اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32834)

حسين الصائغ 20-03-2014 09:56 PM

رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسمه1 (المشاركة 685890)
السلام عليكم .. الاخ حسين .. عند رفع الاكسبرت على منصة vps لا تظهر ضمن قائمة المرشد الفني .. ولا اعلم ما السبب .. مع انه يظهر في منصة الميتا تريدر الموجوده على سطح المكتب .. وبالرغم من ان النسخة القديمة ظهرت على منصة vps ولكن النسخة المعدلة 7819.... لم تظهر ..:1 (27):

يؤسفني ان لااستطيع المساعدة في هذا الموضوع فأنا اصلا لم يسبق لي التعامل مع ال VPS حتى انني منذ ان قررت الاستفادة منه وراسلت الشركة التي اتعامل بها مع البورصة اعتذرت عن توقف الخدمة هذه مؤقتا وبقي اللابتوب عندي هو طريقي الوحيد

لااعدك شيئا ولكن سأحاول نقل السؤال لصديق قديم في منتدى مجاور لعله يستطيع المساعدة فأذا وصلني شيء منه سأبلغك

forex 2012 21-03-2014 12:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 686200)

يؤسفني ان لااستطيع المساعدة في هذا الموضوع فأنا اصلا لم يسبق لي التعامل مع ال VPS حتى انني منذ ان قررت الاستفادة منه وراسلت الشركة التي اتعامل بها مع البورصة اعتذرت عن توقف الخدمة هذه مؤقتا وبقي اللابتوب عندي هو طريقي الوحيد

لااعدك شيئا ولكن سأحاول نقل السؤال لصديق قديم في منتدى مجاور لعله يستطيع المساعدة فأذا وصلني شيء منه سأبلغك

انا هون يا صديقى الصدوق

forex 2012 21-03-2014 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسمه1 (المشاركة 685890)
السلام عليكم .. الاخ حسين .. عند رفع الاكسبرت على منصة vps لا تظهر ضمن قائمة المرشد الفني .. ولا اعلم ما السبب .. مع انه يظهر في منصة الميتا تريدر الموجوده على سطح المكتب .. وبالرغم من ان النسخة القديمة ظهرت على منصة vps ولكن النسخة المعدلة 7819.... لم تظهر ..http://fx-arabia.com/vb/images/smilies/1%20%2827%29.gif

يجب ان يظهر الاكسبرت فى القائمة وان لم يظهر اذا فا انتى تستخدمين نسخة ميتاتريدر محدثة ولم تضعى الاكسبرت فى مكانه الصحيح ..... السرفر ال VPS مثله مثل الكمبيوتر العادى تماما .. الفرق الوحيد انكى لا تعرفين اين هو مكانها بالضبط

ياريت يا اخت سمسمة تقوليلى على رقم الفرجن الخاص بالميتاتريدر اللى على السرفر

حسين الصائغ 21-03-2014 01:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 686250)
انا هون يا صديقى الصدوق

تحية حب واعجاب لك يا رائع

ذكرتني بكلمة "وامعتصماه"

لم تتأخر ولو قليلا .. شكرا لك

Osama27 21-03-2014 04:32 PM

أخي البدوي والإخوة الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متأسف على التأخير في الردود ... في الحقيقة أنا أمر على الموضوع بشكل يومي ولدقائق
وبالفعل أفتقر للوقت وإن شاء الله سأحاول أن أعمل جاهدا أن أعمل شيء خلال عطلة السوق.

والله الموفق.

حسين الصائغ 21-03-2014 05:18 PM

الآخت عسولة

حاولت اكثر من مرة ان ارد على رسالتك لكن البريد عندك مملوء وتظهر لي هذه الرسالة

""عسولة تجاوز المحدد له من مساحة الرسائل الخاصة المخزونة ولا يمكنه إستلام رسائل أخرى إلى أن يحرر بعض المساحة."" لذا قلت ان اكتب لك هنا لعلك تشاهدين المشاركة هذه

المهم الاكسبرت موجود صفحة 85 مشاركة رقم 844 بأسمي وايضا الاعدادات موجودة

لايتم العمل الا بزوج واحد فقط اذا كان الرصيد 500$

انا اعتذر عن الرد على الرسائل اعتبارا من يوم السبت عصرا بسبب السفر وسأكون بخدمة الجميع بعد العودة بأذن الله في الاسبوع بعد المقبل

powerr2013 21-03-2014 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 686500)

متأسف على التأخير في الردود ... في الحقيقة أنا أمر على الموضوع بشكل يومي ولدقائق
وبالفعل أفتقر للوقت وإن شاء الله سأحاول أن أعمل جاهدا أن أعمل شيء خلال عطلة السوق.

والله الموفق.

مشكور مهندس أسامة علي المتابعة والرد رغم ضيق وقتك
اذا تسمح يا مهندس عندي أسئلة عن طريقة عمل الاكسبيرت لان فهم طريقة عملة يساعد علي المتابعة ومحاول اكتشاف نقاط الخلل أن وجدت والتطوير كذلك، لأني قرات في احدي مشاركاتك تقول " بما أنني وضعت الكود مشفر ... يعني نسيب الفكرة مشفرة " وطبعا هذا من ابسط حقوقك. لان بصراحة هذا ثاني اكسبيرت مند سنتين في البحث في المنتديات يلفت انتباهي وحاب افهم طريقة عمله حتي استطيع استخدامه بالشكل الأفضل والأمثل.

powerr2013 21-03-2014 06:44 PM

مهندس أسامة هذه حالة حصلت معي في الاكسبيرت كم مرة ممكن أنها نادرة الحدوث بس نحتاج الي تفسير.
الحالة هي أن الاكسبيرت لا يقوم بوضع هدف لصفقة ما رغم تحديد الهدف في الإعدادات.
كما يظهر في الشارت الصفقة حققت الهدف وزيادة ووصلت الي ربح 100 نقطة ولم تغلق لا اعلم لماذا طبعا هذه الصفقة كانت علي الحساب الحقيقي وقمت بأغلاقها بشكل يدوي وعاد الاكسبيرت بفتح صفقة جديدة ووضع الهدف بشكل سليم

البدوي 21-03-2014 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 (المشاركة 686533)
مشكور مهندس أسامة علي المتابعة والرد رغم ضيق وقتك
اذا تسمح يا مهندس عندي أسئلة عن طريقة عمل الاكسبيرت لان فهم طريقة عملة يساعد علي المتابعة ومحاول اكتشاف نقاط الخلل أن وجدت والتطوير كذلك، لأني قرات في احدي مشاركاتك تقول " بما أنني وضعت الكود مشفر ... يعني نسيب الفكرة مشفرة " وطبعا هذا من ابسط حقوقك. لان بصراحة هذا ثاني اكسبيرت مند سنتين في البحث في المنتديات يلفت انتباهي وحاب افهم طريقة عمله حتي استطيع استخدامه بالشكل الأفضل والأمثل.

اعتقد والله اعلم انه يفتح صفقة بناء على اخر شمعة اغلقت

البدوي 21-03-2014 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 686500)

والله الموفق.

الله يعطيك 1000 عافيه يا مهندس

المطلوب :

نفس النسخة الاصليه فقط يضاف لها شرط العمل بالتوافق مع موفنج 26 على الفريم اليومي

( اغلاق شمعة يوم ( على الفريم اليومي ) اسفل موفنج 26 سمبل كلوز .. تكون كل صفقات الاكسبيرت بيع والعكس صحيح )

كل التوفيق والاحترام يا مهندس

الساعة الآن 06:57 PM