قديم 21-03-2012, 10:41 AM   المشاركة رقم: 72
الكاتب
amgadmohamadadel
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
amgadmohamadadel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : م.محمد صالح المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: ۩ . المرجع الكامل فى تعليم لغة MQL4 مترجم حصرياً ( مـتـجـدد ) . ۩

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxff نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( حسبى الله ونعم الوكيل ) كلها وعود زائفه مضلله ليس فيه شيئآ من الصدق ضاع الموضوع القيم وضاعت الامال فى تعليم هذه اللغه لاكن انا اثق ان الله سيضع الامانه فى قلب مؤمن يعرف الله ويعطيه الله هذا العلم ويحسه على ان يعلم الناس هذا العلم ليستفيدو به فى تجارتهم لان الله محبه ويحب جميع الناس ومن يعرف الله يحب ايضآ الناس ويسعى جاهدآ ان يعطيهم ويسر قلوبهم مما اعطاه الله من علم ليزيده الله العظيم ويكشف له الاسرار
لست اسأل انسان يارب بل اسألك انته لأن كل شيئ فى يدك انته الاله المتسلط فى مملكه الناس والغير مستطاع عند الناس مستطاع عند الله لا يعثر عليه امر
يا اخي ممكن تسال نفسك سؤال : اذا كان صاحب الموضوع لا يريد تعليم الناس او الاعضاء هنا فلماذا انشاء الموضوع من الاول ؟
ارجو منك عدم الظن الخطاء ف اخواتك او في صاحب الموضوع
التمس لاخيك العذر دائما . فكلنا معرض لمشاكل او اخطاء

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور amgadmohamadadel  
قديم 21-03-2012, 10:41 AM
amgadmohamadadel amgadmohamadadel غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: ۩ . المرجع الكامل فى تعليم لغة MQL4 مترجم حصرياً ( مـتـجـدد ) . ۩

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxff نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( حسبى الله ونعم الوكيل ) كلها وعود زائفه مضلله ليس فيه شيئآ من الصدق ضاع الموضوع القيم وضاعت الامال فى تعليم هذه اللغه لاكن انا اثق ان الله سيضع الامانه فى قلب مؤمن يعرف الله ويعطيه الله هذا العلم ويحسه على ان يعلم الناس هذا العلم ليستفيدو به فى تجارتهم لان الله محبه ويحب جميع الناس ومن يعرف الله يحب ايضآ الناس ويسعى جاهدآ ان يعطيهم ويسر قلوبهم مما اعطاه الله من علم ليزيده الله العظيم ويكشف له الاسرار
لست اسأل انسان يارب بل اسألك انته لأن كل شيئ فى يدك انته الاله المتسلط فى مملكه الناس والغير مستطاع عند الناس مستطاع عند الله لا يعثر عليه امر
يا اخي ممكن تسال نفسك سؤال : اذا كان صاحب الموضوع لا يريد تعليم الناس او الاعضاء هنا فلماذا انشاء الموضوع من الاول ؟
ارجو منك عدم الظن الخطاء ف اخواتك او في صاحب الموضوع
التمس لاخيك العذر دائما . فكلنا معرض لمشاكل او اخطاء