اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   استراتيجيات الشبكة ومحاصرة السعر (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37204)

اسلام العوامى 10-10-2015 12:55 PM

رد: استراتيجيات الشبكة ومحاصرة السعر

1 مرفق
،،،تم الانتهاء من الاكسبيرت ، الرجاء التجربة للانتقال للمرحلة التالية،،،

،،،تحياتى،،،

ياسر عمر 10-10-2015 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلام العوامى (المشاركة 831861)
،،،تم الانتهاء من الاكسبيرت ، الرجاء التجربة للانتقال للمرحلة التالية،،،

،،،تحياتى،،،

مع الشكر أخي إسلام ..
جاري التجريب

ياسر عمر 10-10-2015 08:39 PM

أخي إسلام بعد التجريب الملاحظات هي :
1 : التيك بروفيت مهما غيرته يظل محافظ على 20 نقطة.
2 : العداد للصفقات الرابحة المغلقة لا يعمل ، إضافة إلى انهم الاثنين مكتوب عليهم شراء.
3 : الأهم انه فاضل الان خانة لتحديد مرات تكرار المجموعات ، يعني اللي بيعملهم الأكسبيرت دول مجموعة، طيب لو انا حبيت اكرر المجموعة دي مثلا (5) مرات بحيث تبدأ المجموعة الثانية من عند نهاية المجموعة الأولى والثانية من عند نهاية المجموعة الثالثة وهكذا.
4 : خانة خيارات لتحديد من هم الصفقات الليميت ومن هم الصفقات الستوب، يعني لو أنا حبيت تكون الصفقات على عكس ما هو حالياً بحيث يكونوا البيع ليميت والشراء ستوب.
مع كل الشكر أخي إسلام

حسن احمد 11-10-2015 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر عمر (المشاركة 830708)
أخي الكريم وضحت لك ذلك فوق في المشاركة رقم 52 بالصور .. لكنك لم تتابع
والأخ إسلام وضح لك نفس كلامي في مشاركة لاحقة ..ما العمل

اريد ان اتاجر فى شركة اف اكس دى دى براس مال 1000دولار وانا مصرى مقيم بالسعودية فهل هناك مشاكل مع البنوك الارضية السعودية مع شركات الفوركس مثل مصر يعنى هل استطيع ان اودع 1000دولار فى اف اكس دى عن طريق بنك الراجحى او العربى الافريقى المتواجد بالسعودية وفى حالة حققت ربح هل استطيع ان اسحب ربحى على نفس البنك الارضى بالسعودية ام ان هناك مشا كل مع البنوك الارضيةفى السعودية مثل البنوك الارضية بمصر

ياسر عمر 11-10-2015 12:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن احمد (المشاركة 831909)
اريد ان اتاجر فى شركة اف اكس دى دى براس مال 1000دولار وانا مصرى مقيم بالسعودية فهل هناك مشاكل مع البنوك الارضية السعودية مع شركات الفوركس مثل مصر يعنى هل استطيع ان اودع 1000دولار فى اف اكس دى عن طريق بنك الراجحى او العربى الافريقى المتواجد بالسعودية وفى حالة حققت ربح هل استطيع ان اسحب ربحى على نفس البنك الارضى بالسعودية ام ان هناك مشا كل مع البنوك الارضيةفى السعودية مثل البنوك الارضية بمصر

يمكنك أن تتأكد أخي الكريم عن طريق الاستفسار من البنك نفسه
وكذا الاستفسار من شركة الفوركس نفسها وتسألهم عن إمكانية ذلك بعد تحديد دولتك .. تحياتي

ياسر عمر 16-10-2015 05:16 PM

السلام عليكم أخي إسلام ..
لو الفكرة معقدة شوية ممكن أبسطها بطريقة اقل في عدد الصفقات ..
تحياتي ..

rafieks 14-11-2015 03:14 PM

بالتوفيق إن شاء الله

blackshadow 19-11-2015 12:46 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاكم الله خير و بارك الله بكم
انا بصرااحة صار لي فترة اكثر من شهر احاول ان اضبط هذه الطريقة
الفكرة من الطريقة هي الخروج بربح مهما كان وضع السوق سواء تذبذب او ترند
و بالخير اذا لم يكن يوجد مجال لاخذ صفقات اخرى الخروج بدون خسارة او على ربح بسيط 10 نقاط الى 20 نقطة لتعويض جزء من السبريد
و افضل اكسبيرت لهذه الطريقة هو ان يكون الربح ثابت مثلا 100 دولار او 200 دولار و الافضل ان تترك لصاحب الحساب يعينها على حسب حجم حسابه
و على الاكسبيرت هو حساب قيمة العقد الذي يجب ان ندخل به سواء شراء او بيع و يقوم بدخول الصفقات لربح 100 دولار مثلا
مثال : انا اريد ان اربح 100 دولار من هذه الطريقة على حسب حجم حسابي و لا اريد المخاطرة
اذا ما هو اللوت الذي يجب الدخول فيه
اولا يجب تحديد الربح و منطقة الزون و هذه ايضا ممكن ان تحدد على حسب متوسط الرينج اليومي لاخر 14 يوم او 10 ايام يعني اسبوعين تداول
بحيث نأخذ ثلث متوسط الرينج لتكون منطقة الزون و ليكن الرينج 150 نقطة يعني الزون سيكون 50 نقطة و الربح هو قيمة الرينج اليومي و هو في هذه الحالة 150 لكل من صفقات البيع و الشراء
الان لحساب اللوت المطلوب لدخول العقد الاول يجب ان نحدد الربح الذي نريده بالدولار و ليس بالنقاط و هنا المثال سيكون على 100$
س قيمة اللوت
المعادلة ستكون بالشكل التالي
س*150 نقطة*10 =100$
س=100/1500
س=0.066666667
س=0.07
طبعا ضربت بعشرة لان اللوت ستاندر النقطة ب 10 دولار و هكذا على باقي اللوتات سترب ب 10
0.07 قيمة النقطة هي 0.7 يعني سبعين سنت
الان لحساب لوت الصفقة المعاكسة
س*150*10-0.07*200*10=100$
0.07 هي مجموع كل عقود الصفقة الاولى
200 هي انعكاس منطقة الزون 50+150 ربح الصفقة المعاكسة
اذا
س*1500-140$=100$
س=240/1500
س=0.16
و هكذا لباقي المعادلات
ارجو ان تكون وضحت الصورة و يا ريت لو الاستاذ اسلام العوامي يساوي لنا هذا الاكسبيرت لانه فعلا راح يجيب ارباح مجزية باذن الله و يعمل حتى على الحسابات الصغيرة
بالنسبة لاول صفقة هل هي شراء او بيع ممكن ناخذها من اخر شمعة هيكن اشي اغلقت اذا شمعة صاعدة ندخل الاولى شراء و اذا هابطة ندخل بيع
او على حسب اتجاه السعر و يمكن تحديده عن طريق موفينج 50
و جزاكم الله الف خير بانتظار رأيكم
تحياتي

zmzm 21-11-2015 09:20 AM

احسن الله اليك اخي اسلام

zmzm 21-11-2015 09:21 AM

اخي الحبيب هل ممكن عملها على الاكسل

الساعة الآن 01:52 PM