قديم 08-10-2012, 09:33 PM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
anas-nyc
عضو جديد
الصورة الرمزية anas-nyc

البيانات

الإتصالات
الحالة:
anas-nyc غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : anas-nyc المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: عــــــاجل وخطير لكل اعضاء اف اكس اريبيا لكي لا تتعرض حساباتكم واموالكم للسرقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AID-FX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب ايش رأيك أن برامج الحماية ليست بالقدر المطلوب للحماية
عندي برنامجين حماية ال avast وال malware التاني أحيانا بمسك ملفات الأول ما بمسكها ، كيف صارت هادي
يعني الأول كسلان يشوف الملف ويقول للتاني شوف عني الملف أنا تعباني الآن ؟! يعني شي مضحك

والله موضوع مخيف فعلا ، والله يستر
السلام عليكم اخي تحديث برامج الحماية جد مهم لكي يكتشف اي جديد ولو كنت تستعمل برنامج الديب فريز قم بتعطيله حتى تقوم بالتحديث او قم بحدفه واستخدم برنامج اسمه comondo هو برنامج جدار ناري قوي وبسيط للمستخدم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لان باختصار اختيارك ليس جيد لبرنامج الحماية الافاست ميتعبش كثير في البحث و سهل اختراق حمايته شوف النود او الكاسبرسكي خاصة النود ستنسى الملفات الضارة او حتى الصفحات الضارة
نعم اخي اتفق معك لاكن بالنسبة لافاست فالنسخة المجانية فقط هي الضعيفة بعض الشيء لاكن avast internet security فيه حماية من الفيروسات وملفات التجسس وكل الاشياء الضارة بالجهاز وبالخصوصيات و بفحص ايضا البريد الالكتروني واي شيء توصل منه بيانات للجهاز يحتوي ايضاً من جي سوفت على جدار حماية قوي

حياكم الله

التوقيع

un viaje de mil millas comienza con el primer paso
طريق الألف ميل يبدأ بخطوة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور anas-nyc  
قديم 08-10-2012, 09:33 PM
anas-nyc anas-nyc غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: عــــــاجل وخطير لكل اعضاء اف اكس اريبيا لكي لا تتعرض حساباتكم واموالكم للسرقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AID-FX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب ايش رأيك أن برامج الحماية ليست بالقدر المطلوب للحماية
عندي برنامجين حماية ال avast وال malware التاني أحيانا بمسك ملفات الأول ما بمسكها ، كيف صارت هادي
يعني الأول كسلان يشوف الملف ويقول للتاني شوف عني الملف أنا تعباني الآن ؟! يعني شي مضحك

والله موضوع مخيف فعلا ، والله يستر
السلام عليكم اخي تحديث برامج الحماية جد مهم لكي يكتشف اي جديد ولو كنت تستعمل برنامج الديب فريز قم بتعطيله حتى تقوم بالتحديث او قم بحدفه واستخدم برنامج اسمه comondo هو برنامج جدار ناري قوي وبسيط للمستخدم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لان باختصار اختيارك ليس جيد لبرنامج الحماية الافاست ميتعبش كثير في البحث و سهل اختراق حمايته شوف النود او الكاسبرسكي خاصة النود ستنسى الملفات الضارة او حتى الصفحات الضارة
نعم اخي اتفق معك لاكن بالنسبة لافاست فالنسخة المجانية فقط هي الضعيفة بعض الشيء لاكن avast internet security فيه حماية من الفيروسات وملفات التجسس وكل الاشياء الضارة بالجهاز وبالخصوصيات و بفحص ايضا البريد الالكتروني واي شيء توصل منه بيانات للجهاز يحتوي ايضاً من جي سوفت على جدار حماية قوي

حياكم الله