اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

fuad 01-06-2013 07:56 PM

استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

1 مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء اعضاء منتدى اف اكس اربيا

هذه اول مشاركه لي في جميع المنتديات العربيه

لا اخفي عليكم اني تعبت كثيرا في البحث عن استراتيجيات مربحه ،فوجدت استراتيجيات مربحه ولاكن فيها بعض التعقيد والتفكير ونتائجها اكثر من تعبها
حاولت وتعلمت التحليل الفني وكذلك بدأت اتعلم التحليل الحجمي (تحليل الفوليوم ) ، واهتديت بالاخير الى التحليل الرقمي ولاكن كما ذكرت يريد جهد وتفكير وبعض الاحيان حتى مع التعب والتفكير تخسر في الصفقات (كسر ترند ،اختراق مقاومات ...الخ) فكان علي البحث حول استراتيجيه سهله وبدون تفكير ويكون ربحها اكثر من خسارتها .

مميزات هذه الاستراتيجيه :

*سهله جدا لاتحتاج الى تفكير ولاتعب ولاشغل بال ولاتحليل وكسر ترند ومقاومات وهاي ولو وووو...الخ).
* لاتحتوي على موشرات ولاتحتوي على اي شي غير الشارت (رينكو).

*نسبه نجاحها 7:3 يعني مقابل كل 7 صفقات ناجحه 3 خاسره (يعني متوسط نجاحها حسب تجربتي لها 7:3) ،تقريبا تحصل على 100 نقطه صافيه (اقل يوم خرجت من زوج واحد +25 واكثر يوم 275 نقطه والنسبه المتوسطه اليوميه من 70 الى 125 نقطه كل يوم ع زوج واحد فقط .

*نسبه الهدف من الاستوب لوس 1:1 يعني من ناحيه اداره المخاطره جيده.

*تعمل على جميع الازواج الرئيسيه (اشتغل عليها الان على اليورو دولار).

اخواني الاعزاء اريد منكم الاهتمام وتعالو مع بعض لتناقش فيما بيننا ونحاول تحسين الاستراتيجيه وتقليل نسبه الصفقات الخاسره التي تمثل 3 من كل 7 صفقات ناجحه ،
سنعمل صفقات مع بعض انشالله في الازواج الاخرى اذا لاقيت اهتمام من اخواني الاعضاء ونحاول ان نقلل من فرص نسبه الخساره "3" مع بعض باضافه اشياء او موشرات كلا حسب خبرته لكي نصل الى احتمال نسبه خساره اقل وبالمقابل نسبه نجاح اكبر يتعدى ال100 نقطه ع كل زوج ،يعتمد ع همه اعضائنا الكرام في الاهتمام بالموضوع ومحاوله تقليل نسبه الفرص الخاطئه(فلتره يعني ).
تعالو نجتهد مع بعض ونتعلم من بعض وتعم الارباح ع الجميع باذن الله .

في الاخير ما اريده هو ان تكسبو ونكسب نحن من هذا السوق ،هذه هي نيتي والله خير الشاهدين .لاتنسونا من الدعاء ،منتظر ارائكم

http://www.fx-arabia.com/vb/attachme...1&d=1370105478
.

MemO_KinG 01-06-2013 08:11 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

أيوة يعنى نعمل ايه بالظبط؟؟!!

fuad 01-06-2013 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MemO_KinG (المشاركة 518262)
أيوة يعنى نعمل ايه بالظبط؟؟!!

اخي العزيز شكرا ع مرورك ،منتطر تفاعل الاعضاء لكي ابدأ بشرح الاستراتيجيه وخطواتها ..

adil78 01-06-2013 08:28 PM

مرحبا أخي نحن في انتظار الشرح وان شاء الله يكون فيها خير

ghost59 01-06-2013 08:51 PM

موفق ي رب

وبانتظار الشرح

ENG.MOATASEM 01-06-2013 08:54 PM

متابع معك أخي , إن شاء الله يتم الشرح قبل الإفتتاح لكي يتم تجربه الإستراتيجيه.

شكرا مقدما

ahmednoooh 01-06-2013 09:15 PM

بالتوفيق يا دكتور فؤاد , فى انتظار باقى الشرح
متابعين معك

kamell28 01-06-2013 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518263)
اخي العزيز شكرا ع مرورك ،منتطر تفاعل الاعضاء لكي ابدأ بشرح الاستراتيجيه وخطواتها ..

أخي الكريم، أولا السلام عليكم ، كيف يكون تفاعل الأعضاء دون شرح الإستراتيجية ؟ :1 (53):

fuad 01-06-2013 10:08 PM

شكرا جزيلا شباب على الردود المشجعه ،،، ضبطو شارت الرينكو واجعلو حجم الشمعه (البوكس 5 نقاط ) ،،، الاستراتيجيه لاتحتاج شرح تحتاج كلمتين فقط لا اكثر ،،،ضعو شارت الرينكو وانا في المشاركه القادمه سأضع التمبلت جاهز واكتب الخطوات ،،، اعزائي الي مش عارف يضبط شارت الرينكو يتكلم عشان ننتقل الى المرحله الثانيه ، ولكي نكون كلنا متحدين الخطوه ،،الله كريم

mustafa26 01-06-2013 10:17 PM

اهلا بك اخي

وننتظر باقي شرح الاستراتيجيه

fuad 01-06-2013 10:24 PM

1 مرفق
هذه صوره اخرى لبعض صفقات الاستراتيجيه ،،، منتظر تضبيط الشارت (الرينكو) عندكم لكي نبدأ ...
صفقه واحده فقط خرجنا بخساره في كل فتره تجربتي للاستراتيجيه موجوده بالصوره تحت وهي -25 نقطه .

http://www.fx-arabia.com/vb/attachme...1&d=1370114516

أمير سعيد 01-06-2013 10:29 PM

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

ابو جوانا 01-06-2013 10:54 PM

عزيزي المؤشر رينكو لم اجده في منصه تلميدر4 لمنصة امانة اين اجده

fuad 01-06-2013 11:03 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamell28 (المشاركة 518289)
أخي الكريم، أولا السلام عليكم ، كيف يكون تفاعل الأعضاء دون شرح الإستراتيجية ؟ :1 (53):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جوانا (المشاركة 518300)

اهلا بک عزيزي ابو جونا ،،الرينكو الذي اتحدث عنه ليش موشر وانما اكسبيرت يوضع ع الشارت 2 دقيقه اوف لاين وبعد ذلك يتغير شكل الشارت بالكامل ،، الاكسبيرت في المرفقات ، واذا لم تستطيع تضبيطه ع الشارت ابحث في قوقل عن كيفيه تركيب شارت الرينكو وستجد الكثير الكثير من الشرح او اخبرني وانا سوف اساعدك في تضبيطه ....تحياتي

fuad 01-06-2013 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa26 (المشاركة 518292)
اهلا بك اخي

وننتظر باقي شرح الاستراتيجيه

ولايهمک مصطفى من عيوني منتظر فقط بقيه الاعضاء يضبطو الشارت عشان نكون متحدين الخطوات ومايحصل خلبطه بالموضوع ..الاستراتيجيه لاتحتاج الى شرح طويل مثلما قلت ...تحياتي لك

fuad 01-06-2013 11:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamell28 (المشاركة 518289)

وعليكم السلام اخي ، عفوا الان انتبهت لتعليقك ... قريبا جدا سيتم الشرح ننتظر اكتمال الخطوه الاولى (تضبيط الشارت الرينكو ) لكي نكون متحدين الخطوه ومايحدث لخبطه بالموضوع.تحياتي

ENG.MOATASEM 01-06-2013 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جوانا (المشاركة 518300)

بعد إذن صاحب الموضوع
هذا هوا إكسبيرت الرينكو أخي , تفضل .

هنا

-= طريقه التركيب =-

- YouTube

بالتوفيق أخي.

fuad 02-06-2013 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 518307)
بعد إذن صاحب الموضوع
هذا هوا إكسبيرت الرينكو أخي , تفضل .

هنا

-= طريقه التركيب =-

- YouTube

بالتوفيق أخي.

حبيبي يا معتصم ، هذا هو التعاون ، اشكرك من كل اعماق قلبي اخي ، اريد ان اشوفك متابع في بقيه الموضوع ،،تحياتي لك.

احمد ابوالمجد 02-06-2013 12:37 AM

متابعين معك اخ فؤاد وفى انتظار الشرح .

karimfotouh 02-06-2013 12:48 AM

متابع معاك يا باشا
تحياتى

ENG.MOATASEM 02-06-2013 01:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518314)

حبيبي يا معتصم ، هذا هو التعاون ، اشكرك من كل اعماق قلبي اخي ، اريد ان اشوفك متابع في بقيه الموضوع ،،تحياتي لك.

معاك للنهايه أخي.
و إن شاء الله يتعاون جميع الأعضاء لنشر المعلومات و الإستراتيجيات المفيده .

MemO_KinG 02-06-2013 03:39 AM

أهم شئ كم المدة اللى جربت فيها الخطة؟
و بنائاً على ايه حددت ان كل 7 صفقات رابحين قصادهم 3 خسرانين
و حققت من خلالها ربح اد ايه

fuad 02-06-2013 04:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MemO_KinG (المشاركة 518345)
أهم شئ كم المدة اللى جربت فيها الخطة؟
و بنائاً على ايه حددت ان كل 7 صفقات رابحين قصادهم 3 خسرانين
و حققت من خلالها ربح اد ايه

اخي العزيز جربتها حوالي شهر ونص تقريبا وكذلك عملت لها باك تست "يدوي" ع شارت الرينكو ... وهنا ايضا احب ان انوه ع شي وهو نشتغل عليها الان ع الديمو وليس ع الحقيقي لكي نفهمها اكثر ونتفادى ان ظهر فيها عيوب لاقدر الله ، اما حسب نظري الشخصي فهمي ممتازه فعلا واحلا مافيها انه سهله ولاتحتاج الى جهد ، انا قلت "تقريبا" نسبه النجاح من الخساره هي كل 7 صفقات ناجحه 3 صفقات خسرانه في اليوم ونخرج بمعدل ربح صافي يبدأ من 75 و100 و125 واكثر احيانا كله ع قوه حركه السعر كلما كان اقوى كلما كانت الارباح اكثر ... انا الان اقوم بشرح الاستراتيجيه ستفهم قصدي انشالله ،، الاستراتيجيه باذن الله سأضعها بعد قليل .

fuad 02-06-2013 05:47 AM

3 مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي الاعزاء فكره هذه الاستراتيجيه تعتمد ع الارقام الصفريه للسعر مثلا سعر اليورو دولار 1400 نبدا نضيف خط (يشبه الدعم والمقاومه ) كل 25 نقطه : يعني يصبح لدينا خط كل 25

الخط الاول عند : 1425
الخط الثاني عند : 1450
الخط الثالث عند 1475
الخط الرابع عند 1500
الخط الخامس عند 1525
الخط السادس عند 1550
.
.
.
وهكذا ،،

من خلال ملاحظتي السعر يحترم هذه المستويات جدا .

طيب الان نأتي الى شرح كيفيه الدخول .

الحاله الاولى: البيع هو كالتالي :

عند اختراق اي مستوى من هذه المستويات بشمعه رينكو واغلاقها تحت الخط ندخل بيع والهدف الخط السفلي الذي يليه اي 20 نقطه تقريبا والاستوب لوس الخط الاعلى الذي يسبقه يعني بحدود 25-30 نقطه.

http://www.fx-arabia.com/vb/attachme...1&d=1370139814

الحاله الثانيه : شراء هي كالتالي :

عند اختراق اي مستوى من هذه المستويات بشمعه رينكو واغلاقها فوق الخط ندخل شراء والهدف الخط الاعلى الذي يليه اي 20 نقطه والاستوب لوس الخط الذي يسبقه الاسفل يعني 25 نقطه .

الشرح ع الصوره

ملاحظه بشأن الاستوب لوس يفضل زياده 5 نقاط فوق او تحت المستوى تجنبا لضربه بالخطأ .

الان كل ما ارجوه منكم هو فتح الشارت ونبدأ نشوف الفرص ونتحاور مع بعض ،،، وسيكون هناك اضافات اخرى ع الاستراتيجيه لتقليل نسبه الدخول الخطأ في الصفقات الخاسره هذا طبعا بتعاونكم اخوتي الاعزاء ارفقت لكم تمبلت جاهز للخطوط ضعوه وشوفو المستويات وشوفو الفرص..منتظر ردودكم واستفساراتكم ..بالتوفيق للجميع . (التمبلت بالمرفقات لليورو دولار فقط).

ahmednoooh 02-06-2013 06:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518355)
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي الاعزاء فكره هذه الاستراتيجيه تعتمد ع الارقام الصفريه للسعر مثلا سعر اليورو دولار 1400 نبدا نضيف خط (يشبه الدعم والمقاومه ) كل 25 نقطه : يعني يصبح لدينا خط كل 25

الخط الثالث عند 1475
الخط الرابع عند 1500
الخط الخامس عند 1525
الخط السادس عند 1550
.
.
.
وهكذا ،،

عند اختراق اي مستوى من هذه المستويات بشمعه رينكو واغلاقها تحت الخط ندخل بيع والهدف الخط السفلي الذي يليه اي 20 نقطه تقريبا والاستوب لوس الخط الاعلى الذي يسبقه يعني بحدود 25-30 نقطه.

عند اختراق اي مستوى من هذه المستويات بشمعه رينكو واغلاقها فوق الخط ندخل شراء والهدف الخط الاعلى الذي يليه اي 20 نقطه والاستوب لوس الخط الذي يسبقه الاسفل يعني 25 نقطه .

الشرح ع الصوره

ملاحظه بشأن الاستوب لوس يفضل زياده 5 نقاط فوق او تحت المستوى تجنبا لضربه بالخطأ .

الان كل ما ارجوه منكم هو فتح الشارت ونبدأ نشوف الفرص ونتحاور مع بعض ،،، وسيكون هناك اضافات اخرى ع الاستراتيجيه لتقليل نسبه الدخول الخطأ في الصفقات الخاسره هذا طبعا بتعاونكم اخوتي الاعزاء ارفقت لكم تمبلت جاهز للخطوط ضعوه وشوفو المستويات وشوفو الفرص..منتظر ردودكم واستفساراتكم ..بالتوفيق للجميع . (التمبلت بالمرفقات لليورو دولار فقط).

بالتوفيق يا دكتور فؤاد فى طريقتك
ذكرتنى بطريقة قراءتها مره فى منتدى جيران مع الاختلاف و لكن فكرتها غريبة
تقسيم الشارت كل 25 رقم صحيح
و الشراء من 25 و الهدف 50 , و البيع من 75 و الهدف 50

fuad 02-06-2013 06:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 518356)

شکرا اخي الکريم ع مرورک ، منتظر ردك بعد تجربه الاستراتيجيه ولو في اي اضافات او اقتراحات نتشرف بسماعها ،،،وايضا رأي بقيه الاعضاء بعد تجربه الاستراتيجيه ...تحياتي لك اخي

Hammer 001 02-06-2013 11:46 AM

1 مرفق
بالتوفيق اخي العزيز

سؤالي في الصورة المرفقة شمعة كسرت الخط لاعلى واغلقت فوق الخط
لماذا لم يتم الشراء

وشكرا

ENG.MOATASEM 02-06-2013 12:17 PM

شرح كافي و وافي .
إن شاء الله بكرا نجرب الإستراتيجيه و نحاول نطورها أكثر و أكثر.

تعبجني طريقه تفكيرك.

houssam1012 02-06-2013 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hammer 001 (المشاركة 518377)
بالتوفيق اخي العزيز

لماذا لم يتم الشراء

وشكرا

اظن و الله اعلم لم يتم الدخول بسبب وجود بيع قبلها لم يحقق الهدف ولا الستوب (اي عند نهاية الصفقة يتم الدخول فب اخرى )
منتظرين رك صاحب الموضوع

jamalscalper 02-06-2013 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518355)
بسم الله الرحمن الرحيم

الخط الثالث عند 1475
الخط الرابع عند 1500
الخط الخامس عند 1525
الخط السادس عند 1550
.
.
.
وهكذا ،،

الشرح ع الصوره

السلام اخي الفكره التي انطلقت منها الدخول كل 25ن تبدو لي منطقية جدددددددا
لان الابناك لديهم مستويات لابد للبنك المركزي من لمسها لانهم يقترحوها على زبناءهم في حين لم تكن موجوده لكن متاكدين ان البنك المركزي سيوصل السعر لها بعد اتصالات داخليه
وهي مستويات تحدد بفيبوناتشي 0 ل 100 مداه 100نقطة يعني مستوى 50 يساوي تحرك السعر 50 تقطه
علم غامض جدا ولا يفك رموزه الا اختصاصي في علم الاقتصاد وخساره لا نجد مواضيع بالاحترافيه المطلوبه في علوم الاقتصاد
وما لاحضته من احترام المستوى 25اي ال25 نقطة صحيحة اكيد لديه دلاله عجيبه متربطه بهته المستويات انت وضعت يدك على جرح لا افهمه :D ومستويات اراقبها من فتره بفم مفتوح :1 (13): وتقبل ودي

fuad 02-06-2013 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة houssam1012 (المشاركة 518398)
اظن و الله اعلم لم يتم الدخول بسبب وجود بيع قبلها لم يحقق الهدف ولا الستوب (اي عند نهاية الصفقة يتم الدخول فب اخرى )
منتظرين رك صاحب الموضوع

برافو بجد ،،، اخي كلامك صحيح 100% ،،،هناك بيع سابق كما هو موضح في الصوره .
للموضوع اضافات كما قلت سيتم اضافه بعض الاشياء قريبا جدا انا الان اعمل ع دراسه موشر قوي سيساعدنا ع تقليل نسبه الصفقات الخاسره والخروج بربح اكثر ،،من لديه اضافه او اقتراح فليضيفه ، نريد ان نصل الى افضل نتائج باذن الله ،، هناك ملاحظه اخرى وهي الاستراتيجيه فقط وفقط تستخدم ع شارت الرينكو (بوكس 5 نقاط ).

fuad 02-06-2013 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 518383)
شرح كافي و وافي .
إن شاء الله بكرا نجرب الإستراتيجيه و نحاول نطورها أكثر و أكثر.

تعبجني طريقه تفكيرك.

شکرا حبييب قلبي ،، وجودك في الموضوع اضافه خاصه تعطيني الحماس اكثر ،،تحياتي لك اخي العزيز

fuad 02-06-2013 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hammer 001 (المشاركة 518377)
بالتوفيق اخي العزيز

لماذا لم يتم الشراء

وشكرا

شكرا اخي ع السوال الجيد هذا ،،، الجواب بكل بساطه لان هناك بيع سابق كما في الصوره وفي هذه الحاله نحن نكون داخلين بيع ومنتظرين الوصول الى الهدف ...اي استفسار اخر انا في الخدمه ..تحياتي

fuad 02-06-2013 07:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 518416)
السلام اخي الفكره التي انطلقت منها الدخول كل 25ن تبدو لي منطقية جدددددددا
لان الابناك لديهم مستويات لابد للبنك المركزي من لمسها لانهم يقترحوها على زبناءهم في حين لم تكن موجوده لكن متاكدين ان البنك المركزي سيوصل السعر لها بعد اتصالات داخليه
وهي مستويات تحدد بفيبوناتشي 0 ل 100 مداه 100نقطة يعني مستوى 50 يساوي تحرك السعر 50 تقطه
علم غامض جدا ولا يفك رموزه الا اختصاصي في علم الاقتصاد وخساره لا نجد مواضيع بالاحترافيه المطلوبه في علوم الاقتصاد
وما لاحضته من احترام المستوى 25اي ال25 نقطة صحيحة اكيد لديه دلاله عجيبه متربطه بهته المستويات انت وضعت يدك على جرح لا افهمه :D ومستويات اراقبها من فتره بفم مفتوح :1 (13): وتقبل ودي

اخي الكريم gastro اولا شرفني ردك في الموضوع ،بصراحه انا معجب جدا بتفكيرك في المشاركات التي كنت تكتبها وانا كنت اشوفها بصمت دون المشاركه ،،تفكيرك جدا يقارب تفكيري ،اما بالنسبه لمستوى ال25 فهو فعلا شي عجيب فعلا فالسعر يحترمه بشكل قوي!!! واعتقادي مثل اعتقادك انه مرتبط بالفيبوناتشي ،منتظر لمسات منك في فلتره الصفقات الخاسره ،فأنا اؤمن بتفكيرك ومنطقك ...تحياتي لك اخي

FxFx 02-06-2013 07:39 PM

اسلوب جميل وتفكير عالي من المتابعيين ، ان شاء الله

hdramzi 02-06-2013 08:52 PM

شكراً متبعين

fuad 02-06-2013 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FxFx (المشاركة 518511)
اسلوب جميل وتفكير عالي من المتابعيين ، ان شاء الله

اهلا وسهلا ،،شرفت الورشه اخي ،،، اتقن الاستراتيجيه ففيها الخير الكثير ،ونصيحه لكل المبتدئين حدد استراتيجيه واحده فقط فقط ولا تركض كل يوم وراء استراتيجيه فهي اول خطوه نحو الخساره و"الفشل" عن تجربه ،، واول طرق الاحتراف حسب رأيي هو الالتزام بادراه رأس المال ..اخوتي دققو في العبارتين الذين ذكرتهم وستودعون الخسائر باذن الله وتدخلون ضمن 10% من الرابحين في الفوركس :

* اعتمدوا استراتيجيه واحده فقط تكون ارباحها اكثر من خسائرها (يكفي الركض كل يوم وراء استراتيجيه لانه ضياع للوقت والتركيز و"الثقه" بالنفس.
*اول خطوه نحو احتراف الفوركس او البورصه بشكل عام هو اداره راس المال .
بهذين الشرطين استطيع ان اقول لكم "وداعا للخساره" حسب تجربتي الشخصيه.

fuad 02-06-2013 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdramzi (المشاركة 518522)
شكراً متبعين

اهلا وسهلا اخي العزيز ،،شرفت الورشه نريد منك ان تجرب الاستراتيجيه وتنزل الفرص من غدا من بدايه السوق ..تحياتي

ENG.MOATASEM 02-06-2013 10:00 PM

أخي فؤاد . يعطيك العافيه كل شي واضح.
لكن في شي بسيط ما فهمته.

الحين كيف أحدد المستويات ؟ لازم كل بدايه يوم أغيرها ؟
لأن أكيد سعر اليورو دولار حيتغير من يوم ليوم .

ياريت التوضيح.

jamal khalil 02-06-2013 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 518356)

اخي الكريم انا ايضا قراتها في منتدى الجيران وتم برمجتها الى اكسبيرت وبعد عمل الباك تيست كانت النتائج سيئة للاسف

للعلم

ملاحظة انا لا اتكلم عن استراتيجية الاخ فؤاد ولكن استراتيجية منتدى الجيران البيع من 75 والشراء من 25 والهدف بالحالتين 50 والستوب الرقم الصحيح

الساعة الآن 02:19 PM