اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=54402)

محب مصطفى بلخياط 29-07-2016 07:46 PM

هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع، لذا أرجو ان أفيد إخواني وأستفيد منهم

يتساءل الكثيرون عن حقيقة تحقيق الأرباح في الفوركس، وهل هو حقيقة أو خيال ؟

في هذا الموضوع أحاول مع إخواني الإجابة على السؤال، ولكن ليس بالكلام لأن الجميع قد مل الكلام

مرحبا بكم في هذه الرحلة من 1000 يورو إلى المليون

الرحلة ابتدأتها منذ أسبوع وهذه هي النتائج

غشيم فوركس 29-07-2016 07:54 PM

رد: هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

موفق بعون الله اخي
بس كان خليتنا نبدا معاك من البدايه :)

محب مصطفى بلخياط 29-07-2016 07:58 PM

رد: هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 880839)
موفق بعون الله اخي
بس كان خليتنا نبدا معاك من البدايه :)

شكرا لك أخي غشيم الفوركس
حقيقة ترددت قبل فتح الموضوع ولكني أردت ان أطمئن إخواني أن الفوركس ليس حظا وإنما علم له قواعده

abu azzam 29-07-2016 07:59 PM

أهلا بك أخي الفاضل
متابع معك الورشة بإذن الله
بالتوفيق والنجاح

محب مصطفى بلخياط 29-07-2016 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu azzam (المشاركة 880841)
أهلا بك أخي الفاضل
متابع معك الورشة بإذن الله
بالتوفيق والنجاح

مرحبا بك أخي

mahmoud0711 29-07-2016 08:15 PM

ورشة موفقة بامر الله

نورت المنتدى أخنا الغالى واهلا و مرحبا بك

youcef1900 29-07-2016 08:25 PM

ورشة موفقة بامر الله, لكن ممكن تشرح الاستراتيجية التي تستعمل ?

أنس94 29-07-2016 09:21 PM

بالتوفيق إن شاء الله

لو أمكن تشرح لنا طريقة العمل التي تشتغل عليها

bashertysser 29-07-2016 09:51 PM

الف مبروك .

الله يزيدك ويباركلك صديقي .

وواضح ان الموضوع هو لاحياء الامل عند الشباب . وليس لشرح طريقة العمل او غيره .

لذلك استمر ولا تسمح لاي عائق ان يقف امامك واصنع التاريخ بنفسك .

بالتوفيق .

BahrainiFX 29-07-2016 10:12 PM

مرحبا استاذ مصطفى

ممكن تخبرنا لماذا لا يظهر اسمك أعلى كشف الحساب بدل كلمة Client والتي معناها بالعربي عميل
شي آخر انت كتبت ( هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!! )
ممكن توضيح لهذه الحملة عشان اعرف هل اواصل متابعتي للموضوع ام لا
وشكرا

غشيم فوركس 29-07-2016 11:03 PM

طبع وصفة تجري مجرى الدم في عرق أي عربي ... التشكيك وسوء النية .

بكل اسف هذا ديدن البعض .. بدلاً من ان يستفيد ويثري الموضوع .. نجد السيناريو .. تشكيك .. مناوشات .. هجران الموضوع واغلاقه .

ياجماعة اعطوا الرجل فرصه ولاتستبقوا الاحداث :)

محمد الزينبى 30-07-2016 07:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 880864)

بكل اسف هذا ديدن البعض .. بدلاً من ان يستفيد ويثري الموضوع .. نجد السيناريو .. تشكيك .. مناوشات .. هجران الموضوع واغلاقه .

انا أرى التعليقات كلها إيجابية .. والاستفسار أو حتى النقد العلمى لا حرج فيه .. هو احد أدوات تحسين الأداء بصفة عامة .. خاصة عند التزامه بقواعد النقاش المعروفة .. بالتوفيق لصاحب الموضوع ولجميع الإخوة ..

amazing 30-07-2016 08:57 AM

فينك يا باشا

محب مصطفى بلخياط 30-07-2016 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 880864)

أحسنت أخي بالدفاع عني
وأقول للأخ الذي سألني لماذا لم يظهر اسمي واخذ يشكك وظن أن الأمر مفبرك فأقول له الحساب الذي أستعمله قديم جدا ولدي مدة طويلة لم أستعمله لذلك أصبحت المنصة لا تذكر اسمي وهذا خلل من الشركة وليس لي فيه دخل
أما الجواب على السائل حين يقول ماذا أقصد بقولي بأن الموضوع مخصص له فأقول بالفعل هو مخصص له ولأمثاله من المشككين الذين لم يذوقوا طعم الربح في الفوركس، وفائدته ستأتي مع الأيام، أولا دعنا نثبت أن الربح من الفوركس ممكن، وبعدها سندرس طريقة إستفادتكم من أخيكم
فيما يخص استراتيجيي التي أعمل بها، سأذكر هنا ملاحظة حتى لا يتكرر السؤال:
1- الإستراتيجية من تأليفي ولم أجد في العالم من يعمل بها، ولقد تعبت في اكتشافها وتجريبها وضبطها لسنوات، كما ان فيها جانب شخصي لابد أن يتوفر في المتداول وهذا يكتسبه بعد دراسة السوق وفقا للإستراتيجية لمدة طويلة.
2- تداولي وفقا للإستراتيجية يحتاج إلى جهد خاص وصعب جدا وهو ما أحاول فعله معكم في هذا الموضوع فإذا استطعنا مواصلة التقدم في الأسابيع الثلاثة المقبلة دون خسارة نصف الحساب فأقول لكم بأنه لن يفصلنا عندها عن المليون يورو سوى ثلاثة أشهر أو أربعة. وعندها سندخل التاريخ من أوسع أبوابه. إن فشلنا فأهلا بالشامتين !!!!!!!!!!

مرحبا بكم

hamada1228 30-07-2016 12:55 PM

ههههههههه لا إن شاء الله لا داعي للشامتين بالتوفيق يارب اخي

محب مصطفى بلخياط 30-07-2016 01:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 880883)
ههههههههه لا إن شاء الله لا داعي للشامتين بالتوفيق يارب اخي

أهلا بك أخي

aims 30-07-2016 06:40 PM

ربنا يوفقك أخى الكريم
متابع معكم
تحياتى
:1 (58):

Brahim bcfbef 30-07-2016 10:22 PM

سلام في المتابعة اخي وبسط لنا الامور ما استطعت حتى يتمكن الغالبية من الاعضاء من الفهم والمتابعة ومشكور على المجهود وفقك الله

ايمون 30-07-2016 10:55 PM

بالتوفيق اخي بلخياط
قريباً سيتم اختراق الفوركس وسأكون بلخياط الثاني ان شاء الله ههههههه

متابع معك ....

mohamedsaber 31-07-2016 12:05 AM

مبروك الارباح

abbas1983 31-07-2016 01:05 AM

وعندها سندخل التاريخ من أوسع أبوابه. إن فشلنا فأهلا بالشامتين !!!!!!!!!!

روح رياضية عالية احسنت اخي
في مليون اذا اخذناه اهلا و سهلا و اذا لا ايضا اهلا و سهلا
كلام حلو يدل على فهم التجارة لانو ما في شي مضمون 100%
معك اخي الكريم

goggo 31-07-2016 05:33 AM

لا ادري ماذا اقول لك انت تقول الموضوع مخصص لمن فقد الامل و ستساعدهم لكن لم تقل كيف انت عرضت صفقاتك لكي تورينا ان الربح موجود اوكي تمام لكن من فقد الامل لن تجده في المنتديات تلاقيه اعتزل خلاص و اختفى و من بقي في المنتديات يعرف ان الربح موجود و لهذا هو مازال باقي هنا و يحاول ان يصل اليه
عموما ان شاء الله يكون من موضوعك خير و الناس تستفاد لكن لي ملاحظتين
شركة exness تعبانة ما تنفع للتداول او سحب ارباح كبيرة و ثانيا ارجو ان تكون الطريقة محددة بنقطة دخول و ستوب واضحين لان هذا اهم شيء في اي طريقة و هذا ما يجعلها قوية فعلا و لا تكون دخول عشوائي و تبريد او عكس الصفقات بلوتات مضاعفة لتعويض الخسارة

محب مصطفى بلخياط 31-07-2016 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 880926)
لا ادري ماذا اقول لك انت تقول الموضوع مخصص لمن فقد الامل و ستساعدهم لكن لم تقل كيف انت عرضت صفقاتك لكي تورينا ان الربح موجود اوكي تمام لكن من فقد الامل لن تجده في المنتديات تلاقيه اعتزل خلاص و اختفى و من بقي في المنتديات يعرف ان الربح موجود و لهذا هو مازال باقي هنا و يحاول ان يصل اليه
عموما ان شاء الله يكون من موضوعك خير و الناس تستفاد لكن لي ملاحظتين
شركة exness تعبانة ما تنفع للتداول او سحب ارباح كبيرة و ثانيا ارجو ان تكون الطريقة محددة بنقطة دخول و ستوب واضحين لان هذا اهم شيء في اي طريقة و هذا ما يجعلها قوية فعلا و لا تكون دخول عشوائي و تبريد او عكس الصفقات بلوتات مضاعفة لتعويض الخسارة

السلام عليكم
أولا: شكرا للإخوة على ردودهم الطيبة.
ثانيا: بالنسبة لشركة إكسنس: انا أسألك أخي سؤالا محددا أرجو أن تجيبني عليه إجابة محددة: هل أنت تعاملت مع شركة إكسنس في أرباح كبيرة ولم تستطع سحبهم؟ أرجو الإجابة
ثالثا: بالنسبة لاستراتيجيتي، لا يهم إن كنت أقوم بهيدج أو تبريد المهم مادام الهيدج أو التبريد مدروسا ووفق قواعد معينة.

أرجو الإجابة فيما يخص شركة إكسنس حتى لا نظلم احدا

م.محمد عبد القوى 31-07-2016 12:57 PM

حساب موفق اخى الكريم
وان شاء الله تكلل رحلتك بالنجاح مع شوية صبر وادارة رأس مال جيدة
تحياتى..

محب مصطفى بلخياط 31-07-2016 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى (المشاركة 880936)

حساب موفق اخى الكريم
وان شاء الله تكلل رحلتك بالنجاح مع شوية صبر وادارة رأس مال جيدة
تحياتى..

رد واعي من إنسان واعي
شكرا لك أخي محمد وأرجو أن تواصل متابعتي

masrawy 31-07-2016 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى بلخياط (المشاركة 880933)
السلام عليكم
ثانيا: بالنسبة لشركة إكسنس: انا أسألك أخي سؤالا محددا أرجو أن تجيبني عليه إجابة محددة: هل أنت تعاملت مع شركة إكسنس في أرباح كبيرة ولم تستطع سحبهم؟ أرجو الإجابة
ثالثا: بالنسبة لاستراتيجيتي، لا يهم إن كنت أقوم بهيدج أو تبريد المهم مادام الهيدج أو التبريد مدروسا ووفق قواعد معينة.

انا سحبت مهم ارباح حوالى 10 الاف دولار وكانت بدون مشكله وذلك من فتره

محب مصطفى بلخياط 31-07-2016 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masrawy (المشاركة 880942)
انا سحبت مهم ارباح حوالى 10 الاف دولار وكانت بدون مشكله وذلك من فتره

أنا أريد من الأخ الذي تهجم على إكسنس أن يجيبنا بنفسه حتى نناقشه

أنا تعاملت مع إكسنس قرابة 03 سنوات وسحبت منهم أرباحا كبيرة متفاوتة وكنت أتداول وأسحب لصالحي ولصالح أشخاص آخرين ومرة سحبت في أسبوع قرابة 20000 دولار على عدة دفعات وكل ذلك في لمح البصر عن طريق البنوك الإلكترونية.

حتى أني مرة تداولت برأس مال 400 دولار وحققت ربح 5000 دولار في ظرف أسبوع واحد وأستطعت أن أسحبهم في نهاية الأسبوع عن طريق كاش يو ووصلوا حسابي على الكاش يو في ظرف ساعتين أما البنوك الأخرى خاصة نتلر فالسحب يستغرق أقل من ثانية.

achile 31-07-2016 10:12 PM

أنا كدلك سحبت من إكسينس حوالي 50 ألف

ahmad yousef 31-07-2016 11:16 PM

ياليل.....
ما اطولك

goggo 01-08-2016 03:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى بلخياط (المشاركة 880933)
السلام عليكم

للامانة اخي انا لم اتداول معها و اردت ان افتح حساب فيها لكني تجنبتها لان لي معارف تداولوا فيها و حذروني من الذيول التي تحدث فجاة في منصتهم فقط وكذلك عدم الدفع في حالة تحقيقك ارباح كبيرة ضف الى ذلك الشكاوي و المواضيع المفتوحة ضدها في المنتديات فكيف تريد مني ان اخاطر و اتاجر معهم
عموما انا قلت انصحك و انت حر و خلينا في موضوعنا احسن

محب مصطفى بلخياط 01-08-2016 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 880980)
للامانة اخي انا لم اتداول معها و اردت ان افتح حساب فيها لكني تجنبتها لان لي معارف تداولوا فيها و حذروني من الذيول التي تحدث فجاة في منصتهم فقط وكذلك عدم الدفع في حالة تحقيقك ارباح كبيرة ضف الى ذلك الشكاوي و المواضيع المفتوحة ضدها في المنتديات فكيف تريد مني ان اخاطر و اتاجر معهم
عموما انا قلت انصحك و انت حر و خلينا في موضوعنا احسن

أحسنت يا أخي باعترافك أنك لم تتداول فيها شخصيا

الحقيقة أن معارفي السكالبرس كلهم يتاجرون عن طريق إكسنس ويحققون أرباحا كبيرة في وقت قصيرة ويسحبونها في نفس اللحظة.

أما ما يخص الشكاوى من المنصة والأعطال الفنية، فللأمانة أقول أني تاجرت على إكسنس على حسابات حقيقية عديدة على مدى قرابة 03 سنوات ولم أصادف منها تلك المشاكل التي يتحدثون عنها.

كما أن هناك منتديات تكون متعاقدة مع شركة معينة، فتجدهم يروجون لتلك الشركة رغم أنها سيئة في حين يشوهون سمعة الشركات الأخرى حتى تبدو شركتهم المتعاقدين معها أنها هي المخلص وأنها هي الشركة المثالية.

مرحبا بالغد

amazing 01-08-2016 03:16 PM

اخي متى نبداء في صلب الموضوع
ارجوا وضع رقم حساب للمتابعه او وضع فرص و شرح طريقة العمل

محب مصطفى بلخياط 01-08-2016 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amazing (المشاركة 881032)
اخي متى نبداء في صلب الموضوع
ارجوا وضع رقم حساب للمتابعه او وضع فرص و شرح طريقة العمل

أهلا بك أخي

كنت مريضا وفي فترة نقاهة لأشهر وعدت للتداول لتوي لذا إصبر علي أسبوعا أو أسبوعين أستعيد فيهما لياقتي في المتاجرة وبعدها سيكون ما تطلب إن شاء الله

RAMBO 01-08-2016 03:29 PM

ان شاءالله ماعقلبك شر والحمدلله على سلامتك
متابعين مع حضرتك باذن الله على بركة الله

محب مصطفى بلخياط 01-08-2016 04:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAMBO (المشاركة 881035)
ان شاءالله ماعقلبك شر والحمدلله على سلامتك
متابعين مع حضرتك باذن الله على بركة الله

شكرا لك اخي

نسأل الله التوفيق لنا ولكم

مبتدء تحليل 01-08-2016 06:09 PM

ياريت اخي لا تفهم ما ساقوله بالعكس

انت تقول ان الاستراتجية التي تعمل بها تعبت عليها و طورتها

ومن الماكد انك لن تنشرها و لو كنت انا مثلا مكانك

وتعبت علي استراتجية كثيرا بالتاكيد لن انشرها فعدم نشر الطريقة هو امر عادي جدا

اذا الاستفادة من الطريقة ستكون بالتاكيد بالتوصيات فقط

وانا متاكد ان لا احد يقدم توصيات مجانية ومحبة للخير للاخرين

الجميع نفسي مفسي و مصلحتي هي الاولي وانا اولكم لكي لا تاخذ الكلام علي نفسك اخي

السؤال حاليا

بما انك تملك استراتجية المليور اورو

ماذا ستسفيد من توصيات لن يقدر مدخولها بما تدخله من الاستراتجية 400 الي 5000 في اسبوع ؟؟؟

قصة حب الخير لا اامن بها في هذا الزمان لان اخوك من امك و ابوك لن يشغل نفسه بمصلحتك

محب مصطفى بلخياط 01-08-2016 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدء تحليل (المشاركة 881074)
ياريت اخي لا تفهم ما ساقوله بالعكس

انت تقول ان الاستراتجية التي تعمل بها تعبت عليها و طورتها

ومن الماكد انك لن تنشرها و لو كنت انا مثلا مكانك

وتعبت علي استراتجية كثيرا بالتاكيد لن انشرها فعدم نشر الطريقة هو امر عادي جدا

اذا الاستفادة من الطريقة ستكون بالتاكيد بالتوصيات فقط

وانا متاكد ان لا احد يقدم توصيات مجانية ومحبة للخير للاخرين

الجميع نفسي مفسي و مصلحتي هي الاولي وانا اولكم لكي لا تاخذ الكلام علي نفسك اخي

السؤال حاليا

بما انك تملك استراتجية المليور اورو

ماذا ستسفيد من توصيات لن يقدر مدخولها بما تدخله من الاستراتجية 400 الي 5000 في اسبوع ؟؟؟

قصة حب الخير لا اامن بها في هذا الزمان لان اخوك من امك و ابوك لن يشغل نفسه بمصلحتك

أخي الكريم مبتدأ تحليل

كلامك فعلا منطقي

ولكن أرجو ان لا نستبق الأحداث

في الحقيقة لقد أصبت في كوني لا أنوي عرض الإستراتيجية لأنها كما تعلم ملكية خاصة.

أما فيما يخص كوني أستطيع ان أحقق بها أرباحا كبيرة وأستغني عن عرض توصيات بمقابل فأقول لك:
أولا : أنا لحد الآن لم أعرض توصيات
ثانيا: أنا لم أفكر حتى مجرد تفكير في بيع توصيات وإنما إن اقتنع أحد ما بطريقتي وأراد توصيات فسأقدمها مجانا إن شاء الله إلا إن تضايقت مني الإدارة أو منعتني أو أرى أنا ما يزعجني فسأغادر المنتدى

في الحقيقة أنا الذي يهمني هو أن أثبت نجاحي لمدة شهر على الأقل، ويرى الأعضاء كفاءتي بأم أعينهم بعدها سأسمع لآراء الاعضاء حول كفية الإستفادة

أما إن قلت لي أنت أصلا تستطيع أن تستغني عن الناس وتعمل لوحدك وتجني الملايين دون أن يراك أحد، فأقول لك أني أؤجل الإجابة إلى حين.

على كل حال: دعني أثبت جدارتي وبعدها سترى كيف أني أساعد الأعضاء وأنت ستكون أول من يستفيد إن أردت ذلك

مرحبا بالغد

alskndry 01-08-2016 06:56 PM

موفق اخى العزيز

وربنا يكرمك وتكون خير مساعد ومساند للناس

واعمل الخير لوجه الله ولا تنتظر مقابل

تحياتى لك

مبتدء تحليل 01-08-2016 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى بلخياط (المشاركة 881081)
أخي الكريم مبتدأ تحليل

كلامك فعلا منطقي

ولكن أرجو ان لا نستبق الأحداث

في الحقيقة لقد أصبت في كوني لا أنوي عرض الإستراتيجية لأنها كما تعلم ملكية خاصة.

أما فيما يخص كوني أستطيع ان أحقق بها أرباحا كبيرة وأستغني عن عرض توصيات بمقابل فأقول لك:
أولا : أنا لحد الآن لم أعرض توصيات
ثانيا: أنا لم أفكر حتى مجرد تفكير في بيع توصيات وإنما إن اقتنع أحد ما بطريقتي وأراد توصيات فسأقدمها مجانا إن شاء الله إلا إن تضايقت مني الإدارة أو منعتني أو أرى أنا ما يزعجني فسأغادر المنتدى

في الحقيقة أنا الذي يهمني هو أن أثبت نجاحي لمدة شهر على الأقل، ويرى الأعضاء كفاءتي بأم أعينهم بعدها سأسمع لآراء الاعضاء حول كفية الإستفادة

أما إن قلت لي أنت أصلا تستطيع أن تستغني عن الناس وتعمل لوحدك وتجني الملايين دون أن يراك أحد، فأقول لك أني أؤجل الإجابة إلى حين.

على كل حال: دعني أثبت جدارتي وبعدها سترى كيف أني أساعد الأعضاء وأنت ستكون أول من يستفيد إن أردت ذلك

مرحبا بالغد

بالتوفيق لك اخي

وان شاء الله تصل الي مبتغاك و تحقق ما تريده

من المتابعين لك :1 (67)::1:

محب مصطفى بلخياط 01-08-2016 07:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry (المشاركة 881085)
موفق اخى العزيز

وربنا يكرمك وتكون خير مساعد ومساند للناس

واعمل الخير لوجه الله ولا تنتظر مقابل

تحياتى لك

شكرا لك أخي على تعليقك

وإن شاء الله سيكون كل خير

مرحبا بالغد

الساعة الآن 10:22 PM