اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

fuad 03-06-2013 10:39 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

نتائج الاستراتيجيه من بدايه هذا اليوم الى الان(ملاحظه الصفقه الخاسره ب 30 نقطه ) :

USDJPY

8 صفقات ناجحه -1 صفقه خاسره = 130 نقطه ربح صافي .

USDCHF

14 صفقه ناجحه - 2 صفقه خاسره = 220 نقطه ربح صافي .

GBPUSD

5 صفقات ناجحه - 2 صفقه خاسره = 40 نقطه ربح صافي .

NZDUSD

3 صفقات رابحه - صفر صفقه خاسره = 70 نقطه ربح صافي .

USDCAD

5 صفقات ناجحه - 1 صفقات خاسره =60 نقطه ربح صافي .

اجمالي عدد النقط الرابحه من بدايه هذا اليوم الى الان على الازواج الخمسه المذكوره اعلاه = 520 نقطه .

البدوي 03-06-2013 10:53 PM

لا انت ربحان اكثر منا ما شاء الله .. احنا بس على الباوند واليورو .. بالتوفيق للجميع
طبعا هذه النتائج على البوكسين حجم 10 نقاط .. ويبدو ان استراتيجيتك اقوى وافضل .. موفق ان شاء الله

munaf55 03-06-2013 11:13 PM

Very good Dr. Why don't you publish your position since you open so we can share the adventure with
It seems a good policy, but it is difficult for me to understand and implement becsuse I am new to this trare
Can you please re-explain this strategy in very detailed description
Thanks in advance

fuad 03-06-2013 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossammax (المشاركة 519053)
الفرصة اللى على وشك الانتهاء دى مش المفروض ان فى قبلها فرصة شراء والمفروض انها لسة مضربتش استوب ازاى دخلت فرصة البيع وانا عندى واحدة شراء

معتصم اولا عفوا لانو رديت عليك متاخر ،،، اما بالنسبه لدخولك فهو صحيح 100 % ، انا فقط كنت اجرب موشر "البيفوت" (لم اكن ملتزم بالاستراتيجيه) ، اما انت فماشي صح وفقا للاستراتيجيه ،لايوجد اي اخطأ ،، استمر هكذا ...وفقك الله صديقي

fuad 03-06-2013 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 519112)
لا انت ربحان اكثر منا ما شاء الله .. احنا بس على الباوند واليورو .. بالتوفيق للجميع
طبعا هذه النتائج على البوكسين حجم 10 نقاط .. ويبدو ان استراتيجيتك اقوى وافضل .. موفق ان شاء الله

ما شالله استاذي الكبير /بدوي ،ارباح جميله ، انا ايضا جربت استراتيجيتك من قبل وهي حلوه وجميله وتشبه استراتيجيتي بالسهوله فهي لاتحتاج الى تفكير او تعب وفي يوم قررت ان اجعلها استراتيجتي الثابته ولاكن الفضول هو الذي قادني الى هذه الاستراتيجيه الجديده) ،،، اتمنى استاذي ان تهتم بهذه الاستراتيجيه اكثر فهي الى الان ممتازه وقد شفت نتائجها اليوم فقط في 5 ازواج بدون اليورو دولار حققت 520 نقطه صافيه (فما بالك لو استطعنا ايضا ان نقلل من حجم الصفقات التي كانت خاسره اليوم لكانت الارباح اكثر من هذا الرقم ) ،، (اليوم كانت الحركه حلوه بالرغم من انه بدايه الاسبوع)، يعني النتائج الاوليه مشجعه جدا لان نضع اهتمامنا على هذا الاستراتيجيه،ونعطيها حقها في الوقت والتجربه ،فلربما تكون مفتاح الربح الكبير في الفوركس (وقد سمعت من محللين ان صناع السوق يضربون الاستراتيجيات والاكسبيرتات للمحافظه ع سوق الفوركس الا الطرق الرقميه لايستطيعون ضربها)...وكما قلت سابقا اوصي التركيز على استراتيجيه واحده فقط لكي لا نشتت ذهننا ،،اخي بدوي هذه الاستراتيجيه اعتبرها من الان وصاعدا استراتيجيتك ،واي شي تشوفه مناسب ضيفه او احذفه فالامر لك ونحن منتظرين ابداعاتك ،،خالص حبي وتقديري وشكري لك

fuad 03-06-2013 11:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munaf55 (المشاركة 519117)
Very good Dr. Why don't you publish your position since you open so we can share the adventure with
It seems a good policy, but it is difficult for me to understand and implement becsuse I am new to this trare
Can you please re-explain this strategy in very detailed description
Thanks in advance

اهلا وسهلا اخي الكريم حسب مافهمت انك تريد شرح اوضح وادق اخي الكريم يعلم الله اني حاولت ان اسهل الشرح بقدر المستطاع فعذرني لا استطيع ان اشرح اسهل وادق من هذا الشرح ،، ادعو اي شخص اذا كان عنده اسلوب بالشرح فليتكرم ويساعدني في شرح افضل من الشرح السابق للاخ /munaf55 وساکون له شاکرا جدا ،،، اتمنى التعاون شباب في مساعده الاخ ..تحياتي اخي

Mohamed_tarek 04-06-2013 12:06 AM

الاستراتجية فكرتها حلوة جدا فعلا
وانا هتابعها من بكرة علي حساب التداول الخاص بي
ويا سلام لو يكون ليها اكسبريت هتبقي جامدة جداا

naitsi 04-06-2013 12:23 AM

عندي إستفسار قد قمت بمراقة بعض الايام الماضية واجد ان هناك خسارات كتيرة فمتلا إن كان السطوب 30 نقطة + السبريد 33 نقطة والهذف سيكون 20 بالسبريد ف إن ربحة 5 صفقات وخسرة 2 سيكون صافي الربح 34 لان الخسارة ستكون 66 والربح سيكون 100 ويبقى صافي 34 وفي بعض الايام تكون 4 صفقات رابحة او 5 صفقات مقابل 4 صفقات خاسرة عندها ستكون الخسارة هي الاكبر في هاذه الحالة

fuad 04-06-2013 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek (المشاركة 519136)
الاستراتجية فكرتها حلوة جدا فعلا
وانا هتابعها من بكرة علي حساب التداول الخاص بي
ويا سلام لو يكون ليها اكسبريت هتبقي جامدة جداا

شكرا اخي ع مرورك ،، ياريت تجربها وتحط النتائج هنا ،،ايضا ادعو كل الاعضاء للتفاعل بالموضوع وارفاق نتائجهم ،،اهتمو بالموضوع شوي اخواني ،،،اما بالنسبه للاكسبيرت سيكون بعد تجربتها وقت كافي ،،ويعتمد ع خبراء البرمجه في الموقع ،،،منتظر نتائجك ومشاركتك القادمه ،،،تحياتي اخي

البدوي 04-06-2013 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519134)

اهلا وسهلا اخي الكريم حسب مافهمت انك تريد شرح اوضح وادق اخي الكريم يعلم الله اني حاولت ان اسهل الشرح بقدر المستطاع فعذرني لا استطيع ان اشرح اسهل وادق من هذا الشرح ،، ادعو اي شخص اذا كان عنده اسلوب بالشرح فليتكرم ويساعدني في شرح افضل من الشرح السابق للاخ /munaf55 وساکون له شاکرا جدا ،،، اتمنى التعاون شباب في مساعده الاخ ..تحياتي اخي

----------------------------
- الاستراتيجية باختصار تعمل على شارت الرنكو
- تستعمل بوكس رنكو حجم 5
- اغلاق بوكس 5 فوق الخط شراء وتحت الخط بيع
- الخطوط في مؤشر سابق مرفق يرسم تلقائي الخوط على مسافة 25 نقطة من السعر
- الهدف 20 نقطة ( اول خط يذهب اليه السعر ) الاستوب لوز الخط السابق + 5 نقاط يعني 35 نقطة
- ممنوع فتح صفقة جديده الا بعد انتهاء السابقة يا هدف يا استوب لوز

اخوي فؤاد .. لا تضيف عليها شي ابدا لا موفنج ولا وبايفوت .. ولا ماكد .. اي اضافة ..سلامتك كلها 20 نقطة مش محتاجة فلتره ..

شوف لك مبرمج محترم يعمل لها اكسبيرت واكيد رح تجد متطوعين لتجريبها على سيرفراتهم

بالتوفيق اخوي

الساعة الآن 09:44 PM