اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الى متى سنخسر فى الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=42794)

mohamed_gamal0001 06-12-2014 11:07 PM

الى متى سنخسر فى الفوركس

بصو يا جماعة انا فتحت الموضوع دة وحابب كل الاعضاء فى المنتدى يشرح تجربتة مع الخسارة والفترة ال قضاها حتى بدء يعود علية الفوركس ب الارباح اعرف ان الكل خسر قبل ان يربح :

ابتدى بنفسى انا اول بداية دخولى عالم الفوركس كانت من سنة ونص تقريبا وفى البداية اصريت ان افهم كل شىء عن الفوركس قضيت 5 شهور اتعلم واتابع كل الفيديوهات الموجودة على الانترنت حتى اعرف كيفية التداول حتى فهمت ان هذا السوق ليس من السهل تحقيق الارباح فية و الغنى السريع ...الخ وهذا الكلام ولاكن يوجد بة سر من يفهمة تتغير حياتة ما علينا بعد 5 اشهر من التعلم وبعد الارباح الجيدة فى الحساب التجريبى قررت افتح حساب حقيقى وادخل السوق ولاكن السوق بدء يلاعبنى وخسرت الحساب . لم استسلم وقلت لن اصل من اول محاولة تعلمت اكثر وحاولت مرة اخرة وايضا خسرت ودخلت مرة ثالثة وايضا خسرت وكل مرة كنت اتداول فى الحساب الحقيقى كنت اتداول ب استراتجية جديدة حتى انى الاسبوع قبل الماضى حققت 6000 دولار فى الحساب التجريبى فى 3 ايام برأس مال 1000 دولار وقررت ادخل مرة اخرى و كا العادة خسرت الحساب حتى وصلت ل احباط شديد ولا اعلم هل ادخل مرة اخرى ام اترك هذا العالم وانا اعرف انى لن اتركة : انا حبيت اشارك معكم تجريبتى ياريت الكل يشارك معنا من ربح قبل من لم يربح و يحكي لنا تجربتة حنى يعطينا الامل :

a7med $amiR 06-12-2014 11:52 PM

رد: الى متى سنخسر فى الفوركس

عليك باكسير الحياه في سوق الفوركس

اداره راس المال

tarik113 06-12-2014 11:57 PM

لي عودة للتعليق لاحقا

amine31 06-12-2014 11:59 PM

للاسف يا اخي اغلب المتاجرين يخسرون بل يمكن القول تقريبا كلهم الا نسبة قليلة جدا لكن هناك من يدعي الربح للاسف و لا ادري لماذا يكذبون على انفسهم
عليك ان تعرف ان صناع السوق لا يشترون او يبيعون الا عندما يكون الصيد وفيرا قصدي ايقاع المتاجرين يعني حتى يشتري لابد ان يكون هناك بائعين في السوق يشتري منهم و لهذا ستجد دوما الاغلبية تخسر

mohamed_gamal0001 07-12-2014 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 (المشاركة 754178)
للاسف يا اخي اغلب المتاجرين يخسرون بل يمكن القول تقريبا كلهم الا نسبة قليلة جدا لكن هناك من يدعي الربح للاسف و لا ادري لماذا يكذبون على انفسهم
عليك ان تعرف ان صناع السوق لا يشترون او يبيعون الا عندما يكون الصيد وفيرا قصدي ايقاع المتاجرين يعني حتى يشتري لابد ان يكون هناك بائعين في السوق يشتري منهم و لهذا ستجد دوما الاغلبية تخسر

و ما تفسيرك با الارباح التى تحققها على الحساب التجريبى واللة اتعجب كيف عندما لا يفرق معك ربح او خسارة تربح وعندما تريد الربح و مع نفس التحليل تخسر http://www.fx-arabia.com/vb/images/smilies/1%20(12).gif

silverhawk145 07-12-2014 12:59 AM

انا فى سوق الفوركس منذ أكتر من 5 سنين وخسرت كثيرا واتعلمت وعملت كل شئ حتى اتباع راس المال
بس هثولك على نصيحة من الأخر
وده بقالى 3 شهور بس بعملها والحمد لله أحقق ربح معقول (طبعا لم أعوض خسارتى ولكن على الأقل اربح نسبة معقولة من رأس المال)
شوف منتدى توصيات أجنبي وأشترك فيه
بجد الناس دى تحفة
والحمد لله اتعرفت على صديق محترم فى هذا المنتدى ومنذ أشتراكنا مع منتدي أجنبي ونحن نربح ربح معقول
تحياتى

الاسدي 07-12-2014 02:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

خليك

مع العرض والطلب

ياصحبي وباذن الله ربحااان

هذا طريق الكبااااار

amine31 07-12-2014 02:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_gamal0001 (المشاركة 754179)
و ما تفسيرك با الارباح التى تحققها على الحساب التجريبى واللة اتعجب كيف عندما لا يفرق معك ربح او خسارة تربح وعندما تريد الربح و مع نفس التحليل تخسر http://www.fx-arabia.com/vb/images/smilies/1%20(12).gif

لكن اخي في التجريبي تفتح الصفقات فقط و لا تتاجر فعليا لا يهمك انعكاس و لا اي شيء لانك عارف انك لن تربح شيئا و لن تخسر شيئا
افتح حساب تجريبي و تاجر كانه حقيقي ستخسر ايضا

maxmoon 07-12-2014 02:21 AM

السلام عليكم
اولا معوضين تلكل عن الخسائر والحمد لله على كل حال
حالي مثل اعلب الناس في عالم الفوركس وبخسر لنفس السبب الي كل الناس بتخسر فيه وهو بكل بساطة انك بتقبل بالخسارة ولا تقبل بالربح
يعني مثال اغلب الناس الي بتخسر في الفوركس دائما لنفس السبب وهو
دع خسائرك تزيد واقطع ارباحك
95% من الي بيشتغلو بالفوركس ماشين على نفس المبدئ والقاعدة دي وطلهم بيخسرو بالاخر
بينما لو طبقت العكس رح تشوف الربح
نقطة اخرى
معظم الناس لا تعرف اين تضع ستوب لوز ولما الصفقة بتعكس عليه بضل يحرك الستوب لحد ما يخسر كل حسابو بالاخر
طبعا انا اولكم عشان ما اتكلم على غيري

انا بقالي في الفوركس 3 شهور
دخلت مرة ب 500 وخسرت خلال اسبوعين
ودخلت مرة تانية ب 1200 وخسرت 500 من اول اسبوع
الاسبوع التاني قررت اني لن ادخل بلوت اكثر من 3 ميكرو لحد ما اتعلم
فعلا تاني اسبوع طلعت بربح 7 دولار
الاسبوع التالت خسرت 7
الاسبوع الرابع كان الاسبوع الماضي والحمد لله كسبت 20 دولار

طبعا بيجي حد بقلي 7 ولا 20 ولا 50 طول الاسبوع مش مستاهلة
بقلو الحمد لله الحول ولا العمى وبما اني اتحرك شوي شوي وفي ربح بيجي باخر الاسبوع يعني ماشي صح
انا الان ماشي على قاعدة السلحفاة لحد ما تفرج ان شاء الله ونتعلم اكثر واكثر ونفهم السوق ولا تستعجل على رزقك

نقطة اخيرة
في استراتيجية رح ابتدي اطبقها من الاسبوع القادم ان شاء الله
وهي اكسبيرت اخونا ابو يوسف
رح اشغل الاكسبيرت على الديمو على كل الشارتات واخليه شغال واراقب لما يحط امر مضاعفة خامسة على اي زوج بدخل معاه بربح 20 نقطة على الحساب الحقيقي
فائدة الاكسبيرت عن تجربة انه يقرأ الاتجاه العام للعمل بكل بنسبة 80 بالمية
يعني اتوقع انه من كل 10 صفقات اخسر 1 او ممكن اصبر عليها شوي وترجع تربح او اخرج بخسارة قليلة
وان شاء الله الكل يستفيد ورح اعرض عليكم نتائج تجربتي نهاية الاسبوع القادم

mohamed_gamal0001 07-12-2014 02:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxmoon (المشاركة 754187)
السلام عليكم
اولا معوضين تلكل عن الخسائر والحمد لله على كل حال
حالي مثل اعلب الناس في عالم الفوركس وبخسر لنفس السبب الي كل الناس بتخسر فيه وهو بكل بساطة انك بتقبل بالخسارة ولا تقبل بالربح
يعني مثال اغلب الناس الي بتخسر في الفوركس دائما لنفس السبب وهو
دع خسائرك تزيد واقطع ارباحك
95% من الي بيشتغلو بالفوركس ماشين على نفس المبدئ والقاعدة دي وطلهم بيخسرو بالاخر
بينما لو طبقت العكس رح تشوف الربح
نقطة اخرى
معظم الناس لا تعرف اين تضع ستوب لوز ولما الصفقة بتعكس عليه بضل يحرك الستوب لحد ما يخسر كل حسابو بالاخر
طبعا انا اولكم عشان ما اتكلم على غيري

انا بقالي في الفوركس 3 شهور
دخلت مرة ب 500 وخسرت خلال اسبوعين
ودخلت مرة تانية ب 1200 وخسرت 500 من اول اسبوع
الاسبوع التاني قررت اني لن ادخل بلوت اكثر من 3 ميكرو لحد ما اتعلم
فعلا تاني اسبوع طلعت بربح 7 دولار
الاسبوع التالت خسرت 7
الاسبوع الرابع كان الاسبوع الماضي والحمد لله كسبت 20 دولار

طبعا بيجي حد بقلي 7 ولا 20 ولا 50 طول الاسبوع مش مستاهلة
بقلو الحمد لله الحول ولا العمى وبما اني اتحرك شوي شوي وفي ربح بيجي باخر الاسبوع يعني ماشي صح
انا الان ماشي على قاعدة السلحفاة لحد ما تفرج ان شاء الله ونتعلم اكثر واكثر ونفهم السوق ولا تستعجل على رزقك

نقطة اخيرة
في استراتيجية رح ابتدي اطبقها من الاسبوع القادم ان شاء الله
وهي اكسبيرت اخونا ابو يوسف
رح اشغل الاكسبيرت على الديمو على كل الشارتات واخليه شغال واراقب لما يحط امر مضاعفة خامسة على اي زوج بدخل معاه بربح 20 نقطة على الحساب الحقيقي
فائدة الاكسبيرت عن تجربة انه يقرأ الاتجاه العام للعمل بكل بنسبة 80 بالمية
يعني اتوقع انه من كل 10 صفقات اخسر 1 او ممكن اصبر عليها شوي وترجع تربح او اخرج بخسارة قليلة
وان شاء الله الكل يستفيد ورح اعرض عليكم نتائج تجربتي نهاية الاسبوع القادم

اتفق معك فى نظرية دع خسائرك تزيد واقطع ارباحك لاسف معظم المتداولين او الخاسرون يتبعون هذة النظرية فعندما تحقق الصفقة ارباح يخاف ان يفقدها ف يغلق الصفقة فى حين لو الصفقة خاسرة يصبر عليها كى تعود و لاسف لا نعود ولاكن تزيد من خسائرة اكثر و اكثر موفق اخى فى استراتجيتك الجديدة

الساعة الآن 05:01 PM