قديم 12-10-2012, 05:00 PM   المشاركة رقم: 1021
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : COWBOY المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maxwell نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباح الفل يا صديقى الغالى
رايت فى احد منتديات الجيران انهم يتركون النموذج حتى يصل الى النقطة B وبعدها الهدف الثانى الى الفيبوناتشى 161
بالفعل نحن لا نفعل ذلك لان قبل وصل النموذج الى B ندخل فى صفقة معاكسة
كما بالشكل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سؤالى بقى
هل فيه اوقات معينة نستطيع ان نترك النموذج حتى ناخد كل الارباح منه دون الدخول فى صفقات معاكسة ؟؟
انا عارف انى اسئلتى المشتتة كتير
بس انا عايز احترف الهارمونيك زى حضرتك
سامحنى ان كنت بسبب ليك ازعاج

لو كنت قرات الموضوع جيدا .. لكنت عرفت ما معنى الهدف الثانى والثالث ايضا .. وذلك فى حالة كسر النقطة B اما بالنسبة للدخول فى النموذج المعاكس .. يرجع للشخص نفسه ..وشرحت كيف يكون الهيدج على مكسب .. . واتمنى ان تزيد الموضوع لديك تعقيدا اكثر واكثر .. حتى تجلس مع نفسك قليلا وتوضح لك الامور .. ان الامر بسيط جدا ... انت تحلل بكل بساطة الاتجاة .. تدخل معة او عكسه ضرب الاستوب وراد كم يكون الاستوب مقارنة بالهدف .. طبعا لاشىء ..طيب دخلت الصفقة ونجحت وذاهبه الى الهدف b كهدف اول .. وتذبذب السعر .. هنا تاتى خبرتك وحرية ادارة الصفقة عمل هيدج على مكسب مثل الفرنك هذا الاسبوع .. ام احترام خبرتك ان السعر سيذهب الى الهدف الثانى والثالث .. الامر يرجع اليك .. اتمنى لك التوفيق

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 12-10-2012, 05:00 PM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§( Harmonic Art )§●• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maxwell نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباح الفل يا صديقى الغالى
رايت فى احد منتديات الجيران انهم يتركون النموذج حتى يصل الى النقطة B وبعدها الهدف الثانى الى الفيبوناتشى 161
بالفعل نحن لا نفعل ذلك لان قبل وصل النموذج الى B ندخل فى صفقة معاكسة
كما بالشكل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سؤالى بقى
هل فيه اوقات معينة نستطيع ان نترك النموذج حتى ناخد كل الارباح منه دون الدخول فى صفقات معاكسة ؟؟
انا عارف انى اسئلتى المشتتة كتير
بس انا عايز احترف الهارمونيك زى حضرتك
سامحنى ان كنت بسبب ليك ازعاج

لو كنت قرات الموضوع جيدا .. لكنت عرفت ما معنى الهدف الثانى والثالث ايضا .. وذلك فى حالة كسر النقطة B اما بالنسبة للدخول فى النموذج المعاكس .. يرجع للشخص نفسه ..وشرحت كيف يكون الهيدج على مكسب .. . واتمنى ان تزيد الموضوع لديك تعقيدا اكثر واكثر .. حتى تجلس مع نفسك قليلا وتوضح لك الامور .. ان الامر بسيط جدا ... انت تحلل بكل بساطة الاتجاة .. تدخل معة او عكسه ضرب الاستوب وراد كم يكون الاستوب مقارنة بالهدف .. طبعا لاشىء ..طيب دخلت الصفقة ونجحت وذاهبه الى الهدف b كهدف اول .. وتذبذب السعر .. هنا تاتى خبرتك وحرية ادارة الصفقة عمل هيدج على مكسب مثل الفرنك هذا الاسبوع .. ام احترام خبرتك ان السعر سيذهب الى الهدف الثانى والثالث .. الامر يرجع اليك .. اتمنى لك التوفيق