قديم 09-08-2010, 04:05 PM   المشاركة رقم: 67
الكاتب
عبدالله عمرو
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عبدالله عمرو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: الهيدج..و كيفية المضاربة به..موضوع تعليميى شيق.

نرجع لموضوعنا لكن باختصار شديد وليس كما كتبته سابقا ومذكور فيه اسباب الدخول والتيك بروفت ولكن اعتقد وشبه متاكد انك ستعرفها لوحد بناءا على الموفنج ومستويات فيبوناتشي والتحليل الموجي لاني استعملها كثيرا مع خبرتي القليله للتحليل الموجي

هناك حسابان لدي

الحساب الاول

هذا الحساب لا يوجد به عقود مايكرو وانا محمي 300 نقطه لو تم فك احد الهدجين فقط

الهدج الاول للين

شراء 94.7

بيع 85.02

الهدج الثاني لليورو

شراء 1.3376

بيع 1.2370

طبعا رايح تحكيلي الف نقطه وبعرف انه كثير لكن انا بدي افك احد الاثنين وهدفي واحد منهم حتى لو انتظرت فتره طويله ما عندي مشكله لانه لي فتره كبيره في هدجاتهم

انا مفكر افكر هدج الين الان من 85 واتركه واعيد البيع من 90 تقريبا وايضا اذا بهذه الفتره وصل اليورو الى 1.3500 افك الشراء له ولكن بشرط اكون مرتاح بالين واعتقد هذا صعب لانه لو طلع اليورو رايح ينزل الين الا اذا مشوا مع بعض مثل الفتره السابقه قبل شهرين تقريبا

الحساب الثاني

الهدج الاول والمهم جد وميزة هذا الحساب انه توجد به عقود مايكر

اليورو ين

بيع 3 لوت من 110 والهدف 108

شراء 1 لوت من 114 والهدف 115.5

شراء 1 لوت من 112.9 والهدف 114.2

تعليق امر شراء من 111.8 والهدف 112.9

بهذا الحساب اعتمد كثيرا على مستويات فيبوناتش 38.8 و61.8 كما ستلاحظ واقلل 10 الى 20 نقطه بالاهداف

الهدج الثاني

اليورو

شراء 1.324 والهدف 1.332

بيع 1.3085 والاستوب نقطة الدخول نفسها

هذا الهدج انا الان خسران فيه 0 نقطه تقريبا وافكر اذا تحقق الهدف للشراء ورجع 70 نقطه ان اتخلص من البيع على خسارته او ان اعيد الشراء اما اذا واصل اليورو ذهابا للشمال فافكر بالبيع مره اخرى من 135 او الشراء مره اخرى من مستويات قويه

لكن اذا لم يصل هدف الشراء اولا وذهب جنوبا سافك البيع وانتظر الصعود لاعداة البيع من فوق قليلا ولكن الخوف ان يعمل رالي جنوبي

طبعا انت كنت متوقع هذه الكلكعه بالهدج وانا بصراحه متت من الضحك لما شفت مشاركتك للكلكعه وقلت لنفسي هو كانه عارف اني رايح اجيب شغله قويه بكلكعه هههههههههه

عرض البوم صور عبدالله عمرو  
قديم 09-08-2010, 04:05 PM
عبدالله عمرو عبدالله عمرو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: الهيدج..و كيفية المضاربة به..موضوع تعليميى شيق.

نرجع لموضوعنا لكن باختصار شديد وليس كما كتبته سابقا ومذكور فيه اسباب الدخول والتيك بروفت ولكن اعتقد وشبه متاكد انك ستعرفها لوحد بناءا على الموفنج ومستويات فيبوناتشي والتحليل الموجي لاني استعملها كثيرا مع خبرتي القليله للتحليل الموجي

هناك حسابان لدي

الحساب الاول

هذا الحساب لا يوجد به عقود مايكرو وانا محمي 300 نقطه لو تم فك احد الهدجين فقط

الهدج الاول للين

شراء 94.7

بيع 85.02

الهدج الثاني لليورو

شراء 1.3376

بيع 1.2370

طبعا رايح تحكيلي الف نقطه وبعرف انه كثير لكن انا بدي افك احد الاثنين وهدفي واحد منهم حتى لو انتظرت فتره طويله ما عندي مشكله لانه لي فتره كبيره في هدجاتهم

انا مفكر افكر هدج الين الان من 85 واتركه واعيد البيع من 90 تقريبا وايضا اذا بهذه الفتره وصل اليورو الى 1.3500 افك الشراء له ولكن بشرط اكون مرتاح بالين واعتقد هذا صعب لانه لو طلع اليورو رايح ينزل الين الا اذا مشوا مع بعض مثل الفتره السابقه قبل شهرين تقريبا

الحساب الثاني

الهدج الاول والمهم جد وميزة هذا الحساب انه توجد به عقود مايكر

اليورو ين

بيع 3 لوت من 110 والهدف 108

شراء 1 لوت من 114 والهدف 115.5

شراء 1 لوت من 112.9 والهدف 114.2

تعليق امر شراء من 111.8 والهدف 112.9

بهذا الحساب اعتمد كثيرا على مستويات فيبوناتش 38.8 و61.8 كما ستلاحظ واقلل 10 الى 20 نقطه بالاهداف

الهدج الثاني

اليورو

شراء 1.324 والهدف 1.332

بيع 1.3085 والاستوب نقطة الدخول نفسها

هذا الهدج انا الان خسران فيه 0 نقطه تقريبا وافكر اذا تحقق الهدف للشراء ورجع 70 نقطه ان اتخلص من البيع على خسارته او ان اعيد الشراء اما اذا واصل اليورو ذهابا للشمال فافكر بالبيع مره اخرى من 135 او الشراء مره اخرى من مستويات قويه

لكن اذا لم يصل هدف الشراء اولا وذهب جنوبا سافك البيع وانتظر الصعود لاعداة البيع من فوق قليلا ولكن الخوف ان يعمل رالي جنوبي

طبعا انت كنت متوقع هذه الكلكعه بالهدج وانا بصراحه متت من الضحك لما شفت مشاركتك للكلكعه وقلت لنفسي هو كانه عارف اني رايح اجيب شغله قويه بكلكعه هههههههههه