قديم 09-07-2010, 09:19 PM   المشاركة رقم: 546
الكاتب
darkoon2001
عضو فضى
الصورة الرمزية darkoon2001

البيانات

الإتصالات
الحالة:
darkoon2001 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : targetegy المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: استراتيجيه البترول من targetegy

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad1171 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي يا باشوات
مبروك الارباح والى الامام ان شاء الله
عندي اقتراح لننطلق برحلة طويلة الامد بارباح خيالية ان شاء الله ولتكن رحلة فريدة من نوعها ان شاء الله
كلنا نعلم ان هناك رحلة واحدة على الاقل في كل منتدى وجميعها تقريبا تصب في نفس الموضوع، فعندكم مثلا رحلة السلاحف الاولى والثانية، وفريق القناصين ورحلة المليون الخ...
لن نختلف عنهم كثيرا من حيث المبدا ولكن سوف نختلف بشي واحد وهو ان يبدا الفريق نفسة بحسابات حقيقية تكون امام الجميع لمشاهدتها ولينظم الينا من يريد ومتى يريد
ولكن هدفنا بالدرجة الاولى سيكون لمحافظنا الشخصية وتنميها
هذه الفكرة العامة وهناك طبعا تفاصيل
ما رائيكم يا شباب فوالله ما فيه احلى من العمل الجماعي
وستكون الرحلة طبعا برعاية المنتدى ولن يزيد راس المال عن 500 دولار، من وجهة نظري ياما خرسنا 500 تلو الـ 500 ، فلا اعتقد انها ستوثر خسارتها لا قدر الله علينا كثيرا، وكذلك كما يقال المكتوب من عنوانه، يعني في اول شهر تداول سنعرف مدى نجاح الفكرة من فشلها لا قدر الله فاما ان نكمل او نعود لديارنا سالمين

اقتراحتكم يا شباب فانا كلي حماس لمرافقة نخبة من المتداولين في منتدانا الغالي

ملاحظةهامة: لا يوجد اي تعارض بين هذه الفكرة والفكرة الاساسية لمسابقة الورش، فما اتحدث عنه انا هو تجميع مجموعة من الشباب المقتدرين للمتاجرة بمحافظهم الشخصية وسيكون كل عضو من الفريق قادرا على تنفيذ صفقات على حسابات الجميع ولن تكون العملية عشوائية طبعا، سيكون هناك تفيصيل ممل ومناقشات لوضع الية العمل
والله يا عمدة كلام زى الفل وانا موافق بالثلث وجاهز بأذن الله واعتقد ان كل الناس محتاجة حاجة زى كده واحنا بنحب الكلام دا كمضاربين
منتظر الاتفاق والتنظيم على احر من الجمر
الله المستعان

التوقيع

خاف على مكسبك اكتر متخاف من خسارتك

عرض البوم صور darkoon2001  
قديم 09-07-2010, 09:19 PM
darkoon2001 darkoon2001 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: استراتيجيه البترول من targetegy

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad1171 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي يا باشوات
مبروك الارباح والى الامام ان شاء الله
عندي اقتراح لننطلق برحلة طويلة الامد بارباح خيالية ان شاء الله ولتكن رحلة فريدة من نوعها ان شاء الله
كلنا نعلم ان هناك رحلة واحدة على الاقل في كل منتدى وجميعها تقريبا تصب في نفس الموضوع، فعندكم مثلا رحلة السلاحف الاولى والثانية، وفريق القناصين ورحلة المليون الخ...
لن نختلف عنهم كثيرا من حيث المبدا ولكن سوف نختلف بشي واحد وهو ان يبدا الفريق نفسة بحسابات حقيقية تكون امام الجميع لمشاهدتها ولينظم الينا من يريد ومتى يريد
ولكن هدفنا بالدرجة الاولى سيكون لمحافظنا الشخصية وتنميها
هذه الفكرة العامة وهناك طبعا تفاصيل
ما رائيكم يا شباب فوالله ما فيه احلى من العمل الجماعي
وستكون الرحلة طبعا برعاية المنتدى ولن يزيد راس المال عن 500 دولار، من وجهة نظري ياما خرسنا 500 تلو الـ 500 ، فلا اعتقد انها ستوثر خسارتها لا قدر الله علينا كثيرا، وكذلك كما يقال المكتوب من عنوانه، يعني في اول شهر تداول سنعرف مدى نجاح الفكرة من فشلها لا قدر الله فاما ان نكمل او نعود لديارنا سالمين

اقتراحتكم يا شباب فانا كلي حماس لمرافقة نخبة من المتداولين في منتدانا الغالي

ملاحظةهامة: لا يوجد اي تعارض بين هذه الفكرة والفكرة الاساسية لمسابقة الورش، فما اتحدث عنه انا هو تجميع مجموعة من الشباب المقتدرين للمتاجرة بمحافظهم الشخصية وسيكون كل عضو من الفريق قادرا على تنفيذ صفقات على حسابات الجميع ولن تكون العملية عشوائية طبعا، سيكون هناك تفيصيل ممل ومناقشات لوضع الية العمل
والله يا عمدة كلام زى الفل وانا موافق بالثلث وجاهز بأذن الله واعتقد ان كل الناس محتاجة حاجة زى كده واحنا بنحب الكلام دا كمضاربين
منتظر الاتفاق والتنظيم على احر من الجمر
الله المستعان