قديم 08-11-2012, 01:16 AM   المشاركة رقم: 1047
الكاتب
COWBOY
عضو ذهبى
الصورة الرمزية COWBOY

البيانات

الإتصالات
الحالة:
COWBOY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود50 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم COWBOY انا اللي فهمته انا بكسر وغلق شمعتين تعتبر كافين بدرجه كبير لتوضيح اتجاه الدخول ولا مش هيكونوا كافين
وهل في حاله عدم الكسر هل خط الزاويا 22.5 بيتمسح من نفسه تلقائي
ومعلش انا مفهمتش اخر جزئيا اللي هو التاكيد بالمنحنيان انا فاهم جزء المنحنيات اللي شرحه الاخ وليد ولكن هل اخش علي اساس المنحنيات ام بكسر شمعتين واغلقهم وما معني التاكيد بالمنحنيات يا اخي
يتم مسح الزاوية فى حالة عدم كسرها .. يا صديقى بالنسبة لعدد الشموع للكسر .. انا مع الشموع العادية بيكون الامر معتمد على تحليل لكن مع الرينكو سنعتمد على اغلاق شمعتين ان شاء الله كاقل تقدير .. حتى نضمن الاتجاة بشكل جيد .. .. والاعتماد على المنحنيات مع الزوايا اكثر امان لك يا غالى وهو الافضل حاليا حتى تتكون فرص جيدة نفلتر التذبذب بشكل افضل ويصبح لنا شروط للدخول معتمدة على شروط اخى وليد .. وفلتر الاتجاة بالزوايا .. وهتكون طريقة روعة بجد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومنتظر استفسارتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

((اللجنة الاستشارية))

المهمة الاساسية للجنة الاستشارية هو التواصل مع الاعضاء و سماع رأيهم و اقتراحاتهم و العمل على تنفيذ طلباتهم بالتواصل مع ادارة الموقع بما يفيد فى تحسين اداء الموقع من خلال اعضاءه.

يسعدنى ان اكون همزة الوصل بينكم وبين الادارة ..
ارحب بالنقاش معكم لطرح اقتراحاتكم وافكاركم
على الادارة
عبر

الرسائل الخاصة

عرض البوم صور COWBOY  
قديم 08-11-2012, 01:16 AM
COWBOY COWBOY غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود50 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم COWBOY انا اللي فهمته انا بكسر وغلق شمعتين تعتبر كافين بدرجه كبير لتوضيح اتجاه الدخول ولا مش هيكونوا كافين
وهل في حاله عدم الكسر هل خط الزاويا 22.5 بيتمسح من نفسه تلقائي
ومعلش انا مفهمتش اخر جزئيا اللي هو التاكيد بالمنحنيان انا فاهم جزء المنحنيات اللي شرحه الاخ وليد ولكن هل اخش علي اساس المنحنيات ام بكسر شمعتين واغلقهم وما معني التاكيد بالمنحنيات يا اخي
يتم مسح الزاوية فى حالة عدم كسرها .. يا صديقى بالنسبة لعدد الشموع للكسر .. انا مع الشموع العادية بيكون الامر معتمد على تحليل لكن مع الرينكو سنعتمد على اغلاق شمعتين ان شاء الله كاقل تقدير .. حتى نضمن الاتجاة بشكل جيد .. .. والاعتماد على المنحنيات مع الزوايا اكثر امان لك يا غالى وهو الافضل حاليا حتى تتكون فرص جيدة نفلتر التذبذب بشكل افضل ويصبح لنا شروط للدخول معتمدة على شروط اخى وليد .. وفلتر الاتجاة بالزوايا .. وهتكون طريقة روعة بجد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومنتظر استفسارتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة