الموضوع: عيوب الفوركس!!
قديم 22-12-2012, 09:29 PM   المشاركة رقم: 64
الكاتب
abdellatif
عضو ذهبى
الصورة الرمزية abdellatif

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abdellatif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abdellatif المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: عيوب الفوركس!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amaso نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احيانا ا قول الفوركس هذا كذبه وان الاسعار يمكن البرنامج يتحكم فيها لكل واحد لوحده مثلا عملت شراء هبط عملت بيع صعد كيييييف ؟؟؟ايش القصه اسمع ان اكثر المضاربين يخسرو بهذا السوق خاصتا العرب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وسؤالي هل في حد ربح من الفوركس ومازال يربح ويقدر يعتمد على الفوركس كـــ دخل اضافي
نفسي اسمع اجابه شافيه

انا مبتدئ واسئله تدور براسي كثير منتظركمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا اخي الكريم
اخي الكريم الاسعار تتحرك صعودا وهبوطا حسب الحالة الاقتصادية للدولة ومايبحث عنه المتاجر هو الاستفادة من هدا الصعود و الهبوط فقط..فان عرفت اين تدخل و اين تخرخ من الصفقة ستربح.. اقصد ان تكون لك معرفة بالتحليل الاساسي و الفني و تجمع بينهما..
فتعلم اولا واتقن انواع التحليلات و تعلم ادارة راس المال وطبق ماتعلمته و ستكون في اخر الشهر رابحا..
متمنيا لك التوفيق

التوقيع

***...تداول ماتراه على الشارت وليس ماتسمعه...***

عرض البوم صور abdellatif  
قديم 22-12-2012, 09:29 PM
abdellatif abdellatif غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: عيوب الفوركس!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amaso نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احيانا ا قول الفوركس هذا كذبه وان الاسعار يمكن البرنامج يتحكم فيها لكل واحد لوحده مثلا عملت شراء هبط عملت بيع صعد كيييييف ؟؟؟ايش القصه اسمع ان اكثر المضاربين يخسرو بهذا السوق خاصتا العرب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وسؤالي هل في حد ربح من الفوركس ومازال يربح ويقدر يعتمد على الفوركس كـــ دخل اضافي
نفسي اسمع اجابه شافيه

انا مبتدئ واسئله تدور براسي كثير منتظركمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا اخي الكريم
اخي الكريم الاسعار تتحرك صعودا وهبوطا حسب الحالة الاقتصادية للدولة ومايبحث عنه المتاجر هو الاستفادة من هدا الصعود و الهبوط فقط..فان عرفت اين تدخل و اين تخرخ من الصفقة ستربح.. اقصد ان تكون لك معرفة بالتحليل الاساسي و الفني و تجمع بينهما..
فتعلم اولا واتقن انواع التحليلات و تعلم ادارة راس المال وطبق ماتعلمته و ستكون في اخر الشهر رابحا..
متمنيا لك التوفيق