اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

fuad 11-06-2013 08:48 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 522688)
ماشاء الله .

الأرباح وصلت + 17 %

( لكل مجتهد نصيب )
و كل الجهد كان من حبيبنا د\فؤاد و مبرمجنا العملاق أ.حسن كثر الله خيره.

رأي الأن إيقاف عمل الإكسبيرت, لكي لا تضيع الأرباح في الفتره الأسيويه. " الله أعلم "

بالتوفيق .

حبيبي عاصم وينك يازلمه مختفي:1 (12): !!!!!!!!!!!!!!!! انت غير مسموح لك بالغياب نهائيا :1 (84):،، كيف قائد ورشه بيغيب :1 (68): !!!!! حبي وشكري ياصاحبي، انا كذلك افضل الاغلاق ايضا وفتحه الساعه 1 او 2 بدايه السوق واغلاقه مره ثانيه الساعه 6 صباحا ،،سيتم بعد قليل انزال القاعده الاساسيه للاكسبيرت (نسخه مبدأيه) :1 (73)::1 (73):

fuad 11-06-2013 08:51 PM

هههههههههههههه ،،، الاكسبيرت عامل 21% من الحساب ، مبرووووووووك لنا ال21% ، ماشالله تبارك الله
شوفوه على هذا الرابط على حساب كيرا ،،،

http://www.myfxbook.com/members/hass...t-lines/601606

ENG.MOATASEM 11-06-2013 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 522690)

حبيبي عاصم وينك يازلمه مختفي:1 (12): !!!!!!!!!!!!!!!! انت غير مسموح لك بالغياب نهائيا :1 (84):،، كيف قائد ورشه بيغيب :1 (68): !!!!! حبي وشكري ياصاحبي، انا كذلك افضل الاغلاق ايضا وفتحه الساعه 1 او 2 بدايه السوق واغلاقه مره ثانيه الساعه 6 صباحا ،،سيتم بعد قليل انزال القاعده الاساسيه للاكسبيرت (نسخه مبدأيه) :1 (73)::1 (73):

موجود والله يالغالي.
بقرأ تعليق تعليق بصمت.
لكن إنت عارف المسافر كيف يكون وضعه :1 (36):

إن شاء الله أول ما أرجع حقوم بالواجب.
نتائج جميله جدا .

yaaahya 11-06-2013 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 522691)
هههههههههههههه ،،، الاكسبيرت عامل 21% من الحساب ، مبرووووووووك لنا ال21% ، ماشالله تبارك الله
شوفوه على هذا الرابط على حساب كيرا ،،،

http://www.myfxbook.com/members/hass...t-lines/601606

السلام وعليكم انا ما زلت اتداول على الماتاتريد ارجو التوضيح كيفية تنصيب و استعمال المنصة الموصى بها....
مع انني اعمل على المتاتريد الا انني حققت 12% ربح شكرا لكم

غريب محمد 11-06-2013 09:27 PM

انا النهارده الحمدلله بعد التعديل في التيك بروفيت والاستوب لوز بتاع الاكسبيرت الاخير بتاع الباشا كيرا ربنا يوفقه عملت 9 صفقات فقط علي تلت ازواج الدولار ين واليورو ين والباوند دولار من الساعه 6 الي 8 مساء والحمدلله كلهم ناجحين باجمالي 160 نقطة اي 5.4% من الحساب في ساعتين فقط الحمدلله ربنا يكرم كل من ساهم في هذة الورشة العملاقه وتكون بداية مكاسب خرافية للجميع
بس انا عندي دلوقتي عاوز اجرب علي الاسترالي وعلي اليورو ين بس تقريبا مش بيفتحوا او تقل عندي هحاول اظبط الدنيا وابعت الكشوفات كلها ان شاء الله

fuad 11-06-2013 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaaahya (المشاركة 522700)
السلام وعليكم انا ما زلت اتداول على الماتاتريد ارجو التوضيح كيفية تنصيب و استعمال المنصة الموصى بها....
مع انني اعمل على المتاتريد الا انني حققت 12% ربح شكرا لكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب محمد (المشاركة 522704)
انا النهارده الحمدلله بعد التعديل في التيك بروفيت والاستوب لوز بتاع الاكسبيرت الاخير بتاع الباشا كيرا ربنا يوفقه عملت 9 صفقات فقط علي تلت ازواج الدولار ين واليورو ين والباوند دولار من الساعه 6 الي 8 مساء والحمدلله كلهم ناجحين باجمالي 160 نقطة ربنا يكرم كل من ساهم في هذة الورشة العملاقه وتكون بداية مكاسب خرافية للجميع
بس انا عندي دلوقتي عاوز اجرب علي الاسترالي وعلي اليورو ين بس تقريبا مش بيفتحوا او تقل عندي هحاول اظبط الدنيا وابعت الكشوفات كلها ان شاء الله

ياحبيبي كذلك ال 12% خير وبركه :1 (20):، بالنسبه لل 21% لان منصه كيرا الاسبريد تبعا قليل جدا ، اعتقد الفرق من هنا فقط :)

مبروك ياغريب انت التاني :160 نقطه على 3 ازواج حلوه وممتازه :1 (76): ،، ربنا يرزقكم يارب

fuad 11-06-2013 09:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

خلاصه الاقتراحات التي افادنا بها الاخوه الكرام

خلاصه الاقتراح الاول :
سيتم تجربته على احد السيرفرات من احد الاخوه:
*العمل فقط من الساعه 2 او 1 ليلا الى الساعه 5-6 صباحا ، ومن الساعه 11 صباحا الى الساعه 4 او 5 بعد الظهر فقط .
* مراعاه اوقات الاخبار والدخول فيها حتى ولو كان ضمن الفتره الغير مسموحه .
*اقترح ان يقوم بهذه المهمه اخونا كيرا .
------------------------------------------------------------------
خلاصه الاقتراح الثاني :
• العمل فقط ساعتين بدايه الفترات الاسيويه – الاوربيه – الامريكيه واغلاق الصفقات بعدها .
• مراعاه اوقات الاخبار والدخول فيها حتى ولو كان ضمن الفتره الغير مسموحه فيها المتاجره .
اقترح ان يقوم بهذا العمل اخونا حسين او فوركساوي او الاثنين معا .
• ------------------------------------------------------------------------------
خلاصه الاقتراح الثالث :
اتمنى ان يأخذه اخي بدوي او خالد او مناف او ثلاثتهم معا
• العمل فقط من المستويات الصفريه والخروج عند انتهائها ، وعكس الاتجاه او الخروج نهائيا بعد اكمال دوره صفريه كامله سواءا صعودا او هبوطا .
----------------------------------------------------------------
شباب ارجو الاهتمام ، اعرف ان النتائج والتجارب صعبه ،، ولاكن هذا سيكون مقدمه للربح الوفير يوميا ،، وترتاحو من الركوض وراء استراتيجيات اخرى ،،تعالو نكتشف اخطاء الاكسبيرت ونفلتر الاخطاء بكل جهد وبكل قوه لحتى نخرج بنتيجه ممتازه ...تحياتي للجميع والله يعطيكم العافيه .

ENG.MOATASEM 11-06-2013 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 522709)
ياحبيبي كذلك ال 12% خير وبركه :1 (20):، بالنسبه لل 21% لان منصه كيرا الاسبريد تبعا قليل جدا ، اعتقد الفرق من هنا فقط :)

مبروك ياغريب انت التاني :160 نقطه على 3 ازواج حلوه وممتازه :1 (76): ،، ربنا يرزقكم يارب

ماهي منصت كيرا أخي فؤاد ؟

fuad 11-06-2013 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 522714)
ماهي منصت كيرا أخي فؤاد ؟

Demo (USD), ThinkForex, Technical, Automated, 1:400

او يمکنك تنزيل منصه الباري نيوزلاندا كذلك اسبريدها قليل ونصح بها اخونا كيرا.

challanger 11-06-2013 09:56 PM

السلام عليكم؛ انا متابع معاكم من الاول و الحمد لله حققت 100% من رصيدي؛كان 20$ اصبح 40$ لكن افتح الاوامر و اغلقها يدويا و اتجنب مناطق المقاومات.اردت الان ان اجرب الاكسبرت الموجود في التوقيع لكنه لم يفتح اي صفقة،هل فاتني شيء عليا تغييره؛مع الشكر

الساعة الآن 09:57 PM