قديم 13-12-2011, 03:54 PM   المشاركة رقم: 249
الكاتب
ahmdmhmd
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ahmdmhmd غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hossam hassan المنتدى : الارشيف
Post رد: الى كل من يواجة مشكلة فى التحويلات البنكية الان خطوات الايداع بالفيزا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek hassan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم اخوتي الكرام انا عضو جديد قي منتداكم الرائع فعلا واريد الاستفسار عن بعض الاشياء :

انا قمت بفتح حساب في البنك الاهلي المصري بمبلغ 3500 جنيه مصري وطلب منهم عمل فيزا انترنت وفعلا قاموا بعمل ماستر كارد انترنت بمبلغ 3000 جنيه مصري والباقي موجود في حسابي ف البنك (500 جنيه ) : يعني ماستر كارد انترنت مرتبط بحسابي ف البنك

1/ هل يمكني التحويل لشركة fxdd عن طريق ماستر كارد انترنت ؟
ولو امكني التحويل عن طريق الماستركارد انترنت هل يمكني لو حصل ارباح في حسابي ان اسحب هذه الارباح عن طريق نفس الماستر كارد انترنت ؟

2/ كيف من الممكن ان احظى بمميزات المنتدى الرائع وما هي الخطوات لذلك ؟

3/ انا لا املك انا او احد من اخوتي او الوالد وصل نور او ماء ف ما الحل ؟؟ ولكن املك جواز سفر هل يصلح صورة جواز السفر ؟؟

لا يفضل استخدام النت كارد في التعامل مع شركات الوساطة

إذا عملت إيداع عن طريقها لن يمكنك سحب أي أموال عليها

وفي جميع الاحوال لا يمكن سحب أي مبلغ بواسطة الفيزا أكثر من المبلغ المودع عن طريقها

تحياتي

التوقيع

Plan Your Work and Work Your Plan

عرض البوم صور ahmdmhmd  
قديم 13-12-2011, 03:54 PM
ahmdmhmd ahmdmhmd غير متواجد حالياً
عضو نشيط
Post رد: الى كل من يواجة مشكلة فى التحويلات البنكية الان خطوات الايداع بالفيزا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek hassan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم اخوتي الكرام انا عضو جديد قي منتداكم الرائع فعلا واريد الاستفسار عن بعض الاشياء :

انا قمت بفتح حساب في البنك الاهلي المصري بمبلغ 3500 جنيه مصري وطلب منهم عمل فيزا انترنت وفعلا قاموا بعمل ماستر كارد انترنت بمبلغ 3000 جنيه مصري والباقي موجود في حسابي ف البنك (500 جنيه ) : يعني ماستر كارد انترنت مرتبط بحسابي ف البنك

1/ هل يمكني التحويل لشركة fxdd عن طريق ماستر كارد انترنت ؟
ولو امكني التحويل عن طريق الماستركارد انترنت هل يمكني لو حصل ارباح في حسابي ان اسحب هذه الارباح عن طريق نفس الماستر كارد انترنت ؟

2/ كيف من الممكن ان احظى بمميزات المنتدى الرائع وما هي الخطوات لذلك ؟

3/ انا لا املك انا او احد من اخوتي او الوالد وصل نور او ماء ف ما الحل ؟؟ ولكن املك جواز سفر هل يصلح صورة جواز السفر ؟؟

لا يفضل استخدام النت كارد في التعامل مع شركات الوساطة

إذا عملت إيداع عن طريقها لن يمكنك سحب أي أموال عليها

وفي جميع الاحوال لا يمكن سحب أي مبلغ بواسطة الفيزا أكثر من المبلغ المودع عن طريقها

تحياتي