اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   يااخوان والله تعبت من كثر الخسائر حتى دمرتني ماهو افضل اكسبيرت برأيكم حتى اشتريه (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=38696)

zarymask 23-04-2014 08:55 AM

يااخوان والله تعبت من كثر الخسائر حتى دمرتني ماهو افضل اكسبيرت برأيكم حتى اشتريه

يااخوان والله تعبت من كثر الخسائر حتى دمرتني ماهو افضل اكسبيرت برأيكم حتى اشتريه

وافضل ان يكون احدكم مجربه على الحقيقي ويجني ربح من خلاله

mohamed_houssen 23-04-2014 09:10 AM

رد: يااخوان والله تعبت من كثر الخسائر حتى دمرتني ماهو افضل اكسبيرت برأيكم حتى اشتريه

هناك اكسبيرتات تحقق 10% دخل ثابت شهريا ولكنة يتطلب حساب على يقل عن 5000 او 10000 دولار
وللاسف الاكسبيرتات اللى زى دى رغم ان ربحها مضمون الا انها ماتنفعش معانا لان حسابتنا صغيرة

zarymask 23-04-2014 09:58 AM

رد: يااخوان والله تعبت من كثر الخسائر حتى دمرتني ماهو افضل اكسبيرت برأيكم حتى اشتريه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_houssen (المشاركة 699699)
هناك اكسبيرتات تحقق 10% دخل ثابت شهريا ولكنة يتطلب حساب على يقل عن 5000 او 10000 دولار
وللاسف الاكسبيرتات اللى زى دى رغم ان ربحها مضمون الا انها ماتنفعش معانا لان حسابتنا صغيرة

بالضبط

لن اغامر باكثر من 200 دولار في حساب يشغله اكسبيرت بالاضافة الى سعره العادل المتوقع من 50 الى 250 دولار

اتمنى ارشادنا من ذوي الخبرة حتى لانقع في اكسبيرت معفن يضيع الفلوس فيه وفي السوق

ونرجع نصيح من تعب الوظيفة حتى نصنع راس مال

برنانكي 23-04-2014 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zarymask (المشاركة 699695)

ان شاء الله خير يا اخي فقط تابعني وستجد ما يسرك من غير متشتري اي شئ

zarymask 23-04-2014 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنانكي (المشاركة 699823)
ان شاء الله خير يا اخي فقط تابعني وستجد ما يسرك من غير متشتري اي شئ

والله يااخي صدري ضائق جدا

موجة الخسائر من 7 سنوات وهي مستمرة لو كان اللي بيتداول حمار اعزك الله كان وقف وانا مستمر

وفوق كدا دائما البشر يستغلوني ويعطوني مؤشرات واستراتيجيات معفنة وارجع اودع وقليل من الربح ثم خسائررر

لم اجد شخص يوقف معي وقفة رجل حقيقية بمؤشر او اكسبيرت يصنع لي المال

جميعهم يتفلسفون على راسي ولااخذ منهم عنب الشام ولابلح اليمن واعود بخفي حنين

بل حتى خفي حنين قد ياخذهم مني الوسيط واعود حافي القدمين كما خلقني ربي

ماهذه الحياة الظالمة

رفقائي سابقا جميعهم حالتهم تسر وانا كالخفافيش مختبيء لانني لااملك المال ولكي لايسخرون مني لحماقتي في هذه الاسواق ولان حالي كان مستور اما اليوم انا على بساط الفقر

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

YACOUTI 23-04-2014 08:07 PM

اخى zarymasK اكتب في GOOGLE هدية العيد بعد انقطاع طويل (اكسبريت blessing ) للاخ HOSSAM ELSAWY

ان شاء الله تجد ما يسرك

بالتوفيق

محمد سلمان 23-04-2014 09:22 PM

اخي ادخل على Ebay

وكتب forex expert advisor

تلقى اكسبيرتات كثيره انا ارشح لك 2

الاول

Forex Hunter EA MT4 Professional Highly profitable Best Expert Advisor

هذا يعمل على الاخبار فقط صاحبه كاتب خلال شهرين من الشراء اذا لم يربح يرجع لك قيمته

والثاني

Forex Combo Trading Robots-Expert Advisor MT4 EA system

هذا 2 اكسبيرت في واحد الاكسبيرت الاول يعمل في الليل فقط سكالينج والثاني يبحث عن الترند بواسطه البرايس اكشن

ويضا خلال شهريين اذا لم يربح يرجع لك قيمتة

لم اجرب الي واحد لاكن افكر ان اشتري واحد منهم واخليه شغال على الديمو شهرين اذا كان جيد شغلته على الحساب الحقيقي واذا لا اطلب قيمته

Osama27 23-04-2014 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zarymask (المشاركة 699695)

أخي الكريم ... اعانك الله ...

كلامك كله بيقول أنك بالفعل تعبت كثير وعملت كثير وخسرت كثير والباين أنك تبحث
عن طريقة للإنتقام من السوق ترد بها مكاسبك وبأظعاف مضاعفة.

خلينا نفكر بشكل منطقي أكثر ... خذ راحة الأول إن إستطعت ...

بعد هذا ... لو عاوز تكسب من الفوركس هناك قواعد لابد من إتباعها وأولها إدرة المال
لو بدأت بحساب 200 دولار فقط ... وهدفك الشهري 25% مثلا ... فهل تستطيع
أن ترضى بربح 2 دولار ونصف كمعدل يومي؟ ... صعب جدا ... مع العلم بأن 2.5 دولار
مع إدارة المال بأقل دروداون ممكن بتكون صعبة كثير ... أيضا هل هذا سيوفر
لك مصاريف السيرفر والنت والكهرباء وإستهلاك الجهاز وتعب المتابعة.

لذلك أرى أن الدخول بمبلغ كهذا قد يجبرك بعد فترة لمجازفة أكبر على أمل زيادة
الربح ... وتصبح في نفس الدوامة من جديد.

حتى تحل مشكلة رأس المال ... خذ وقتك في البحث عن الإكسبيرت الأفضل وعلى
مهلك ... أنا أيضا خسرت كثير وكثير جدا بحسب تقديرى ولكن إتخذت قرار بالتوقف
وعملت على الديمو لمدة 5 سنوات متواصلة وبدون أن أفتح أوردر واحد على الحقيقي.
وكانت فترة تعلم حقيقية لي ... أنا لا أريد أن أقول لك أعمل على الديمو 5 سنوات ...
لا ... ولكن فقط حاول أن لاتتعجل الأمور وإبحث بروية عن الأفضل لك ومايناسبك.

لاتتعجل وستجد الحل بإذن الله.

وفقك الله

michael2015 24-04-2014 01:22 AM

الاستاذ اسامه عنده اكسبيرت جيد تابع وشوف

mmhm42 24-04-2014 01:27 AM

والله يا أخى انا مجرب اكسبيرت استاذ اسامة (فى موضوع ربح 2777 فى 24 ساعة) آخر صفحة

وجربته على الديمو فترة ثم الآن على الحقيقى وأقل وصف له أنه رائع والرجل مشكورا نشره على الصفحة مجانا (وأرجو ان يستمر كذلك)......بس أنا داخل بمبلغ كبير مفتكرش المبالغ الصغيرة تنفع معاه.

أنتهز الفرصة فى وجود أستاذ اسامة فى الموضوع لأقول له جزاك الله كل خير

الساعة الآن 11:37 PM