قديم 30-06-2011, 03:08 AM   المشاركة رقم: 35
الكاتب
Benisafcom
عضو ذهبى
الصورة الرمزية Benisafcom

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Benisafcom غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله عمرو المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: ما رأيكم بهذه الشركه Youtradefx ??

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايه مستغرب ليه..
طالما دى واجهة الشركة يبقى حال الشركة ماشى ازاى!!

ساضع لك رد المبيعات و الدعم الفنى الذين راسلونى لافتح حساب و طلبت منهم ان يبرروا لى ما يدور للاخ صاحب المشكلة..
و ده كان الرد..

هذا الامر لا يهمنا ..تم الرد على هذا المقال من قبل الشركة , من يدعي ان لدية اي مشكلة مع الشركة فاليتوجه الى مدير القسم عبر جواله
00442035142***
بالاضافة الى ذلك الرجاء التاْكد من جنسية اف اكس دي دي وجنسية افا فوركس

قمت بالرد عليها كالتالى:
شكرا لردك..

و ان كان الامر لا يهمكم الرد عليه فهو يهمنى كصاحب الموقع على الاقل لاوضح وجهة نظركم و يكون الامر شفاف و الرد من الجهتين..

ساقوم بتوضيح ذلك انه لا يهمكم على اى حال و ساخبره بمراسلة الشركة.

فضلا عندما اسالك عن شركتك لا تتدخلى فى شركات اخرى فليس هذا من اللباقة فى العمل.

تقبلى ودى و تقديرى.

و ثم قامت بهذا الرد العجيب!!

اخي العزيز
لم تسالني عن الشركات التي تعمل معها وكذلك انا لم اسالك عن رايك بشركتنا لانه لا يهمنا
العمل الذي تقوم به والمنتدى الخاص بك لا يعرف الشفافيه بالعمل ولا المصداقيه لذلك هذا الامر لا يهمنا
يمكنك توضيح ما تريد في المنتدى ونحن سنقوم بتوضيح هذا الامر في 450 منتدى عربي والذي تنشر تحليلاتنا بهذه المنتديات بشكل يومي
مره اخرى قبل ان تعطي رايك في اي شركه اخرى – اعطي رايك في الشركات التي تعمل معها .
بنظرنا انت وكل من يعمل مع هذه الشركات انت مثلهم وبجنسيتهم .
سوف يتم تجاهل رسائلك من قبلي .

طيب قولى رأيك ايه فى حد ممكن تساله عشان مشكلة اخ معاك فى المنتدى يديك الرد ده..لا انا هاجمتهم و لا دافعت عنهم فقط حاولت ان احل مشكلة اخ متعثر معهم..

لا انصح ابدا بالتجارة مع هؤلاء على الاقل حتى ياتينا ردا شافيا و اعتذارا من ادارة الشركة على هذا الرد المشين الذى يفتقد لادنى درجات الذوق و الادب.

الله كريم.,
مع احتراماتي للاعضاء و للمدير طز في المنتديات التي يديرها اطفال لم يبلغوا سن 15سنة

عرض البوم صور Benisafcom  
قديم 30-06-2011, 03:08 AM
Benisafcom Benisafcom غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: ما رأيكم بهذه الشركه Youtradefx ??

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايه مستغرب ليه..
طالما دى واجهة الشركة يبقى حال الشركة ماشى ازاى!!

ساضع لك رد المبيعات و الدعم الفنى الذين راسلونى لافتح حساب و طلبت منهم ان يبرروا لى ما يدور للاخ صاحب المشكلة..
و ده كان الرد..

هذا الامر لا يهمنا ..تم الرد على هذا المقال من قبل الشركة , من يدعي ان لدية اي مشكلة مع الشركة فاليتوجه الى مدير القسم عبر جواله
00442035142***
بالاضافة الى ذلك الرجاء التاْكد من جنسية اف اكس دي دي وجنسية افا فوركس

قمت بالرد عليها كالتالى:
شكرا لردك..

و ان كان الامر لا يهمكم الرد عليه فهو يهمنى كصاحب الموقع على الاقل لاوضح وجهة نظركم و يكون الامر شفاف و الرد من الجهتين..

ساقوم بتوضيح ذلك انه لا يهمكم على اى حال و ساخبره بمراسلة الشركة.

فضلا عندما اسالك عن شركتك لا تتدخلى فى شركات اخرى فليس هذا من اللباقة فى العمل.

تقبلى ودى و تقديرى.

و ثم قامت بهذا الرد العجيب!!

اخي العزيز
لم تسالني عن الشركات التي تعمل معها وكذلك انا لم اسالك عن رايك بشركتنا لانه لا يهمنا
العمل الذي تقوم به والمنتدى الخاص بك لا يعرف الشفافيه بالعمل ولا المصداقيه لذلك هذا الامر لا يهمنا
يمكنك توضيح ما تريد في المنتدى ونحن سنقوم بتوضيح هذا الامر في 450 منتدى عربي والذي تنشر تحليلاتنا بهذه المنتديات بشكل يومي
مره اخرى قبل ان تعطي رايك في اي شركه اخرى – اعطي رايك في الشركات التي تعمل معها .
بنظرنا انت وكل من يعمل مع هذه الشركات انت مثلهم وبجنسيتهم .
سوف يتم تجاهل رسائلك من قبلي .

طيب قولى رأيك ايه فى حد ممكن تساله عشان مشكلة اخ معاك فى المنتدى يديك الرد ده..لا انا هاجمتهم و لا دافعت عنهم فقط حاولت ان احل مشكلة اخ متعثر معهم..

لا انصح ابدا بالتجارة مع هؤلاء على الاقل حتى ياتينا ردا شافيا و اعتذارا من ادارة الشركة على هذا الرد المشين الذى يفتقد لادنى درجات الذوق و الادب.

الله كريم.,
مع احتراماتي للاعضاء و للمدير طز في المنتديات التي يديرها اطفال لم يبلغوا سن 15سنة