اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29755)

fxstart 28-03-2013 01:42 PM

رد: مطلوب اكسبيرت شمعتين رنكو صعود شراء والعكس بيع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE (المشاركة 486644)
الحمد لله تمام بارك الله فيك اخي

اهلا اخي الحبيب موفنج عود حميد
هل رأيت الإكسبيرت بتاع الاوامر المعلقة بإستيب وماكس ريفيرز بوينتس؟

MOVING_AVERAGE 28-03-2013 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 486648)

اهلا اخي الحبيب موفنج عود حميد
هل رأيت الإكسبيرت بتاع الاوامر المعلقة بإستيب وماكس ريفيرز بوينتس؟

في اي موضوع اخي

fxstart 28-03-2013 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE (المشاركة 486654)
في اي موضوع اخي

في هذا الموضوع اخي الحبيب

fxstart 28-03-2013 03:09 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 483857)
السلام عليكم
لقد تغيبت فترة وقد أوحشتموني جدا

أخي الحبيب موفنج أفريج مبروك على الترقية والله تستحقها وزيادة جزاك الله خيرا
إستراتيجية الأخ بدوي ان شاء الله ناجحة ولكن مشكلتنا الكبيرة هي اننا لا نستطيع عمل باك تيست لها لإختيار الزوج والإعدادات المناسبة بسهولة
ولهذا فكرت في أمر وان اردت اخي الحبيب فتحت له ورشة خاصة وهو

1-بما اننا نتعامل في الرينكو بطريقة رقمية بحتة فلماذا لا نصمم اكسبيرت رقمي يقوم بنفس الإستراتيجية ولكن يعمل على فريم الدقيقة ليسهل الباك تيست عليه

2- فتح صفقة أثناء تحرك السعر بسرعة قد لا يقبله السيرفر ولهذا فإن الأوامر المعلقة بطريقة رقمية تطبق إستراتيجية الأخ الغالي بدوي هو أفضل

3- فتح صفقة كل مربع من بعد تحقق الشرط ثم إغلاق الكل مع الشرط العكسي تعطي نجاحا باهرا وخصوصا اذا تم اضافة خاصية البريك ايفين او البريك ايفين جين وهي كالتريلنج ولكنها تحدث مرة واحدة اذا وصل المكسب الى مثلا لمكسب 80 يحرك الاستوب لوز ل لمكسب 60 وهذا معناه ان الصفقات الخاسرة ستكون واحدة فقط وهي آخر صفقة التي حدث بعدها الإنعكاس

وعندي إكسبيرت يقوم بهذا وذاك ولكن ليس فيه البريك ايفين جين وهو تصميم الأخ الغالي مستر دولار و كان فكرة الأخ ابو تراب ولكن يحتاج بعض التعديل أولا لكي يفعل الإستراتيجية بالضبط ثم لإضافة تحابيش التريلنج وغيرها وان اردت تبرمجه على نظيف من البداية

وهو يعمل بنفس طريقة الرينكو ولكن على شارت الدقيقة العادي ولكن بالرقمي فأنت تختار استيب بين كل صفقة معلقة والتي تليها وهي تعتبر كإختيار حجم المربع في الرينكو
وكذلك تختار متى يتم الإغلاق العكسي فلو مثلا اخترنا الإستيب 10 و الإغلاق العكسي 20 هذا معناه انه سيكون نفس استراتيجية الأخ بدوي ولكن بمربع واحد عكسي وان اردنا مربعين عكسيين يبأه الاستيب 10 والإغلاق العكسي يكون 30 نقطة اي انعكاس السعر 30 نقطة عكس آخر صفقة تم تفعيلها

هذا اقرب اكسبيرت وجدته للفكرة ولكنه لا يقوم بها بالضبط ومع تشغيله على الباك تيست ستلاحظ الفارق اخي الحبيب موفنج

الإكسبيرت

بإذن الله تطبيق الاستراتيجية بالاسلوب الرقمي البحت يغنينا عن هذا الكم الغير عادي من اضاعة العمر في التيست ديمو لانه يمكن اختباره بسهولة بنسبة 99% على شارت الدقيقة العادي ووقتها سنجني الخير الكثير بإذن الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 483960)
أخي الحبيب موفنج افريج قلي اخي ان اردت مزيد من الشرح والتوضيح للفكرة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 484307)

الاكسبيرت المقترح يعمل فعلا على الشارت العادي ولكنه يعمل بدماغ وروح الرينكو وهو الأسلوب الرقمي وهذه الفكرة تنفع على اي شارت سواء كان رينكو او العادي واي تايم فريم لانه مثل الرينكو لا ينظر الا لتحرك السعر وفقط وبدل المربع استيب وبدل الاغلاق العكسي لشمعة ضعف الاستيب ولو شمعتين يبأة ثلاثة استيب والاداء واحد ولكن الفارق انك بتطبق نفس الاستراتيجية ولكن بدل ما يكون هناك اكسبيرت وسيط يحول الشارت العادي لشارت رينكو ثم اكسبيرت اخر يوضع على شارت الرينكو الناتج عن الاكسبيرت الوسيط فأنت تختصر خطوة الاكسبيرت الوسيط ويكون اكسبيرت واحد يعمل بأسلوب الرينكو والاستراتيجية في نفس الوقت فيسهل عمل باك تيست له ولو تم تنفيذه ستكون الصفقات متطابقة في كل شيء لو شغلت اكسبيرت الرينكو والاكسبيرت العادي في نفس الوقت ولكن الفارق انه يسهل عمل باك تيست له دون هذا العناء مع التيست ديمو ويا سيدي اذا توصلت لافضل اعدادات على الشارت العادي من خلال الباك تيست تقدر تطبق مثلها على الرينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE (المشاركة 484343)
ارفق الاكسبريت الذي يعمل نفس العمل

وان شاء الله خير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 484414)
تفضل الاكسبيرت هنا

الفارق في الاداء هو انه اذا عملت الاستيب 10 والاغلاق العكسي ضعف الاستيب يعني يحسب 20 عكس اخر صفقة تم تفعيلها بيفتح صفقات عكسية مقدارها استيب اي 10 عكس اخر صفقة تم تفعيلها هذا الخلل المطلوب اصلاحه ليتطابق مع الاستراتيجية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 484621)
تفضل هنا أخي الحبيب موفنج
الفارق في الاداء هو انه اذا عملت الاستيب 10 والاغلاق العكسي ضعف الاستيب يعني يحسب 20 عكس اخر صفقة تم تفعيلها بيفتح صفقات عكسية مقدارها استيب اي 10 عكس اخر صفقة تم تفعيلها هذا الخلل المطلوب اصلاحه ليتطابق مع الاستراتيجية

والمطلوب تعديله لكي تكون الصفقات العكسية تبدأ من ماكس ريفيرز بوينتس مش من الإستيب إلا أول ما تشغل البرنامج يكون الفارق بين السعر الحالي والأمر المعلق العلوي أو السفلي استيب

هذا ما دار بيني وبينك اخي الحبيب موفنج والاكسبيرت في المرفقات

مرشد اليافعي 28-03-2013 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE (المشاركة 486645)
سيتم اضافة البريك ابفن وخاصية فتح صفقة كل شمعة

شكراً يا موفنج يا غالي

اكثر الصفقات الخاسرة كانت رابحة عادت وضربة الستوب والبريك ايفن يحمي الصفقة والتريلنج يواصل

وخاصية فتح صفقة عند كل شمعمة مهمة نجربها وان شاء الله يكون خير للجميع

شكراً

البدوي 28-03-2013 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشد اليافعي (المشاركة 486766)

شكراً يا موفنج يا غالي

اكثر الصفقات الخاسرة كانت رابحة عادت وضربة الستوب والبريك ايفن يحمي الصفقة والتريلنج يواصل

وخاصية فتح صفقة عند كل شمعمة مهمة نجربها وان شاء الله يكون خير للجميع

شكراً

فكرة البريك ايفن .. فكره جيده .. وفكرة فتح صفقة كل شمعة موجوده في اكسبيرت (haiman ) ومشكلة هذا االكسبيرت انه يدخل مع شمعة واحده
وهذا رابط اذا تحب تجرب الاكسبيرت ... اكسبيرتات ومؤشرات خاصة بشموع الرنكو

وانا اظم صوتي لصوتك انه يضاف لاكسبيرت renko badawi v3 خاصية البريك ايفن

وكل الود والاحترام لاخونا المبرمج مشرف المؤشرات والاكسبيرتات moving average

forex 2012 28-03-2013 09:08 PM

وياريت يضاف مع البريك ايفين خاصية ال slippage

البدوي 28-03-2013 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 486885)
وياريت يضاف مع البريك ايفين خاصية ال slippage

هلا اخوي فوركساوي ,, وربنا يعطيك 1000 عافيه انت وباقي الاخوه الافاضل اصحاب التجارب .. حسين .. حسام

فوركساوي .. السليب بيج هذي حاجة كده بعد الاكل ولا قبله ... :1 (112): .. مش عاوز شرح جوجل عاوزك انت الي تشرح

اشرح يا محترم .. بس قول يا رب البريك ايفن والسليب هذا الي تقول عنه ما ياثر على اداء الاكسبيرت .. منتظر شرحك .. حتى نوحد الطلبات ونخاطب فيها اخونا موفنج وان شاء الله ما يقصر

اشرح .. كلي اذان صاغيه ..

البدوي 28-03-2013 09:38 PM

انت متاكد انها مش موجوده يا فوركساوي .. لاني اشوف ما في مشكله في فتح الصفقات .. يعني الاكسبيرت ماشي ورى السعر حتى يفتح صفقة .. وين واجهتك المشكلة حتى نقول مثلا انا محتاجينها ضروري .. هل حصل رالي والاكسبيرت ما قدر يفتح صفقة مثلا .. ؟

خايف لو ضافها موفنج افرج .. الاكسبيرت ما رح يفتح صفقة اذا تجاوز السعر الرقم الي تم تحديده .. ؟ ونسير بعدها نفكر في انسب رقم للسليب بيج هذا

forex 2012 28-03-2013 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 486888)

هلا اخوي فوركساوي ,, وربنا يعطيك 1000 عافيه انت وباقي الاخوه الافاضل اصحاب التجارب .. حسين .. حسام

فوركساوي .. السليب بيج هذي حاجة كده بعد الاكل ولا قبله ... :1 (112): .. مش عاوز شرح جوجل عاوزك انت الي تشرح

اشرح يا محترم .. بس قول يا رب البريك ايفن والسليب هذا الي تقول عنه ما ياثر على اداء الاكسبيرت .. منتظر شرحك .. حتى نوحد الطلبات ونخاطب فيها اخونا موفنج وان شاء الله ما يقصر

اشرح .. كلي اذان صاغيه ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 486893)
انت متاكد انها مش موجوده يا فوركساوي .. لاني اشوف ما في مشكله في فتح الصفقات .. يعني الاكسبيرت ماشي ورى السعر حتى يفتح صفقة .. وين واجهتك المشكلة حتى نقول مثلا انا محتاجينها ضروري .. هل حصل رالي والاكسبيرت ما قدر يفتح صفقة مثلا .. ؟

خايف لو ضافها موفنج افرج .. الاكسبيرت ما رح يفتح صفقة اذا تجاوز السعر الرقم الي تم تحديده .. ؟ ونسير بعدها نفكر في انسب رقم للسليب بيج هذا

اهلا اخ بدوى ..... ال SLIPPAGE بالمختصر المفيد هو نقطة تسامح لاى اكسبرت بمعنى لو السعر اتحرك فجاءة وكان من المفترض ان الاكسبرت يدخل صفقة من مكان ما ولكن بناء على تحرك السعر السريع او بناء على انشغال سيرفر المنصة ويعطيك Server Busy او بناء على اعادة تسعير الريكوت فهنا الاكسبرت لن يدخل فى الصفقة ولكن عند وجود نقطة تسامح فهى بتسمح بالدخول بعد عدد نقط معين محدد من المتغيرات

وفعلا يا اخ بدوى هى ليست موجودة فى الاكسبرت لذلك طلبت وضعها وبالنسبة لان انت مش شايف مشكلة فى فتح الصفقات ممكن حضرتك تنظر النهاردة على عملة الباوند دولار على الحساب المرفوع على السرفر سوف تجد امر شراء رقم 9678471 هذا الامر بعد اغلاقه بسبب انعكاس الاشارة لم يدخل صفقة بيع والسبب يرجع الى اما الريكوت او Server Busy او التحرك السريع للاسعار

وللعلم يا اخ بدوى افضل الاكسبرتات الموجودة فى سوق الفوركس لازم و حتما ولابد ان تحتوى على ال slippage هذا وكل مبرمجين الغرب تجد هذا المتغيير فى اكسبرتاتهم لاهميته

اما بالنسبة لموضوع خايف اذا تجاوز السعر الرقم اللى تم تحديده ولم يدخل الاكسبرت فاحب اقولك ان كدا او كدا لو الاسعار اتحركت بسرعة او انشغل السرفر او عمل ريكوت فطبيعى ان الاكسبرت لن يدخل مثلما حدث اليوم فى زوج الباوند ولكن وجود ال slippage هذا بيحل 50 % من مشاكل انشغال السرفر او الريكوت او تحرك الاسعار فجاءة بسرعة

وطبعا الامر يرجع لكم انتم جميعا ولكنى حبيت ان انقل لكم وجهة نظر الغرب فى معظم اكسبرتاتهم من هذه الناحية

الساعة الآن 02:21 PM