اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   طلب صعب لاستراتيجيه على الرنكو شارت ........... (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29875)

RENKO 23-02-2013 10:58 PM

طلب صعب لاستراتيجيه على الرنكو شارت ...........

بسم الله الرحمن الرحيم
اريد اكسبرت اوتو تريد يعمل على شارت الرنكو (على اكثر من بوكس)
اعتماده الاساسى على طريقه داو المطوره بس هيكون فيه فلتره باستخدام نقاط البيفوت والتريند او القناه التى يسير فيها السعر (تريند علوى وتريند سفلى)(ساقوم برسمهم يدويا )
اذا الاكسبيرت سيعتمد على (التريند المرسموم او القناه المرسومه +داو +نقاط البيفوت)
الشرح :
البيفوت عباره عن مؤشر ساقوم بارفاقه فى المرفقات والتريندات والقنوات لا تحتاج الى توضيح يتبقى نظريه داو المطوره وها هو شرحها :
لمحة على اشهر الاستراتيجيات
ولكننا سنخرج من الصفقه عند اقرب اغلاق للبيفوت او الاقتراب من التريند
او ضرب استوب نظريه داو
ويجب الا يغلق الاكسبيرت صفقات الشراء اذا ارتد السعر واقترب من البايفوت او التريند من الاعلى (اعاده الاختبار) وكذلك فى البيع
ولكن يغلقها قبل الاختراق عند اقرب اغلاق للبيفوت او التريند
شرح طريقه العمل :
الدخول سيكون عن طريقتين :
1- نظريه داو 2-كسر التريند واغلاق شمعه بعد شمعه الكسر
استخدام نقاط البيفوت للفلتره فلا يدخل الاكسبيرت شراء تحتها ب10 نقاط او بيع فوقها ب10نقاط وكذلك عند الاقتراب بمسافه 10 نقاط من التريند (حتى وان تحققت نظريه داو)
اما اذا تم فتح صفقه فيكون التيك بروفت عند اقرب اغلاق للبيفوت او التريند المرسوم
المطلوب فى الاكسبيرت :
تيك بروفت واستوب لوز وتريلنج استوب وتحديد توقيت عمل الاكسبيرت وتحديد نوع الصفقات اما شراء كلها او بيع كلها او تاخذ القيمه فولس فيفتح الاكسبيرت الاثنين
بيع وشراء
اعلم ان الطلب صعب ولكن النتيجه ستكون مرضيه باذن الله
تحياتى

MOVING_AVERAGE 23-02-2013 11:21 PM

رد: طلب صعب لاستراتيجيه على الرنكو شارت ...........

اخي ياريت تبسط المطلوب وتشرحلي بامثلة من علي الشارت

RENKO 23-02-2013 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE (المشاركة 469850)
اخي ياريت تبسط المطلوب وتشرحلي بامثلة من علي الشارت

حاضر اخى موفنج
ان شاء الله بكرا بتكون صور الامثله عندك
تحياتى لك

RENKO 24-02-2013 07:35 PM

اهلا اخى موفنج
الدخول :
عند تكون نظريه داو او كسر التريند او كسر احد اضلاع القناه العلوى او السفلى
بشرط عدم الدخول فى فرص فى نطاق 10 نقاط اعلى او اسفل البيفوت او التريند
الهدف :
اقرب اغلاق للبيفوت او للتريند او احد اضلاع القناه
الاستوب :
بالنسبه لنظريه داو الاستوب يكون اخر قاع بالنسبه للشراء او اخر قمه بالنسبه للبيع
اما عند كسر التريند او ضلع القناه يكون الاستوب اقرب اغلاق للبيفوت وممكن ان يكون هناك خيار بالاكسبرت true or false
لو كان false يضع الاكسبرت الاستوب لوز عند اقرب اغلاق للبيفوت
اما اذا كان true تظهر خانه نضع فيها الاستوب الذى سيتعامل به مع صفقات كسر التريند
وبرجاء عدم الخلط بين استوب نظريه داو واستوب كسر التريند
لان نظريه داو استوبها ثابت وهو عند اخر قمه او قاع كونها السعر

صور توضيحيه :
1- نظريه داو

صوره الين شار للتوضيح

2- كسر التريند
هذا شارت العبقرى وليد جزاه الله خيرا

ملاحظات عامه :

1- وجد خيار تحديد عدد الشموع التى سيدخل بعدها الاكسبيرت بعد شمعه الكسر والذى سيكون افتراضيا 1 شمعه بعد شمعه الكسر
2-وجود خيار لتحديد عمل الاكسبيرت اما شراء فقط او بيع فقط
3- وجود تريلنج استوب

اخى الكريم انا بعلم ان الموضوع صعب جدا وسيحتاج لوقت طويل
ومعا نصحح الاخطاء لنصنع اكسبيرت لا يقهر باذن الله
النقطه التى لا تفهمها انا معك باذن الله
وتم دعوه الاخ وليد ليساعدنا هنا
تحياتى وبالتوفيق للجميع

MOVING_AVERAGE 24-02-2013 11:12 PM

سارجع للموضوع بعد برمجة شوية اكسبريتات

لان هذا الطلب حقيقة يحتاج تركيز عالي

وربما برمجة مؤشرات مساعدة

goggo 25-02-2013 04:17 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENKO (المشاركة 469843)
بسم الله الرحمن الرحيم
اريد اكسبرت اوتو تريد يعمل على شارت الرنكو (على اكثر من بوكس)
اعتماده الاساسى على طريقه داو المطوره بس هيكون فيه فلتره باستخدام نقاط البيفوت والتريند او القناه التى يسير فيها السعر (تريند علوى وتريند سفلى)(ساقوم برسمهم يدويا )
اذا الاكسبيرت سيعتمد على (التريند المرسموم او القناه المرسومه +داو +نقاط البيفوت)
الشرح :
البيفوت عباره عن مؤشر ساقوم بارفاقه فى المرفقات والتريندات والقنوات لا تحتاج الى توضيح يتبقى نظريه داو المطوره وها هو شرحها :
لمحة على اشهر الاستراتيجيات
ولكننا سنخرج من الصفقه عند اقرب اغلاق للبيفوت او الاقتراب من التريند
او ضرب استوب نظريه داو
ويجب الا يغلق الاكسبيرت صفقات الشراء اذا ارتد السعر واقترب من البايفوت او التريند من الاعلى (اعاده الاختبار) وكذلك فى البيع
ولكن يغلقها قبل الاختراق عند اقرب اغلاق للبيفوت او التريند
شرح طريقه العمل :
الدخول سيكون عن طريقتين :
1- نظريه داو 2-كسر التريند واغلاق شمعه بعد شمعه الكسر
استخدام نقاط البيفوت للفلتره فلا يدخل الاكسبيرت شراء تحتها ب10 نقاط او بيع فوقها ب10نقاط وكذلك عند الاقتراب بمسافه 10 نقاط من التريند (حتى وان تحققت نظريه داو)
اما اذا تم فتح صفقه فيكون التيك بروفت عند اقرب اغلاق للبيفوت او التريند المرسوم
المطلوب فى الاكسبيرت :
تيك بروفت واستوب لوز وتريلنج استوب وتحديد توقيت عمل الاكسبيرت وتحديد نوع الصفقات اما شراء كلها او بيع كلها او تاخذ القيمه فولس فيفتح الاكسبيرت الاثنين
بيع وشراء
اعلم ان الطلب صعب ولكن النتيجه ستكون مرضيه باذن الله
تحياتى

نقلت ما قاله الاخ حرفيا في مشاركته في موضوع وليد و لم تضف لها شيئا من عندك و لم تستاذنه حتى في نقل طريقته و اعتقد صعب كثير جدا تصميم هكذا اكسبيرت بكل هذه الشروط لان هذه الطريقة تتطلب تدخل يدوي و مرونة و اهم شيء و هو الخبرة و هذا لن يقدر عليه الاكسبيرت
عموما لمساعدة اخي موفنج مرفق الاكسبيرت الذي برمجه الاخ كيرا لنظرية داو مع مؤشر topBottom الذي يحدد القمم و القيعان

RENKO 25-02-2013 09:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 470386)
نقلت ما قاله الاخ حرفيا في مشاركته في موضوع وليد و لم تضف لها شيئا من عندك و لم تستاذنه حتى في نقل طريقته و اعتقد صعب كثير جدا تصميم هكذا اكسبيرت بكل هذه الشروط لان هذه الطريقة تتطلب تدخل يدوي و مرونة و اهم شيء و هو الخبرة و هذا لن يقدر عليه الاكسبيرت
عموما لمساعدة اخي موفنج مرفق الاكسبيرت الذي برمجه الاخ كيرا لنظرية داو مع مؤشر topBottom الذي يحدد القمم و القيعان

عن ماذا تتحدث اخى انا لم انقل مشاركات احد ابدا ارنى هذه المشاركه التى تتحدث عنها ؟؟؟
انا المشاركتين الى فاتو دول بتوعى وانا الى كاتبهم واخدو منى وقت طويل جدا وانت تقولى نقلت مشاركه حرفيا ؟؟؟؟
ثم اى طريقه هذه التى تتحدث عنها انت ؟؟ هذه الطريقه للاخ وليد فقط بارك الله له هو الوحيد الى يقدر يقول طريقتى ؟؟ ولكنه شخص محترم عرض علينا
العلم لينفعنا كما نفع نفسه وهو شخص حكيم ذو عقل ناضج وليس مثلك بمجرد ان شخص قام ببرمجه اكسبرت لطريقه تقولى نقلت المشاركه بالحرف ؟؟؟؟؟
ليس بمجرد ان شخص طلب اكسبرت لشىء اصبحت طريقته؟؟ لا تنسى من صاحب الطريقه وهو موجود الحمد لله واطال الله فى عمره
وبالنسبه لصعوبه برمجه الاكسبرت وانه يحتاج الى مرونه هذا غر صحيح وباذن الله سترى النتائج بعينك
وشكرا اخى على المساعده
تحياتى

RENKO 25-02-2013 09:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOVING_AVERAGE (المشاركة 470227)
سارجع للموضوع بعد برمجة شوية اكسبريتات

لان هذا الطلب حقيقة يحتاج تركيز عالي

وربما برمجة مؤشرات مساعدة

خذ وقتك اخى الكريم وبالتوفيق وان شاء الله تطلعلنا اكسبرت رائع
تحياتى لك

goggo 25-02-2013 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENKO (المشاركة 470417)
عن ماذا تتحدث اخى انا لم انقل مشاركات احد ابدا ارنى هذه المشاركه التى تتحدث عنها ؟؟؟
انا المشاركتين الى فاتو دول بتوعى وانا الى كاتبهم واخدو منى وقت طويل جدا وانت تقولى نقلت مشاركه حرفيا ؟؟؟؟
ثم اى طريقه هذه التى تتحدث عنها انت ؟؟ هذه الطريقه للاخ وليد فقط بارك الله له هو الوحيد الى يقدر يقول طريقتى ؟؟ ولكنه شخص محترم عرض علينا
العلم لينفعنا كما نفع نفسه وهو شخص حكيم ذو عقل ناضج وليس مثلك بمجرد ان شخص قام ببرمجه اكسبرت لطريقه تقولى نقلت المشاركه بالحرف ؟؟؟؟؟
ليس بمجرد ان شخص طلب اكسبرت لشىء اصبحت طريقته؟؟ لا تنسى من صاحب الطريقه وهو موجود الحمد لله واطال الله فى عمره
وبالنسبه لصعوبه برمجه الاكسبرت وانه يحتاج الى مرونه هذا غر صحيح وباذن الله سترى النتائج بعينك
وشكرا اخى على المساعده
تحياتى

يا اخي كلنا نعرف انها طريقة الاخ وليد و اضيف لك شيئا هو ايضا نقلها من شخص اخر
انا لم اقصده هو انما قصدت شخصا اخر انت تعرف من هو اكيد و بالنسبة للنقل الحرفي قصدت انك نقلت كل افكاره حرفيا و لم تترك و لا فكرة و لم تضف شيئا يعني افهم الكلام
انا استفزني النقل هكذا بدون اي اضافة يعني اخذت الشيء جاهزا و لكنك لن تقدر ان تاخذ الخبرة
انا اتمنى ان يبرمج لك هذا الاكسبيرت الذي لايقهر كما تريد حتى تربح ان شاء الله و تحقق احلامك مع اني اعلم انه صعب
و نصيحة لوجه الله اخي اعتمد على نفسك و تعلم التداول اليدوي و لا تعتمد على الاكسبيرتات اتعلم لماذا ? هل سالت نفسك لماذا لا يوجد اي اكسبيرت يربح على طول على الحقيقي

RENKO 25-02-2013 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 470790)
يا اخي كلنا نعرف انها طريقة الاخ وليد و اضيف لك شيئا هو ايضا نقلها من شخص اخر
انا لم اقصده هو انما قصدت شخصا اخر انت تعرف من هو اكيد و بالنسبة للنقل الحرفي قصدت انك نقلت كل افكاره حرفيا و لم تترك و لا فكرة و لم تضف شيئا يعني افهم الكلام
انا استفزني النقل هكذا بدون اي اضافة يعني اخذت الشيء جاهزا و لكنك لن تقدر ان تاخذ الخبرة
انا اتمنى ان يبرمج لك هذا الاكسبيرت الذي لايقهر كما تريد حتى تربح ان شاء الله و تحقق احلامك مع اني اعلم انه صعب
و نصيحة لوجه الله اخي اعتمد على نفسك و تعلم التداول اليدوي و لا تعتمد على الاكسبيرتات اتعلم لماذا ? هل سالت نفسك لماذا لا يوجد اي اكسبيرت يربح على طول على الحقيقي

لا اعرف ماذا اقول لك
الاستاذ وليد لم يقم بالنقل بل استاذن من اصحاب العلم اولا ثم اعطانا هذا العلم وانت اعترفت انها طريقه الاستاذ وليد والجميع يعرف ذلك ؟؟؟؟
اقسم بالله انى لا اعلم من هذا الشخص الذى تتحدث عنه؟؟
قل من هو ولا تثرثر كثيرا واكتب رابط المشاركه
تقول انها طريقه الاخ وليد ثم تقول انها افكار شخص اخر؟؟؟؟ كيف تتحدث ؟؟
اخى انا موجود بالموضوع منذ البدايه وقبل ما تسمع انت به هل تعلم ذلك؟؟؟
انا اكثر شىء استفذنى هو اصرارك انى انقل افكار شخص اخر؟؟؟؟؟
مع ان صاحب الفكره موجود والجميع يعمل بها ويعلم من صاحبها؟؟؟؟
لقد قمت بتشويه الموضوع واخراجه من مساره بكلام كذب وافتراء
اكتفى بقراءه هذا المشاركه لانى لن اقوم بالرد عليك مره اخرى وساطلب من الاداره حذف المشاركات التى ليس لها علاقه بالموضوع

الساعة الآن 07:01 AM