الموضوع: الحدس المكتسب.
قديم 06-03-2012, 05:50 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
basket21cen
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
basket21cen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basket21cen المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: الحدس المكتسب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم لا يوجد اي حدس او مشاعر او احساس في تحديد اتجاه الفوركس او اتجاه العمله ان كنت تؤمن بمقولة الاحساس في تحديد اتجاه العمله فانت تلعب قمار ولا تتاجر
اخي الكريم كما قلت لك انا مجرد ناقل للموضوع الذي اعجبني

و تفسيري ان الحدس هنا ليس المقصود به الاحساس فقط و لكن من كثرة التعامل مع الشارت يمكن ان يتكون شكل قد رايته من قبل و رايت نتيجته

فتقوم بالدخول بتاء علي هذا الاحساس الداخلي

وما الاشكال التي تتكون في الشارت الا احساس بان نتيجة هذا الشكل سوف يتبع السعر الشكل المتكون و حتي الدعم و المقاومة يتم الدخول بناءا علي الاحساس باتجاه السعر نتيجة الدعم او المقاومة

وانا اظن ان 70 % من الفوركس هو ادارة رأس المال و ان شاء الله سوف احاول فتح موضوع عنه

وانا متفق معك تماما بان الدخول بناء علي الحدس فقط ليس تجارة و لكنها مقامرة جزاك الله خيرا علي اثراء الموضوع

عرض البوم صور basket21cen  
قديم 06-03-2012, 05:50 PM
basket21cen basket21cen غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: الحدس المكتسب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم لا يوجد اي حدس او مشاعر او احساس في تحديد اتجاه الفوركس او اتجاه العمله ان كنت تؤمن بمقولة الاحساس في تحديد اتجاه العمله فانت تلعب قمار ولا تتاجر
اخي الكريم كما قلت لك انا مجرد ناقل للموضوع الذي اعجبني

و تفسيري ان الحدس هنا ليس المقصود به الاحساس فقط و لكن من كثرة التعامل مع الشارت يمكن ان يتكون شكل قد رايته من قبل و رايت نتيجته

فتقوم بالدخول بتاء علي هذا الاحساس الداخلي

وما الاشكال التي تتكون في الشارت الا احساس بان نتيجة هذا الشكل سوف يتبع السعر الشكل المتكون و حتي الدعم و المقاومة يتم الدخول بناءا علي الاحساس باتجاه السعر نتيجة الدعم او المقاومة

وانا اظن ان 70 % من الفوركس هو ادارة رأس المال و ان شاء الله سوف احاول فتح موضوع عنه

وانا متفق معك تماما بان الدخول بناء علي الحدس فقط ليس تجارة و لكنها مقامرة جزاك الله خيرا علي اثراء الموضوع