الموضوع: مستخدمى zulutrade
قديم 19-09-2011, 01:15 AM   المشاركة رقم: 52
الكاتب
jamal khalil
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamal khalil غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : archiwork المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: مستخدمى zulutrade

اخي الكريم انا وضحت انه بدأ ب 5000 دولار

وبخصوص الدولة مع اني لا اعرف ماذا تفرق بالموضوع ولكنه من الاردن وحقق هذه الارباح بفترة حوالي شهر ونصف حيث بدا برمضان عندما كنت بالاجازة بالاردن

اي استفسار انا حاضر ولكن لي استفسار وكونك تبدو خبيرا بالزولو فهل من كل هؤلاء المزودين لا تنصح باي مزود اذا

لك اعتراض على المزودين المقترحين اما ان تحكم على الجميع بانهم فاشلين اعتقد هذا غير مقبول

اذا كنت ترفض فكرة الزولو من الاساس فهذا شيء اخر اما اذا لديك اعتراض على بعض المزودين فنرجو ان تزودنا بمن تجده اهل للمتابعة ولن ننسى لك هذا الجميل

مع وافر التقدير

عرض البوم صور jamal khalil  
قديم 19-09-2011, 01:15 AM
jamal khalil jamal khalil غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: مستخدمى zulutrade

اخي الكريم انا وضحت انه بدأ ب 5000 دولار

وبخصوص الدولة مع اني لا اعرف ماذا تفرق بالموضوع ولكنه من الاردن وحقق هذه الارباح بفترة حوالي شهر ونصف حيث بدا برمضان عندما كنت بالاجازة بالاردن

اي استفسار انا حاضر ولكن لي استفسار وكونك تبدو خبيرا بالزولو فهل من كل هؤلاء المزودين لا تنصح باي مزود اذا

لك اعتراض على المزودين المقترحين اما ان تحكم على الجميع بانهم فاشلين اعتقد هذا غير مقبول

اذا كنت ترفض فكرة الزولو من الاساس فهذا شيء اخر اما اذا لديك اعتراض على بعض المزودين فنرجو ان تزودنا بمن تجده اهل للمتابعة ولن ننسى لك هذا الجميل

مع وافر التقدير