قديم 02-02-2013, 03:02 PM   المشاركة رقم: 76
الكاتب
Nasser_11
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Nasser_11 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ورد اليوسفي المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ليست توصيات ..... تحليل ومقارنه !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser_11 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي اخي الكريم "ورد اليوسفي".. اما اليورو دولار فاظنه يضرب 1.3660 قريبا وليست حلما،بالنظر للقالب اليومي ترى راس وكتفين مقلوب يستهدف 1.3600.
راقب معي اخي ازواج الين ربما يخطفوا الاضواء هذا الاسبوع.
نتمنى للجميع اسبوع مليئ بالارباح
الحمد لله ضرب هدفه،، وحققت ازواج الين ارقام جديدة....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد اليوسفي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخواني المشاركات والتفاعلات هنا قليلة جدا ،،،، ننتظر لقائكم في الاسبوع المقبل ،،،، وارجو ان تكون المشاركات افضل ولكم مني الشكر
او نحاول المشاركة في ورش اخرى ان بقي الامر كذلك ،،،، اتمنى الفائدة للجميع
استمر أخي الكريم،،، لربما هناك من يتابعك بصمت ويستفيد ويدعو لك بظهر الغيب،،، جزاك الله كل الخير

تحليل جميل دكتور .... كنت اوافقك الرأي ولكن تغيرت الفكره بعد الصعود والاغلاق عند موفنج 100 الاسبوعي .... ليست لي ادنى فكره عن تحليل الزوج بعد نهاية الاسبوع ... اشكر مشاركتك
لا يعلم الإنسان اين الخير،، عموما تحركات اليورو مقابل الفرنك تدعو لعدم الاطمئنان يبدو أن هناك شيء يحاك بظلام....
وجهة نظري لليورو والله اعلم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نتفق اخي الكريم هبوط تصحيحي (وقد نختلف بالمستويات) اظنه قد يمتد 1.34 لمعاودة استهداف 1.39 وأعلى ولكن ربما يجب تصفية البائعين تماما عند مستويات 1.3760 حتى وإن بدا انه كسر للترند
من ناحية أخرى ربما يصبح الدولار اكثر إغراءا بهدف إقراض امريكا دولار ضعيف بعد رفع سقف الدين عندها قد نرى اهدافك..،، . والله اعلم،
تحياتي

عرض البوم صور Nasser_11  
قديم 02-02-2013, 03:02 PM
Nasser_11 Nasser_11 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ليست توصيات ..... تحليل ومقارنه !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser_11 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي اخي الكريم "ورد اليوسفي".. اما اليورو دولار فاظنه يضرب 1.3660 قريبا وليست حلما،بالنظر للقالب اليومي ترى راس وكتفين مقلوب يستهدف 1.3600.
راقب معي اخي ازواج الين ربما يخطفوا الاضواء هذا الاسبوع.
نتمنى للجميع اسبوع مليئ بالارباح
الحمد لله ضرب هدفه،، وحققت ازواج الين ارقام جديدة....

اخواني المشاركات والتفاعلات هنا قليلة جدا ،،،، ننتظر لقائكم في الاسبوع المقبل ،،،، وارجو ان تكون المشاركات افضل ولكم مني الشكر
او نحاول المشاركة في ورش اخرى ان بقي الامر كذلك ،،،، اتمنى الفائدة للجميع
استمر أخي الكريم،،، لربما هناك من يتابعك بصمت ويستفيد ويدعو لك بظهر الغيب،،، جزاك الله كل الخير

تحليل جميل دكتور .... كنت اوافقك الرأي ولكن تغيرت الفكره بعد الصعود والاغلاق عند موفنج 100 الاسبوعي .... ليست لي ادنى فكره عن تحليل الزوج بعد نهاية الاسبوع ... اشكر مشاركتك
لا يعلم الإنسان اين الخير،، عموما تحركات اليورو مقابل الفرنك تدعو لعدم الاطمئنان يبدو أن هناك شيء يحاك بظلام....
وجهة نظري لليورو والله اعلم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نتفق اخي الكريم هبوط تصحيحي (وقد نختلف بالمستويات) اظنه قد يمتد 1.34 لمعاودة استهداف 1.39 وأعلى ولكن ربما يجب تصفية البائعين تماما عند مستويات 1.3760 حتى وإن بدا انه كسر للترند
من ناحية أخرى ربما يصبح الدولار اكثر إغراءا بهدف إقراض امريكا دولار ضعيف بعد رفع سقف الدين عندها قد نرى اهدافك..،، . والله اعلم،
تحياتي