اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   استراحة اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   اعتذر لكل اعضاء المنتدى واعتذر لمنتدانا الغالى (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=54300)

alskndry 18-07-2016 02:58 PM

اعتذر لكل اعضاء المنتدى واعتذر لمنتدانا الغالى

كما يتضح من العنوان

اقدم اعتذارى لكل اعضاء المنتدى الكرام ولمنتدانا الغالى

بسب ما سببته لهم من مضايقات ومن مواضيع ليس لها قيمة

واتهامى بانى لى مصالح مع المنتدى

وهل لما اى شخص يحاول يرد الجميل لمنتدى كان له فضل علينا كلنا يبقى فى مصالح واغراض شخصية

هو ما ينفعش الواحد يعمل حاجة لمكان هو بيحبه

ومع ذلك اتعرضت لهجوم والله اليومين اللى فاتوا مفيش بعد كدة

هل انا لى غرض معين لو لى غرض معين معلش كنت بعت الطريقة وبلاها وجع الدماغ

والدليل اهو

اظن لو بعتها مكنش حد هيلومنى واظن مش عيب الواحد يرد الجميل لمكان هو بيحبه

واظن ان مشرفين المنتدى ممكن يرده على حضرتك ويقولوا بكل شفافية لو فى اى مصلحة

بينى وبينهم

على العموم انا اسف واعتذر واكرر اعتذراى ومش هعمل كدة تانى خلاص

معاذ عودات 18-07-2016 03:19 PM

رد: اعتذر لكل اعضاء المنتدى واعتذر لمنتدانا الغالى

اهلا اخي الغالي

ما تسمع كلام اي حد ، انت شخص معروف لدينا من قبل

خليك على نشاطك وفعاليتك في المنتدى
وافادة الاعضاء بدون اعطاء اي اعتبار للكلام الخارجي

تحياتي لك

t.me 18-07-2016 03:35 PM

كثر الله من أمثالك أستاذي العزيز محمد
لكل من يشكك فهو والله لم يعرفك حق المعرفة ولم يجرب التعامل معك
هؤلاء هم المحبطون ويريدون إحباط الناس من حولهم
لا يهمونك أبدا .. فأنت لم تفعل إلا الصواب جزاك الله خيرا
الله لا يحرمنا من مجهوداتك بارك الله فيك ونفع بك

Ahmed Mohamed Said 18-07-2016 03:41 PM

اهم حاجه نيتك انت بتعمل كده لوجه الله فا اللى بيتكلم كده ولا تعمل لكلامه اى اعتبار... انا بقرء فى الموضوع واحده واحده نظرا لضيق الوقت وصلت الصفحه الرابعه هو :)

mahmoud0711 18-07-2016 03:52 PM

اخى الغالى يعلم الله اننا لم نلتقى سويا يوما من الايام انما اعرفك جيدا من خلال المنتدى منذ فترة طويلة

واعرف مدى عطائك الدائم و كرم اخلاقك واكن لك كل محبة وتقدير و احترام وانا مثلك تماما اكن كل تقدير و عرفان بالجميل

لهذا المنتدى الذى تعلمنا فية الكثير و تعرفنا على اشخاص فى غاية الروعة وقضينا اوقات طويلة من خلال المنتدى

نتناقش و نتعلم من بعضنا البعض بكل ود واحترام وفجاءة وبعد عام 2011 و ماحدث من هبوط اخلاقى شبه جماعى

بالمجتمع وانتشار و سائل التواصل الاجتماعى وما حدث من تغيرات اقتصادية و اجتماعية بالمجتمع انصرف كثير من الاخوة

الافاضل عن المنتدى ... واى عضو من الاعضاء السابقين فى المنتدى يتمنى عودة المنتدى الى سابق عهدة

وهو حق مشروع لمن يثمن و يعرف قيمة الانتماء وهذا الشئ يجهلة تماما اى عضو جديد ولا يقدر قيمتة

ولكن للاسف الشديد خلال الفترة السابقة و خاصة بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعى التى اخذنا منها ماهو كل سئ

كعادتنا فى تقليد الغرب فى اناخذ ماهو ايجابى لديهم لكى نقلده بصورة سلبية للغاية

ظهر جيل من المشككين فى كل شئ و جيل من المنظرين فى كل شئ جيل يعطى لنفسة الحق فى التدخل فى شئون الاخيرين

دون حدود و دون مراعاه اصول ادب الحوار و الخصوصية

ولذا ارجو منك عدم الالتفات لمثل هؤلاء و تجاهل اى مشاركة سلبية دون رد حتى لاتشغل نفسك عند هدف نبيل

ولا تندم ابدا عن فعل الخير و الانسان المعطاء دائما يسعى الى العطاء دون مقابل

رجاء ان يكون لديك الحافز القوى لتكملة ما بدأت من خير ولا تعطى الفرصة لهؤلاء المشككين من الانتصار دائما

فمثل هؤلاء لايستطيع ان يفيد او ينفع الناس بشئ و لذا يحب ان يرى الجميع مثله عديم الفائدة

فما حدث معك سيتكرر مع كل من يحاول ان يساعد الاخرين

اخى الفاضل كل مواضيعك لها عدد كبير من المشاهدات و هذا اكبر دليل على ثقة الناس فى اسمك

الذى يكون دافع للاعضاء لالاطلاع على موضوع يحمل توقيعك و انا اعتبر ان عدد المشاهدات هو اكبر

دليل على نجاح الموضوع اما بالنسبة الى التفاعل و المشاركات من الاخرين فانها اصبحت قليلة

فى كل المواضيع و فى كل المنتديات لان معظم الاعضاء انقسموا الى قسمين جزء يريد ان يستفيد و لايفيد

دون حتى كلمة شكر او تقدير و الجزء الاخر وهو الاغلبية الان من الزوار الذين يفضلون الاطلاع على جميع المنتديات

دون المشاركات

لذا ارجو منك ان تكمل ما بدأت لعله يكون فى ميزان حسناتك او قد يكون دعاء عن ظهر غيب من شخص لا تعرفه

سببا فى خيرا كثيرا لك دون ان تدرى

تقبل تحياتى بكل ود واحترام و تقدير لشخصك الكريم و دعواتى بالتوفيق

BASSEM HASSANI 18-07-2016 05:48 PM

الكلاب تنبح والقافلة تسير ..

alskndry 18-07-2016 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 879425)
اهلا اخي الغالي

ما تسمع كلام اي حد ، انت شخص معروف لدينا من قبل

خليك على نشاطك وفعاليتك في المنتدى
وافادة الاعضاء بدون اعطاء اي اعتبار للكلام الخارجي

تحياتي لك

مشكور اخى العزيز معاذ بس بجد تعبت فالافضل العمل فى صمت
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t.me (المشاركة 879427)
كثر الله من أمثالك أستاذي العزيز محمد
لكل من يشكك فهو والله لم يعرفك حق المعرفة ولم يجرب التعامل معك
هؤلاء هم المحبطون ويريدون إحباط الناس من حولهم
لا يهمونك أبدا .. فأنت لم تفعل إلا الصواب جزاك الله خيرا
الله لا يحرمنا من مجهوداتك بارك الله فيك ونفع بك

جزاك الله خيرا اخى طلال وبارك الله فيك
بس اللى بيزعل الواحد كمية النقد الكبيرة والاتهامات
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mohamed Said (المشاركة 879429)
اهم حاجه نيتك انت بتعمل كده لوجه الله فا اللى بيتكلم كده ولا تعمل لكلامه اى اعتبار... انا بقرء فى الموضوع واحده واحده نظرا لضيق الوقت وصلت الصفحه الرابعه هو :)

ربنا يعلم والله اخى العزيز
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 (المشاركة 879432)
اخى الغالى يعلم الله اننا لم نلتقى سويا يوما من الايام انما اعرفك جيدا من خلال المنتدى منذ فترة طويلة

واعرف مدى عطائك الدائم و كرم اخلاقك واكن لك كل محبة وتقدير و احترام وانا مثلك تماما اكن كل تقدير و عرفان بالجميل

لهذا المنتدى الذى تعلمنا فية الكثير و تعرفنا على اشخاص فى غاية الروعة وقضينا اوقات طويلة من خلال المنتدى

نتناقش و نتعلم من بعضنا البعض بكل ود واحترام وفجاءة وبعد عام 2011 و ماحدث من هبوط اخلاقى شبه جماعى

بالمجتمع وانتشار و سائل التواصل الاجتماعى وما حدث من تغيرات اقتصادية و اجتماعية بالمجتمع انصرف كثير من الاخوة

الافاضل عن المنتدى ... واى عضو من الاعضاء السابقين فى المنتدى يتمنى عودة المنتدى الى سابق عهدة

وهو حق مشروع لمن يثمن و يعرف قيمة الانتماء وهذا الشئ يجهلة تماما اى عضو جديد ولا يقدر قيمتة

ولكن للاسف الشديد خلال الفترة السابقة و خاصة بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعى التى اخذنا منها ماهو كل سئ

كعادتنا فى تقليد الغرب فى اناخذ ماهو ايجابى لديهم لكى نقلده بصورة سلبية للغاية

ظهر جيل من المشككين فى كل شئ و جيل من المنظرين فى كل شئ جيل يعطى لنفسة الحق فى التدخل فى شئون الاخيرين

دون حدود و دون مراعاه اصول ادب الحوار و الخصوصية

ولذا ارجو منك عدم الالتفات لمثل هؤلاء و تجاهل اى مشاركة سلبية دون رد حتى لاتشغل نفسك عند هدف نبيل

ولا تندم ابدا عن فعل الخير و الانسان المعطاء دائما يسعى الى العطاء دون مقابل

رجاء ان يكون لديك الحافز القوى لتكملة ما بدأت من خير ولا تعطى الفرصة لهؤلاء المشككين من الانتصار دائما

فمثل هؤلاء لايستطيع ان يفيد او ينفع الناس بشئ و لذا يحب ان يرى الجميع مثله عديم الفائدة

فما حدث معك سيتكرر مع كل من يحاول ان يساعد الاخرين

اخى الفاضل كل مواضيعك لها عدد كبير من المشاهدات و هذا اكبر دليل على ثقة الناس فى اسمك

الذى يكون دافع للاعضاء لالاطلاع على موضوع يحمل توقيعك و انا اعتبر ان عدد المشاهدات هو اكبر

دليل على نجاح الموضوع اما بالنسبة الى التفاعل و المشاركات من الاخرين فانها اصبحت قليلة

فى كل المواضيع و فى كل المنتديات لان معظم الاعضاء انقسموا الى قسمين جزء يريد ان يستفيد و لايفيد

دون حتى كلمة شكر او تقدير و الجزء الاخر وهو الاغلبية الان من الزوار الذين يفضلون الاطلاع على جميع المنتديات

دون المشاركات

لذا ارجو منك ان تكمل ما بدأت لعله يكون فى ميزان حسناتك او قد يكون دعاء عن ظهر غيب من شخص لا تعرفه

سببا فى خيرا كثيرا لك دون ان تدرى

تقبل تحياتى بكل ود واحترام و تقدير لشخصك الكريم و دعواتى بالتوفيق

فعلا استاذ محمود لم نلتقى بس ربنا يعلم والله ان حضرتك من ضمن الاشخاص اللى مخلينا متمسك المنتدى

لانك من الناس اللى ماشاء اله عليها تفيد الناس دون انتظار مقابل ومواضيعك رائعة

وانا والله مغلتطش انى بحاول باى طريقة ان ارجع النشاط للمنتدى نوع من الولاء لهذا المنتدى

اللى كلنا اتعلمنا فيه من ايام دكتور اسامة عادل ربنا يمسيه بالخير

بس للاسف النقد كان فى كل مكان هنا وعلى الفيس وفى كل مكان

بس الحمد الله على كل شئ بس بجد تعبت

فالافضل هو العمل فى صمت

تحياتى لشخصك الكريم وبجد انت انسان من اكثر الرجال المحترمين
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSEM HASSANI (المشاركة 879443)
الكلاب تنبح والقافلة تسير ..

الحمد الله اخى باسم

فارس (مصطفى حمد) 18-07-2016 06:31 PM

يا زميلنا الفاضل

لا تنظر إلى الوراء واستمر

فمن لا يستطيع ان يدرك نجاحك يركض خلفك :1 (26)::1 (26):

فكن انت دائما فى المقدمة

والف مبروك محبه الاعضاء لك

:1 (58)::1 (58)::1 (58):

goggo 18-07-2016 06:53 PM

انا مستغرب اخي السكندري كيف تعطي قيمة لاشخاص مثل هؤلاء و تخليهم يؤثروا فيك كفاية شهادة الاعضاء

mahmoud0711 18-07-2016 09:38 PM

================================================== ================================================== =========
اخى الفاضل النقد هو دليل دامغ على النجاح هل رأيت من قبل انسان فاشل يوجه له نقد او يهتم به احد

استمر كما كنت فى محاولتك لعلها تكون دافع لادارة المنتدى للبحث عن وسائل جديدة تعيد المنتدى الى سابق

عصره وقد يكون موضوعك سببا فى ظهور مواضيع اخرى مشابه من اعضاء او من ادارة المنتدى لاعادة النشاط

الى المنتدى الذى نفتخر بالانتماء الية او تكون سببا فى ايجاد افكار جديدة و مبتكرة

رجاء لاتتخلى عن محبيك و الاعضاء الذين وثقوا فيك و لا ذنب لهم فيما حدث

ولا تجعل الفاشلين يجرونك الى الخلف بل اجعلهم خلفك وتقدم الى الامام و لا تنظر خلفك

يحزنى جدا ان اجدك على مقاعد المتفرجين او انك تكبت مشاعل الخير التى بداخلك من اجل ان اتهرب من حفنة

من المغرضين فلا تجعل السلبية تنتصر على الايجابية فنحن اصبحنا فى عصر ندر فية ان تجد انسانى ايجابى

ومحب للخير للغير دون اى دوافع او منفعة

واخيرا يجب ان تعرف ان الخاسر الوحيد فيما حدث من لغط هم محبيك و من وثقوا فيك

واخيرا ايضا لاتجعل المغرضين و اصحاب معاول الهدم ينتشون بفرحة النصر فهم لايريدون

البناء انما يبحثون دائما عن الهدم وينتشون بالوقوف فوق الانقاض

تقبل تحياتى ودعواتى بالتوفيق وبانتظارك دائما على صفحات المننتدى شمعة مضيئة للاخرين[/B][/SIZE][/COLOR]

الساعة الآن 11:29 AM