قديم 15-02-2013, 11:53 PM   المشاركة رقم: 5076
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا اخوي وليد .. بارك الله فيك وحفظك الله من كل شر
والله اني مع الرنكو اشعر براحة وهدوء تام في المتاجرة واطمأنان انه حتى لو ضرب الاستوب لوز
فاقوم وادخل بالاتجاه الجديد

سؤال شو رايك بالطريقة التالية ( منقوله للامانه العلميه) بعد صندوقين شراء اشتري وبعد ضندوقين بيع اقوم بايع
والاستوب لوز هو 30 نقظة + السبريد مع العلم انه ضرب الاستوب لوز البيع مثلا يعني قوم وافتح صفقة شراء

وبعد تطبيقي المتواضع لها شعرت انه فيه ضرب استوبات كثير شو رايك وشلون افلتر الاشارات الصحيحة من الكاذبه

مرفق لك صورة من صاحب الاستراتيجية والي ما قال عن الفلترة شي

سؤال ثاني لو سمحت شو رايك بالمؤشرات الي تضاف ع الرنكو انت معها ولا هي للتشويش والتاخير في دخول الفرص؟

مع العلم 3 سنوات وانا شغال مع المؤشرات وكلها بعيد عنك في (السله ) ومتاجرتي من تاريخ ما كتبت الموضوع لن تكون الا ع الرنكو
اهلا اخي
بالنسبة للشراء او البيع اعتباطيا ليس من شيم التجار خاصة ان كنا لا نملك خطة بديلة للخروج في حالة الانعكاس
لا تستطيع القيادة دون رؤية الطريق
قطعا لا
الفوركس نفس الشيء
لا نستطيع المتاجرة دون معطيات
ان قلت لي افعل هذا مع الاخبار ساناقشك فيها لكن دون اي استدلال وقع تجربتها و فشلت
لذا لا تقد دون رؤية الطريق
موفق

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 15-02-2013, 11:53 PM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا اخوي وليد .. بارك الله فيك وحفظك الله من كل شر
والله اني مع الرنكو اشعر براحة وهدوء تام في المتاجرة واطمأنان انه حتى لو ضرب الاستوب لوز
فاقوم وادخل بالاتجاه الجديد

سؤال شو رايك بالطريقة التالية ( منقوله للامانه العلميه) بعد صندوقين شراء اشتري وبعد ضندوقين بيع اقوم بايع
والاستوب لوز هو 30 نقظة + السبريد مع العلم انه ضرب الاستوب لوز البيع مثلا يعني قوم وافتح صفقة شراء

وبعد تطبيقي المتواضع لها شعرت انه فيه ضرب استوبات كثير شو رايك وشلون افلتر الاشارات الصحيحة من الكاذبه

مرفق لك صورة من صاحب الاستراتيجية والي ما قال عن الفلترة شي

سؤال ثاني لو سمحت شو رايك بالمؤشرات الي تضاف ع الرنكو انت معها ولا هي للتشويش والتاخير في دخول الفرص؟

مع العلم 3 سنوات وانا شغال مع المؤشرات وكلها بعيد عنك في (السله ) ومتاجرتي من تاريخ ما كتبت الموضوع لن تكون الا ع الرنكو
اهلا اخي
بالنسبة للشراء او البيع اعتباطيا ليس من شيم التجار خاصة ان كنا لا نملك خطة بديلة للخروج في حالة الانعكاس
لا تستطيع القيادة دون رؤية الطريق
قطعا لا
الفوركس نفس الشيء
لا نستطيع المتاجرة دون معطيات
ان قلت لي افعل هذا مع الاخبار ساناقشك فيها لكن دون اي استدلال وقع تجربتها و فشلت
لذا لا تقد دون رؤية الطريق
موفق