اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

fuad 01-06-2013 07:56 PM

استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

1 مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء اعضاء منتدى اف اكس اربيا

هذه اول مشاركه لي في جميع المنتديات العربيه

لا اخفي عليكم اني تعبت كثيرا في البحث عن استراتيجيات مربحه ،فوجدت استراتيجيات مربحه ولاكن فيها بعض التعقيد والتفكير ونتائجها اكثر من تعبها
حاولت وتعلمت التحليل الفني وكذلك بدأت اتعلم التحليل الحجمي (تحليل الفوليوم ) ، واهتديت بالاخير الى التحليل الرقمي ولاكن كما ذكرت يريد جهد وتفكير وبعض الاحيان حتى مع التعب والتفكير تخسر في الصفقات (كسر ترند ،اختراق مقاومات ...الخ) فكان علي البحث حول استراتيجيه سهله وبدون تفكير ويكون ربحها اكثر من خسارتها .

مميزات هذه الاستراتيجيه :

*سهله جدا لاتحتاج الى تفكير ولاتعب ولاشغل بال ولاتحليل وكسر ترند ومقاومات وهاي ولو وووو...الخ).
* لاتحتوي على موشرات ولاتحتوي على اي شي غير الشارت (رينكو).

*نسبه نجاحها 7:3 يعني مقابل كل 7 صفقات ناجحه 3 خاسره (يعني متوسط نجاحها حسب تجربتي لها 7:3) ،تقريبا تحصل على 100 نقطه صافيه (اقل يوم خرجت من زوج واحد +25 واكثر يوم 275 نقطه والنسبه المتوسطه اليوميه من 70 الى 125 نقطه كل يوم ع زوج واحد فقط .

*نسبه الهدف من الاستوب لوس 1:1 يعني من ناحيه اداره المخاطره جيده.

*تعمل على جميع الازواج الرئيسيه (اشتغل عليها الان على اليورو دولار).

اخواني الاعزاء اريد منكم الاهتمام وتعالو مع بعض لتناقش فيما بيننا ونحاول تحسين الاستراتيجيه وتقليل نسبه الصفقات الخاسره التي تمثل 3 من كل 7 صفقات ناجحه ،
سنعمل صفقات مع بعض انشالله في الازواج الاخرى اذا لاقيت اهتمام من اخواني الاعضاء ونحاول ان نقلل من فرص نسبه الخساره "3" مع بعض باضافه اشياء او موشرات كلا حسب خبرته لكي نصل الى احتمال نسبه خساره اقل وبالمقابل نسبه نجاح اكبر يتعدى ال100 نقطه ع كل زوج ،يعتمد ع همه اعضائنا الكرام في الاهتمام بالموضوع ومحاوله تقليل نسبه الفرص الخاطئه(فلتره يعني ).
تعالو نجتهد مع بعض ونتعلم من بعض وتعم الارباح ع الجميع باذن الله .

في الاخير ما اريده هو ان تكسبو ونكسب نحن من هذا السوق ،هذه هي نيتي والله خير الشاهدين .لاتنسونا من الدعاء ،منتظر ارائكم

http://www.fx-arabia.com/vb/attachme...1&d=1370105478
.

MemO_KinG 01-06-2013 08:11 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

أيوة يعنى نعمل ايه بالظبط؟؟!!

fuad 01-06-2013 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MemO_KinG (المشاركة 518262)
أيوة يعنى نعمل ايه بالظبط؟؟!!

اخي العزيز شكرا ع مرورك ،منتطر تفاعل الاعضاء لكي ابدأ بشرح الاستراتيجيه وخطواتها ..

adil78 01-06-2013 08:28 PM

مرحبا أخي نحن في انتظار الشرح وان شاء الله يكون فيها خير

ghost59 01-06-2013 08:51 PM

موفق ي رب

وبانتظار الشرح

ENG.MOATASEM 01-06-2013 08:54 PM

متابع معك أخي , إن شاء الله يتم الشرح قبل الإفتتاح لكي يتم تجربه الإستراتيجيه.

شكرا مقدما

ahmednoooh 01-06-2013 09:15 PM

بالتوفيق يا دكتور فؤاد , فى انتظار باقى الشرح
متابعين معك

kamell28 01-06-2013 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518263)
اخي العزيز شكرا ع مرورك ،منتطر تفاعل الاعضاء لكي ابدأ بشرح الاستراتيجيه وخطواتها ..

أخي الكريم، أولا السلام عليكم ، كيف يكون تفاعل الأعضاء دون شرح الإستراتيجية ؟ :1 (53):

fuad 01-06-2013 10:08 PM

شكرا جزيلا شباب على الردود المشجعه ،،، ضبطو شارت الرينكو واجعلو حجم الشمعه (البوكس 5 نقاط ) ،،، الاستراتيجيه لاتحتاج شرح تحتاج كلمتين فقط لا اكثر ،،،ضعو شارت الرينكو وانا في المشاركه القادمه سأضع التمبلت جاهز واكتب الخطوات ،،، اعزائي الي مش عارف يضبط شارت الرينكو يتكلم عشان ننتقل الى المرحله الثانيه ، ولكي نكون كلنا متحدين الخطوه ،،الله كريم

mustafa26 01-06-2013 10:17 PM

اهلا بك اخي

وننتظر باقي شرح الاستراتيجيه

الساعة الآن 07:54 PM