قديم 07-08-2010, 07:02 PM   المشاركة رقم: 45
الكاتب
عبدالله عمرو
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عبدالله عمرو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله عمرو المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: تصويت على الرقم العشري الخامس لشركة FXDD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومن قال لك ياغالى أننى حابب اضافة هذا الرقم العشرى الخامس الجديد

ولكننى أنظر للموضوع بصفة عامة

اذا كان هناك فائدة للجميع من تخفيض الاسبريد فأهلا به

اما اذا كان الاسبريد سيظل كما هو فلماذا يتم اضافة هذا الرقم

واكيد طبعا الشركة يجب أن تراعى عملائها وتحترم آرائهم

لأن الشركة بدون عملاء مش شركة

اخي ابو ممدوح

انا وهناك كثيرون من الاخوه الافاضل نعمل على طرق رقميه وليس سكابنج وبهذه الاضافه ستكون كارثيه علينا

ارجو منك تصفح طريقة عمل الشهباء لتفهم قصدي

انا لست ضد تخفيض الاسبريد بالعكس جدا انا مع تخفيضه وخاصة الان بهذا الوقت فلو تلاحظ حجم كميات التداول مقارنة بالاشهر والسنوات السابقه

لاحظ كم كان يمشي الكيبل ين بمعدل يومي سابقا والان كم يمشي؟

حتى 7 نقاط يبريد الان حرام فيه ويفضل ان يكون اقل من 5 نقاط ولكن معظم الشركات تعتمد 7 نقاط فلا نستطيع ان نضغط على الشركه بهذا الموضوع فهم لوحدهم قاموا بهذه الخطوه ومن تلقاء نفسهم ولهم جزيل الشكر والتقدير على ذلك ولكن لا يستطيع احد نهائيا بهذا العالم ان يجبرني ان اتعامل مع هذا الرقم العشري الخامس ولا ان يجبر غيري بذلك وانا اعطيت حلول اخرى لتفادي هذه المشكله وهناك شركات كثيره تتمنى اضافة زبائن لها وهم يراسلوننا يوميا ويعرضون علينا الكثير من الخدمات والبونص وانا واحد من الناس لغاية هذه اللحظه ارفض الانتقال لهم ولكن اذا ما تم العمل بهذا الرقم العشري الخامس فسانقل حسابي لاحدى هذه الشركات وهي ايضا محترمه وذات ثقه ومصداقيه عاليه مثل الاف اكس دي دي

تقبل ودي واحترامي

اخوك

ابو عمرو

ملاحظه

لا تخليني الحق وراك بالرد على النقاش ههههههههههه

عرض البوم صور عبدالله عمرو  
قديم 07-08-2010, 07:02 PM
عبدالله عمرو عبدالله عمرو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: تصويت على الرقم العشري الخامس لشركة FXDD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومن قال لك ياغالى أننى حابب اضافة هذا الرقم العشرى الخامس الجديد

ولكننى أنظر للموضوع بصفة عامة

اذا كان هناك فائدة للجميع من تخفيض الاسبريد فأهلا به

اما اذا كان الاسبريد سيظل كما هو فلماذا يتم اضافة هذا الرقم

واكيد طبعا الشركة يجب أن تراعى عملائها وتحترم آرائهم

لأن الشركة بدون عملاء مش شركة

اخي ابو ممدوح

انا وهناك كثيرون من الاخوه الافاضل نعمل على طرق رقميه وليس سكابنج وبهذه الاضافه ستكون كارثيه علينا

ارجو منك تصفح طريقة عمل الشهباء لتفهم قصدي

انا لست ضد تخفيض الاسبريد بالعكس جدا انا مع تخفيضه وخاصة الان بهذا الوقت فلو تلاحظ حجم كميات التداول مقارنة بالاشهر والسنوات السابقه

لاحظ كم كان يمشي الكيبل ين بمعدل يومي سابقا والان كم يمشي؟

حتى 7 نقاط يبريد الان حرام فيه ويفضل ان يكون اقل من 5 نقاط ولكن معظم الشركات تعتمد 7 نقاط فلا نستطيع ان نضغط على الشركه بهذا الموضوع فهم لوحدهم قاموا بهذه الخطوه ومن تلقاء نفسهم ولهم جزيل الشكر والتقدير على ذلك ولكن لا يستطيع احد نهائيا بهذا العالم ان يجبرني ان اتعامل مع هذا الرقم العشري الخامس ولا ان يجبر غيري بذلك وانا اعطيت حلول اخرى لتفادي هذه المشكله وهناك شركات كثيره تتمنى اضافة زبائن لها وهم يراسلوننا يوميا ويعرضون علينا الكثير من الخدمات والبونص وانا واحد من الناس لغاية هذه اللحظه ارفض الانتقال لهم ولكن اذا ما تم العمل بهذا الرقم العشري الخامس فسانقل حسابي لاحدى هذه الشركات وهي ايضا محترمه وذات ثقه ومصداقيه عاليه مثل الاف اكس دي دي

تقبل ودي واحترامي

اخوك

ابو عمرو

ملاحظه

لا تخليني الحق وراك بالرد على النقاش ههههههههههه