا جدا التداول على هذه المبالغ يحتاج عنايه شديدة باختيار الوسيط

اعقلها وتوكل على الله

شكراً لك أخي على تقديم النصائح القيمه طبعاً المتاجرة على الحساب ستكون بنسبة قليلة جداَ وعلى أكثر من عقد ولن أقوم بالمجازفة بأذن الله مهمها تطلب الأمر

تم عمل باك تيست على أكثر من زوج وعلى فترات طويلة ولله الحمد الأستراتيجية كانة ناجحة

أما بالنسبة لموضوع الحد الأقصى للوت بالتأكيد سيتم الأتفاق علية قبل الدخول حتى وهنالك شركات تتيح اللوت على حسب رأس المال

شكراً لك

malik 15-02-2014 01:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 (المشاركة 673206)
لماذا مارجن كول الهدف يكون بعد حوالي عام و لم اقل في مدة زمنية قليلة و لا يوجد مجال للمخاطرة لان 10000 دولار لا يمكن ان اخاطر بها هكذا و اعطيها للسوق و هذا ما قصدته و انت لم تفهمني ( النفسية )
اما بالنسبة للمخاطرة فانا اخاطر بمبالغ صغيرة في العادة سكالبينغ و الدخول فل مارجن و بعد الوصول الى مبلغ معين اتوقف لاني لا يمكن ان احرق مبلغ كبير و ياخذه مني السوق في صفقة واحدة او اثنتين

عزيزي أتفق معاك في امكانية الحصول على دخل محدود من ال10000 دولار هذا ممكن لكن مسألة الحصول على مليون دولار في السنه أعتقد الموضوع شبة مستحيل

حتى هرقل زمانه لم يستطيع تدبيل الحساب بشكل شهري للوصول لمليون دولار أن تفكر حتى بالحصول على 30% بشكل شهري تتحمل مخاطرة كبيرة ويمكن أن تكون النهاية مارجن كول

فما بالك بتدبيل الحساب بشكل شهري هذه النقطة اللتي أتحدث عنها ولن أقول لك أن الموضوع مستحيل لكن السؤال اللذي يطرح نفسة كم من الناس أستطاعت الوصول للمبلغ المذكور

أعتقد في حال كانة النسبة كبيرة لن تقل عن 1 من مليون متداول من أستطاعو أن يفعلو ذلك بالتوفيق لك.

صحفي إقتصادي 15-02-2014 03:03 AM

عزيزي انصحك نصيحة محب

لا توافق على هذا العرض لأنه وببساطه شديده هذا المستثمر ما يستاهل ان تتاجر له وتحقق له الارباح فهو بخيل وينظر للربح ولا ينظر للخساره

اي تجارة بالدنيا قائمه على الربح والخساره وان اختل ميزانها ستصبح والعالم الله حرام

البنوك الربوية تضمن لك مالك وتضمن لك نسبة ارباح بسيطه سنويا لذلك هي حرام

ثانيا : حتى لو كنت اي طريقه ناجحه وعالميه فهل ستضمن ان يتحرك السعر نقطه واحده فقط للأعلى او الاسفل بالطبع لا لذلك المخاطره كبيرة عليك وقد تكسر ظهرك ويشتكي عليك ويدخلك السجن

ثالثا اي مضاعفات نهايتها خسارة كبيرة او مارجن وقد يسحبك السعر آلاف النقاط للأسفل او الأعلى ويكون بداية ترند وعندها لا ينفع الندم

والله يستر عليك ويوفقك

tarik113 15-02-2014 04:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malik (المشاركة 673211)
عزيزي أتفق معاك في امكانية الحصول على دخل محدود من ال10000 دولار هذا ممكن لكن مسألة الحصول على مليون دولار في السنه أعتقد الموضوع شبة مستحيل

حتى هرقل زمانه لم يستطيع تدبيل الحساب بشكل شهري للوصول لمليون دولار أن تفكر حتى بالحصول على 30% بشكل شهري تتحمل مخاطرة كبيرة ويمكن أن تكون النهاية مارجن كول

فما بالك بتدبيل الحساب بشكل شهري هذه النقطة اللتي أتحدث عنها ولن أقول لك أن الموضوع مستحيل لكن السؤال اللذي يطرح نفسة كم من الناس أستطاعت الوصول للمبلغ المذكور

أعتقد في حال كانة النسبة كبيرة لن تقل عن 1 من مليون متداول من أستطاعو أن يفعلو ذلك بالتوفيق لك.

عموما ما دام المبلغ كبير ابتعد عن المخاطرة و انسى كلمة تدبيل دي لان 1 % ربح تكون مجزية اما بالنسبة لي 10 في المئة شهريا من حساب 10000 دولار تكفيني و لا اريد اكثر من هده النسبة من الفوركس
فكر مليا اخي لانك لست صاحب المال و المبلغ كبير جدا دا انا لا استامن عليه حتى شركة الوساطة

khaled47 15-02-2014 06:18 AM

توكل على الله

rtkwar 15-02-2014 07:01 AM

للاسف فيه افكار اما بتلصق فى راس الواحد صعب انه يقتنع بغيرها وهذا هو حال صاحب الموضوع

م.أحمد السليمان 15-02-2014 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malik (المشاركة 673019)
اتفقك معك أخوي أحمد وأنا مؤمن بهذا الشئ ايضاً لايوجد شئ مضمون في الدنيا فما بالك بالفوريكس لكن لكي أكون معك واضح المبلغ المطروح لي أكبر من المليون دولار بكثير هذه نقطة

النقطة الثانية صحيح موضوع المضاعفات خطير لكن دخولي على الصفقات سيكون بلوت منخفض جداً يعني انا قمت بعمل باك تيست للسنوات ماضية لم أرى اي أنعكاسات في السوق تصل ل1000 نقطة

بدون ان تعكس بلأتجاة المعاكس على الأقل ولو لمرة واحدة 100 نقطة وياليت تفيدني لو الحالة هذي حصلت قبل كذا وقمت بتجربت الطريقة على حسابات تجريبة وعلى حسابي الحقيقي ولن أقوم بالمجازفة حتى التأكد من

نجاح الأستراتيجية بشكل كاسح علماً أني في حال حققت 2% بشكل شهري للحساب سأكون أكثر من راضي شكراً لك أخوي أحمد على توجيهي ونصحي وأسأل الله أن يكتب لك التوفيق.

كتجربة حقيقية لم ادخل

لكن على حسابات تجريبية نعم

وبالنسبة لاستراتيجيات تضمن لك نسبة ربح بسيط ومضمون موجودة وبكثرة

ثم ان امتلاكك لمبلغ مثل هذا يجعلك تدخل السوق كبروكر وليس كعميل وتتخلص من عمولة البروكر / السبريد

غشيم فوركس 15-02-2014 01:33 PM

ياخي انا حاسس ان المبلغ 5 تعريفه

malik 15-02-2014 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 673223)
عزيزي انصحك نصيحة محب

لا توافق على هذا العرض لأنه وببساطه شديده هذا المستثمر ما يستاهل ان تتاجر له وتحقق له الارباح فهو بخيل وينظر للربح ولا ينظر للخساره

اي تجارة بالدنيا قائمه على الربح والخساره وان اختل ميزانها ستصبح والعالم الله حرام

البنوك الربوية تضمن لك مالك وتضمن لك نسبة ارباح بسيطه سنويا لذلك هي حرام

ثانيا : حتى لو كنت اي طريقه ناجحه وعالميه فهل ستضمن ان يتحرك السعر نقطه واحده فقط للأعلى او الاسفل بالطبع لا لذلك المخاطره كبيرة عليك وقد تكسر ظهرك ويشتكي عليك ويدخلك السجن

ثالثا اي مضاعفات نهايتها خسارة كبيرة او مارجن وقد يسحبك السعر آلاف النقاط للأسفل او الأعلى ويكون بداية ترند وعندها لا ينفع الندم

والله يستر عليك ويوفقك

شكراً لك اخي على النصيحية المقدمة لي وأنا أتفق معك في موضوع عدم قبول الخسارة سأقوم بالتأكد من الموضوع في حال كان الموضوع محرم سأنسحب بكل بساطة

وموضوع الربح والخسارة وارد في أي تجارة فما بالك بالفوريكس سأحاول التفاوض مع الشخص حتى وان كان على مبلغ بسيط مثلاُ 10 % ولا أستطيع ألا شكرك على تقديم النصيحية القيمة

malik 15-02-2014 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 (المشاركة 673228)
عموما ما دام المبلغ كبير ابتعد عن المخاطرة و انسى كلمة تدبيل دي لان 1 % ربح تكون مجزية اما بالنسبة لي 10 في المئة شهريا من حساب 10000 دولار تكفيني و لا اريد اكثر من هده النسبة من الفوركس
فكر مليا اخي لانك لست صاحب المال و المبلغ كبير جدا دا انا لا استامن عليه حتى شركة الوساطة

صحيح اخي انا هدفي 2% كحد أقصى بالشهر تكفني ولله الحمد لكن موضوع الضمان هنالك بنوك تقدم ضمانات على المبلغ مثل سيتي بانك وشكرا لك

malik 15-02-2014 02:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.أحمد السليمان (المشاركة 673252)
كتجربة حقيقية لم ادخل

لكن على حسابات تجريبية نعم

وبالنسبة لاستراتيجيات تضمن لك نسبة ربح بسيط ومضمون موجودة وبكثرة

ثم ان امتلاكك لمبلغ مثل هذا يجعلك تدخل السوق كبروكر وليس كعميل وتتخلص من عمولة البروكر / السبريد

كلامك صحيح أخوي أحمد وجزاك الله خير على دعمي

malik 15-02-2014 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled47 (المشاركة 673236)
توكل على الله

شكراً لك أخي على تقديم الدعم

الساعة الآن 02:06 AM