اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هام للجميع فكرة رائعة جدا للربح .... ارجوا المشاركة من الجميع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=45587)

ahmed400 23-03-2015 10:04 AM

هام للجميع فكرة رائعة جدا للربح .... ارجوا المشاركة من الجميع

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة والاخوات اعضاء وزوار المنتدى الكرام
تخطر ببالي فكرة ربما تكون مميزة جدا وربما تعود بالنفع على الكثير منا
هناك مقولات تقول ان الاتحاد قوة والتفرق ضعف
من هذ المنطلق خطرت ببالي هذه الفكرة التي اتمنى ان تنال اعجاب الجميع واتمنى من الجميع المشاركة وانجا هذه الفكرة
شرح مفصل
اعتقد ان معظمنا له حسابات تداول حقيقية في مختلف الشركات واعتقد ان معظمنا تعرض لخسائر ومرجنة في الحسايات
لذلك ارى ان في الاتحاد قوة بمعنى اوضح لنفترض ان الاخ 1 لدية رصيد 50$ الاخ 2 لديه رصيد 200$ والاخ 3 لديه رصيدد 700$ والاخ 4 لديه رصيد 2000$ وهكذا ..
لماذا لا نتحد فبدل ان تضيع حساباتنا في اقل حركة للسوق لماذا لا نكون محفظة تكون كبيرة وتتحمل تقلبات السوق انني ارى انه يمكن ذك وبكل سهولة فبعد ان اصبح المنتدى يتبع لشركة مرخصة
فأرى ان هذا سيكون ضمان للاخة الخائفين على اموالهم لماذا لا نكون محفظة كبيرة وتقسم ارباحها على جميع المشتركين
ارى ان الفكرة يمكن ان تنفذ بكل سهولة
فلو افترضنا ان يتم فتح باب الاضتراك امام الجميع ويكون الحد الادنى 50 $ للاشتراك
فسيكون هناك عدد كبير من المشاركين خصوصا من اصحاب الحسابات البسيطة وبذلك نستطيع تكوين محفظة لا تقل عن 100 الف دولار
يقوم المنتدى بالعمل عليها بإداراة رأس سليمة ويتم توزيع رقم الحساب وباسبورد المشاهدة على جميع المشاركين حتى يتمكنوا من المتابعة بشكل مستمر وكانهم يتابعون حسابهم مباشرة
وفي نهاية كل شهر يتم توزيع الارباح بنظام النسبة والتناسب بمعنى انه في حال كان هناك ارباح يتم سحبها جميعا ويتم توزيعها على جميع المشاركين فمثلا الاخ 1 اودع 50$ يحصل على ربح 50$ الاخ 2 اودع 500$ يكون ربحه 500$ وهكذا .. حسب نسبة الارباح التي يتم تحقيقها ..
اتمنى من جميع الاخوة الذي يرغبون ويؤيدون هذه الفكرة عمل اعجاب وترك تعليق على الموضوع لنرى ان كان يمكن تنفيذ هذه الفكرة او لا

hamada1228 23-03-2015 10:27 AM

رد: هام للجميع فكرة رائعة جدا للربح .... ارجوا المشاركة من الجميع

المشكلة اخي من سيضمن لك ارباح؟؟؟؟ ومن سيثق ان يترك ماله بشراكة بدون عقود ولا شيء ؟؟؟ ومن سوف نرضى كاتب عقد ومن سنرضى جهة مختصة ومن سيملك العقد؟؟؟؟ هذه شراكة والشراكة صعبةوليست بهذه السهولة

ahmed400 23-03-2015 10:34 AM

اخي اعتقد ان المنتدى الان يتبع لشركة مرخصة والشركة المرخصة لا ارى انها ستفرط بسمعتها مقابل مبلغ 100 الف
كما اعتقد انه رسم المشاركة ليس كبيرا بمعنى 50$ او اكثر لن تؤثر على اي عميل فيمكن ان يخسرهم من تداولاته
لكن عندما تتوحد الحسابات يصبح مبلغ كبير يمكن ان يتداول به وبالنسبة لتحقيق الارباح فهي لن تكون مضمونة 100%
فالسوق ربح وخسارة لكن تكون الفرصة اقوى لان المبلغ كبير ويمكن ادارة رأس المال ويمكن للخبراء القائمين على المنتدى ادارة هذا الحساب بحكمة كبيرة

hamada1228 23-03-2015 10:46 AM

يا حبيبي انا فاتح مع اف اكس دي دي شركة مرخصة ومارح تخسر سمعتها مشان 50$ بس انا لولا اني كاتب معهم عقد ما بحطلهم قرش وليس سنت ..
وبعدين المنتدى بالاساس لا يعمل بإدارة المحافظ ..
انا معك 50$ لن تضرني وانا اساساً اهل المنتدى (المشرفين والاداريين) بأمنهم على روحي ولكن المنتدى لا يدير حسابات ولو كانت كالجمعية واساساً هذه الفكرة كما قال الاستاذ معاذ تضر بالموقع ..
لذلك يمكن عملها بين الاعضاء اهلية محلية وليس مع المنتدى وممكن اصدار عقد وترسله لكل شخص يمضي عليه ويرسل لك صورة عن بطاقته الشخصية ويبقى العقد محفوظاً عند الادارة (في حال كانت الادارة موافقة) ...
ستحدد في مضمون العقد من المتاجر بالمال ومن المساعد وكيفية اقتساام الارباح والخسارات ومن صاحب اسهم اكبر ومن اصغر ..
هذا شغل يا حبيبي الا من كان لا يبالي لماله يدخل معك وهو مغمض

معاذ عودات 23-03-2015 11:09 AM

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،،
اعتقد هذه الفكرة تم طرحها من قبل في المنتدى

المنتدى الان لا يدير اي محافظ ، ولا يدير الحسابات ايا كانت

انتم عندما تتكلمون عن جمع الحسابات في حساب واحد ، تتكلمون فقط على توزيع الارباح ، لماذا لا تقوموا بحساب الخسائر كما تحسبون الارباح ؟

يعني كأنه اذا جمعتم المال رح تربحوا على الاكيد ،،

الفكرة بشكل عام جيدة ولكن المنتدى غير جاهز لادارة اي محفظه ـ

عند الاعلان عن ادارة المحافظ يمكننا فتح الموضوع والفكرة مره اخرى

تحياتي لك

ahmed400 23-03-2015 11:09 AM

يا سيدي انا لا ادير حسابات ولا افكر بهذا لي انا افكر بأن يكون عن طريق المنتدى واعلم ان المنتدى لا يدير حسابات لكن ماذا ولو قام بتنفيذ هذه الخدمة ...؟
في الحقيقة لا اعلم لماذا انت متوتر هكذا هل ستتضر من هذه القصة ام ماذا لا اعلم ...
انا لا افكر كما تفكر انت ...

hamada1228 23-03-2015 11:31 AM

يا عيوني انا ليس لي دخل ولا متوتر ولا اي شيء ولا اريد تثبيط معنوياتك ولكن هذا شغل وليس لعب اولاد واعطيك ابعاد القصة وانت ومن يؤيد الفكرة حرين .. انا الفكرة اعجبتني جداً والله افضل من التوتر الذي اكون فيه على الشارت اكون واضع مالي في جمعية ولكن هل ارمي بنفسي بدون اي تفكير؟ طبعاً لا..
ومن ثم اخي فكرتك اشبه بإدارة المحافظ لا تقول لي ليست ادارة محافظ ..
انت ترى ان من الممكن انه لو كان هنالك سيولة عالية ستعود بالتاكيد علينا بالنفع ولكن هل ستحسب تقطة البداية فقط وتترك الباقي على التساهيل؟؟
تحياتي اخي انا لا اعادي الفكرة ولكن خذها كعمل وليست لعبة بوكر

ابو محمد 25 23-03-2015 11:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed400 (المشاركة 779120)
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة والاخوات اعضاء وزوار المنتدى الكرام
تخطر ببالي فكرة ربما تكون مميزة جدا وربما تعود بالنفع على الكثير منا
هناك مقولات تقول ان الاتحاد قوة والتفرق ضعف
من هذ المنطلق خطرت ببالي هذه الفكرة التي اتمنى ان تنال اعجاب الجميع واتمنى من الجميع المشاركة وانجا هذه الفكرة
شرح مفصل
اعتقد ان معظمنا له حسابات تداول حقيقية في مختلف الشركات واعتقد ان معظمنا تعرض لخسائر ومرجنة في الحسايات
لذلك ارى ان في الاتحاد قوة بمعنى اوضح لنفترض ان الاخ 1 لدية رصيد 50$ الاخ 2 لديه رصيد 200$ والاخ 3 لديه رصيدد 700$ والاخ 4 لديه رصيد 2000$ وهكذا ..
لماذا لا نتحد فبدل ان تضيع حساباتنا في اقل حركة للسوق لماذا لا نكون محفظة تكون كبيرة وتتحمل تقلبات السوق انني ارى انه يمكن ذك وبكل سهولة فبعد ان اصبح المنتدى يتبع لشركة مرخصة
فأرى ان هذا سيكون ضمان للاخة الخائفين على اموالهم لماذا لا نكون محفظة كبيرة وتقسم ارباحها على جميع المشتركين
ارى ان الفكرة يمكن ان تنفذ بكل سهولة
فلو افترضنا ان يتم فتح باب الاضتراك امام الجميع ويكون الحد الادنى 50 $ للاشتراك
فسيكون هناك عدد كبير من المشاركين خصوصا من اصحاب الحسابات البسيطة وبذلك نستطيع تكوين محفظة لا تقل عن 100 الف دولار
يقوم المنتدى بالعمل عليها بإداراة رأس سليمة ويتم توزيع رقم الحساب وباسبورد المشاهدة على جميع المشاركين حتى يتمكنوا من المتابعة بشكل مستمر وكانهم يتابعون حسابهم مباشرة
وفي نهاية كل شهر يتم توزيع الارباح بنظام النسبة والتناسب بمعنى انه في حال كان هناك ارباح يتم سحبها جميعا ويتم توزيعها على جميع المشاركين فمثلا الاخ 1 اودع 50$ يحصل على ربح 50$ الاخ 2 اودع 500$ يكون ربحه 500$ وهكذا .. حسب نسبة الارباح التي يتم تحقيقها ..
اتمنى من جميع الاخوة الذي يرغبون ويؤيدون هذه الفكرة عمل اعجاب وترك تعليق على الموضوع لنرى ان كان يمكن تنفيذ هذه الفكرة او لا

لنفترض جدلا حصل هذا الامر ، وحدثت خسارة للمحفظة ، الذي سيحدث هنا وهو غائب عن تفكيرك هو ان اسهم المنتدي هذا او غيره ستنخفض بدرجة حادة جدا جدا ومصالحهم ستنخفض الي العشر وهو يشمل جميع المنتديات ، لذا هم يتهربون من مثل هذه المواضيع .

فلا تتعب حالك ، لان مصلحتهم هي الاهم .

م.محمد عبد القوى 23-03-2015 11:37 AM

أهلا وسهلا أستاذ أحمد
اولا: نجن غير مخولين بجمع أموال من الاعضاء لنقوم بادارتها
ثانيا: وكما قال لك استاذ معاذ فأنت تحسب الارباح فقط ولا تحسب الخسارة التى هى واردة ايضا مثلها مثل المكسب
ووقت الخسارة لاقدر الله الكلام بيكون غير, لذا فنحن فى غنى عن هذا الكلام
ونخدم اعضائنا من خلال الخدمات المتاحة حاليا من تعليم وتحليل وتوصيات
تحياتى لك وان شاء الله القادم افضل
اسبوع موفق ان شاء الله..

hamada1228 23-03-2015 11:40 AM

ههههههههه انا بعتذر ما انتبهت انو الاستاذ معاذ كتب وفوراً انتقلت لمشاركة الاخ احمد وافتكرته بيكلمني عفواً

الساعة الآن 09:08 AM