قديم 01-09-2012, 12:20 AM   المشاركة رقم: 66
الكاتب
roaelctriuos
عضو جديد
الصورة الرمزية roaelctriuos

البيانات

الإتصالات
الحالة:
roaelctriuos غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : islam.sec177 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: || العقل الباطن قوة لا محدوده ||

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaelctriuos نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد وافي اخي الكريم وإتضحت لي الصورة
وانا في قرارت نفسي أومن أنه لا يوجد هناك شي مستحيل وأن الانسان يستطيع فعل أي شي في الكون كالانتقال الى الماضي أو الاندماج مع المباني دون الحاجة الى الدخول من الباب
أو معرفة جميع لغات العالم بمجرد معرفة مفتاح لغة هذا الشعب وهو عبارة عن حروف بسيطة وإعادت برمجتها مرة اخرى في عقل اللذي يريد تعلم هذه اللغة

هل هذا ممكن حسب إطلاعك أم إني أذهب بخيالي بعيدا

تقبل شكري وسابق عرفاني

اخي العزيز كلامي في الأعلى ليس هو من نسج خيالي المتواضع بل هو كلام أناس كثر تابعتهم وشاهدتهم لهم نفس
التوجه الفكري اللذي أحمله ولكن هؤلاء دكاترة وأساتذة مخضرمين لهم باع طويل في هذا المجال وللأسف ليس لهم نصيب مما
يدعون إلا الكلام والتحدث إن هذا ممكن و ذلك ليس بالمستحيل
والذي يزيد إحباطي ويجعلني أفكر مرتين هو أنهم يقولون هذا ليس بالمستحيل ولكن الواقع يقول عكس ذلك
والدليل أنه لانرى أحد أتى بخوارق للطبيعة واذا أتاك احد وقال لك سمعت فلان فعل كذا وكذا فأسأله هل رأيته بأم عينك فيرد عليك بلا
اذا الحديث سهل ولكن الواقع المشهود الظاهر للعيان أمام مرى ومسمع الجميع لا يوجد البتة
وهذا هو مربط الفرس
وأنا في حاجة الى دليل ملموس حي أره بعيني وأسمعه بأذني حتى يكون لهذا وقع في نفسي
أمام القيل والقال فهو هباء منثور عندي

تقبل ودي

التوقيع

اسمي بالعربية هو روا إلكتريوس

رسومات من وحي الملل 2

ومن حبي نفسي احببت حبكم لبعضكم وأريدكم بحبي لكم أن تكنوا لي بحبكم

عرض البوم صور roaelctriuos  
قديم 01-09-2012, 12:20 AM
roaelctriuos roaelctriuos غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: || العقل الباطن قوة لا محدوده ||

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaelctriuos نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد وافي اخي الكريم وإتضحت لي الصورة
وانا في قرارت نفسي أومن أنه لا يوجد هناك شي مستحيل وأن الانسان يستطيع فعل أي شي في الكون كالانتقال الى الماضي أو الاندماج مع المباني دون الحاجة الى الدخول من الباب
أو معرفة جميع لغات العالم بمجرد معرفة مفتاح لغة هذا الشعب وهو عبارة عن حروف بسيطة وإعادت برمجتها مرة اخرى في عقل اللذي يريد تعلم هذه اللغة

هل هذا ممكن حسب إطلاعك أم إني أذهب بخيالي بعيدا

تقبل شكري وسابق عرفاني

اخي العزيز كلامي في الأعلى ليس هو من نسج خيالي المتواضع بل هو كلام أناس كثر تابعتهم وشاهدتهم لهم نفس
التوجه الفكري اللذي أحمله ولكن هؤلاء دكاترة وأساتذة مخضرمين لهم باع طويل في هذا المجال وللأسف ليس لهم نصيب مما
يدعون إلا الكلام والتحدث إن هذا ممكن و ذلك ليس بالمستحيل
والذي يزيد إحباطي ويجعلني أفكر مرتين هو أنهم يقولون هذا ليس بالمستحيل ولكن الواقع يقول عكس ذلك
والدليل أنه لانرى أحد أتى بخوارق للطبيعة واذا أتاك احد وقال لك سمعت فلان فعل كذا وكذا فأسأله هل رأيته بأم عينك فيرد عليك بلا
اذا الحديث سهل ولكن الواقع المشهود الظاهر للعيان أمام مرى ومسمع الجميع لا يوجد البتة
وهذا هو مربط الفرس
وأنا في حاجة الى دليل ملموس حي أره بعيني وأسمعه بأذني حتى يكون لهذا وقع في نفسي
أمام القيل والقال فهو هباء منثور عندي

تقبل ودي