قديم 31-05-2012, 05:56 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
السيد الجبالي
عضو فضى
الصورة الرمزية السيد الجبالي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
السيد الجبالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السيد الجبالي المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: (((.. بالتفصيل شرح موقف الشريعه الاسلاميه من الفوركس..)))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M Sabry M Elbakrawy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف شكر علي الموضوع
بس سوال الاسبريد اللي بياخدوه ده ؟؟؟ ايه الكلام فيه
اهلا اخي الكريم ...... لقد قرائت الموضوع واقتنعت به ... ثم نقلته الي هنا كي تعم الفائده....... فانا لست بخريج ازهري ......... ولكن مما فهمته يا اخي فان فرق الاسبريد ... هو مقابل خدمه... فهكذا تعمل شركات الصرافه ... ولم نسمع من يحرم عملها .... فرق الاسبريد هو الربح الذي يعود الي شركات الصرافه .. .. مقابل تقديم خدماتهم في تبديل العملات...... ... لا اري فيها الا ... انه مبلغ يدفع مقابل قيام الشركه بخدمه معينه .............. هذا رائي والله اعلي واعلم ....... وبالله عليك يا اخي لا تاخذ بكلامي كثوابت ... بل ابحث وفكر واقتنع ...... انا فقط نقلت ما قرئته وما اقتنعت به .. وقد يكون هذا خطاء ... فابحث واقتنع بنفسك يا اخي .......ربما يكون هذا خطاء فلا تقيم عليا حجه يوم القيامه ... هذا وبالله التوفيق

التوقيع

غير مسجل اذا اعجبتك مشاركتي ادعمني بضغط لايك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غير مسجل لا تنسي انه حين تنظر في تفاصيل (المحن)تكتشف أنها (منح)
فقط غير نظرتك للحياة
وثق أن الآتي أجمل بكل تفاصيله هذا وعد ربي
(ولسوف يعطيك ربك فترضي) ♥

صباحكم تفاؤل وأمل ورضا من الله ^ــ^

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور السيد الجبالي  
قديم 31-05-2012, 05:56 PM
السيد الجبالي السيد الجبالي غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: (((.. بالتفصيل شرح موقف الشريعه الاسلاميه من الفوركس..)))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M Sabry M Elbakrawy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف شكر علي الموضوع
بس سوال الاسبريد اللي بياخدوه ده ؟؟؟ ايه الكلام فيه
اهلا اخي الكريم ...... لقد قرائت الموضوع واقتنعت به ... ثم نقلته الي هنا كي تعم الفائده....... فانا لست بخريج ازهري ......... ولكن مما فهمته يا اخي فان فرق الاسبريد ... هو مقابل خدمه... فهكذا تعمل شركات الصرافه ... ولم نسمع من يحرم عملها .... فرق الاسبريد هو الربح الذي يعود الي شركات الصرافه .. .. مقابل تقديم خدماتهم في تبديل العملات...... ... لا اري فيها الا ... انه مبلغ يدفع مقابل قيام الشركه بخدمه معينه .............. هذا رائي والله اعلي واعلم ....... وبالله عليك يا اخي لا تاخذ بكلامي كثوابت ... بل ابحث وفكر واقتنع ...... انا فقط نقلت ما قرئته وما اقتنعت به .. وقد يكون هذا خطاء ... فابحث واقتنع بنفسك يا اخي .......ربما يكون هذا خطاء فلا تقيم عليا حجه يوم القيامه ... هذا وبالله التوفيق