اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!! (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=54402)

abbas1983 31-07-2016 01:05 AM

رد: هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

وعندها سندخل التاريخ من أوسع أبوابه. إن فشلنا فأهلا بالشامتين !!!!!!!!!!

روح رياضية عالية احسنت اخي
في مليون اذا اخذناه اهلا و سهلا و اذا لا ايضا اهلا و سهلا
كلام حلو يدل على فهم التجارة لانو ما في شي مضمون 100%
معك اخي الكريم

goggo 31-07-2016 05:33 AM

رد: هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

لا ادري ماذا اقول لك انت تقول الموضوع مخصص لمن فقد الامل و ستساعدهم لكن لم تقل كيف انت عرضت صفقاتك لكي تورينا ان الربح موجود اوكي تمام لكن من فقد الامل لن تجده في المنتديات تلاقيه اعتزل خلاص و اختفى و من بقي في المنتديات يعرف ان الربح موجود و لهذا هو مازال باقي هنا و يحاول ان يصل اليه
عموما ان شاء الله يكون من موضوعك خير و الناس تستفاد لكن لي ملاحظتين
شركة exness تعبانة ما تنفع للتداول او سحب ارباح كبيرة و ثانيا ارجو ان تكون الطريقة محددة بنقطة دخول و ستوب واضحين لان هذا اهم شيء في اي طريقة و هذا ما يجعلها قوية فعلا و لا تكون دخول عشوائي و تبريد او عكس الصفقات بلوتات مضاعفة لتعويض الخسارة

محب مصطفى بلخياط 31-07-2016 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 880926)
لا ادري ماذا اقول لك انت تقول الموضوع مخصص لمن فقد الامل و ستساعدهم لكن لم تقل كيف انت عرضت صفقاتك لكي تورينا ان الربح موجود اوكي تمام لكن من فقد الامل لن تجده في المنتديات تلاقيه اعتزل خلاص و اختفى و من بقي في المنتديات يعرف ان الربح موجود و لهذا هو مازال باقي هنا و يحاول ان يصل اليه
عموما ان شاء الله يكون من موضوعك خير و الناس تستفاد لكن لي ملاحظتين
شركة exness تعبانة ما تنفع للتداول او سحب ارباح كبيرة و ثانيا ارجو ان تكون الطريقة محددة بنقطة دخول و ستوب واضحين لان هذا اهم شيء في اي طريقة و هذا ما يجعلها قوية فعلا و لا تكون دخول عشوائي و تبريد او عكس الصفقات بلوتات مضاعفة لتعويض الخسارة

السلام عليكم
أولا: شكرا للإخوة على ردودهم الطيبة.
ثانيا: بالنسبة لشركة إكسنس: انا أسألك أخي سؤالا محددا أرجو أن تجيبني عليه إجابة محددة: هل أنت تعاملت مع شركة إكسنس في أرباح كبيرة ولم تستطع سحبهم؟ أرجو الإجابة
ثالثا: بالنسبة لاستراتيجيتي، لا يهم إن كنت أقوم بهيدج أو تبريد المهم مادام الهيدج أو التبريد مدروسا ووفق قواعد معينة.

أرجو الإجابة فيما يخص شركة إكسنس حتى لا نظلم احدا

م.محمد عبد القوى 31-07-2016 12:57 PM

حساب موفق اخى الكريم
وان شاء الله تكلل رحلتك بالنجاح مع شوية صبر وادارة رأس مال جيدة
تحياتى..

محب مصطفى بلخياط 31-07-2016 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى (المشاركة 880936)

حساب موفق اخى الكريم
وان شاء الله تكلل رحلتك بالنجاح مع شوية صبر وادارة رأس مال جيدة
تحياتى..

رد واعي من إنسان واعي
شكرا لك أخي محمد وأرجو أن تواصل متابعتي

masrawy 31-07-2016 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى بلخياط (المشاركة 880933)
السلام عليكم
ثانيا: بالنسبة لشركة إكسنس: انا أسألك أخي سؤالا محددا أرجو أن تجيبني عليه إجابة محددة: هل أنت تعاملت مع شركة إكسنس في أرباح كبيرة ولم تستطع سحبهم؟ أرجو الإجابة
ثالثا: بالنسبة لاستراتيجيتي، لا يهم إن كنت أقوم بهيدج أو تبريد المهم مادام الهيدج أو التبريد مدروسا ووفق قواعد معينة.

انا سحبت مهم ارباح حوالى 10 الاف دولار وكانت بدون مشكله وذلك من فتره

محب مصطفى بلخياط 31-07-2016 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masrawy (المشاركة 880942)
انا سحبت مهم ارباح حوالى 10 الاف دولار وكانت بدون مشكله وذلك من فتره

أنا أريد من الأخ الذي تهجم على إكسنس أن يجيبنا بنفسه حتى نناقشه

أنا تعاملت مع إكسنس قرابة 03 سنوات وسحبت منهم أرباحا كبيرة متفاوتة وكنت أتداول وأسحب لصالحي ولصالح أشخاص آخرين ومرة سحبت في أسبوع قرابة 20000 دولار على عدة دفعات وكل ذلك في لمح البصر عن طريق البنوك الإلكترونية.

حتى أني مرة تداولت برأس مال 400 دولار وحققت ربح 5000 دولار في ظرف أسبوع واحد وأستطعت أن أسحبهم في نهاية الأسبوع عن طريق كاش يو ووصلوا حسابي على الكاش يو في ظرف ساعتين أما البنوك الأخرى خاصة نتلر فالسحب يستغرق أقل من ثانية.

achile 31-07-2016 10:12 PM

أنا كدلك سحبت من إكسينس حوالي 50 ألف

ahmad yousef 31-07-2016 11:16 PM

ياليل.....
ما اطولك

goggo 01-08-2016 03:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى بلخياط (المشاركة 880933)
السلام عليكم

للامانة اخي انا لم اتداول معها و اردت ان افتح حساب فيها لكني تجنبتها لان لي معارف تداولوا فيها و حذروني من الذيول التي تحدث فجاة في منصتهم فقط وكذلك عدم الدفع في حالة تحقيقك ارباح كبيرة ضف الى ذلك الشكاوي و المواضيع المفتوحة ضدها في المنتديات فكيف تريد مني ان اخاطر و اتاجر معهم
عموما انا قلت انصحك و انت حر و خلينا في موضوعنا احسن

الساعة الآن 12:09 PM