اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   استراحة اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   طلب برنامج EXCEL (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=44435)

hamada1228 10-03-2015 12:21 AM

طلب برنامج EXCEL

السلام عليكم شباب هو الصراحة مابعرف اذا القسم يلي فاتح فيه الموضوع قسم المناسب او لا ..
بس بتمنى يلي بيعرف كيف بقدر احمل برنامج EXCEL من النت بس نسخة مو مدفوعة لانو موقع مايكرو سوفت عم يقدم فقط النسخ المدفوعة ... في حال في طريقة لنسخة مو مدفوعة من النت ياريت تفيدوني جزاكن الله خير

amine31 10-03-2015 03:30 AM

رد: طلب برنامج EXCEL

برنامج exel يتسطب مع الوورد و البرامج الاخرى و كله يكون في برنامج واحد و هو الاوفيس و احسن نسخة هي 2007 و لا يوجد نسخ مجانية ابدا لكن يكفيك ان تحصل على السيريال لتفعيله
حمله بالتورنت احسن لانه كبير و ستجده كامل مع السيريال
فقط ملاحظة لازم تكتب جزاكم الله خيرا و لا تكتب جزاكن انا اعرف انها لهجتك المحلية لكن في اللغة العربية يفهم انك توجه كلامك لنساء

hamada1228 10-03-2015 10:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 (المشاركة 771914)
برنامج exel يتسطب مع الوورد و البرامج الاخرى و كله يكون في برنامج واحد و هو الاوفيس و احسن نسخة هي 2007 و لا يوجد نسخ مجانية ابدا لكن يكفيك ان تحصل على السيريال لتفعيله
حمله بالتورنت احسن لانه كبير و ستجده كامل مع السيريال
فقط ملاحظة لازم تكتب جزاكم الله خيرا و لا تكتب جزاكن انا اعرف انها لهجتك المحلية لكن في اللغة العربية يفهم انك توجه كلامك لنساء

هههههههه يعطيك الف عافية حبيبي والله انا بحب احترم اللغات واللهجة سواء كانت لهجتي ببلدي او غيرها وببيتي هون بأرابيا بكتب ب 3 لهجات الفصحى والمصري اوقات والسوري فبحب اعطي لكل لهجة وزنها وكل ااهل المنتدى بيعرفو شو قاصد ومن ضمنن انتا غالي فالنية سليمة وستبقى سليمة ان شاء الله فلا تاخد ببالك موضوع الكتابة الله يخليك بس لو تبطل هجوم على الناس والتمس االف عذر الله يخليك....
مشان موضوع الاكسل اخي المشكلة انا غريب حالياً فما بقدر اعطي الكمبيوتر لحدا من اهالي البرمجة وكمان مابقدر اجيب (CD /DVD) لانو بغير لغتي على العموم مشكور الف شكر غالي رح حاول شوف play store بلكي بتصدف معي صدفة تانية وبلاقي الاكسل ان شاء الله او متل ما قلت حضرتك الاقي مجموعة الاوفيس كاملة

hamada1228 10-03-2015 11:14 AM

شكّلتلي عقدة الله وكيلك خايف حدا يفهمني غلط ههههههههههههههههه

معاذ عودات 10-03-2015 11:23 AM

اهلا فيك اخي الكريم

لم اقم بتجربه التحميل ولكن هذا من جوجل
ممكن تجربه

من هنا

download microsoft office excel viewer 2003 for computer

hamada1228 10-03-2015 11:33 AM

يعطيك الف عافية استاذنا الغالي جاري التحميل ويارب يزبط

hamada1228 10-03-2015 01:30 PM

الف شكر استاذنا هو طلع عارض ملفات الاكسيل ما بيعمل ملفات جديدة من ذاته الف شكر لذاتك الكريم انا نزلت مجموعة الاوفيس متل ماقال اخي امين ولكن على الاندرويد من البلاي ستور صحيح الكومبيوتر احدث وبتتعامل معه بأريحية اكتر ولكن يفي بالغرض مشكور حبيبي

الساعة الآن 11:00 AM