قديم 30-04-2011, 01:11 PM   المشاركة رقم: 122
الكاتب
IsHaG
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
IsHaG غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fmilioner المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: المضاربة الحادة مع مليونير

السلام عليكم
اخي الكريم اعتذر غاية الاعتذار اذا كان قد وصل اليك مفهوم خاطئ عن مقصدنا
فنحن والله علي ما اقول شهيد غايتنا الفائدة للجميع وحديثي عن نقاط الوقف في حالة الانعكاس ما هي إلا واحد من اساسيات الإدارة المالية
و اما عن نظرتي الشخصية لتوصياتك فهي قوية و ناجحة وتعتمد علي اساس تحليل منطقي وقوي
و بإذن الله في الافتتاح القادم ساكون من اول منفذين توصياتك كما اني و بعد اذنك سأرفق معها تحليلي الشخصي لماذا انا اتبعت تلك التوصية او لم اتبعها
اكرر اعتذاري و الرجاء تفهم ان غرضنا هو المصلحة العامة
و الله ولي التوفيق
الرجاء تحديد موعد للتوصيات (او معدل استقراء) لأني وبرغم حبي للمنتدي والفوركس لا اجد الوقت الكافي للمتابعة المستمرة

عرض البوم صور IsHaG  
قديم 30-04-2011, 01:11 PM
IsHaG IsHaG غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: المضاربة الحادة مع مليونير

السلام عليكم
اخي الكريم اعتذر غاية الاعتذار اذا كان قد وصل اليك مفهوم خاطئ عن مقصدنا
فنحن والله علي ما اقول شهيد غايتنا الفائدة للجميع وحديثي عن نقاط الوقف في حالة الانعكاس ما هي إلا واحد من اساسيات الإدارة المالية
و اما عن نظرتي الشخصية لتوصياتك فهي قوية و ناجحة وتعتمد علي اساس تحليل منطقي وقوي
و بإذن الله في الافتتاح القادم ساكون من اول منفذين توصياتك كما اني و بعد اذنك سأرفق معها تحليلي الشخصي لماذا انا اتبعت تلك التوصية او لم اتبعها
اكرر اعتذاري و الرجاء تفهم ان غرضنا هو المصلحة العامة
و الله ولي التوفيق
الرجاء تحديد موعد للتوصيات (او معدل استقراء) لأني وبرغم حبي للمنتدي والفوركس لا اجد الوقت الكافي للمتابعة المستمرة