اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم مسابقات اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   رجاء بالنسبه لموضوع الجائزه (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26906)

hopa 06-11-2012 02:27 AM

رجاء بالنسبه لموضوع الجائزه

السلام عليكم

انا فائز بجائزه 50$ فى المسابقات اليوميه و فتحت الحساب و رقمه 1108798

فهل يجب ان انتظر حتى يفتح 80 متسابق حساباتهم لاحصل على الحساب؟؟؟

اعتقد ان هذا غير عادل فرضا متسابق سيتأخر فى فتح الحساب شهر مثلا هل يجب ان انتظره او هناك متسابق لن يفتح اصلا حساب فما الحل؟؟

لذلك ارجوكم ان من يفتح حسابه يضاف الى رصيده الجائزه دون انتظار للاخرين

منتظر ردكم و جزاكم الله خير

خدمة العملاء 06-11-2012 03:27 AM

رد: رجاء بالنسبه لموضوع الجائزه

اهلا بك اخي الفاضل اخي الفاضل اولا انت لن تنتظر ال80 حساب لان عدد كبير قام بالفتح بالفعل

ثانيا هذا ليس بايدينا لان الحسابات ترسل مجمعة للشركة هل من الطبيعي ان يتم ارسال الي الشركة

حساب حساب للايداع تخيل كمية المتابعات وكيمة الحسابات التي سوف تسقط في الطريق لان الشركة لا تتعامل معنا فقط تتعامل مع الاف العملاء

ايضا يجب ان تضع نفسك مكان من فاز في نهاية المسابقات هل كنت ستقول ذلك ايضا ام ستقول انتظروني

من خلال متابعتي لحسابك فانك منذ ساعات تم فتح لك الحساب يعني حتي لم يمر عليك يوم في الانتظار فما بالك بمن فاز في المسابقة رقم 1 وارسل الحساب ولم يتم الايداع له حتي الان؟؟؟؟

فضلا قليلا من الصبر

بالتوفيق

ramezws 06-11-2012 11:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 421301)
اهلا بك اخي الفاضل اخي الفاضل اولا انت لن تنتظر ال80 حساب لان عدد كبير قام بالفتح بالفعل

ثانيا هذا ليس بايدينا لان الحسابات ترسل مجمعة للشركة هل من الطبيعي ان يتم ارسال الي الشركة

حساب حساب للايداع تخيل كمية المتابعات وكيمة الحسابات التي سوف تسقط في الطريق لان الشركة لا تتعامل معنا فقط تتعامل مع الاف العملاء

ايضا يجب ان تضع نفسك مكان من فاز في نهاية المسابقات هل كنت ستقول ذلك ايضا ام ستقول انتظروني

من خلال متابعتي لحسابك فانك منذ ساعات تم فتح لك الحساب يعني حتي لم يمر عليك يوم في الانتظار فما بالك بمن فاز في المسابقة رقم 1 وارسل الحساب ولم يتم الايداع له حتي الان؟؟؟؟

فضلا قليلا من الصبر

بالتوفيق

فضلا قليلا من الصبر
حكمه اليوم
كلام صح 100*100
الصبر ياشباب

Mohamed kamal 06-11-2012 06:37 PM

انا مع الاخ هوبا ... لماذا ننتظر كل هذا الوقت . وارى ان يتم فتح الحسابات على مرحلتين مرحلة حالية للذين التزموا وفتحوا الحسابات واهتموا بالوقت والمرحلة الثانية للناس الي لسه بتفكر تفتح الحسابات او الي عندهم مشاكل لسه بيحلوها مع الشركة .
هي ليست انانية ولكن تقدير للمهتمين والملتزمين فقط .

mid000ooo 06-11-2012 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed kamal (المشاركة 421612)
انا مع الاخ هوبا ... لماذا ننتظر كل هذا الوقت . وارى ان يتم فتح الحسابات على مرحلتين مرحلة حالية للذين التزموا وفتحوا الحسابات واهتموا بالوقت والمرحلة الثانية للناس الي لسه بتفكر تفتح الحسابات او الي عندهم مشاكل لسه بيحلوها مع الشركة .
هي ليست انانية ولكن تقدير للمهتمين والملتزمين فقط .

يا جماعة بالله عليكم اصبروا قليلا اكيد الموضوع كبيره اسبوع او اسبوعين ويتم الايداع اكيد الادارة محددة حد اقصى لمدة انتظار الحسابات مش هنستنى سنة يعنى واظن بدل الهجوم على تاخير الايداع دا اعتقد انهم يستحقوا الشكر بدلا من الهجوم واكيد لو كان حد فيكم حسابه اتاخر فى الفتح مكنش هيرضى انهم يودعوا دلوقتى
ملحوظة: انا فتحت حسابى من اسبوع ولكن لازم نقدر جهود الادارة ونلتمس العذر للى مفتحش الحساب الشركة كانت موقفة كل حاجة بسبب الاعصار
ارجوكم يا جماعة كفاية عتاب حتى لا تضطر الادارة لوقف المسابقات من هذا النوع السهل اليومى وكل التقدير للادارة
سلااااااام

Mohamed kamal 06-11-2012 08:30 PM

يا عم عايزين نلحق فرصه السوق بعد الاعصار والانتخابات الامريكية لان الفرص دي مبتتكررش كتير و طبعا شكرنا الادارة كتير واثنينا عليها لكن الفكرة في الوقت

abaragh 06-11-2012 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء (المشاركة 421301)

فضلا قليلا من الصبر

بالتوفيق

كلام سليم اخي الكريم وكان الله في عونكم خدمة العملاء انتم جمايلكم مغرقانة وجزاكم الله خيرا وبالخصوص الدكتور واستاذنا عادل اسامة

الساعة الآن 01:11 AM