اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   مطلوب شركة وساطه محترمه بشروط معينه (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=63456)

عبدالله عمرو 22-04-2020 06:58 AM

مطلوب شركة وساطه محترمه بشروط معينه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الاعزاء تحيه طيبه وبعد

ارجو تزيدي اذا كان لديكم معلومات عن شركة وساطه تكون محترمه بالسحب وتنفيذ الاوامر وتحت كفالتكم وعل ان يكون اهم شي الاسبريد ثابت ورافعه ماليه لا تقل عن 1/400 وان لا يكون هناك سالفج عل العقود وتعمل على منصى ميتا 4 ويفضل ان امكن ان تكون مسجله بهيئة الاوراق الماليه الاردنيه ان امكن ذلك وليس شرطا اساسيا مثل الشروط السابقه

تقبلوا فائق الاحترام والتقدير

معاذ عودات 22-04-2020 10:00 AM

رد: مطلوب شركة وساطه محترمه بشروط معينه

اهلا فيك اخي الكريم

هناك شركات كثيرة لها سجل نظيف ، ولكن ليست كل الصفات التي ذكرتها موجوده فيها

يمكنك الأطلاع على موقع أف أكس كومشن من هنا : ط§ظپ ط§ظƒط³ ظƒظˆظ…ظٹط´ظ† | ط¹ظ…ظˆظ„ط§طھ ظƒط§ط´ ط¨ط§ظƒ | ظƒط§ط´ ط¨ط§ظƒ ظپظˆط±ظƒط³ | ط¹ظ…ظˆظ„ط§طھ ظ…ط±طھط¬ط¹ط© ط£ط³ط¨ظˆط¹ظٹط§

وأختيار شركة تناسبك ، الشركات الموجودة في الموقع تم أختيارها بعناية شديدة

عبدالله عمرو 22-04-2020 10:36 AM

اشكرك جزيل الشكر اخي معاذ انا قمت بالاطلاع فعلا على القائمه ولكن للاسف لا توجد شركه عندها سبريد ثابت وهذا ما اريده بالتحديد مع رافعه 1/400 فاذا كنت تعرف عن ية شركه بها هذه التفاصيل ارجو اخباري عنها لو تكرمت

معاذ عودات 22-04-2020 11:35 AM

يا زلمة انا هسه انتبهت على المعرف ههههه
كيفك يا صديقي ؟ شو اخبارك

والله مشتاقينلك

مش عارف اذا انت جربت fxdd فيها سبريد ثابت ، وصعب تلاقي شركة كاملة متكاملة

ولكن fxdd مجربه من سنين ، لو فيها مشاكل بس بتكون بسيطة جداً

خدمة العملاء 22-04-2020 01:48 PM

شركة FXDD سبريد ثابت من الرابط التالي

FXDD FXDD

الشركة نتعامل معها من سنين وهي جيدة جدا

ولكن لا يوجد لها تراخيص في الأردن وغالبا لن تجد شركات لها تراخيص في الاردن غير ايكويتي وليس لديها اسبريد ثابت

وايضا لا يمكن فتح اي حساب تحت اي وكيل لو حضرتك أردني ( لو مع ايكيوتي اقصد )

تحياتي

عبدالله عمرو 22-04-2020 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 965436)
يا زلمة انا هسه انتبهت على المعرف ههههه
كيفك يا صديقي ؟ شو اخبارك

والله مشتاقينلك

مش عارف اذا انت جربت fxdd فيها سبريد ثابت ، وصعب تلاقي شركة كاملة متكاملة

ولكن fxdd مجربه من سنين ، لو فيها مشاكل بس بتكون بسيطة جداً

الله يسعدك ويحفظك حبيي معاذ انا الحمد لله بخير وانت طمني عنك وشو اخبارك ان شاء الله تكون بالقف صحه وخير

عبدالله عمرو 22-04-2020 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 965449)
شركة FXDD سبريد ثابت من الرابط التالي

FXDD FXDD

الشركة نتعامل معها من سنين وهي جيدة جدا

ولكن لا يوجد لها تراخيص في الأردن وغالبا لن تجد شركات لها تراخيص في الاردن غير ايكويتي وليس لديها اسبريد ثابت

وايضا لا يمكن فتح اي حساب تحت اي وكيل لو حضرتك أردني ( لو مع ايكيوتي اقصد )

تحياتي

اشكرك جزيل الشكر

لقد قمت بالدخول للرابط وسجلت ولكن هناك ملاحظتين اولها ان الاسبريد باحدى الخيارات عند التسجيل يكون متحرك والملاحظه الثانيه لم استطه الدخول للحساب فلم اعرف كيفية استكمال التسجيل مع العلم كان لدي حساب سابق معهم قديم لذا ارجو منكم المساعده التاكد من الاسبريد الثابت واستكمال اجراء فتح حساب تجريبي داية لتاكد من قضية الاسبريد الثابت وبعدها نفتح حساب حقيقي مربوط معكم

FXCommission.com 22-04-2020 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو (المشاركة 965465)
اشكرك جزيل الشكر

لقد قمت بالدخول للرابط وسجلت ولكن هناك ملاحظتين اولها ان الاسبريد باحدى الخيارات عند التسجيل يكون متحرك والملاحظه الثانيه لم استطه الدخول للحساب فلم اعرف كيفية استكمال التسجيل مع العلم كان لدي حساب سابق معهم قديم لذا ارجو منكم المساعده التاكد من الاسبريد الثابت واستكمال اجراء فتح حساب تجريبي داية لتاكد من قضية الاسبريد الثابت وبعدها نفتح حساب حقيقي مربوط معكم

اهلا وسهلا بحضرتك

لا يوجد حساب تجريبي اسبريد ثابت.

وحضرتك قمت بالفعل بالتسجيل في فتح حساب اسبريد ثابت يرجي ارسال اوراق اثابت الهوية الي الشركة لتفعيل الحساب لكم.

بخصوص الحساب التجريبي يمكنك فتح حساب تجريبي من الرابط التالي

FXDD | Trade Global Markets

عبدالله عمرو 23-04-2020 02:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 965469)

اهلا وسهلا بحضرتك

لا يوجد حساب تجريبي اسبريد ثابت.

وحضرتك قمت بالفعل بالتسجيل في فتح حساب اسبريد ثابت يرجي ارسال اوراق اثابت الهوية الي الشركة لتفعيل الحساب لكم.

بخصوص الحساب التجريبي يمكنك فتح حساب تجريبي من الرابط التالي

FXDD | Trade Global Markets

حاولت عدة مرات على كلن انا بعثت صور الهويه على الايميل ولكني حاولت الدخول للصفحه تسجيل ملف التعريف وكان دائما تطلع لي عبارة المصادقة فشلت. حاول مرة اخرى.

مع العلم باني وضعت اسم المستخدم رقم الحساب وكلمة المرور هي التي بعثوها لي على الايميل

المشكله الان هي اني اريد حساب تجريبي باسبريد ثابت لكي اجربهم وحاولت الدخول عبر الرابط الذي ارفقته حضرتك ولكن لم ينجح بعمل الحساب التجريبي

خدمة العملاء 23-04-2020 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو (المشاركة 965476)
حاولت عدة مرات على كلن انا بعثت صور الهويه على الايميل ولكني حاولت الدخول للصفحه تسجيل ملف التعريف وكان دائما تطلع لي عبارة المصادقة فشلت. حاول مرة اخرى.

مع العلم باني وضعت اسم المستخدم رقم الحساب وكلمة المرور هي التي بعثوها لي على الايميل

المشكله الان هي اني اريد حساب تجريبي باسبريد ثابت لكي اجربهم وحاولت الدخول عبر الرابط الذي ارفقته حضرتك ولكن لم ينجح بعمل الحساب التجريبي

لا يوجد حساب تجريبي اسبريد ثابت اخي الكريم

الساعة الآن 01:02 PM