اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   طلب شركة تعطيني بونص قبل الايداع فيها (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=39307)

alatn 07-06-2014 12:05 AM

طلب شركة تعطيني بونص قبل الايداع فيها

سلام عليكم اخواني الكرام .. انا سعيد باشتراكي في هذا المنتدى المميز حقيقة .. و انا كل يوم استكشف اشياء جديدة حول الفوركس و اتابع الدروس المميزة في هذا المنتدى الرائع

اخواني انا مبتدأ و احب شركة تعطيني بونص للتداول ولو لمرة واحدة في البداية .. و من ثم اذا اعجبتني الشركة و ارتحت معاها يمكن ان استثمر أموالي فيها

طبعا ممكن تقولولي أعمل حساب تجريبي قبل ثم بعد ان تتأكد من الشركة قم بالايداع .. لا انا لاحظت ان الحساب الحقيق يختلف على التجريبي في عديد الأشياء . لذلك أريد ان ابدأ في الحقيقي مباشرة

ملاحظة .. انا جربت الانستا فوركس .. في الحقيقة شركة ليست بالسيئة و انا مازلت اقييمها .. تدعم البونص و لكن علي الانتظار الى أول الشهر القادم لأتحصل عليه ..
سمعت انه في شركة اسمها XM.COM توفر بونص 100 دولار .. و لكن لما قرأت الموضوع كان أجل البونص انتهى :1 (27):

ارجوكم اخواني لا تبخلو علي باسم شركة تمكنني من البونص مهما كانت قيمته .. حتى 10 دولار

شمرا مسبقا

معاذ عودات 07-06-2014 10:25 AM

رد: طلب شركة تعطيني بونص قبل الايداع فيها

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،،

لا تنخدع بالبونص اخي الكريم ،، البونص هو وسيلة لجذب العملاء
وبعد عمليه الايداع تحدث المشاكل وعمليات النصب

انستا فوركس من اسوء الشركات انصحك بعدم التعامل معها

لن اعطي اي شركة تقدم بونص لاني لا اعرف تاريخها وتقييمها ، ولا اريد ان اكون سبب في خسارتك

اختار شركة قويه واودع بها 100$ وجرب الشركة

لو خسرت لا سمح الله ما بكون مبلغ كبير ـ ولو ارتحت مع الشركة تودع وتزيد اموالك

ولو انت مُصر على البونص
اكتب في جوجل : bonus without deposit
سيظهر لك اكثر من شركه تقدم البونص

alatn 07-06-2014 04:42 PM

الله يبارك فيك استاذناا .. انا متابع أغلب مواضيعك .. حقيقة ولا اروع
اخي ان تكرمت .. ممكن تقول لي لماذا لا تنصحني بشركة الانستا .. لأن الكثير يشتمها لكن لا اعرف السبب
و اذا لم تر مانع ارجو ان تعطيني اسم شركة موثوقة و مميزة .. سأقوم بايداع 100 دولار فيها و اعتمد نصيحتك (اضن ان اكثر شركة مشكورة في المنتدى هي FXDD) . اردت ان اتعامل معها لكن لما دردشت مع الدعم العربي اتضح لي انها لا تعتمد البنوك الالكترونية مثل النيتلر و البايبال .. و احنا في تونس البنوك المحلية تأخذ عمولة مرتفعة .. لذلك لا استطيع ان استثمر في هذه الشركة
ارجو ان تنصحني اخي الكريم .... و جازاك الله كل خير

معاذ عودات 07-06-2014 04:52 PM

اهلا فيك اخي الكريم
شكرا لكلامك الجميل

تفضل موضوع تقييم الشركة
تقييم شركة انستا فوركس INSTAFOREX

وانت ستعرف لماذا لا ننصح بالشركة

اما بخصوص الشركات
ممكن مثلا شركه اكسنس ،، شركه جيدة ، وتتعامل مع البنوك اللكترونيه
لا تودع اموالك في اي شركة تراها تقجم بونص كبير
الا بعد ان تعرف ما هو تاريخها

FXDD30 09-06-2014 03:22 PM

اخوي اذا تريد في شركة xm عامله بونص 100 دولار لكل مشترك جديد بمناسبة رمضان 2014
والعرض اليوم وصلني علي الاميل انا لي حساب فيها غير ممول لذلك لن استفيد منه هذا العرض وبصراحه انا مش مطمن للشركة كلها اساسا
وخلي بالك الشركات اللي بتعطي بونصات ما تأمن لها كثير لكن ممكن تستمتع بتجربه التداول بحساب حقيقي ببلاش حتي لو الشركة نص كم:1 (94):

FXCommission.com 09-06-2014 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXDD30 (المشاركة 711421)
اخوي اذا تريد في شركة xm عامله بونص 100 دولار لكل مشترك جديد بمناسبة رمضان 2014
والعرض اليوم وصلني علي الاميل انا لي حساب فيها غير ممول لذلك لن استفيد منه هذا العرض وبصراحه انا مش مطمن للشركة كلها اساسا
وخلي بالك الشركات اللي بتعطي بونصات ما تأمن لها كثير لكن ممكن تستمتع بتجربه التداول بحساب حقيقي ببلاش حتي لو الشركة نص كم:1 (94):

للاسف العرض انتهى من يوم الخميس الماضى
يمكنك ان تبدا بحساب تجريبى اخى الكريم ولا تنخدع فى امر البونص
وبالنسبة للحسابات بدون ايداع كنا فى موقع كوميشن اعلانا منذ حوالى شهر عن مسابقة على حسابات حقيقية
وبدون ايداع مقدمة من شركة نورد ب50 دولار
يمكنك الاشتراك فى القائمة البريدية لموقع اف اكس كوميشن ليصلك الجديد وخاصة اخبار البوانص
من مختلف الشركات المتعاقدين معها

الساعة الآن 12:29 PM