اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   استفسار بخصوص النقاط والاسبريد (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=33314)

Rakan-SG 22-07-2013 05:10 AM

استفسار بخصوص النقاط والاسبريد

السلآم عليكم ..
أخواني مشرفين وأعضاء المنتدى انا مبتدئ في عالم الفوركس .. وعضو جديد في منتداكم الرائع

ورحلتي مع الفوركس بدأت منذ 10 ايام تقريباً والفضل يعود كله الى الله ثم الى منتداكم اف اكس ارابيا الذي هو قمة عالية في هذا المجال

و ( الدكتور أسامة ) لان بصراحة لولا الله ثم هذا الرجال ما كان عرفت بشئ اسمه فوركس ..!!

وانا اشكركم والله يكتبلكم الاجر والثواب على كل حرف في هذا المنتدى الذي هو ملئ بعلم الفوركس

================================================

معليش انا بثقل عليكم بالاسائلة أتحملوني شويتين .. لان في اشياء لم تتضح لي بعد وانا متحمس في هذا المجال

عندي استفسار بخصوص النقاط إلا بالمنصه .. لان المسافة بين السعرين كم تعتبر نقطة 1.31530 و 1.31500

هل هي 30 نقطة أو 3 نقاط لما احسبها بالمصلب إلا في المنصه بقولي 30 ولما احسب ربحي من السعر بيطلع 3 نقاط ..؟؟

وسؤال الثاني كيف احسب السبريد لشركة FXDD هل هو الفرق بين سعر البيع والشراء أو ان لهم عدد من النقاط محدد ..؟؟

وشكراً لكم ..

rtkwar 22-07-2013 05:30 AM

رد: استفسار بخصوص النقاط والاسبريد

اقتباس:

عندي استفسار بخصوص النقاط إلا بالمنصه .. لان المسافة بين السعرين كم تعتبر نقطة 1.31530 و 1.31500
3 نقط انتا بتاخد بالاربع ارقام بعد الفاصلة ملكس دعوة بالرقم الخامس ال30 هتبقى 300
اقتباس:

وسؤال الثاني كيف احسب السبريد لشركة FXDD هل هو الفرق بين سعر البيع والشراء أو ان لهم عدد من النقاط محدد

اه الفرق بين البيع والشراء

م.جمانه 22-07-2013 12:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rtkwar (المشاركة 536218)
3 نقط انتا بتاخد بالاربع ارقام بعد الفاصلة ملكس دعوة بالرقم الخامس ال30 هتبقى 300

اه الفرق بين البيع والشراء

أحسنت على الإجابة ولك 3مشاركات فعاله ،،،

م.جمانه 22-07-2013 12:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rakan-SG (المشاركة 536210)
السلآم عليكم ..
أخواني مشرفين وأعضاء المنتدى انا مبتدئ في عالم الفوركس .. وعضو جديد في منتداكم الرائع

ورحلتي مع الفوركس بدأت منذ 10 ايام تقريباً والفضل يعود كله الى الله ثم الى منتداكم اف اكس ارابيا الذي هو قمة عالية في هذا المجال

و ( الدكتور أسامة ) لان بصراحة لولا الله ثم هذا الرجال ما كان عرفت بشئ اسمه فوركس ..!!

وانا اشكركم والله يكتبلكم الاجر والثواب على كل حرف في هذا المنتدى الذي هو ملئ بعلم الفوركس

================================================

معليش انا بثقل عليكم بالاسائلة أتحملوني شويتين .. لان في اشياء لم تتضح لي بعد وانا متحمس في هذا المجال

هل هي 30 نقطة أو 3 نقاط لما احسبها بالمصلب إلا في المنصه بقولي 30 ولما احسب ربحي من السعر بيطلع 3 نقاط ..؟؟

وسؤال الثاني كيف احسب السبريد لشركة FXDD هل هو الفرق بين سعر البيع والشراء أو ان لهم عدد من النقاط محدد ..؟؟

وشكراً لكم ..

أهلا وسهلا بك أخي بعالم الفوركس ،، وعقبال الأرباح ،،، وأهلا وسهلا بك بأسره أف اكس ارابيا ،،،

هذا الموضوع سيجيب على أسألتك
النقاط و الفروق بين سعر البيع و الشراء -للمبتدئين-

وبالتوفيق،،،

الساعة الآن 11:00 AM