قديم 20-09-2011, 03:58 AM   المشاركة رقم: 3092
الكاتب
FallenDarK
عضو جديد
الصورة الرمزية FallenDarK

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FallenDarK غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاذ عودات المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ▐= ▐¤!¤ ---- اليــــــورو / دولار ----¤!¤▌ =▌

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaka نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا وسهلا بك في اي مكان..
فعليا .. اليورو للهبوط اقرب مبدئيا الى مناطق الدعم الاسبوعي 1.342 طبعا بعد كسره للعديد من الترندات الهامة.. واغلاقاته تحت قيعان هامة..
الفيبو مرسوم بشكل صحيح ان شاء الله... وبشكل عام لا يوجد فايبو وحيد لكل شارت.. ولكنه يرسم من قاع الى قمة موجة صعودية او هبوطية.. على اي فريم..وحضرتك راسمه على اليومي.. وبشكل صحيح..
لكن الترند.. يرسم عادة من قمة الى قمة او من قاع الى قاع.. والقاع هو شمعة.. لها قيمة صغرى (لو) ادنى من شمعة على الاقل يمينها وشمعة على الاقل يسارها.. ويفضل ان يكون شمعتين او اكثر في كل اتجاه...فالارتكاز الاول صحيح للترند..اما الارتكاز الثاني غير صحيح..
ولكن على اية حال.. ما لم تتدخل اخبار مهمة جدا.. فاليورو الى الهبوط ان شاء الله.. واي سؤال آخر نحن بالخدمة..
أولا شكرا و لايك كبير لمشاركتك الجميلة ...
والحمد لله على كل حال .. بس كان ليا توضيح صغير بس ..
الترند أنا مش راسمه على الديلي .. أنا راسمه على الإسبوعي .. وده الشارت الاسبوعي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فهل كان من المفترض أن ارسم الترند على اليومي ؟ ولا ارسم الترندين ؟
واستفسار أخير الله يكرمك ..
هل ممكن ان انا ارسم ترند جديد على الشمعة الأخيرة ؟ واستني لما يتكسر واعتبر دى نقطة دخول؟؟ ولا ده أصلا مايعتبرش قاع؟

وشكرا مقدما .. تحياتي ..

عرض البوم صور FallenDarK  
قديم 20-09-2011, 03:58 AM
FallenDarK FallenDarK غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ▐= ▐¤!¤ ---- اليــــــورو / دولار ----¤!¤▌ =▌

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaka نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا وسهلا بك في اي مكان..
فعليا .. اليورو للهبوط اقرب مبدئيا الى مناطق الدعم الاسبوعي 1.342 طبعا بعد كسره للعديد من الترندات الهامة.. واغلاقاته تحت قيعان هامة..
الفيبو مرسوم بشكل صحيح ان شاء الله... وبشكل عام لا يوجد فايبو وحيد لكل شارت.. ولكنه يرسم من قاع الى قمة موجة صعودية او هبوطية.. على اي فريم..وحضرتك راسمه على اليومي.. وبشكل صحيح..
لكن الترند.. يرسم عادة من قمة الى قمة او من قاع الى قاع.. والقاع هو شمعة.. لها قيمة صغرى (لو) ادنى من شمعة على الاقل يمينها وشمعة على الاقل يسارها.. ويفضل ان يكون شمعتين او اكثر في كل اتجاه...فالارتكاز الاول صحيح للترند..اما الارتكاز الثاني غير صحيح..
ولكن على اية حال.. ما لم تتدخل اخبار مهمة جدا.. فاليورو الى الهبوط ان شاء الله.. واي سؤال آخر نحن بالخدمة..
أولا شكرا و لايك كبير لمشاركتك الجميلة ...
والحمد لله على كل حال .. بس كان ليا توضيح صغير بس ..
الترند أنا مش راسمه على الديلي .. أنا راسمه على الإسبوعي .. وده الشارت الاسبوعي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فهل كان من المفترض أن ارسم الترند على اليومي ؟ ولا ارسم الترندين ؟
واستفسار أخير الله يكرمك ..
هل ممكن ان انا ارسم ترند جديد على الشمعة الأخيرة ؟ واستني لما يتكسر واعتبر دى نقطة دخول؟؟ ولا ده أصلا مايعتبرش قاع؟

وشكرا مقدما .. تحياتي ..