قديم 21-09-2011, 11:30 PM   المشاركة رقم: 135
الكاتب
اوراق الخريف
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
اوراق الخريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اوراق الخريف المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: شموع الخريف ..!! استراتيجية بسيطة لكل مبتدأ ..!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسمحلي اطرح بعد الاستفسارات يا اخي ..

اولا الاستراتيجية بدون استب لوز وهذا يعني انه من المستحيل تقييمها فمن الممكن ان يعكس السعر 1000 نقطه ثم يعود ليحقق 10 نقاط وبذلك تعتبر استراتيجية التخريف العظيمه ناجحه !!!

ثانيا لايوجد هدف محدد للاستراتيجية فتارة تحقق استراتيجية التخريف العظيمه 10 نقاط وتاره اخرى 50 ولن استغرب اذا حققت 1000 نقطه ايضا فمن طبعها الكرم !!

اتمنى نجد حلول عمليه معمليه فذه وذلك بوضع هدف محدد بالموس او باي اله حاده اخرى .. وستوب بوضوع Full HD ومحدد ايضاً حتى نعرف ما اذا كانت استراتيجيتنا ناجحه ام لا

وعلى نياتكم ترزقوون ،،

تماااام يا سيدي وعلى نياتكم تلزقوون
اولا هذه الاستراتيجية اهدافها واضحة جدا فانا شرحت طريقة حساب الاهداف
وثانيا هي بدون ستوب لانه اعلى رقم ممكن تخسرة هو 300 نقطة وعندها يرتد150 نقطة فتصبح الخسارة منطقية
لانه كل يوم لو اخذت 10 نقاط وخسرتها في اليوم الاخير هذا انجاز لانك تعلمت كيف تكون ثعلب ماكر وتتعامل مع الحيوانات المفترسة
ثالثا انا لم اطلب تقييم من احد لاستراتيجياتي يكفي اني ان من صنعها ولست ابحث عن شخص يتعطف علي بها
رابعا استراتيجية التخريف ولا التحليف ولا التتريف ولا التشليف او التسخيف
هذا لا يعني اشكالك ولا يعني ان تشارك بها امثالك من الخاسرين والتافهين الذين يريدون كما قلت ان يحولوا مئة دولار الى مليون
وبدون خسارة سنت واحد بالمشمش
بالتفريق

عرض البوم صور اوراق الخريف  
قديم 21-09-2011, 11:30 PM
اوراق الخريف اوراق الخريف غير متواجد حالياً
موقوف
افتراضي رد: شموع الخريف ..!! استراتيجية بسيطة لكل مبتدأ ..!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسمحلي اطرح بعد الاستفسارات يا اخي ..

اولا الاستراتيجية بدون استب لوز وهذا يعني انه من المستحيل تقييمها فمن الممكن ان يعكس السعر 1000 نقطه ثم يعود ليحقق 10 نقاط وبذلك تعتبر استراتيجية التخريف العظيمه ناجحه !!!

ثانيا لايوجد هدف محدد للاستراتيجية فتارة تحقق استراتيجية التخريف العظيمه 10 نقاط وتاره اخرى 50 ولن استغرب اذا حققت 1000 نقطه ايضا فمن طبعها الكرم !!

اتمنى نجد حلول عمليه معمليه فذه وذلك بوضع هدف محدد بالموس او باي اله حاده اخرى .. وستوب بوضوع Full HD ومحدد ايضاً حتى نعرف ما اذا كانت استراتيجيتنا ناجحه ام لا

وعلى نياتكم ترزقوون ،،

تماااام يا سيدي وعلى نياتكم تلزقوون
اولا هذه الاستراتيجية اهدافها واضحة جدا فانا شرحت طريقة حساب الاهداف
وثانيا هي بدون ستوب لانه اعلى رقم ممكن تخسرة هو 300 نقطة وعندها يرتد150 نقطة فتصبح الخسارة منطقية
لانه كل يوم لو اخذت 10 نقاط وخسرتها في اليوم الاخير هذا انجاز لانك تعلمت كيف تكون ثعلب ماكر وتتعامل مع الحيوانات المفترسة
ثالثا انا لم اطلب تقييم من احد لاستراتيجياتي يكفي اني ان من صنعها ولست ابحث عن شخص يتعطف علي بها
رابعا استراتيجية التخريف ولا التحليف ولا التتريف ولا التشليف او التسخيف
هذا لا يعني اشكالك ولا يعني ان تشارك بها امثالك من الخاسرين والتافهين الذين يريدون كما قلت ان يحولوا مئة دولار الى مليون
وبدون خسارة سنت واحد بالمشمش
بالتفريق