قديم 04-08-2010, 06:11 AM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
TALAL
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TALAL غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله عمرو المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: تصويت على الرقم العشري الخامس لشركة FXDD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صدقني اخي طلال انت كلامك كله على عيني وراسي لكن والله لما تبدأ الامور بشكل جدي وتتداول على الحسابات الخقيقيه باضافة الرقم العشري الخامس رايح تغير رايك

شو رايك تفتح حساب ديمو وتشوف بعدها كيف الارباك رايح يصير معاك وبعدين يا اخي العزيز تنزيل فروقات اسبريد ما رايح يكون وهذا الشيء فقط ممكن يستفيد منه اصحاب الحسابات الكبيره لانها بتفرق معهم لكن الحسابات المتوسطه والصغيره ما رايح يجيها الا وجع الراس وخربطة الحسابات وخاصة لما تبدا بتغير الرقم العشري الخامس ويصير متحرك وليس ثابت ارجو منك ان تعيد التفكير بما سمعته مني

وتقبل فائق احترامي وتقديري لشخصك الكريم
طيب عندي لك سؤال ؟؟؟؟؟؟
لو بدينا التداول على أربع خانات فقط يعني بدل 1.3253 يكون 1.325 و قررت الشركه أن تضيف خانه أضافيه ليكون 1.3250 هل ستتوقع أن تكون هناك نفس رده الفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و بعدين شوف من متى و أحنا نتداول على خمس خانات راح تشوف أن الموضوع بسيط جدا جدا جدا
ودي و أحترامي و تقديري يا محترم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور TALAL  
قديم 04-08-2010, 06:11 AM
TALAL TALAL غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: تصويت على الرقم العشري الخامس لشركة FXDD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صدقني اخي طلال انت كلامك كله على عيني وراسي لكن والله لما تبدأ الامور بشكل جدي وتتداول على الحسابات الخقيقيه باضافة الرقم العشري الخامس رايح تغير رايك

شو رايك تفتح حساب ديمو وتشوف بعدها كيف الارباك رايح يصير معاك وبعدين يا اخي العزيز تنزيل فروقات اسبريد ما رايح يكون وهذا الشيء فقط ممكن يستفيد منه اصحاب الحسابات الكبيره لانها بتفرق معهم لكن الحسابات المتوسطه والصغيره ما رايح يجيها الا وجع الراس وخربطة الحسابات وخاصة لما تبدا بتغير الرقم العشري الخامس ويصير متحرك وليس ثابت ارجو منك ان تعيد التفكير بما سمعته مني

وتقبل فائق احترامي وتقديري لشخصك الكريم
طيب عندي لك سؤال ؟؟؟؟؟؟
لو بدينا التداول على أربع خانات فقط يعني بدل 1.3253 يكون 1.325 و قررت الشركه أن تضيف خانه أضافيه ليكون 1.3250 هل ستتوقع أن تكون هناك نفس رده الفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و بعدين شوف من متى و أحنا نتداول على خمس خانات راح تشوف أن الموضوع بسيط جدا جدا جدا
ودي و أحترامي و تقديري يا محترم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة