قديم 01-11-2011, 02:09 AM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
khal1d
عضو فضى
الصورة الرمزية khal1d

البيانات

الإتصالات
الحالة:
khal1d غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : khal1d المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: سؤال عن الكتب المدفوعة الثمن ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شخص ممتاز أنت يا د.محمد

وحتى أنت أ.خالد شخص ممتاز ... وعلى أى حال حتى لو موجودة بالمنتديات الأخرى نزلها لنا هنا وأن كان عندك مشاكل فى رفعها لضخامتها أو عددها يمكنك أضافة الروابط فقط مادام لمنتديات أو ذكر أسم المنتدى أن كان عربى ..... بالنسبة لموضوع الأستفادة "عمر العلم ما يخسر" اللى نفسه يقرئها يحملها .

هلا برنس ، اخي الكريم الي انا بقصدو مؤشرات مدفوعة الثمن وليس مجانية ، سألت هل يمكن ان تحتوي على طرق مضاربة غير تقليدية كالتي توجد في المنتديات والمواقع المجانية ـ والدكتور ماقصر معانا ، رفع لنا عدة كتب من المنتدى ، وانا انشالله اذا حصلت على احد هذه الكتب ، اكيد رح ارفعها هنا بإذن الله، والف شكر على مرورك

عرض البوم صور khal1d  
قديم 01-11-2011, 02:09 AM
khal1d khal1d غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: سؤال عن الكتب المدفوعة الثمن ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شخص ممتاز أنت يا د.محمد

وحتى أنت أ.خالد شخص ممتاز ... وعلى أى حال حتى لو موجودة بالمنتديات الأخرى نزلها لنا هنا وأن كان عندك مشاكل فى رفعها لضخامتها أو عددها يمكنك أضافة الروابط فقط مادام لمنتديات أو ذكر أسم المنتدى أن كان عربى ..... بالنسبة لموضوع الأستفادة "عمر العلم ما يخسر" اللى نفسه يقرئها يحملها .

هلا برنس ، اخي الكريم الي انا بقصدو مؤشرات مدفوعة الثمن وليس مجانية ، سألت هل يمكن ان تحتوي على طرق مضاربة غير تقليدية كالتي توجد في المنتديات والمواقع المجانية ـ والدكتور ماقصر معانا ، رفع لنا عدة كتب من المنتدى ، وانا انشالله اذا حصلت على احد هذه الكتب ، اكيد رح ارفعها هنا بإذن الله، والف شكر على مرورك